banner
 
 
أحدث الأخبار
هواوي تفوز بجائزة رفيعة المستوى بمعرض المدن الذكية 2017
"أفايا" تطرح حلولها الرائدة للتحول الرقمي في السوق المصرية خلال Cairo ICT 2017
هواوي تحتفل مع عملاءها بإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة في مول العرب
إيڤنتوس، الرائدة في مجال تطبيقات المؤتمرات في الشرق الأوسط، تحصل على مليوني دولار تمويل
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



الدجلاوي يوسف إبراهيم يحصد لقب بطولة فرجينيا للإسكواش

الأربعاء 08 نوفمبر 2017 17:08:00


الدجلاوي يوسف إبراهيم يحصد لقب بطولة فرجينيا للإسكواش
يوسف إبراهيم

    خاص فوربس المصرية

 

 

نجح اللاعب الدجلاوي يوسف إبراهيم في التغلب على مواطنه محمد الجوارحي ليتوج بطلًا لبطولة فرجينيا للإسكواش.وقد أقيمت البطولة بولاية فرجينيا  بالولايات الأمريكية المتحدة تحت تنظيم جامعة برنستون  في الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر الماضي، حيث تضمنت البطولة 16 دورًا رئيسيًا.

 

 كما يشارك لاعبي أندية - وادى دجلة ضمن المنتخب المصري لسباقات السرعة في منافسات البطولة الإفريقية التي تقام بمدينة لومي بدولة توجو في الفترة من 6 حتى 9 ديسمبر 2017، وقد تم تحديد المراحل العمرية من قبل الاتحاد الافريقي بداية من مواليد 2002 وصولا الي مراحل العمومي بنات وبنين.

 

كما تشهد البطولة مشاركة عدد من الدول الإفريقية بينهم جنوب إفريقيا وموزمبيق وتوجو وكينيا إلى جانب مصر، حيث تعد هذه البطولة من كبرى البطولات وأكثرهم أهمية بعد بطولة كأس العالم.

 

ونجح فريق سباحة أندية وادى دجلة في إحراز 125 ميدالية متنوعة من مرحلة  12  حتي العمومي في بطولة القاهرة للسباحة القصيرة التي أقيمت  بمجمع السباحة بإستاد القاهرة ، وقد شارك في البطولة 336 سباحًا و666 سباحة في جميع المراحل العمرية.   

 

من الجدير بالذكر أن وادى دجلة قد شارك في جميع نسخ البطولات لمنطقة القاهرة منذ التسجيل في الإتحاد المصري للسباحة عام 2003، وفي نسخة هذا العام   نجح فريق وادى دجلة فى اقتناص المركز الثاني في البطولة بعدد 125 ميدالية (52 ميدالية ذهبية، 34 ميدالية فضية،39  ميدالية برونزية) ولاتزال فعاليات البطولة قائمه حتي يوم 9 نوفمبر 2017 لمرحلة 11 سنة، كما توجت السباحة ميار أحمد فاروق بكأس البطولة كأحسن سباحة إلى جانب تتويجها بأفضل رقم في منافسات مرحلة تحت 16 سنة، وحققت اللاعبة روان تامر محمد واللاعبة لجين ضياء كأس أحسن سباحة في مرحلة تحت 13 سنة ومرحلة تحت 14 سنة على الترتيب، كما حقق السباح أحمد وائل أحمد كأس أحسن رقم في منافسات مرحلة تحت 13 سنة. وعلى مستوى الفريق، تم تحقيق إنجاز محلي جديد بإحراز 11 كأس على مستوى جميع المراحل كما تم تسجيل 13 رقم قياسي جديد مضافين إلى إسم النادى فى منافسات بطولة منطقة القاهرة والجمهورية.

 

وتوج أبطال ذوي الإحتياجات الخاصة لأندية وادى الدجلة بجوائز بطولة فرع القاهرة للأولمبياد الخاص المصري والتي أقيمت في المركز الأوليمبي بالمعادي في الفترة من 30 إلى 31 أكتوبر 2017، حيث شارك في البطولة 30 لاعب ولاعبة من الفربق الدجلاوي في رياضات تنس الطاولة وكرة السلة وألعاب القوى.

 

  نجح عدد من اللاعبين في الحصول على ميداليات المراكز الأولى في البطولة، حيث حصل فريق كرة السلة للناشئات على المركز الأول للبطولة والميدالية الذهبية كما حصد فريق السلة للناشئين المركز الثاني والميدالية الفضية. أما بالنسبة لألعاب القوى فقد حصلت اللاعبة كنزي إكرامي على المركز الاول و الميدالية الذهبية في سباق 100 متر عدو. وفي لعبة تنس الطاولة، تمكن اللاعب أحمد عمرو السيسي من الحصول على المركز الاول و الميدالية الذهبية كما حصل اللاعب أحمد طارق صبيح واللاعبة ميار خالد على المركز الثاني والميداليات الفضية في نفس اللعبة.

 

و تم   إختيار عدد من  لاعبى وادى دجلة للمشاركة في بطولة اللألعاب الوطنية القادمة لمنتخب القاهرة لكرة السلة  مثل اللاعبة رحمة رمضان وندى خالد وأكرم هاني شكير، كما سيشارك اللاعب أحمد عمرو كأساسي أول لمنتخب القاهرة لتنس الطاولة واللاعبة كنزي إكرامي كاحتياطي أول لمنتخب القاهرة لألعاب القوى.

 

ويتنافس لاعبي وادى دجلة لإقتناص بطولة هونج كونج للأسكواش  ...رهان على جوهر والوليلي وفرج للوصول للأدوار النهائية

 

ويشارك عدد من لاعبي وادى دجلة في بطولة هونج كونج للأسكواش المقامة في الفترة من 12 حتى 19 نوفمبر 2017 والتي ينظمها الإتحاد الدولى للمحترفين PSAوهي مكونة من 32 دور رئيسي و32 دور تمهيدي.

 

تضم البطولة عدد من اللاعبين  المصنفين   عالميا  من بينهم لاعبى وادى دجلة على فرج المصنف الخامس على العالم واللاعبة رنيم الوليلي المصنفة الثانية على العالم واللاعبة نوران جوهر المصنفة الخامسة على العالم، بالإضافة إلى اللاعبين نور الشربيني ومحمد الشوربجي ولورا مسارو ونور الطيب، ومن المتوقع  وصول لاعبى دجلة للأدوار النهائية للبطولة والمنافسة للحصول على اللقب.

 

ومن الجدير بالذكر أن بطولة هونج كونج واحدة من أكبر 7 بطولات في العالم حيث يشارك فيها المصنفين عالميا اللذين يحتلون المراكز الأولى من المركز الأول للمركز الرابع، كما تضمن هذه البطولة تحسين المراكز في التصنيف العالمي ضمن العشر الأوائل. ولدى  وادى دجلة عدد من الإنجازات في هذه البطولة حيث أن اللاعبة نوران جوهر قد سبق وحصدت هذا اللقب لنسخة العام الماضي.

 

 



"Visa" تطرح 3 حلول دفع جديدة قابلة للارتداء لمشجعي دورة الألعاب الأولمبية الشتوية "بيونغ تشانغ 2018"

وفد الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA يزور لوادى دجلة. باعتباره أول نادي في مصر يطبق نظام TMSالعالمي

انتهاء فاعليات الدورة ال 28 لمدرسة الجمعية المصرية للأشعة بمشاركة 150 محاضر من كافة الجامعات المصرية والقوات المسلحة

نمو المبيعات يرتفع بأرباح "فوديكو" 134% في 9 أشهر

كهرباء مصر تفاوض "المالية" لإصدار ضمانات بـ3مليارات دولار لتعريفة التغذية

نمو المبيعات ترتفع بأرباح "موبكو" 41% في 9 أشهر

ارتفاع الأسهم الأوروبية بالمستهل قبيل الإعلان عن بيانات اقتصادية

مشتريات الأجانب ترتفع ببورصة مصر في التعاملات المبكرة

هبوط أسعار الذهب مع انتعاش الأصول الخطرة

وكالة الطاقة الدولية:الطلب العالمي على النفط سيتراجع 2% بـ2025

المملكة تترأس أول رابطة ‏للمرأة العربية في القطاع البحري

تي بي-لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تستضيف فعالية للشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع إيثوس تكنولوجيز

مصر تستعد لطرح 9-10 امتيازات للنفط والغاز قبل نهاية 2017

فايتال سورس تتعاون مع دار المنهل لتعزيز إمكانية الوصول إلى المواد التعليمية الرقمية في الشرق الأوسط

تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة الأحد أفتتاح فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في مصر تطوير مصر الراعي الرئيسي للأسبوع للعام الثالث على التوالي

تباين الدولار بالتزامن مع ارتفاع العائد على السندات

مجموعة الشرق الأوسط للملكية الفكرية لليابان توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية ’إيبا‘ لتعزيز الوعي عن أهمية حماية الملكية الفكرية في دولة الإمارات العربية المتحدة

"حسام أبو لبن" يشيد بمنتدى شباب العالم.. ويؤكد: السيسى أعاد مصر من جديد للساحة العالمية

رئيس وزراء مصر يشكل لجنة وزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار

رئيس الجمهورية: مصر تحتاج معدل نمو اقتصادي يفوق 7% سنوياً
التنقل بين الصفحات :