banner
 
 
أحدث الأخبار
الذهب يستقر في الصاغة.. وعيار 21 يسجل 668.89 جنيها.
استقرار سعر الدولار في 21 بنكًا بختام تعاملات الأحد.. ويسجل 17.58 جنيها للشراء بـ «مصر»
ارتفاع جماعي في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأحد.
انخفاض الدولار وارتفاع اليورو خلال تعاملات الأحد.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



تي بي-لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تستضيف فعالية للشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع إيثوس تكنولوجيز

الإثنين 13 نوفمبر 2017 16:18:00


تي بي-لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تستضيف فعالية للشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع إيثوس تكنولوجيز

    خاص فوربس المصرية
أعلنت شركة "تي بي-لينك تكنولوجيز" المحدودة، المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO، والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، عن استضافتها فعالية للشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع "إيثوس تكنولوجيز"، شريك التوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في 13 نوفمبر 2017.
 
ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB التي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة PrintServers، ومحولات الوسائطMedia Converters، ومحولات الشبكات  Network Adaptors والهواتف الذكية Smartphones، أن الفعالية ترمي إلى عرض المنتجات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتحديد استراتيجيتها ومساعدة جهات دمج الأنظمة على فتح الباب لفرص الأعمال في المنطقة.
 
وأشارت "تي بي-لينك" إلى أنها ستعقد الدورة الأولى من فعالية شركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع "إيثوس تكنولوجيز" في فندق "فيرمونت" المطلّ على طريق الشيخ زايد بدبي، يوم الإثنين الموافق 13 نوفمبر. وستشهد الفعالية استعراض الاستراتيجية الجديدة لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.
 
ومع تنامي الطلب على منتجات الشبكات التجارية عالية الأداء في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط، سعت الشركة إلى التعاون مع "إيثوس تكنولوجيز" لتنظيم هذه الفعالية في دبي.
 
وتتضمن منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة أجهزة توزيع الشبكات "جيت ستريم" JetStream Switches، وشبكات الإنترنت اللاسلكي التجارية "أورانت" Auranet Business WiFi، والنطاق العريض اللاسلكي "فاروز" Pharos Wireless Broadband، ومجموعة موجهات تبديل البيانات في الشبكات "سيف ستريم"SafeStream Router.
 
وسيقوم كل من لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا، وامتياز غاني، المدير العام لـ"إيثوس تكنولوجيز" بإلقاء كلنات رئيسية خلال الفعالية.
 
وقال السيد جيانغ: "نظمت الشركة سابقاً عدداً من الفعاليات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل منفرد، ويسرها أن تستضيف حالياً أول فعالية مشتركة لشركاء الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع ’إيثوس تكنولوجيز‘، حيث سنقوم بعرض حافظتنا الجديدة من المنتجات على جهات تكامل الأنظمة واستعراض الاستراتيجية التجارية ومشاركة معلومات لمساعدة شركائنا على تنمية أعمالهم في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة".
 
وتابع السيد جيانغ قائلاً: "وعلى الرغم من الظروف السائدة في السوق حالياً، كنا قادرين على الاعتماد على شركائنا، لمواصلة تنمية العلامة التجارية وأعمالها وأعمالهم الخاصة. ونأمل أن تساهم هذه الفعالية المشتركة بين ’تي بي-لينك‘ و’إيثوس تكنولوجيز‘ بإطلاق أجندتنا الخاصة بأعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال العام المقبل لجميع شركاء القنوات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".
 
واختتم السيد جيانغ حديثه قائلاً: "إضافةً إلى هذه الفعالية ستقوم ’تي بي-لينك‘ بتحديد مخططها لعام 2018، وتطلق دورةً جديدة من برنامج اعتماد شركاء وأخصائيي الشبكات من ’تي بي-لينك‘ TPNA\TPNP. ونواصل رفع معايير قطاعات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، ومن الضروري أن نطلع شركاءنا على مخططاتنا المقبلة ونقدم لهم التدريب المناسب المتعلق بمنتجاتنا".
 
وقامت "تي بي-لينك" خلال الأشهر الـ12 الماضية بزيادة مبادراتها لتنمية الأعمال في القنوات التقليدية لتكنولوجيا المعلومات وتجارة التجزئة والاتصالات والشركات الصغيرة والمتوسطة.
 
 
 



طلب متزايد على البنية التحتية السحابية.

دبي تعزز مكانتها في طليعة ابتكارات صناعة الأطراف الصناعية باستخدام الروبوتات .

نستله تطلق مبادرة “نستله لتمكين الشباب" لتحسين فرصهم فى التوظيف وريادة الأعمال.

الكوميدي بدر صالح نجم الحملة الإعلانية لطيران الإمارات.

انتخاب شاهزيب ترنك والا نائبا لرئیس الاتحاد الدولي لكرة القدم السوكا.

"منتدى الرياض الإنساني الدولي الأول"‏ يعقد يومي 26 و27 فبراير بمشاركة خبراء عالميين.

معرض إكسبو الدولي، فرصة مثيرة لقطاع تنظيم الفعاليات في دولة الامارات العربية المتحدة.

بحضور عدد من الوزراءوأكثر من 200 سيدة أعمال من مختلف دول العالم: المؤتمر الرابع لسيدات أعمال مصر21 يؤكد نجاح قيادة المرأة في النهوص بالاقتصاد المصري

هيلتون توقّع عقدي إدارة أحدث فنادقها في مصر الجديدة هيلتون ترحب بضيوفها في فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس و فندق هليوبوليس تاورز الفاخر، والذي سيصبح أول فندق يحمل علامة) والدورف أستورياWALDORF ASTORIA ( في أفريقيا

مكتب سري الدين في ندوه غرفه التجارة الأمريكية حول المسؤولية القانونية للمديرين والحلول التأمينية المقترحة: القطاع المصرفي والعقاري يجب أن يحظى بتغطية تأمينه ملائمه.

وصول برنامج جيزي آر 3 إلى الشرق الأوسط.

تقرير التوقعات المستقبلية لأسواق التأمين من شركة بيست: توقعات بأداء سلبي لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي .

مذكرة تفاهم بين معهد الشارقة للتراث وهيئة الشارقة للمتاحف.

سيف بن زايد يطلق منصة الابتكار العالمية بعنوان زايد المُلهِم.

فرص إعادة الإعمار ومبادرات التنويع في مختلف القطاعات، تجعل من العراق وجهة استثمار جذابة على الصعيد العالمي.

أبطال ذوي الإحتياجات الخاصة بوادى دجلة يشاركون في بطولة الجمهورية لألعاب القوى

بيكونميدايس تقدم حل تفريغٍ متكامل للاستخدامات الطبية والمخبرية.

النجمة ديانا حداد تزور مرضى مستشفى الإمارات – جميرا وتتعرف على كوادره ومرافقه الطبية.

الشرطة البلجيكية تقدم 52 أداة مجانية لفكّ تشفير "الفدية الخبيثة"

هيئة كهرباء ومياه دبي توقع مذكرة تفاهم مع إكسبو 2020 دبي و"سيمنس" للتنسيق بشأن تطوير أول منشأة تجريبية للتحليل الكهربائي الهيدروجيني تعمل بالطاقة الشمسية في المنطقة
التنقل بين الصفحات :