banner
 
 
أحدث الأخبار
مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية
«بى إن بي باريبا» يتوقع ارتفاع تصنيف مصر الائتماني في 2018
«فايد»: إجراءات طرح «القاهرة» بالبورصة تسير بانتظام .. ولا نية للتأجيل
"بلوم" يفتتح أحدث فروعه بالدقهلية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



تي سي إل ملتيميديا تكشف عن مجموعة منتجاتها لعام 2018 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018

الخميس 11 يناير 2018 16:24:00


تي سي إل ملتيميديا تكشف عن مجموعة منتجاتها لعام 2018 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018

    خاص فوربس المصرية
كشفت "تي سي إل"، وهي إحدى الشركات الثلاثة الأولى في العالم المصنّعة لأجهزة التلفاز والعلامة التجارية الرائدة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، عن مجموعة منتجاتها لعام 2018، والتي تتضمن أجهزة تلفاز "إكس 6" بتقنية "كيو إل إي دي"، والتلفاز الذكي "سي 6" وجهاز "بيه 5" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018.
 
كما أعلنت الشركة أيضاً عن أحدث عروضها للسوق الأمريكية، والتي تشمل السلسلة "6-سيريز"، والسلسلة "5-سيريز" ومكبر الصوت "تي سي إل روكو سمارت" – وهو أول جهاز يتم إطلاقه ضمن برنامج ترخيص الترفيه المنزلي الكامل الجديد الخاص بشركة "روكو".
 
وأعلنت "تي سي إل" أيضاً عن نمو قياسي في الأعمال التجارية العالمية على مدى خمس سنوات في عام 2017 وأوجزت استراتيجية الأعمال الخاصة بها لعام 2018. 
 
أجهزة تلفاز "إكس 6" بتقنية "كيو إل إي دي"، والتلفاز الذكي "سي 6" وجهاز "بيه 5" 
 
تتمتع شاشة تلفاز "إكس 6" بتقنية "كيو إل إي دي" التي تأتي بقياس 85 بوصة، والتي تم تكريمها بجائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018، بجودةٍ مذهلة للصورة وتتميز بتقنية "دولبي أتموس" التي تقدم تجربة صوت غامرة. كما تأتي أيضاً مزودةً بنظام صوت "هارمان كاردون". 
 
ويعدّ "سي 6" جهاز التلفاز الذكي فائق الدقة "يو إتش دي" الذي يتميز بخيار طيف الألوان الواسع  "دبليو سي جي"، والمدى الديناميكي العالي الفائق "إتش دي آر برو" والتعتيم المجهري. كما يتميز بنظام مكبر الصوت من "هارمان كاردون" وتقنية الصوت "دي تي إس بريميوم ساوند". ويوفر تلفاز "سي 6" المدعوم بنظام "أندرويد تي في" (والذي سيتم إنتاجه مزوداً بـ "أندرويد نوجا"، الإصدار رقم 7.0 من نظام التشغيل "أندرويد"، وتحديثه ليعمل بنظام التشغيل "أندرويد أوريو" الاصدار رقم "8.0" في الأشهر المقبلة) مجموعةً من خيارات الترفيه. 
 
"بيه 5" هو تلفاز ذكي ذات تصميم منحنٍ فائق الدقة "يو إتش دي". ويشكل مظهره الجانبي النحيل للغاية وإطاره الضيق الذي يأتي بقياس 6.9 ميلمتراً عناصر أساسية في تصميمه. 
 
منتجات للسوق الأمريكية 
 
ستجمع سلسلة "6-سيريز" ميزات عدة منها أداء الصورة بدقة "4 كيه" والمدى الديناميكي العالي "إتش دي آر"، وتتميز بتصميم معدني مموه قوي لتوفير تجربة تلفاز متفوقة. وتدعم المجموعة تقنية "دولبي فيجن". وتأتي السلسلة "6-سيريز" مزودةً بنظام "روكو" الجديد للتحكم بالتلفاز عن بعد بالصوت ذات خاصية البحث الصوتي. وتجمع سلسلة "5-سيريز" الجديدة جودة الصورة الفائقة بتقنية "4 كيه يو إتش دي" مع تقنية "دولبي فيجن" لتوفير تجربة صورٍ ممتازة.
 
ومن المتوقع أن يتم إطلاق مكبر الصوت "تي سي إل روكو سمارت" في أواخر العام 2018. 
 
أداء الشركة في عام 2017
 
كان عام 2017 عاماً ناجحاً بالنسبة لشركة "تي سي إل ملتيميديا"، حققت خلاله ارتفاعاً قياسياً في نمو الأعمال التجارية العالمية على مدى خمس سنوات. وارتفع حجم مبيعاتها من أجهزة التلفاز المسطحة بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل سي دي"  بنسبة 16.4 في المائة على أساس سنوي ليصل إلى 23،231،141 جهاز.
 
وازدادت أحجام مبيعاتها من أجهزة التلفاز المسطحة بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل سي دي" في الأسواق الخارجية بنسبة 33.5 في المائة على أساس سنوي، ويعزى ذلك إلى حد كبير إلى الأداء المحقق في أمريكا الشمالية والأسواق الناشئة مثل البرازيل. وشهدت سوق أمريكا الشمالية نمواً ملحوظاً في حجم المبيعات، حيث ارتفعت بنسبة 131.5 في المائة على أساس سنوي.
 
استراتيجية التكنولوجيا
 
سيكون الذكاء الاصطناعي أحد الركائز الاستراتيجية الرئيسية لشركة "تي سي إل" في عام 2018. وتقدم "تي سي إل" للمستخدمين وصولاً مباشراً إلى المحتوى الشخصي من خلال مواصلة تعاونها مع الرواد في القطاع.  كما ستقدم "تي سي إل" مساعد "جوجل" في أجهزة التلفاز الجديدة، الأمر الذي يساعد المستخدمين على التحكم بالأجهزة المنزلية الذكية والعثور على أفلامٍ جديدة، مباشرةً من أجهزة التلفاز الخاصة بهم.  



مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية

تايترا تقدم حلول الأمن الذكية في إنترسيك 2018

الجهاز مزود بميزات "آندرويد" ومكونات خاصة للاستخدام اللاسلكي بما يجعله جهازاً متكاملاً للمؤسسات الأمنية المحلية في حالات الطوارئ والأزمات

فالكون تؤمن فعاليات النسخة الرابعة لماراثون زايد الخيري بمشاركة أكثر من 3000 متسابق

لون العام من بانتون يعبّر عن أسلوب نيفوس

86 شركة تحققت أهدافها في 2017 عبر W7Worldwide

إطلاق الدورة الـ 11 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

ساعة لوسينزيتو لومينور 1950 الأكثر ابتكاراً وتميزاً من "بانيراي"

مجموعة (كي بي بي أو) تعتزم توسيع استثماراتها في مجال التعليم

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والمركز الثقافي البريطاني والبريميرليج.. تدشين المرحلة الثانية من برنامج مهارات الدوري الممتاز برعاية أندية وادى دجلة

13 فبراير..الحكم في دعوى فرض الحراسة على قناة السويس للتكنولوجيا

الوزراء المصري يُقر للإنتاج الإعلامي إصدار موافقات تصوير الأفلام الأجنبية

وزير النفط الكويتي:اجتماع"مسقط" لن يناقش الخروج من اتفاق خفض الإنتاج

وزيرة: مصر أنفقت 15 مليار جنيه على برنامج تكافل وكرامة

إنترسولار وباور تو درايف أوروبا 2018: الطاقة الشمسية تساهم بتوليد الطاقة لدعم التنقلية

اختيار شركة إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل منتج للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات بعد الكوارث لعام 2017 من مجلة ستوراج ماجازين

شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات

براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها

فيورانو تقود التحوّل الرقميّ في "بنك كيغالي"، أكبر مصرف في رواندا

لا بد من تطور العمل بالمجال القانوني .. تعرف علي السيرة الذاتية للمحامي محمد علاء خليل ..العنوان ده
التنقل بين الصفحات :