banner
 
 
أحدث الأخبار
مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية
«بى إن بي باريبا» يتوقع ارتفاع تصنيف مصر الائتماني في 2018
«فايد»: إجراءات طرح «القاهرة» بالبورصة تسير بانتظام .. ولا نية للتأجيل
"بلوم" يفتتح أحدث فروعه بالدقهلية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



أبطال وادى دجلة ينافسون على حصد لقب بطولة الأبطال بنيويورك

الخميس 11 يناير 2018 21:27:00


 أبطال وادى دجلة ينافسون على حصد لقب بطولة الأبطال بنيويورك
علي فرج

    خاص فوربس المصرية

 

ينافس كلًا من علي فرج ورنيم الوليلي ونوران جوهر ومازن هشام وكريم علي وميار هاني ومنة حامد  أبطال أندية - وادى دجلة للإسكواش على لقب بطولة الأبطال الدولية (جي. بي. مورجان) التي تقام بمدينة نيويورك في الفترة من 16 إلى 25 يناير 2018 وينظمها الإتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش PSA، وهي من البطولات الهامة لهذا الموسم حيث تساهم في تقدم التصنيف الدولي للاعبين ويبلغ مجموع جوائزها 165,000 دولار.

 

كما نجح لاعبي ولاعبات أندية وادى دجلة في حصد المراكز الأولى لبطولة إنجلترا الدولية المفتوحة للناشئين التي ينظمها الإتحاد الإنجليزي للإسكواش.

 

وقد تمكن لاعبي أندية دجلة من التغلب على منافسيهم من مختلف الجنسيات من ماليزيا والهند وإنجلترا وفرنسا وأمريكا وغيرهم وفي مختلف المراحل العمرية، حيث حصد اللاعب مروان طارق المركز الأول في منافسات تحت 19 سنة وبذلك تمكن من التأهل لبطولة العالم القادمة المقامة بالهند، فيما نجح اللاعب عمر الترك في الحصول على المركز الثاني في منافسات تحت 17 سنة، واحتل يحيى النوساني المركز الثالث في نفس المرحلة العمرية، كما نجحت اللاعبة جنى شيحة في حصد المركز الثالث في منافسات تحت 17 سنة، وتمكنت اللاعبة ملك عمرو طه من إحراز المركز الثالث في منافسات تحت 13 سنة، فيما حصدت اللاعبة لورين كلود المركز الثالث في مرحلة تحت 11 سنة.

 

من الجدير بالذكر أن لاعبي وادى دجلة قد شاركوا في نسخة سابقة من البطولة عام 2014،2015،2016،2017  حيث تمكن اللاعب عمر الترك من الفوز بالمركز الأول بمرحلة تحت 15 سنه عام  2016، كما حقق مروان طارق المركز الأول بمرحلة 15 سنه عام 2015 والمركز الأول تحت 17 سنه عام 2017، وتمكن يحيى النوساني من حصد المراكز الأولى للبطولة في المراحل العمرية تحت 13 سنة عام 2015 و المركز الأول تحت 15 سنة عام 2017، كما حصلت على المركز الثانى في مرحلة تحت 13 سنه عام 2014.

 

كما نجح اللاعب محمد صفوت بطل التنس الأرضي بأندية وادى دجلة والمصنف 222 على العالم في تخطي عقبة الدور الأول في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، التي تقام في الفترة من 10 إلى 28 يناير 2018 بمدينة ملبورن الأسترالية، هذا بعد تغلبه على اللاعب الإستوني يورجن زوب بنتيجة شوطين للاشيء، ليصعد اللاعب الدجلاوي للدور الثاني لملاقاة اللاعب الإيطالي لورينزو سونيجو.

 

تعد البطولة من أهم بطولات الجراند سلام التي تفتتح الموسم الحالي لعام ،2018 حيث يشارك فيها جميع اللاعبين من المصنفين دوليًا، وينظمها الإتحاد الدولي للتنس.

 

 

 

 

 



مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية

تايترا تقدم حلول الأمن الذكية في إنترسيك 2018

الجهاز مزود بميزات "آندرويد" ومكونات خاصة للاستخدام اللاسلكي بما يجعله جهازاً متكاملاً للمؤسسات الأمنية المحلية في حالات الطوارئ والأزمات

فالكون تؤمن فعاليات النسخة الرابعة لماراثون زايد الخيري بمشاركة أكثر من 3000 متسابق

لون العام من بانتون يعبّر عن أسلوب نيفوس

86 شركة تحققت أهدافها في 2017 عبر W7Worldwide

إطلاق الدورة الـ 11 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

ساعة لوسينزيتو لومينور 1950 الأكثر ابتكاراً وتميزاً من "بانيراي"

مجموعة (كي بي بي أو) تعتزم توسيع استثماراتها في مجال التعليم

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والمركز الثقافي البريطاني والبريميرليج.. تدشين المرحلة الثانية من برنامج مهارات الدوري الممتاز برعاية أندية وادى دجلة

13 فبراير..الحكم في دعوى فرض الحراسة على قناة السويس للتكنولوجيا

الوزراء المصري يُقر للإنتاج الإعلامي إصدار موافقات تصوير الأفلام الأجنبية

وزير النفط الكويتي:اجتماع"مسقط" لن يناقش الخروج من اتفاق خفض الإنتاج

وزيرة: مصر أنفقت 15 مليار جنيه على برنامج تكافل وكرامة

إنترسولار وباور تو درايف أوروبا 2018: الطاقة الشمسية تساهم بتوليد الطاقة لدعم التنقلية

اختيار شركة إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل منتج للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات بعد الكوارث لعام 2017 من مجلة ستوراج ماجازين

شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات

براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها

فيورانو تقود التحوّل الرقميّ في "بنك كيغالي"، أكبر مصرف في رواندا

لا بد من تطور العمل بالمجال القانوني .. تعرف علي السيرة الذاتية للمحامي محمد علاء خليل ..العنوان ده
التنقل بين الصفحات :