banner
 
 
أحدث الأخبار
"جوميا" تتعاقد مع "فوري" لتحصيل مشتريات عملائها في كل أنحاء الجمهورية
زيروكس تطرح سلسلة جديدة من طابعاتVersaLink في مصر
قراصنة يستغلون ثغرة أمنية مجهولة في "تليغرام" المكتبي لنشر برمجيات خبيثة
وزير الاتصالات يلتقي رئيس شركة شنايدر الكتريك العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لبحث سبل التعاون في مشروع مدينة المعرفة التكنولوجية الحديثة
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



مهاب مميش: عبور 216 سفينة قناة السويس بحمولة 11 مليون طن خلال 5 أيام

الخميس 12 يناير 2017 11:08:00


مهاب مميش: عبور 216 سفينة قناة السويس بحمولة 11 مليون طن خلال 5 أيام
مهاب مميش

    خاص فوربس المصرية

 

 

 

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن قناة السويس شهدت عبور 216 سفينة بحمولة 11 مليون طن من الاتجاهين، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية، من السبت وحتى أمس الأربعاء  .

 

وكشفت تقارير رسمية صادرة من هيئة قناة السويس، أن المجرى الملاحى للقناة شهد يوم السبت عبور 43 سفينة بحمولة 2.3 مليون طن، حيث شهدت قافلة الشمال عبور 25 سفينة بحمولة مليون و200 ألف طن، وكانت أكبر حمولة لسفينة الحاويات الفرنسية CMA CGM CHRISTOPHE COLOMBبحمولة 163 ألف طن، قادمة من مالطا ومتجهة إلى الإمارات.

 

وعبرت من اتجاة الجنوب "القناة الجديدة" 18 سفينة بحمولة مليون و100 ألف طن، وكانت أكبر حمولة من نصيب سفينة الحاويات الدنماركية MAJESTIC MAERSK  بحمولة 200 ألف طن، قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى هولندا.

 

كما عبرت قناة السويس يوم الأحد، 36 سفينة بحمولة مليون و800 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، وإن قافلة الشمال شهدت عبور 12 سفينة بحمولة 500 ألف طن، وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات البنمية NYK IBIS  بحمولة 151 ألف طن قادمة من هولندا ومتجهة إلى السعودية.

 

وعبرت 24 سفينة من اتجاه الجنوب "القناة الجديدة" بحمولة مليون و300 ألف طن، وإن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات التى ترفع علم هونج كونج COSO ITLY  بحمولة 160 ألف طن، قادمة من سنغافورا ومتجهة إلى هولندا.

 

وأشارت التقارير، إلى أن  قناة السويس شهدت يوم الاثنين عبور 46 سفينة بحمولة 2 مليون و300 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، وإن قافلة الشمال شهدت عبور 20 سفينة بحمولة مليون و100 ألف طن، وإن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات الدنماركيةMARGREHE MAERSK  بحمولة 200  ألف طن قادمة من هولندا ومتجهة إلى سنغافورا .

 

وعبرت 26 سفينة من اتجاه الجنوب "القناة الجديدة" بحمولة مليون و200 ألف  طن، وإن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات الدنماركية  MARTHEN MAERSK  بحمولة 200 ألف طن  قادمة من سنغافورا ومتجهة إلى اليونان.

 

كما شهدت قناة السويس يوم الثلاثاء عبور 49 سفينة بحمولة 2 مليون و400 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، وإن قافلة الشمال شهدت عبور 24 سفينة بحمولة مليون و100 ألف طن، وإن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات المالطية  EL  ZUBARAبحمولة 200  ألف طن قادمة من هولندا  ومتجهة إلى ماليزيا.

 

 

 

وعبرت 25 سفينة من اتجاه الجنوب "القناة الجديدة" بحمولة مليون و300 ألف طن، وإن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات اليابانية MANHATTAN HBRIBGE  بحمولة 200 ألف طن قادمة من سنغافورا ومتجهة إلى هولندا .

 

وأضافت التقارير، أن قناة السويس شهدت أمس الأربعاء عبور 42 سفينة بحمولة 2 مليون و200 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، وإن قافلة الشمال شهدت عبور 15 سفينة بحمولة 800 ألف طن، وإن أكبر حمولة كانت من نصيب  سفينة الحاويات المالطية CALOSبحمولة 155 ألف طن قادمة من اليونان  ومتجهة إلى الصين.

 

وعبرت 27 سفينة من اتجاه الجنوب "القناة الجديدة" بحمولة مليون و400 ألف طن، وإن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات التى ترفع علم هونج كونج CSCL GLO  بحمولة 193 ألف طن  قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى إنجلترا.

 

 

 

 

 



سانوفي تدعم المطورين والمبدعين عبر طرح أفكارهم وحلولهم المبتكره فى مجال الرعاية الصحية من خلال فعاليات . “Viva Technology 2018”

أبطال وادى دجلة يحصدون كؤوس بطولة الجمهورية للإسكواش

طلب متزايد على البنية التحتية السحابية.

دبي تعزز مكانتها في طليعة ابتكارات صناعة الأطراف الصناعية باستخدام الروبوتات .

نستله تطلق مبادرة “نستله لتمكين الشباب" لتحسين فرصهم فى التوظيف وريادة الأعمال.

الكوميدي بدر صالح نجم الحملة الإعلانية لطيران الإمارات.

انتخاب شاهزيب ترنك والا نائبا لرئیس الاتحاد الدولي لكرة القدم السوكا.

"منتدى الرياض الإنساني الدولي الأول"‏ يعقد يومي 26 و27 فبراير بمشاركة خبراء عالميين.

معرض إكسبو الدولي، فرصة مثيرة لقطاع تنظيم الفعاليات في دولة الامارات العربية المتحدة.

بحضور عدد من الوزراءوأكثر من 200 سيدة أعمال من مختلف دول العالم: المؤتمر الرابع لسيدات أعمال مصر21 يؤكد نجاح قيادة المرأة في النهوص بالاقتصاد المصري

هيلتون توقّع عقدي إدارة أحدث فنادقها في مصر الجديدة هيلتون ترحب بضيوفها في فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس و فندق هليوبوليس تاورز الفاخر، والذي سيصبح أول فندق يحمل علامة) والدورف أستورياWALDORF ASTORIA ( في أفريقيا

مكتب سري الدين في ندوه غرفه التجارة الأمريكية حول المسؤولية القانونية للمديرين والحلول التأمينية المقترحة: القطاع المصرفي والعقاري يجب أن يحظى بتغطية تأمينه ملائمه.

وصول برنامج جيزي آر 3 إلى الشرق الأوسط.

تقرير التوقعات المستقبلية لأسواق التأمين من شركة بيست: توقعات بأداء سلبي لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي .

مذكرة تفاهم بين معهد الشارقة للتراث وهيئة الشارقة للمتاحف.

سيف بن زايد يطلق منصة الابتكار العالمية بعنوان زايد المُلهِم.

فرص إعادة الإعمار ومبادرات التنويع في مختلف القطاعات، تجعل من العراق وجهة استثمار جذابة على الصعيد العالمي.

أبطال ذوي الإحتياجات الخاصة بوادى دجلة يشاركون في بطولة الجمهورية لألعاب القوى

بيكونميدايس تقدم حل تفريغٍ متكامل للاستخدامات الطبية والمخبرية.

النجمة ديانا حداد تزور مرضى مستشفى الإمارات – جميرا وتتعرف على كوادره ومرافقه الطبية.
التنقل بين الصفحات :