banner
 
 
أحدث الأخبار
رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.
مصر تشارك بـ80 شركة في بورصة برلين للسياحة.
تباين في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأربعاء.
2.07 % ارتفاعا بمؤشر البنوك في البورصة بختام تداولات الأربعاء.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



غروندفوس تحتفل بعامها العشرين في تركيا.

الإثنين 12 فبراير 2018 11:52:00


غروندفوس تحتفل بعامها العشرين في تركيا.

    خاص فوربس المصرية
احتفت "غروندفوس"، الشركة العالمية لتصنيع المضخات، بأعوامها العشرين الأولى في تركيا بحفلٍ مميز جرى تنظيمه بمقرها في جِبزي يوم الجمعة الموافق 12 يناير.
 
هذا وتطورت "غروندفوس" في تركيا منذ إنشائها لقاعدة دائمة لأعمالها في البلاد في 13 يناير 1998، من استثمارٍ صغير يضم موظفين قلائل إلى شركةٍ رائدةٍ في السوق تحظى باحترامٍ كبير. وتقوم الشركة من خلال طاقمها المكون من 80 موظفاً وشبكة تضم 120 من شركات المبيعات والخدمات الشريكة ببيع وتوزيع وصيانة مضخاتها وأجهزة التحكم ذات الصلة في تركيا والمنطقة المحيطة.
 
وقال بوراك غوركان، المدير العام لشركة "غروندفوس" في تركيا: "كما هو الحال في غالبية دول الشرق الأوسط المحيطة، فقد عانت قطاعات التصنيع والزراعة في تركيا في أواخر التسعينيات من تكنولوجيا الضخ القديمة وغير الفعالة التي كانت تعيق التقدم لزيادة كفاءة العمليات في أوقات كانت تشهد توسعاً سريعاً. وأثبت تركيز ’غروندفوس‘، بصفتها رائدة عالمية في تكنولوجيا وابتكار المضخات، على كفاءة الطاقة والحلول المتقدمة بأنّه عاملٌ رئيسي في تجاوز هذه المشكلة".
 
وأضاف: "نحن اليوم من ضمن الموردين الرئيسيين لقطاع الصناعة، ومرافق المياه، والبناء في جميع أرجاء تركيا، وأصبحنا بفضل ازدهار أعمالنا بتصنيع المعدات الأصلية، الشركة الأولى في البلاد فيما يخص حجم المبيعات".
 
وتابع: "قمنا بتأمين حلول الضخ للعديد من المشاريع الرائدة في البلاد، بما فيها المطار الثالث في اسطنبول (’إستانبول جراند إيربورت‘) والمجمع الرئاسي الجديد في أنقرة، وسنستمر في العمل عن كثب مع المهندسين والمتخصصين على الخطط الخاصة بعددٍ من المشاريع المستقبلية العملاقة".
 
ويعدّ الحرص على العمل عن كثب مع الموزعين والوكلاء عاملاً رئيسياً للنمو السريع الذي حققته "غروندفوس" في تركيا بهدف خلق شبكةٍ مهنية يمكن للعملاء عبرها الحصول على المستوى ذاته من المساعدة والاستشارة المهنية قبل وبعد شراء أيٍّ من مضخات "غروندفوس".
 
كما كان تدريب المهندسين والسبّاكين في البلاد على تركيب وتخديم مضخات "غروندفوس" وأجهزة التحكم الخاصة بها بشكلٍ صحيح هدفاً رئيسياً للشركة، وبهدف تحقيق هذه الغاية قامت عام 2009 بافتتاح أكاديمية "غروندفوس" الشهيرة في جِبزي لنشر الوعي حول أنظمة الضخ وتأمين التدريب للمختصين في مجالات التصنيع والبناء، وتخرّج من هذه الأكاديمية حتى يومنا هذا ما يزيد عن ألف متدريب.
 
وتستمر الشركة من خلال دعم فعاليات الموزعين والمعارض الوطنية الكبيرة، في تطوير علامتها التجارية وتعزيز آخر التطورات في تكنولوجيا الضخ بما فيها أحدث أنظمة الضخ "الذكية" التي تتمتع بالقدرة على التكيف تلقائياً لتعالج التغيرات في متطلبات العملية، مقدمةً بذلك أعلى مستويات الكفاءة وتخفيضاً في الكلفة على المستخدمين.
 
 



محلب: أسوان ستصبح عاصمة العالم للطاقة الشمسية.

لمدة 3 سنوات: "المصرية للاتصالات" و "أورانج " توقعان اتفاقية استراتيجية لتقديم خدمات البنية التحتية والإتاحة

الأقصر تستقبل مؤتمر "شريكك المفضل" للصيادلة والمصنعين 27 فبراير

بدري يماني رئيساً لشركة جنوب الضبعة للبترول.

بدري يماني رئيساً لشركة جنوب الضبعة للبترول.

النشاط الاقتصادي بمنطقة اليورو يتراجع من أعلى مستوى بـ12 عام.

: المسيرة الفعليّة للضريبة على القيمة المضافة تبدأ الآن مع إعداد الشركات لرفع تقارير العائدات الأولى "بحسب" جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) و تومسون رويترز

إطلاق THELEVELe ، منصة التسوق الإلكترونية للأزياء والجمال من المملكة العربية السعودية.

سيمنس تُعلن تقديم أكبر منحة من نوعها من البرمجيات الصناعية لدعم كليات الهندسة بأكبر ثلاث جامعات مصرية.

يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو.

سانوفي تدعم المطورين والمبدعين عبر طرح أفكارهم وحلولهم المبتكره فى مجال الرعاية الصحية من خلال فعاليات . “Viva Technology 2018”

أبطال وادى دجلة يحصدون كؤوس بطولة الجمهورية للإسكواش

طلب متزايد على البنية التحتية السحابية.

دبي تعزز مكانتها في طليعة ابتكارات صناعة الأطراف الصناعية باستخدام الروبوتات .

نستله تطلق مبادرة “نستله لتمكين الشباب" لتحسين فرصهم فى التوظيف وريادة الأعمال.

الكوميدي بدر صالح نجم الحملة الإعلانية لطيران الإمارات.

انتخاب شاهزيب ترنك والا نائبا لرئیس الاتحاد الدولي لكرة القدم السوكا.

"منتدى الرياض الإنساني الدولي الأول"‏ يعقد يومي 26 و27 فبراير بمشاركة خبراء عالميين.

معرض إكسبو الدولي، فرصة مثيرة لقطاع تنظيم الفعاليات في دولة الامارات العربية المتحدة.

بحضور عدد من الوزراءوأكثر من 200 سيدة أعمال من مختلف دول العالم: المؤتمر الرابع لسيدات أعمال مصر21 يؤكد نجاح قيادة المرأة في النهوص بالاقتصاد المصري
التنقل بين الصفحات :