banner
 
 
أحدث الأخبار
مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية
«بى إن بي باريبا» يتوقع ارتفاع تصنيف مصر الائتماني في 2018
«فايد»: إجراءات طرح «القاهرة» بالبورصة تسير بانتظام .. ولا نية للتأجيل
"بلوم" يفتتح أحدث فروعه بالدقهلية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



مطارات دبي ومجموعة آي تي بي الإعلامية يطلقان علامة تجارية إعلامية غير مسبوقة

الخميس 11 يناير 2018 17:28:00


مطارات دبي ومجموعة آي تي بي الإعلامية يطلقان علامة تجارية إعلامية غير مسبوقة

    خاص فوربس المصرية
في خطوة هي الأولى من نوعها، تتعاون مطارات دبي مع مجموعة آي تي بي الإعلامية لإطلاق مشروع "تايم أوت دي إكس بي"، وهي علامة تجارية إعلامية جديدة ستوفر بدورها فرصة هامة لإشراك 89 مليون مسافر عبر مطار دبي الدولي سنوياً. 
 
وبدءًا من فبراير 2018، فإنّ المسافرين الذين يمرون عبر جميع مباني مطار دبي، سيستفيدون من فرصة التعرف على أحدث العروض التي تقدمها منافذ الطعام والمحلات التجارية في وقتها الفعلي، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على التجارب والأنشطة الترفيهية المتاحة وذلك عبر التطبيق الجديد " Time Out DXB " والمجلة الشهرية التي تحمل الاسم ذاته. 
وما أن يقوم المسافر بتحميل هذا التطبيق باستخدام خاصية الواي فاي المجانية المتاحة بالمطار، فإنّه سيتلقى معلومات مجمعة بعناية بناءً على حالة السفر، إذ يمكن للمستخدم الاختيار ما بين مسافر ترانزيت أو سائح أو مقيم. أما المجلة الشهرية التي تصدر باللغة الإنجليزية في 88 صفحة، فهي تُوزّع مجانًا داخل مباني المسافرين بالمطار. 
 
ويسلّط هذا التطبيق الضوء على كل شيء باعتباره الواجهة الأبرز لمطار دبي ومدينة دبي نفسها، وذلك بدءًا من العروض والأنشطة المتاحة بالمدينة وصولًا إلى أفضل الفنادق والمنتجات أو أحدث المطاعم الجديدة. كما سيسلط هذا التطبيق الضوء على مطار دبي الدولي باعتباره مدينة داخل مدينة بل وجهة في حد ذاته. 
 
وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي السيد "يوجين باري: "إن فكرة تطبيق Time Out DXB ما هي إلا خطوة إضافية ضمن مهمتنا الساعية نحو إعادة تشكيل التجربة التي يعيشها المسافرون داخل مطارنا والمدينة التي نتخذها وطنًا لنا. إننا نسعى دوماً لإعادة تشكيل أعمالنا الموجهة للمستهلكين، وبالتأكيد سيساهم هذا التطبيق في رفع وعي المسافرين بشأن ما يمكن للمطار تقديمه لهم بمساعدة جميع شركائنا." 
 
وأضاف السيد باري: "إن 'تايم آوت' هي علامة تجارية تتمتع بشهرة عالمية ولاسيما من حيث قدرتها الفريدة على الاحتفاء بالوجهات الأكثر إثارة حول العالم والترويج لها. وبإضافة الأحرفDXB  إلى جانبها التي تشير إلى مطار دبي ، تمامًا مثل مدن أخرى كنيويورك ولندن وسيدني، فإنه أمر مهم بالنسبة لنا." 
 
وسيتضمن كل من المجلة والتطبيق أيضاً توصيات من الخبراء بشأن التسوق داخل المطار وأماكن تناول الطعام وخيارات الترفيه والاسترخاء، لاسيما وأنّ مطار دبي يضم جميع الخيارات التي قد تناسب كافة الأذواق بدءًا من منتجات متاجر السفر الحصرية ومنافذ الطعام السريعة إلى المطاعم الفاخرة وحمامات السباحة والمنتجعات الصحية وحتى الفنادق والأماكن المخصصة للعب الأطفال وخدمة الواي فاي المجانية التي تتيح إمكانية ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، فضلًا عن المعارض الفنية والعروض الموسيقية الحية؛ وهو الأمر الذي يمنح تطبيق Time Out DXB فرصة تقديم محتوى متطور ومتزايد لإشراك المسافرين.
 
 أما السيد علي عكاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة آي تي بي الإعلامية، فيقول "لقد حملت كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تحديات كبيرة لنا تدفعنا للعمل بمزيد من الجدية والابتكار وذلك في إطار طرح رؤية الدولة لعام 2021." 
 
وأضاف السيد عكاوي قائلًا "كان ذلك المبدأ الأساسي الذي اتبعناه لتطوير علامة تجارية تبرز رونق هذه المدينة وهذا المطار بحق، وذلك باستخدام أحدث التقنيات لإثراء تجربة المستخدم. وهذا التطبيق ما هو إلا النتيجة التي نؤمن بأنها ستلهم الملايين من الناس ليس لزيارة دبي وحسب، بل لاتخاذها وطنًا لهم مثلنا تمامًا." 
 
ومن جانبه، صرح السيد عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للسياحة والتسويق التجاري قائلًا "إن دبي تعد وجهة رائدة في مجال الأعمال والسياحة، ويعد مطار دبي كذلك نافذة على دولة الإمارات، خاصة وأنّ له دورًا مهماً في خلق انطباع أول مذهل، فضلاً عن أنّه يجذب الكثير من مسافري الترانزيت لزيارة مدينة دبي. إننا على أهبة الاستعداد لنصبح وجهة مثيرة تجمع بين المسافرين. وبكل تأكيد فإن هذه الشراكة سيكون لها عائد كبير خصوصًا من حيث مساعدتنا على تحقيق هدف الوصول إلى 20 مليون سائح بحلول عام 2020." 
 
عن مطارات دبي 
 
تعمل مطارات دبي على تشغيل وتطوير كلا المطارين الرئيسين في دبي وهما: مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي. وتعمل مطارات دبي كذلك – باعتبارها الجهة المسؤولة عن التكامل – على تحقيق التوازن بين مصالح جميع الأطراف المعنيين وذلك للحفاظ على النمو بقطاع الطيران وحماية المرونة التشغيلية، إلى جانب الحرص على أن يتعاون جميع مقدمي الخدمات لتوفير خدمة آمنة وأيضًا تحسين تجربة العملاء مع الحفاظ على استدامة العمل. 
وفقًا لتقارير مجلس المطارات الدولي، فإن مطار دبي الدولي مصنف الأول عالميًا من حيث حركة المسافرين الدولية ومصنف كذلك بالمركز الثالث على مستوى العالم من حيث إجمالي عدد المسافرين. 
 
يُصنف مطار دبي الدولي في المركز الثاني على مستوى العالم من حيث حركة البضائع الدولية. 
يُصنف مطار آل مكتوم الدولي في المركز العشرين على مستوى العالم من حيث حركة البضائع الدولية. 
للحصول على صور عالية الدقة للمطار، يُرجى زيارة مكتبة الصور الخاصة بنا. 



مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية

تايترا تقدم حلول الأمن الذكية في إنترسيك 2018

الجهاز مزود بميزات "آندرويد" ومكونات خاصة للاستخدام اللاسلكي بما يجعله جهازاً متكاملاً للمؤسسات الأمنية المحلية في حالات الطوارئ والأزمات

فالكون تؤمن فعاليات النسخة الرابعة لماراثون زايد الخيري بمشاركة أكثر من 3000 متسابق

لون العام من بانتون يعبّر عن أسلوب نيفوس

86 شركة تحققت أهدافها في 2017 عبر W7Worldwide

إطلاق الدورة الـ 11 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

ساعة لوسينزيتو لومينور 1950 الأكثر ابتكاراً وتميزاً من "بانيراي"

مجموعة (كي بي بي أو) تعتزم توسيع استثماراتها في مجال التعليم

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والمركز الثقافي البريطاني والبريميرليج.. تدشين المرحلة الثانية من برنامج مهارات الدوري الممتاز برعاية أندية وادى دجلة

13 فبراير..الحكم في دعوى فرض الحراسة على قناة السويس للتكنولوجيا

الوزراء المصري يُقر للإنتاج الإعلامي إصدار موافقات تصوير الأفلام الأجنبية

وزير النفط الكويتي:اجتماع"مسقط" لن يناقش الخروج من اتفاق خفض الإنتاج

وزيرة: مصر أنفقت 15 مليار جنيه على برنامج تكافل وكرامة

إنترسولار وباور تو درايف أوروبا 2018: الطاقة الشمسية تساهم بتوليد الطاقة لدعم التنقلية

اختيار شركة إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل منتج للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات بعد الكوارث لعام 2017 من مجلة ستوراج ماجازين

شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات

براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها

فيورانو تقود التحوّل الرقميّ في "بنك كيغالي"، أكبر مصرف في رواندا

لا بد من تطور العمل بالمجال القانوني .. تعرف علي السيرة الذاتية للمحامي محمد علاء خليل ..العنوان ده
التنقل بين الصفحات :