banner
 
 
أحدث الأخبار
رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.
مصر تشارك بـ80 شركة في بورصة برلين للسياحة.
تباين في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأربعاء.
2.07 % ارتفاعا بمؤشر البنوك في البورصة بختام تداولات الأربعاء.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



مجموعة "كي بي بي أو" تعلن عن تعيين زياد كنعان رئيساً استثمارياً تنفيذياً.

الخميس 08 فبراير 2018 17:23:00


مجموعة "كي بي بي أو" تعلن عن تعيين زياد كنعان رئيساً استثمارياً تنفيذياً.

    خاص فوربس المصرية
أعلنت مجموعة "كي بي بي أو" ومقرها أبو ظبي، عن تعيين زياد كنعان رئيساً استثمارياً تنفيذياً، وهو منصب جديد في المجموعة، يعكس خططها  الطموحة الرامية إلى توسيع مجال عملها ليشمل قطاعات جديدة في أسواق الرعاية الصحية والتعليم.
 
وتمتلك المجموعة حصة مؤثرة  في "إن إم سي للرعاية الصحية"، والتي تعتبر أكبر مورد لخدمات الرعاية الصحية في المنطقة وخامس أكبر مورد للخدمات ذاتها في العالم. وتعمل المجموعة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط، كما يأتي اهتمامها بمجالات الرعاية الصحية، والتعليم، والتجارة بالتجزئة، ورأس المال الاستثماري، كجزء من استراتيجيتها للنمو.
 
وقال يزن أبو كلل، الرئيس التنفيذي لمجموعة "كي بي بي أو": "يسعدنا انضمام زياد كنعان كعضو إلى فريق إدارتنا ونحن على أعتاب مرحلة جديدة من مراحل التوسع السريع للمجموعة في الخدمات والمرافق والاتصال. فقد نجحنا في تأمين 800 سريراً في المستشفيات بمصر في الآونة الأخيرة، كما افتتحنا مستشفيين في دبي سعة كل منها 100 سرير، وخصصنا 500 مليون درهم سعياً إلى اقتناص الفرص في قطاع التعليم بالمنطقة. ونحن في غاية الحماس للمضي قدما في جميع هذه المشاريع".
 
ومن المتوقع أن يقدم  كنعان من خلال المنصب الجديد قيمة مضافة إلى المجموعة، فهو يمتلك خبرة طويلة تمتد إلى ما يزيد عن ثلاثة عشر عاماً في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 
وقبل تعيينه في منصب رئيس مكتب المعلومات في مجموعة "كي بي بي أو"، تولى كنعان رئاسة إدارة الأصول العقارية في شركة شعاع كابيتال، حيث كان مسؤولاً عن الإشراف على إدارة الاستثمار في خمسة صناديق استثمار بدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
 
وقد ارتفعت قيمة الأصول الخاضعة لإدارته خلال فترة ولايته من 200 مليون دولار أمريكي إلى 470 مليون دولار أمريكي في أقل من سنتين. وقد ساعد أيضاً خلال هذه الفترة في جمع ما يقرب من 360 مليون دولار أمريكي من خلال التمويل البنكي للمشاريع ذات الصلة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.  
 
وقبل عمله في إدارة الأصول لدى شركة شعاع كابيتال، شغل كنعان منصب مدير الخدمات البنكية الاستثمارية، حيث كان مسؤولاً عن تنفيذ عمليات الاكتتاب العام، وعمليات الاكتتاب الخاص، وعمليات الدمج والاستحواذ، وعمليات إعادة هيكلة الشركات.
 
كما اشترك كنعان في العديد من المعاملات التي تزيد قيمتها عن 7.5 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك صفقات  بارزة مثل عمليات الاكتتاب العام لشركة دبي باركس آند ريزورتس، وصندوق الإمارات للاستثمار العقاري، وإن إم سي للرعاية الصحية، وديار، والعربية للطيران، وغيرها. ويحمل كنعان درجة البكالوريوس إدارة الأعمال والشؤون المالية من الجامعة الأمريكية في بيروت. 



محلب: أسوان ستصبح عاصمة العالم للطاقة الشمسية.

لمدة 3 سنوات: "المصرية للاتصالات" و "أورانج " توقعان اتفاقية استراتيجية لتقديم خدمات البنية التحتية والإتاحة

الأقصر تستقبل مؤتمر "شريكك المفضل" للصيادلة والمصنعين 27 فبراير

بدري يماني رئيساً لشركة جنوب الضبعة للبترول.

بدري يماني رئيساً لشركة جنوب الضبعة للبترول.

النشاط الاقتصادي بمنطقة اليورو يتراجع من أعلى مستوى بـ12 عام.

: المسيرة الفعليّة للضريبة على القيمة المضافة تبدأ الآن مع إعداد الشركات لرفع تقارير العائدات الأولى "بحسب" جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) و تومسون رويترز

إطلاق THELEVELe ، منصة التسوق الإلكترونية للأزياء والجمال من المملكة العربية السعودية.

سيمنس تُعلن تقديم أكبر منحة من نوعها من البرمجيات الصناعية لدعم كليات الهندسة بأكبر ثلاث جامعات مصرية.

يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو.

سانوفي تدعم المطورين والمبدعين عبر طرح أفكارهم وحلولهم المبتكره فى مجال الرعاية الصحية من خلال فعاليات . “Viva Technology 2018”

أبطال وادى دجلة يحصدون كؤوس بطولة الجمهورية للإسكواش

طلب متزايد على البنية التحتية السحابية.

دبي تعزز مكانتها في طليعة ابتكارات صناعة الأطراف الصناعية باستخدام الروبوتات .

نستله تطلق مبادرة “نستله لتمكين الشباب" لتحسين فرصهم فى التوظيف وريادة الأعمال.

الكوميدي بدر صالح نجم الحملة الإعلانية لطيران الإمارات.

انتخاب شاهزيب ترنك والا نائبا لرئیس الاتحاد الدولي لكرة القدم السوكا.

"منتدى الرياض الإنساني الدولي الأول"‏ يعقد يومي 26 و27 فبراير بمشاركة خبراء عالميين.

معرض إكسبو الدولي، فرصة مثيرة لقطاع تنظيم الفعاليات في دولة الامارات العربية المتحدة.

بحضور عدد من الوزراءوأكثر من 200 سيدة أعمال من مختلف دول العالم: المؤتمر الرابع لسيدات أعمال مصر21 يؤكد نجاح قيادة المرأة في النهوص بالاقتصاد المصري
التنقل بين الصفحات :