banner
 
 
أحدث الأخبار
مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية
«بى إن بي باريبا» يتوقع ارتفاع تصنيف مصر الائتماني في 2018
«فايد»: إجراءات طرح «القاهرة» بالبورصة تسير بانتظام .. ولا نية للتأجيل
"بلوم" يفتتح أحدث فروعه بالدقهلية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



شيسيدو تستحوذ على أحدث تقنية مبتكرة من مختبرات أوليفو

السبت 13 يناير 2018 19:15:00


شيسيدو تستحوذ على أحدث تقنية مبتكرة من مختبرات أوليفو

    خاص فوربس المصرية
أعلنت اليوم شركة "شيسيدو" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4911) والمشار إليها بـ("شيسيدو")، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، عن استحواذ مقرها الإقليمي وشركتها التابعة "شركة شيسيدو في الأمريكيّتين" ("شيسيدو في الأمريكيّتين") بشكل فعلي على جميع أصول شركة مختبرات "أوليفو" ("أوليفو").
 
وتُعتبر "أوليفو" شركة ناشئة مدعومةً من قبل شركة "بولاريس بارتنرز" في ولاية "ماساتشوستس" وتسعى إلى تطوير قطاع علاجات الأمراض الجلدية عبر تقنيتها الحصرية للمواد الحيوية، بما في ذلك تقنيتها الرائدة "الجلد الثاني" التي تحمل العلامة التجارية "إكس بي إل"*. وستكون إيمي شولمان من "بولاريس بارتنرز" رئيساً تنفيذياً لها. ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة بعد.
* تشابك طبقات البوليمر
 
وينتج عن نهج "أوليفو" الحاصل على براءة اختراع، جلد اصطناعي قادر على التنفس، ومرن وغير مرئي تقريباً، حيث يوفّر عدداً من الفوائد التي لم يكن تحيقها ممكناً في السابق عبر استخدام مستحضرات التجميل التقليدية أو حتى بالجراحة التجميلية. وتأسست "أوليفو" على يد كوكبةٍ من العلماء المشهورين منهم الدكتور روبرت لانجر*، أستاذ معهد ديفيد إتش كوخ التابع لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا،
 
والدكتور روكس أندرسون، رئيس مركز ويلمان للطب الضوئي في مستشفى ماساتشوستس العام، والدكتور دان أندرسون، أستاذ مشارك في الهندسة الكيميائية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وفي إطار هذه الصفقة، سينضمّ فريق البحث والتطوير في "أوليفو" إلى شركة "شيسيدو في الأمريكيّتين".
 
* الدكتور لانجر حائز على أكثر من 220 جائزة منها جائزة "تشارلز ستارك دريبر"، وعلى وسام العلوم الوطني في الولايات المتحدة، وجائزة الملكة إليزابيث للهندسة وجائزة كيوتو لعام 2014.
 
ويُعتبر هذا الاستحواذ الأحدث من بين سلسلة من المبادرات المدعومة من "شيسيدو" ومركز الابتكار العالمي التابع لها، بهدف توسيع بصمتها الابتكارية في مجال التجميل عالميّاً. ويُمثل هذا الجمع بين تقنيات "أوليفو" المبتكرة وقدرات "شيسيدو" في مجال البحث والتطوير قفزةً نوعية في عالم "تصحيح شكل الجلد" ، ويُمهد الطريق أمام تطوير منتجات تُوفّر عناية فورية محسّنةً للبشرة، والوقاية من الشمس.
 
وقال ماساهيكو أوتاني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "شيسيدو": "تُمثّل صفقتنا المبرمة مع ’أوليفو‘ خطوة جديدة وهامة في سعينا المستمر لإنشاء فئات جديدة تماماً من منتجات التجميل على نطاق عالمي، كجزء من استراتيجيتنا المتوسطة إلى طويلة الأجل ’رؤية 2020‘. وستنضم تكنولوجيا ’الجلد الثاني‘ الرائدة من ’أوليفو‘ إلى حافظة ’شيسيدو‘ القوية من الابتكارات،
 
والتي تشمل الشركة الناشئة لتقنيات التخصيص ’ماتش كو‘، وشركة ’جياران‘ للتجميل المدعومة بالذكاء الاصطناعي، إضافة إلى ’أوبتيون‘ الخاصة بنا، وهي عبارة عن منصة رقمية مخصصة للعناية بالبشرة. ونتطلع إلى الترحيب بزملائنا الجدد في ’أوليفو‘ وإلى الاستفادة من خبرات الدكتور لانجر في مسيرتنا المتواصلة في إعادة رسم معالم قطاع التجميل وابتكار منتجات جديدة مصممة خصيصاً لتلبية المثل العليا الشخصية والفريدة للجمال لدى كل من عملائنا".
 
وقال الدكتور روبرت لانجر، المؤسس المشارك لـ"أوليفو": "نعمل على تسخير العلوم لتخطي المشاكل ومعالجتها. وتمكّنا بالفعل من حل مشكلة منتشرة وابتكار منصة عبر مواد حيوية جديدة. وتوفر ’شيسيدو‘ فرصة هامة لمواصلة تنفيذ تلك المهمة لإثبات مزيد من القدرات المتعددة التي تتمتّع بها منصة ’إكس بي إل‘ الخاصة بنا. ونتطلع إلى مستقبل نطلق فيه الإمكانات الكاملة لتقنية ’الجلد الثاني‘ من ’إكس بي إل‘ عبر مجموعة من التطبيقات المختلفة".
 
وقالت إيمي شولمان، الرئيس التنفيذي لـ"أوليفو": "يسرّنا العمل مع ’شيسيدو‘، باعتبارها شركة تتمتع بالرؤية والموارد والمواهب اللازمة لريادة مجال علم التجميل والوصول إلى معيار جديد للعناية بالبشرة في قطاع التجميل".
 
وقال مارك ري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "شيسيدو في الأمريكيّتين": "في ظلّ التطور السريع للتقنيات المخصصة للتجميل، يكتسب اعتماد وجهات نظرٍ خارجية قدراً أكبر من الأهميّة بالنسبة لشركات مثل مجموعة ’شيسيدو‘ عندما يتعلق الأمر بالابتكار وتطوير المنتجات. ومن خلال تضافر جهودنا مع روّاد  في البحث العلمي مثل الدكتور لانجر وفريق ’أوليفو‘، سنواصل تلبية مطالب المستهلكين وتقديم أحدث التطورات في مجال العلوم والتجميل في الوقت ذاته".
 
 
 



مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية

تايترا تقدم حلول الأمن الذكية في إنترسيك 2018

الجهاز مزود بميزات "آندرويد" ومكونات خاصة للاستخدام اللاسلكي بما يجعله جهازاً متكاملاً للمؤسسات الأمنية المحلية في حالات الطوارئ والأزمات

فالكون تؤمن فعاليات النسخة الرابعة لماراثون زايد الخيري بمشاركة أكثر من 3000 متسابق

لون العام من بانتون يعبّر عن أسلوب نيفوس

86 شركة تحققت أهدافها في 2017 عبر W7Worldwide

إطلاق الدورة الـ 11 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

ساعة لوسينزيتو لومينور 1950 الأكثر ابتكاراً وتميزاً من "بانيراي"

مجموعة (كي بي بي أو) تعتزم توسيع استثماراتها في مجال التعليم

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والمركز الثقافي البريطاني والبريميرليج.. تدشين المرحلة الثانية من برنامج مهارات الدوري الممتاز برعاية أندية وادى دجلة

13 فبراير..الحكم في دعوى فرض الحراسة على قناة السويس للتكنولوجيا

الوزراء المصري يُقر للإنتاج الإعلامي إصدار موافقات تصوير الأفلام الأجنبية

وزير النفط الكويتي:اجتماع"مسقط" لن يناقش الخروج من اتفاق خفض الإنتاج

وزيرة: مصر أنفقت 15 مليار جنيه على برنامج تكافل وكرامة

إنترسولار وباور تو درايف أوروبا 2018: الطاقة الشمسية تساهم بتوليد الطاقة لدعم التنقلية

اختيار شركة إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل منتج للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات بعد الكوارث لعام 2017 من مجلة ستوراج ماجازين

شركة كوكا كولا تُعلن عن رؤية عالميّة جديدة للمساعدة على الوصول إلى عالم بدون نفايات

براءة اختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكيّة لصالح الخرسانة المعالجة بثاني أكسيد الكربون من سوليديا تكنولوجيز لتعزيز أداء مواد البناء واستدامتها

فيورانو تقود التحوّل الرقميّ في "بنك كيغالي"، أكبر مصرف في رواندا

لا بد من تطور العمل بالمجال القانوني .. تعرف علي السيرة الذاتية للمحامي محمد علاء خليل ..العنوان ده
التنقل بين الصفحات :