banner
 
 
أحدث الأخبار
رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.
مصر تشارك بـ80 شركة في بورصة برلين للسياحة.
تباين في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأربعاء.
2.07 % ارتفاعا بمؤشر البنوك في البورصة بختام تداولات الأربعاء.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



برعاية رئيس الوزراء و9 وزارات وجامعة الدول العربية والمجلس القومي للمرأة.. المؤتمر الرابع لسيدات أعمال مصر21 ينطلق السبت المقبل بجامعة الدول العربية

الأحد 11 فبراير 2018 15:13:00


برعاية رئيس الوزراء و9 وزارات وجامعة الدول العربية والمجلس القومي للمرأة.. المؤتمر الرابع لسيدات أعمال مصر21 ينطلق السبت المقبل بجامعة الدول العربية

    خاص فوربس المصرية

 

ينطلق السبت المقبل المؤتمر الرابع لـ - جمعية سيدات أعمال مصر21 تحت شعار "سيدات شركاء النجاح" ويستمر لمدة أربعة أيام من 17 إلى 21 فبراير الحالي بالقاهرة والأقصر. وذلك تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، ووزير البيئة الدكتور خالد فهمي، ووزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، ووزير الطيران المدني شريف فتحي، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، ووزيرة السياحة رانيا المشاط، ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، ووزير الآثار والتراث الدكتور خالد عناني، ووزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، والسفيرة إيناس مكاوي، وجامعة الدول العربية، والمجلس القومي للمرأة، ومحافظ الأقصر الدكتور محمد بدر، فضلاً عن البنك الأفريقي للاستيراد والتصدير، ومنظمة العمل الدولية، والشؤون الدولية – كندا، وGlobal Project Partners GPP- ألمانيا، والبنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية، وهيئة تنشيط السياحة، ومصر للطيران.

 

ويشارك في المؤتمر هذا العام إلى جانب الوزراء، السفير/سعيد هندام، نائب وزير الخارجية للعلاقات الاقتصادية متعددة الأطرف، فضلاً عن أكثر من 150 سيدة أعمال من دول مختلفة وممثلي الشركات المصرية والعالمية الراعية للمؤتمر ومنها إكسون موبيل، ودي إتش إل، وماونتن فيو، ومركز الأسنان وايتي، وكوكاكولا، والأهرام للمشروبات، وهيلتون، ومرسم، وروفيدا، ووافي، ومياكو، وكليب كلاب، وجوبيتر كومز للعلاقات العامة. ويأتي المؤتمر في ظل استمرار جهود جمعية سيدات أعمال مصر21 في رفع مساهمة المرأة في التنمية الاقتصادية من خلال التوجيه الأمثل للطاقة الإنتاجية لسيدات الأعمال وتبني البرامج ذات الفائدة المستدامة.

 

وفي هذا السياق، صرحت الدكتورة يمنى الشريدي، رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات أعمال مصر 21: "أن المؤتمر في دورته الرابعة يجسد منظومة متكاملة لتعاون القطاع العام والخاص لإبراز صورة المرأة المصرية الفعالة في تنمية مجتمعها."

 

وأضافت الدكتورة يمني أن المؤتمر هذا العام يناقش ثلاثة محاور رئيسية؛ تتمثل في الفرص والتحديات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والأساليب الحديثة، وتبني مبادرة البنك الدولي She Trades  لإدراج عدد من السيدات في السوق العالمي بالتصدير والتجارة الدولية، وإدراج أكبر عدد من السيدات بمواقع اتخاذ القرار".

 

ومن جانبه، قال أحمد الفنجري، مديرعام شركة دي إتش إل مصر: "إن غالبية الشركات الصغيرة تواجه تحديات كبيرة للنمو على الصعيد الدولي. وعلى مدى الأعوام الماضية تسعى دي إتش إل إلى زيادة القدرات التنافسية للشركات الصغيرة والمتوسطة لأنها تساهم بشكل كبير في تنمية الاقتصاد المصري، ودي إتش إل تبسّط احتياجات شركائها اللوجستية حتى يتمكنوا من التركيز على إدارة أعمالهم، مضيفاً أنه يسرنا أن نشارك "جمعية سيدات أعمال مصر21" لدعم دور المرأة في عالم التجارة وأن نكون بواباتها للوصول إلى 220 دولة ومنطقة حول العالم".

 

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر على مدار أربعة أيام بمحافظتيْ القاهرة والأقصر، على أن تكون الجلسة الافتتاحية بمقر الجامعة العربية بالقاهرة بالقاعة الكبرى والمقرر عقدها يوم 17 فبراير، وابتداءً من يوم 18 - 21 فبراير المقبل تقام ورش العمل بمكتبة محافظة الأقصر؛ حيث يتم مناقشة التحديات والفرص التي تواجه المرأة من خلال موضوعات: المرأة صاحبة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والمرأة في المراكز القيادية، المرأة في التجارة الدولية، والاتجاهات الحديثة في الصناعة والتكنولوجيا والخدمات.

 

 

 

 



محلب: أسوان ستصبح عاصمة العالم للطاقة الشمسية.

لمدة 3 سنوات: "المصرية للاتصالات" و "أورانج " توقعان اتفاقية استراتيجية لتقديم خدمات البنية التحتية والإتاحة

الأقصر تستقبل مؤتمر "شريكك المفضل" للصيادلة والمصنعين 27 فبراير

بدري يماني رئيساً لشركة جنوب الضبعة للبترول.

بدري يماني رئيساً لشركة جنوب الضبعة للبترول.

النشاط الاقتصادي بمنطقة اليورو يتراجع من أعلى مستوى بـ12 عام.

: المسيرة الفعليّة للضريبة على القيمة المضافة تبدأ الآن مع إعداد الشركات لرفع تقارير العائدات الأولى "بحسب" جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) و تومسون رويترز

إطلاق THELEVELe ، منصة التسوق الإلكترونية للأزياء والجمال من المملكة العربية السعودية.

سيمنس تُعلن تقديم أكبر منحة من نوعها من البرمجيات الصناعية لدعم كليات الهندسة بأكبر ثلاث جامعات مصرية.

يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو.

سانوفي تدعم المطورين والمبدعين عبر طرح أفكارهم وحلولهم المبتكره فى مجال الرعاية الصحية من خلال فعاليات . “Viva Technology 2018”

أبطال وادى دجلة يحصدون كؤوس بطولة الجمهورية للإسكواش

طلب متزايد على البنية التحتية السحابية.

دبي تعزز مكانتها في طليعة ابتكارات صناعة الأطراف الصناعية باستخدام الروبوتات .

نستله تطلق مبادرة “نستله لتمكين الشباب" لتحسين فرصهم فى التوظيف وريادة الأعمال.

الكوميدي بدر صالح نجم الحملة الإعلانية لطيران الإمارات.

انتخاب شاهزيب ترنك والا نائبا لرئیس الاتحاد الدولي لكرة القدم السوكا.

"منتدى الرياض الإنساني الدولي الأول"‏ يعقد يومي 26 و27 فبراير بمشاركة خبراء عالميين.

معرض إكسبو الدولي، فرصة مثيرة لقطاع تنظيم الفعاليات في دولة الامارات العربية المتحدة.

بحضور عدد من الوزراءوأكثر من 200 سيدة أعمال من مختلف دول العالم: المؤتمر الرابع لسيدات أعمال مصر21 يؤكد نجاح قيادة المرأة في النهوص بالاقتصاد المصري
التنقل بين الصفحات :