banner
 
 
أحدث الأخبار
إطلاق الدورة الـ 11 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات
«السيسى»: لم أتردد أمام تكليفكم لى بالترشح لرئاسة الجمهورية
«السيسى»: ما تحقق من إصلاحات اقتصادية تم بفضل تكاتف المصريين جميعا
«السيسى» مخاطبا الشباب: مصر والحفاظ عليها أمانة فى رقبتكم
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



انتهاء فاعليات الدورة ال 28 لمدرسة الجمعية المصرية للأشعة بمشاركة 150 محاضر من كافة الجامعات المصرية والقوات المسلحة

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 14:04:00


انتهاء فاعليات الدورة ال 28 لمدرسة الجمعية المصرية للأشعة بمشاركة 150 محاضر من كافة الجامعات المصرية والقوات المسلحة

    خاص فوربس المصرية

 

 

نظمت مدرسة - الجمعية المصرية للأشعة فاعليات دورتها ال 24 تحت عنوان "مواضيع مختلفة ومتقدمة في التصوير الطبي" لعدد من الأطباء المتخصصين في مجال الأشعة، وأطباء في تخصصات أخرى، وفنيون أشعة، وبمشاركة ما يقرب من 150 محاضر من كافة الجامعات المصرية والقوات المسلحة، والتي أقيمت برعاية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وشركةMillensys   الرائدة في الحلول التكنولوجيا الفعالة والتي تلعب دوراً هاماً في السماح لأقسام ومراكز الاشعة ومقدمي الخدمات الصحية بتقديم خدمة أفضل لجميع المرضى والتقليل من أوقات الانتظار كما تساهم أيضا في الحفاظ على سجلات المرضى بشكل رقمي لتسهيل إيجادها في وقت قصير وبشكل دقيق.

 

وعلى هامش الفاعليات صرح ا.د. طارق الدياسطي رئيس الجمعية المصرية للأشعة والطب والنووي اننا دائما مهتمين بتنظيم مثل هذه التدريبات والتي تتم على مدار يوم او يومين ويتم خلالها مناقشة أحد موضوعات الاشعة ولكن اليوم وبمناسبة اليوم العالمي للأشعة قررنا عمل محاضرات عامة عن العديد من موضوعات الأشعة والتي نقوم من خلالها زيادة بعض المعلومات الهامة لدي الدكاترة بهدف رفع الخبرات لديهم، كما اكد على ان الهدف من هذا اليوم هو زيادة التواصل بالجميع سواء بعمل الفاعليات في المحافظات او بالقاهرة لزيادة التواصل التعاون والاستفادة بين الجميع وأيضا تقارب وجهات النظر بين المؤسسات الحكومية والجامعات الخاصة وكسر أي حواجز بينهم، وفى نفس السياق أكد د. هاني حافظ – السكرتير العام المساعد للجمعية المصرية للأشعة ان المحاضرات تناولت العديد من الموضوعات الهامة التي يهتم بها العديد من الأطباء من كافة التخصصات في مجال الأشعة والطب النووي، وكان أهمها موضوع الحماية في الأشعة والتوجيهات الحديثة في استعمال الصبغة، وأخلاقيات العمل في الأشعة ورعاية المريض، والتصوير في الطب الشرعي كالأوراق البحثية واشعة الطوارئ، كما اكد د. هاني على أن الجمعية مهتمة بزيادة عدد المؤتمرات والمناقشات وعمل جلسات حوارية وإقامة مثل هذه المحاضرات مع كافة الأطباء والفنيين والعاملين بمجال الأشعة، وأضاف شريف قنديل المتحدث الإعلامي لشركة Millensys  ان الحلول التكنولوجيا تعد أحد العناصر الهامة للوصول لأفضل وأدق تشخيص للمريض والتقليل من تكلفة طباعة صور الأشعة وأضاف ان أحد اهم المزايا التي تم التوصل اليها هي تمكين كبار الأطباء من التشخيص والمتابعة عن بعد للحالات والتي أدى بدوره الى التقاء الدكتور والمريض في أي وقت ومكان وسرعة عمل الازم.

 

وشهدت الدورة مشاركة كلا من د. محمد العزازي رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، و د. فوزية أبو الفتوح عميد كلية طب – جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أ.د. طارق الدياسطي رئيس الجمعية المصرية للأشعة والطب والنووي، أ.د هاني حافظ – السكرتير العام المساعد للجمعية المصرية للأشعة، واستاذ الأشعة بكلية طب القوات المسلحة، د.  سحر سليم المنسق للمدرسة، د. حنان جيوفيل.

 

 

 

 



إطلاق الدورة الـ 11 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

لإنجازاته فى إدارة المخاطر المؤسسية ومخاطر السيولة..

ستاتس تعلن عن تعيين كارل مرجيل في منصب الرئيس التنفيذي

باحثون من روسيا والصين والولايات المتحدة يحصلون على منحة الدورة الثالثة من برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار

بورصة ناسداك تلجأ إلى ريميني ستريت للحصول على الدعم لبعض أنظمتها المؤسّسيّة الداخليّة

3500 مشاهد دفعوا تذاكر لأول عروض السينما التجارية في السعودية

شركة VIU تنعى الراحل فهد غزولي وتؤكد أنه سيظل حاضراً في القلوب والعقول

التعديل يعزّز نمو سوق قطع غيار السيارات في المملكة العربية السعودية

محافظ الشرقية : ٦٧١ مليون و ٤٢٨ ألف جنيه قروضاً للشباب لتمويل ( ٧٤٩٦ ) مشروعاً وتوفير ٢٥ ألف و ٤١٦ فرصة عمل لأبناء المحافظة

وفد الاتحاد الأوروبي يكرم الفائزين في مسابقته السنوية العاشرة للتصوير الفوتوغرافي ويعرض أفضل 30 صورة في "تاون هاوس جاليري"

إطلاق الدورة الـ 11 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

"القلب الكبير" تموَل إنشاء مدرسة لاستيعاب 1000 فتاة في باكستان بقيمة 700 ألف دولار أمريكي

باناسونيك تطلق خدمات جديدة لإنترنت الأشياء بالتعاون مع الشركات الناشئة في وادي السيليكون في مركز ساندز إكسبو للمعارض خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018

تعاون اقتصادى بين القاهرة وجنوب السودان..

وادى دجلة يكرم رنيم الوليلي لحصدها لقب بطولة العالم وعلى فرج بطل أمريكا المفتوحة

موقع لتس تانجو يتعاون مع برنامج جيت بريفيليج ابتداءً‎ من هذا العام

وزير: 22.5 مليار جنيه استثمارات مصر بالطرق والكباري بـ3 سنوات

المركزي الياباني يُبدي تفاؤله بشأن تعافي التضخم

السيسي: 6 مليارات جنيه تكلفة المرحلة المقبلة لعلاج فيروس سي

السيسي يعد بحل مشكلات قطاع الأعمال في ثوانٍ معدودة
التنقل بين الصفحات :