banner
 
 
أحدث الأخبار
الذهب يستقر في الصاغة.. وعيار 21 يسجل 668.89 جنيها.
استقرار سعر الدولار في 21 بنكًا بختام تعاملات الأحد.. ويسجل 17.58 جنيها للشراء بـ «مصر»
ارتفاع جماعي في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأحد.
انخفاض الدولار وارتفاع اليورو خلال تعاملات الأحد.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



الدجلاوي يوسف إبراهيم يحصد لقب بطولة فرجينيا للإسكواش

الأربعاء 08 نوفمبر 2017 17:08:00


الدجلاوي يوسف إبراهيم يحصد لقب بطولة فرجينيا للإسكواش
يوسف إبراهيم

    خاص فوربس المصرية

 

 

نجح اللاعب الدجلاوي يوسف إبراهيم في التغلب على مواطنه محمد الجوارحي ليتوج بطلًا لبطولة فرجينيا للإسكواش.وقد أقيمت البطولة بولاية فرجينيا  بالولايات الأمريكية المتحدة تحت تنظيم جامعة برنستون  في الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر الماضي، حيث تضمنت البطولة 16 دورًا رئيسيًا.

 

 كما يشارك لاعبي أندية - وادى دجلة ضمن المنتخب المصري لسباقات السرعة في منافسات البطولة الإفريقية التي تقام بمدينة لومي بدولة توجو في الفترة من 6 حتى 9 ديسمبر 2017، وقد تم تحديد المراحل العمرية من قبل الاتحاد الافريقي بداية من مواليد 2002 وصولا الي مراحل العمومي بنات وبنين.

 

كما تشهد البطولة مشاركة عدد من الدول الإفريقية بينهم جنوب إفريقيا وموزمبيق وتوجو وكينيا إلى جانب مصر، حيث تعد هذه البطولة من كبرى البطولات وأكثرهم أهمية بعد بطولة كأس العالم.

 

ونجح فريق سباحة أندية وادى دجلة في إحراز 125 ميدالية متنوعة من مرحلة  12  حتي العمومي في بطولة القاهرة للسباحة القصيرة التي أقيمت  بمجمع السباحة بإستاد القاهرة ، وقد شارك في البطولة 336 سباحًا و666 سباحة في جميع المراحل العمرية.   

 

من الجدير بالذكر أن وادى دجلة قد شارك في جميع نسخ البطولات لمنطقة القاهرة منذ التسجيل في الإتحاد المصري للسباحة عام 2003، وفي نسخة هذا العام   نجح فريق وادى دجلة فى اقتناص المركز الثاني في البطولة بعدد 125 ميدالية (52 ميدالية ذهبية، 34 ميدالية فضية،39  ميدالية برونزية) ولاتزال فعاليات البطولة قائمه حتي يوم 9 نوفمبر 2017 لمرحلة 11 سنة، كما توجت السباحة ميار أحمد فاروق بكأس البطولة كأحسن سباحة إلى جانب تتويجها بأفضل رقم في منافسات مرحلة تحت 16 سنة، وحققت اللاعبة روان تامر محمد واللاعبة لجين ضياء كأس أحسن سباحة في مرحلة تحت 13 سنة ومرحلة تحت 14 سنة على الترتيب، كما حقق السباح أحمد وائل أحمد كأس أحسن رقم في منافسات مرحلة تحت 13 سنة. وعلى مستوى الفريق، تم تحقيق إنجاز محلي جديد بإحراز 11 كأس على مستوى جميع المراحل كما تم تسجيل 13 رقم قياسي جديد مضافين إلى إسم النادى فى منافسات بطولة منطقة القاهرة والجمهورية.

 

وتوج أبطال ذوي الإحتياجات الخاصة لأندية وادى الدجلة بجوائز بطولة فرع القاهرة للأولمبياد الخاص المصري والتي أقيمت في المركز الأوليمبي بالمعادي في الفترة من 30 إلى 31 أكتوبر 2017، حيث شارك في البطولة 30 لاعب ولاعبة من الفربق الدجلاوي في رياضات تنس الطاولة وكرة السلة وألعاب القوى.

 

  نجح عدد من اللاعبين في الحصول على ميداليات المراكز الأولى في البطولة، حيث حصل فريق كرة السلة للناشئات على المركز الأول للبطولة والميدالية الذهبية كما حصد فريق السلة للناشئين المركز الثاني والميدالية الفضية. أما بالنسبة لألعاب القوى فقد حصلت اللاعبة كنزي إكرامي على المركز الاول و الميدالية الذهبية في سباق 100 متر عدو. وفي لعبة تنس الطاولة، تمكن اللاعب أحمد عمرو السيسي من الحصول على المركز الاول و الميدالية الذهبية كما حصل اللاعب أحمد طارق صبيح واللاعبة ميار خالد على المركز الثاني والميداليات الفضية في نفس اللعبة.

 

و تم   إختيار عدد من  لاعبى وادى دجلة للمشاركة في بطولة اللألعاب الوطنية القادمة لمنتخب القاهرة لكرة السلة  مثل اللاعبة رحمة رمضان وندى خالد وأكرم هاني شكير، كما سيشارك اللاعب أحمد عمرو كأساسي أول لمنتخب القاهرة لتنس الطاولة واللاعبة كنزي إكرامي كاحتياطي أول لمنتخب القاهرة لألعاب القوى.

 

ويتنافس لاعبي وادى دجلة لإقتناص بطولة هونج كونج للأسكواش  ...رهان على جوهر والوليلي وفرج للوصول للأدوار النهائية

 

ويشارك عدد من لاعبي وادى دجلة في بطولة هونج كونج للأسكواش المقامة في الفترة من 12 حتى 19 نوفمبر 2017 والتي ينظمها الإتحاد الدولى للمحترفين PSAوهي مكونة من 32 دور رئيسي و32 دور تمهيدي.

 

تضم البطولة عدد من اللاعبين  المصنفين   عالميا  من بينهم لاعبى وادى دجلة على فرج المصنف الخامس على العالم واللاعبة رنيم الوليلي المصنفة الثانية على العالم واللاعبة نوران جوهر المصنفة الخامسة على العالم، بالإضافة إلى اللاعبين نور الشربيني ومحمد الشوربجي ولورا مسارو ونور الطيب، ومن المتوقع  وصول لاعبى دجلة للأدوار النهائية للبطولة والمنافسة للحصول على اللقب.

 

ومن الجدير بالذكر أن بطولة هونج كونج واحدة من أكبر 7 بطولات في العالم حيث يشارك فيها المصنفين عالميا اللذين يحتلون المراكز الأولى من المركز الأول للمركز الرابع، كما تضمن هذه البطولة تحسين المراكز في التصنيف العالمي ضمن العشر الأوائل. ولدى  وادى دجلة عدد من الإنجازات في هذه البطولة حيث أن اللاعبة نوران جوهر قد سبق وحصدت هذا اللقب لنسخة العام الماضي.

 

 



طلب متزايد على البنية التحتية السحابية.

دبي تعزز مكانتها في طليعة ابتكارات صناعة الأطراف الصناعية باستخدام الروبوتات .

نستله تطلق مبادرة “نستله لتمكين الشباب" لتحسين فرصهم فى التوظيف وريادة الأعمال.

الكوميدي بدر صالح نجم الحملة الإعلانية لطيران الإمارات.

انتخاب شاهزيب ترنك والا نائبا لرئیس الاتحاد الدولي لكرة القدم السوكا.

"منتدى الرياض الإنساني الدولي الأول"‏ يعقد يومي 26 و27 فبراير بمشاركة خبراء عالميين.

معرض إكسبو الدولي، فرصة مثيرة لقطاع تنظيم الفعاليات في دولة الامارات العربية المتحدة.

بحضور عدد من الوزراءوأكثر من 200 سيدة أعمال من مختلف دول العالم: المؤتمر الرابع لسيدات أعمال مصر21 يؤكد نجاح قيادة المرأة في النهوص بالاقتصاد المصري

هيلتون توقّع عقدي إدارة أحدث فنادقها في مصر الجديدة هيلتون ترحب بضيوفها في فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس و فندق هليوبوليس تاورز الفاخر، والذي سيصبح أول فندق يحمل علامة) والدورف أستورياWALDORF ASTORIA ( في أفريقيا

مكتب سري الدين في ندوه غرفه التجارة الأمريكية حول المسؤولية القانونية للمديرين والحلول التأمينية المقترحة: القطاع المصرفي والعقاري يجب أن يحظى بتغطية تأمينه ملائمه.

وصول برنامج جيزي آر 3 إلى الشرق الأوسط.

تقرير التوقعات المستقبلية لأسواق التأمين من شركة بيست: توقعات بأداء سلبي لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي .

مذكرة تفاهم بين معهد الشارقة للتراث وهيئة الشارقة للمتاحف.

سيف بن زايد يطلق منصة الابتكار العالمية بعنوان زايد المُلهِم.

فرص إعادة الإعمار ومبادرات التنويع في مختلف القطاعات، تجعل من العراق وجهة استثمار جذابة على الصعيد العالمي.

أبطال ذوي الإحتياجات الخاصة بوادى دجلة يشاركون في بطولة الجمهورية لألعاب القوى

بيكونميدايس تقدم حل تفريغٍ متكامل للاستخدامات الطبية والمخبرية.

النجمة ديانا حداد تزور مرضى مستشفى الإمارات – جميرا وتتعرف على كوادره ومرافقه الطبية.

الشرطة البلجيكية تقدم 52 أداة مجانية لفكّ تشفير "الفدية الخبيثة"

هيئة كهرباء ومياه دبي توقع مذكرة تفاهم مع إكسبو 2020 دبي و"سيمنس" للتنسيق بشأن تطوير أول منشأة تجريبية للتحليل الكهربائي الهيدروجيني تعمل بالطاقة الشمسية في المنطقة
التنقل بين الصفحات :