banner
 
 
أحدث الأخبار
مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية
«بى إن بي باريبا» يتوقع ارتفاع تصنيف مصر الائتماني في 2018
«فايد»: إجراءات طرح «القاهرة» بالبورصة تسير بانتظام .. ولا نية للتأجيل
"بلوم" يفتتح أحدث فروعه بالدقهلية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



زلودر تعلن عن إطلاق دوك تايلور: منصّة ذكيّة وقابلة للتخصيص للعقود القانونيّة

الخميس 11 يناير 2018 17:20:00


زلودر تعلن عن إطلاق دوك تايلور: منصّة ذكيّة وقابلة للتخصيص للعقود القانونيّة

    خاص فوربس المصرية
أعلنت "زلودر"، وهي أول منصة لنشر أخبار العملات المشفرة، عن إطلاق تقنيّة جديدة باسم "دوك تايلور"، المصمّمة بشكل خاص للأفراد والمؤسّسات التي تسعى لإصدار عقود قانونيّة ذكيّة عبر التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". وتمّ تصميم هذه التقنيّة لسدّ الفجوة بين الشركات التي تتعامل بالعملات غير المشفرة وحاملي العملات المشفرة.
 
ومع توجّه العملات المشفرة إلى سوقٍ ضخمة تُقدّر قيمتها بتريليون دولار أمريكي، وفي ظلٍ توقّعات بارتفاع قيمتها بشكلٍ إضافي خلال الأعوام القليلة المقبلة، يُعدّ هذا الوقت مثاليّاً لشركات العملات المشفّرة في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة إلى "زلودر"، وهي شركة سبق أن أثبتت نفسها بنجاح كحجر أساس لتزويد مجتمع العملات المشفّرة بالأخبار، يعدّ إطلاق هذه المنصّة دليلاً على التزامٍ واضح بتأمين تقنيّات رائدة في مجال التعاملات الرقمية للقارّة الأفريقيّة.
 
وستُستخدم منصّة "دوك تايلور" لتمكين وضع عقود قانونيّة ذكيّة يمكن تخصيصها. وسيتمكّن مستخدمو المنصّة من اختيار وإيجاد واستبدال بنود من نماذج المستندات القانونيّة المعياريّة من قاعدة بيانات قام أخصائيّون قانونيّون بوضعها. وفي ظلّ توفّر هذه المصادر، سيتمكّن المستخدمون من وضع وإرسال المستندات القانونيّة المصمّمة حسب الطلب بسهولة عبر التعاملات الرقمية مع تطبيق العقود الذكيّة.
 
يُعتبر وضع عقود قانونيّة ذكيّة فريدة حاليّاً عملاً ومُكلفاً ويتطلّب وقتاً طويلاً، خاصّةً للمستخدمين الذين يتمتّعون بخبرة قليلة في مجال التطوير ومعرفةٍ ضئيلة في كيفيّة استلام العملات المشفّرة، أو استخدام تقنيّة التعاملات الرقمية بشكلٍ مناسب. وستقوم المنصّة الجديدة من "زلودر" بحلّ هذه المشكلة عبر ابتكار مجال جديد بالكامل للأعمال التي تتطلّب عقوداً واتفاقيات قانونيّة.
 
وستستفيد منصة "دوك تايلور" من العملة الرمزية الخاصة بـ"زلودر" ("زد دي آر")، المتداولة بالفعل في البورصات مثل "إيثر دلتا". وستشكّل العملة الرقمية "زد دي آر" الوسيلة المحدّدة الوحيدة للدفع عبر المنصّة، ما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى "دوك تايم" حيث يمكنهم الاستفادة من الميزات والبنود المستخدمة في وضع عقود قانونيّة ذكيّة.
 
وقال سام إنريكو ويليامز، مؤسس "زلودر" و"دوك تايلور": "ستُعيد المنصّة صياغة الوضع الراهن في القطاع القانوني، عبر سدّ الفجوة بفعاليّة وأمان بين الشركات التي لا تستخدم العملات المشفّرة واقتصاد العملات المشفّرة الآخذ بالتوسع. وسيستفيد حاملو العملة الرقمية ’زد دي آر‘ من توزيعٍ للعائدات بنسبة 5 في المائة عند نهاية كلّ ربع من العام لتمسّكهم بهذه العملة أيضاً".
 



مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية

تايترا تقدم حلول الأمن الذكية في إنترسيك 2018

الجهاز مزود بميزات "آندرويد" ومكونات خاصة للاستخدام اللاسلكي بما يجعله جهازاً متكاملاً للمؤسسات الأمنية المحلية في حالات الطوارئ والأزمات

فالكون تؤمن فعاليات النسخة الرابعة لماراثون زايد الخيري بمشاركة أكثر من 3000 متسابق

لون العام من بانتون يعبّر عن أسلوب نيفوس

86 شركة تحققت أهدافها في 2017 عبر W7Worldwide

إطلاق الدورة الـ 11 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

ساعة لوسينزيتو لومينور 1950 الأكثر ابتكاراً وتميزاً من "بانيراي"

مجموعة (كي بي بي أو) تعتزم توسيع استثماراتها في مجال التعليم

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والمركز الثقافي البريطاني والبريميرليج.. تدشين المرحلة الثانية من برنامج مهارات الدوري الممتاز برعاية أندية وادى دجلة

13 فبراير..الحكم في دعوى فرض الحراسة على قناة السويس للتكنولوجيا

الوزراء المصري يُقر للإنتاج الإعلامي إصدار موافقات تصوير الأفلام الأجنبية

وزير النفط الكويتي:اجتماع"مسقط" لن يناقش الخروج من اتفاق خفض الإنتاج

وزيرة: مصر أنفقت 15 مليار جنيه على برنامج تكافل وكرامة

إنترسولار وباور تو درايف أوروبا 2018: الطاقة الشمسية تساهم بتوليد الطاقة لدعم التنقلية

اختيار شركة إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل منتج للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات بعد الكوارث لعام 2017 من مجلة ستوراج ماجازين

شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات

براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها

فيورانو تقود التحوّل الرقميّ في "بنك كيغالي"، أكبر مصرف في رواندا

لا بد من تطور العمل بالمجال القانوني .. تعرف علي السيرة الذاتية للمحامي محمد علاء خليل ..العنوان ده
التنقل بين الصفحات :