banner
 
 
أحدث الأخبار
هواوي تفوز بجائزة رفيعة المستوى بمعرض المدن الذكية 2017
"أفايا" تطرح حلولها الرائدة للتحول الرقمي في السوق المصرية خلال Cairo ICT 2017
هواوي تحتفل مع عملاءها بإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة في مول العرب
إيڤنتوس، الرائدة في مجال تطبيقات المؤتمرات في الشرق الأوسط، تحصل على مليوني دولار تمويل
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



تي بي-لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تستضيف فعالية للشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع إيثوس تكنولوجيز

الإثنين 13 نوفمبر 2017 16:18:00


تي بي-لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تستضيف فعالية للشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع إيثوس تكنولوجيز

    خاص فوربس المصرية
أعلنت شركة "تي بي-لينك تكنولوجيز" المحدودة، المزوّد العالمي لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO، والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والحلول اللاسلكية للشبكات المحلية LAN، عن استضافتها فعالية للشركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع "إيثوس تكنولوجيز"، شريك التوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في 13 نوفمبر 2017.
 
ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تقوم بتصنيع طيف واسع من المنتجات للأسواق الاستهلاكية وأسواق شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB التي تشمل حلول الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة PrintServers، ومحولات الوسائطMedia Converters، ومحولات الشبكات  Network Adaptors والهواتف الذكية Smartphones، أن الفعالية ترمي إلى عرض المنتجات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتحديد استراتيجيتها ومساعدة جهات دمج الأنظمة على فتح الباب لفرص الأعمال في المنطقة.
 
وأشارت "تي بي-لينك" إلى أنها ستعقد الدورة الأولى من فعالية شركاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع "إيثوس تكنولوجيز" في فندق "فيرمونت" المطلّ على طريق الشيخ زايد بدبي، يوم الإثنين الموافق 13 نوفمبر. وستشهد الفعالية استعراض الاستراتيجية الجديدة لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.
 
ومع تنامي الطلب على منتجات الشبكات التجارية عالية الأداء في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط، سعت الشركة إلى التعاون مع "إيثوس تكنولوجيز" لتنظيم هذه الفعالية في دبي.
 
وتتضمن منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة أجهزة توزيع الشبكات "جيت ستريم" JetStream Switches، وشبكات الإنترنت اللاسلكي التجارية "أورانت" Auranet Business WiFi، والنطاق العريض اللاسلكي "فاروز" Pharos Wireless Broadband، ومجموعة موجهات تبديل البيانات في الشبكات "سيف ستريم"SafeStream Router.
 
وسيقوم كل من لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة "تي بي-لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا، وامتياز غاني، المدير العام لـ"إيثوس تكنولوجيز" بإلقاء كلنات رئيسية خلال الفعالية.
 
وقال السيد جيانغ: "نظمت الشركة سابقاً عدداً من الفعاليات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل منفرد، ويسرها أن تستضيف حالياً أول فعالية مشتركة لشركاء الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع ’إيثوس تكنولوجيز‘، حيث سنقوم بعرض حافظتنا الجديدة من المنتجات على جهات تكامل الأنظمة واستعراض الاستراتيجية التجارية ومشاركة معلومات لمساعدة شركائنا على تنمية أعمالهم في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة".
 
وتابع السيد جيانغ قائلاً: "وعلى الرغم من الظروف السائدة في السوق حالياً، كنا قادرين على الاعتماد على شركائنا، لمواصلة تنمية العلامة التجارية وأعمالها وأعمالهم الخاصة. ونأمل أن تساهم هذه الفعالية المشتركة بين ’تي بي-لينك‘ و’إيثوس تكنولوجيز‘ بإطلاق أجندتنا الخاصة بأعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال العام المقبل لجميع شركاء القنوات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".
 
واختتم السيد جيانغ حديثه قائلاً: "إضافةً إلى هذه الفعالية ستقوم ’تي بي-لينك‘ بتحديد مخططها لعام 2018، وتطلق دورةً جديدة من برنامج اعتماد شركاء وأخصائيي الشبكات من ’تي بي-لينك‘ TPNA\TPNP. ونواصل رفع معايير قطاعات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، ومن الضروري أن نطلع شركاءنا على مخططاتنا المقبلة ونقدم لهم التدريب المناسب المتعلق بمنتجاتنا".
 
وقامت "تي بي-لينك" خلال الأشهر الـ12 الماضية بزيادة مبادراتها لتنمية الأعمال في القنوات التقليدية لتكنولوجيا المعلومات وتجارة التجزئة والاتصالات والشركات الصغيرة والمتوسطة.
 
 
 



"Visa" تطرح 3 حلول دفع جديدة قابلة للارتداء لمشجعي دورة الألعاب الأولمبية الشتوية "بيونغ تشانغ 2018"

وفد الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA يزور لوادى دجلة. باعتباره أول نادي في مصر يطبق نظام TMSالعالمي

انتهاء فاعليات الدورة ال 28 لمدرسة الجمعية المصرية للأشعة بمشاركة 150 محاضر من كافة الجامعات المصرية والقوات المسلحة

نمو المبيعات يرتفع بأرباح "فوديكو" 134% في 9 أشهر

كهرباء مصر تفاوض "المالية" لإصدار ضمانات بـ3مليارات دولار لتعريفة التغذية

نمو المبيعات ترتفع بأرباح "موبكو" 41% في 9 أشهر

ارتفاع الأسهم الأوروبية بالمستهل قبيل الإعلان عن بيانات اقتصادية

مشتريات الأجانب ترتفع ببورصة مصر في التعاملات المبكرة

هبوط أسعار الذهب مع انتعاش الأصول الخطرة

وكالة الطاقة الدولية:الطلب العالمي على النفط سيتراجع 2% بـ2025

المملكة تترأس أول رابطة ‏للمرأة العربية في القطاع البحري

مصر تستعد لطرح 9-10 امتيازات للنفط والغاز قبل نهاية 2017

فايتال سورس تتعاون مع دار المنهل لتعزيز إمكانية الوصول إلى المواد التعليمية الرقمية في الشرق الأوسط

تحت رعاية المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة الأحد أفتتاح فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في مصر تطوير مصر الراعي الرئيسي للأسبوع للعام الثالث على التوالي

تباين الدولار بالتزامن مع ارتفاع العائد على السندات

مجموعة الشرق الأوسط للملكية الفكرية لليابان توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية ’إيبا‘ لتعزيز الوعي عن أهمية حماية الملكية الفكرية في دولة الإمارات العربية المتحدة

"حسام أبو لبن" يشيد بمنتدى شباب العالم.. ويؤكد: السيسى أعاد مصر من جديد للساحة العالمية

الدجلاوي يوسف إبراهيم يحصد لقب بطولة فرجينيا للإسكواش

رئيس وزراء مصر يشكل لجنة وزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار

رئيس الجمهورية: مصر تحتاج معدل نمو اقتصادي يفوق 7% سنوياً
التنقل بين الصفحات :