banner
 
 
أحدث الأخبار
مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية
«بى إن بي باريبا» يتوقع ارتفاع تصنيف مصر الائتماني في 2018
«فايد»: إجراءات طرح «القاهرة» بالبورصة تسير بانتظام .. ولا نية للتأجيل
"بلوم" يفتتح أحدث فروعه بالدقهلية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



أعلنت الشركة عن تحقيق أفضل عائداتٍ سنوية وربع سنوية في تاريخها

الخميس 11 يناير 2018 17:17:00


أعلنت الشركة عن تحقيق أفضل عائداتٍ سنوية وربع سنوية في تاريخها

    خاص فوربس المصرية
أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، عن عائدات قياسية للربع الرابع من عام 2017. وشهدت "إكساغريد" نمواً بنسبة تفوق 20 في المائة عن الربع ذاته منذ عامٍ مضى بالإضافة إلى نموها في عام 2017 بأكمله بالمقارنة مع عام 2016.
 
وتنمو الشركة بشكل أسرع من السوق الإجمالية وتواصل تنمية وضع حصتها في السوق. وحققت "إكساغريد" فرصاً لعملاءٍ جدد بلغت رقماً قياسياً مؤلفاً من ستة أرقام في الربع الرابع مما يدل على الطلب المتزايد من جانب أوضاع تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركات من أجل حلٍّ متفوق وفعال أيضاً من حيث التكلفة. 
 
وفي هذا الصدد، قال بيل أندروز، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "إكساغريد": "حققت ’إكساغريد‘ سجلاً قوياً لهذا الربع في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ولا نزال نشهد أعداداً قياسية من المنظمات - ولا سيما من الأوساط الأكبر حجماً والتي لديها المئات من التيرابايت من البيانات -
 
تتحول إلى استخدام نهج الجيل القادم من ’إكساغريد‘ لأنها مستاءة ومُحبَطَة من الجيل الأول من أجهزة إلغاء البيانات المكررة المضمّنة /واسعة النطاق، فضلاً عن البرمجيات المتعلقة بالنسخ الاحتياطي المزودة بخاصية إلغاء البيانات المكررة للقرص.
 
ويدرك المتخصصون في مجال تكنولوجيا المعلومات الذين يتعاملون مع تعقيدات النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات اليومية، القيمة الفريدة من نوعها التي تقدمها البنية واسعة النطاق الخاصة بـ ’إكساغريد‘ والمزودة بمنطقة تجمع لأوساط مركز بياناتهم بالإضافة إلى التأثير الناتج عن تلك القيمة على الشركات ككل.
 
ولا تحد ’إكساغريد‘ من نوافذ النسخ الاحتياطي، وتُسرّع عمليات استرجاع البيانات وغيرها فحسب، ولكنها غالباً ما تكلف نصف ثمن برنامج ’ديل إي إم سي داتا‘، وأجهزة ’فيريتاس‘ أو القرص غير المتقطع وراء منصة ’كومفولت‘". 
 
وتعد "إكساغريد" المزود الوحيد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب الذي يتغلب على تحديات الحساب الثلاثة المتمثلة بمساحة النسخ الاحتياطية مع إلغاء البيانات المكررة. ويقلل جميع بائعي برامج تخزين النسخ الاحتياطية وبرامج النسخ الاحتياطي من التخزين وعرض النطاق الترددي بدرجاتٍ متفاوتة ولكنهم يعانون من معدلات الاتساع البطيئة نتيجةً لأدائها عمليات إلغاء البيانات المكررة "المضمّنة".
 
بالإضافة إلى ذلك، تعد سرعات استرجاع البيانات وعمليات إقلاع الآلة الافتراضية بطيئةً للغاية أيضاً نظراً لأنها تقوم بتخزين البيانات المكررة فقط. وتعد عملية إلغاء البيانات المكررة المتمضمنة في برنامج النسخ الاحتياطي أقل نشاطاً بكثير، وتستخدم مساحةً أكبر من القرص، كما أنها أبطأ بكثير بالنسبة لعمليات النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات.
 
وتعد "إكساغريد" أسرع بثلاث مرات من حيث الاستيعاب – وأسرع بحوالي 20 مرة من حيث عمليات الاسترجاع وتشغيل الآلات الافتراضية - من أقرب منافس لها. وبالإضافة إلى ذلك، ونتيجةً لتقديم كل جهاز من أجهزة "إكساغريد" تتم إضافته إلى نظام قائم الحساب مع القدرة، تبقى نافذة الدعم ثابتةً من حيث الطول حتى مع نمو البيانات. وتستخدم "إكساغريد" وحدها بنيةً واسعة النطاق مع منطقة تحميل فريدة من نوعها، والتي تتناول جميع تحديات قابلية التوسّع والأداء المتعلقة بأجهزة تخزين النسخ الاحتياطية.
 
ولا تقدم "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع فحسب، ولكنها أيضاً الحل الوحيد الذي يقيس، ويوفر نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع نمو البيانات بالفعل، ويلغي التحديثات الجذرية بالإضافة إلى تحول المنتج إلى منتج قديم الطراز.
 
وفي عام 2017، قامت "إكساغريد" بما يلي:
حققت حجوزات قياسية وعائدات قياسية للعام
حققت رقماً قياسياً من فرص العملاء الجدد مؤلفاً من ستة أرقام
افتتحت مكاتب في  كلّ من الجمهورية التشيكية، وإسرائيل، وأستراليا بالإضافة إلى مكاتبها في المملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وبلدان الشمال الأوروبي، وبلدان البنلوكس وسنغافورة وغيرها من الأقاليم الدولية
تم التصويت لها لنيل جائزة "إس فيه سي" عن فئة "المنتج الأفضل للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات عالي التقارب للعام"
 
تم تصنيفها على أنها "أجهزة النسخ الاحتياطي الموصى بها لإلغاء تكرار البيانات" في دليل المشتري الخاص بـشركة "دي سي آي جي" لعام 2018.  
طورت علاقاتها الاستراتيجية مع "فيام" 



مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية

تايترا تقدم حلول الأمن الذكية في إنترسيك 2018

الجهاز مزود بميزات "آندرويد" ومكونات خاصة للاستخدام اللاسلكي بما يجعله جهازاً متكاملاً للمؤسسات الأمنية المحلية في حالات الطوارئ والأزمات

فالكون تؤمن فعاليات النسخة الرابعة لماراثون زايد الخيري بمشاركة أكثر من 3000 متسابق

لون العام من بانتون يعبّر عن أسلوب نيفوس

86 شركة تحققت أهدافها في 2017 عبر W7Worldwide

إطلاق الدورة الـ 11 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

ساعة لوسينزيتو لومينور 1950 الأكثر ابتكاراً وتميزاً من "بانيراي"

مجموعة (كي بي بي أو) تعتزم توسيع استثماراتها في مجال التعليم

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والمركز الثقافي البريطاني والبريميرليج.. تدشين المرحلة الثانية من برنامج مهارات الدوري الممتاز برعاية أندية وادى دجلة

13 فبراير..الحكم في دعوى فرض الحراسة على قناة السويس للتكنولوجيا

الوزراء المصري يُقر للإنتاج الإعلامي إصدار موافقات تصوير الأفلام الأجنبية

وزير النفط الكويتي:اجتماع"مسقط" لن يناقش الخروج من اتفاق خفض الإنتاج

وزيرة: مصر أنفقت 15 مليار جنيه على برنامج تكافل وكرامة

إنترسولار وباور تو درايف أوروبا 2018: الطاقة الشمسية تساهم بتوليد الطاقة لدعم التنقلية

اختيار شركة إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل منتج للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات بعد الكوارث لعام 2017 من مجلة ستوراج ماجازين

شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات

براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها

فيورانو تقود التحوّل الرقميّ في "بنك كيغالي"، أكبر مصرف في رواندا

لا بد من تطور العمل بالمجال القانوني .. تعرف علي السيرة الذاتية للمحامي محمد علاء خليل ..العنوان ده
التنقل بين الصفحات :