banner
 
 
أحدث الأخبار
في إطارمبادرات مسئوليتها المجتمعية وزيرة التضامن الإجتماعي تفتتح دار العبور للأطفال ضمن بروتوكول تعاون بين"منظمة فيس للاطفال في احتياج" بدعم أندية وادي دجلة
هيلتون تحتفل بالأسبوع العالمي للخدمةفريق العاملين في هيلتون يدعم المجتمع المحلي من خلال التوسع في شراكته مع مؤسسة أنا المصري
أعلنت شركة شل للزيوت- مصر عن شراكة جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر "FCA مصر"، حيث قامت FCA مصر باختيار شركة شل لتصبح المورد الرئيسي والوحيد في مصر لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بجميع وكلاء FCA مصر للعلامات التجارية Jeep وChrysler. وتقع هذه الشراكة المحلية تحت مظلة الإتفاقية الدولية بين كل من FCA وشل للزيوت في جميع أنحاء العالم. وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل قائلاً: " نحن سعداء أن نبدأ شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز التي تضم قائمة من أبرز العلامات التجارية للسيارات ونصبح المورد الرئيسي والوحيد لها في مصر كامتداد لعقد الإتفاق العالمي بين الشركتين. وبهذا العقد، تنضم مجموعة FCA الان لقائمة شراكات شل العديدة والمثمرة بقطاع السيارات، وهو الأمر الذي يعكس مكانتنا ويؤكد على تصدرنا للسوق المصري". وأضاف هاشم: " تفخر شل بأن تقدم تكنولوجيا متطورة تضمن عمر أطول لمختلف المحركات وتتناسب مع مختلف الأجواء وبيئات القيادة اليومية، فشراكة بين شركتين عالميتين ورائدتين في مجالهما، يعني مزيد من النجاح والتميز للشركتين". تم التوقيع على الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة شل للزيوت- مصر، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 في دورته الرابعة والعشرون برعاية زيوت شل هيلكس ألترا. وتمثل زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا " PurePlus" نقلة جزرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية. وقد عبر فرانشسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لـ "FCA مصر"، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "إن شراكتنا مع شركة شل تنطلق من سعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا، وبهذه الشراكة فإننا نضمن لعملاء العلامات التجارية جيب وكرايسلر أفضل خدمات ما بعد البيع وصيانة مميزة وعمر أطول للمحركات وأعلى مستوى من الجودة والأداء، فشركة شل أثبتت ريادتها في هذا المجال".
كانون تعزّز فرصها التجارية بالتحالف مع الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) كشريك استراتيجي في المملكة العربية السعودية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



مطاحن شرق الدلتا توجه مبيعات النخالة "للسلع التموينية" مقابل امتيازات

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 19:28:00


مطاحن شرق الدلتا توجه مبيعات النخالة "للسلع التموينية" مقابل امتيازات

    خاص فوربس المصرية
 قالت مطاحن شرق الدلتا، إن مبيعات النخالة الخشنة توجه لصالح هيئة السلع التموينية بدلاً من إدراجها في دخول الشركة، وفقاً للقرار الوزاري في أغسطس الماضي، بتطبيق منظومة تحرير الدقيق الجديدة. 
 
وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن السلع التموينية ستمنح الشركة امتيازات مقابل الحصول على مبيعات النخالة، تتمثل في عمولة تسويق نسبتها 10% من صافي الإيرادات. 
 
وتابعت الشركة: "ستصرف لنا السلع التموينية 500 جنيه أجرة طحن على كل طن، شاملة ضريبة القيمة المضافة، إلى جانب 145 جنيه لطن النخالة المباع مقابل مواد التعبئة والتغليف والتحميل. 
 
وبلغت مبيعات الشركة من النخالة الخشنة 20% من إجمالي مبيعات العام المالي 2016-2017، والبالغة نحو 196.58 ألف طن. 
 
ونوهت الشركة بأن نتائج البنود المُشار إليها ستظهر أثرها عند الإنتهاء من القوائم المالية للربع الأول من العام المالي الجاري. 
 
وحققت الشركة أرباحاً بلغت 100.14 مليون جنيه خلال العام المالي المنتهي في يونيو 2017، مقابل أرباح بلغت 63.8 مليون جنيه بالفترة المقارن من العام الماضي.
 
وارتفع سهم مطاحن شرق الدلتا في ختام تعاملاته اليوم بنسبة 2.06% عند سعر 105 جنيه، بصفقات قيمتها 71.32 ألف جنيه، من خلال تداول 690 سهم. 
 
 



هيكلة "الحديد والصلب" تدعم ارتفاعه لمستويات 2014 متجاهلاً هبوط البورصة

الرقابة المالية تقرر إلغاء الصفقات المنفذة على غاز مصر.. اليوم

البورصة تفحص مستندات زيادة رأسمال فيصل الإسلامي عبر أسهم مجانية

6 نوفمبر..عمومية "صناديق المؤشرات" تناقش نتائج الأعمال السنوية وتغيير الاسم

"سنتامين": إنتاج الذهب بمنجم السكري يرتفع 26% في الربع الثالث

سهم "غاز مصر" يهبط 5.7%بعد إعلان "الهيئة" عن القيمة العادلة

تباين شهادات الإيداع المصرية ببورصة لندن.. والتجاري الدولي تصعد 0.34%

الرقابة المالية تسمح بإعادة مزاولة بلوم مصر نشاط التداول غداً

الذهب يرتفع عند التسوية لكنه يسجل خسائر أسبوعية

رئيس البورصة المصرية يعرض 3 محاور لإصلاح السوق

البورصة تخاطب 61 شركة لتحديث موقعها الالكتروني

انخفاض أسعار النفط مع تكهنات زيادة مخزونات البنزين

محللون يتوقعون عودة الأداء الإيجابي للبورصة..و"الثلاثيني" قد يستهدف 14100 نقطة

التجاري الدولي يهبط بـ"الثلاثيني" دون 14000 نقطة بالتعاملات الصباحية

الأسهم اليابانية ترتفع لأعلى مستوى بعامين مع مكاسب البورصة الأمريكية

قرارات مجلس الإدارة وراء إيقاف سهم مطاحن مصر الوسطى

نتائج الأعمال النصفية وراء استمرار إيقاف 3 أسهم بالبورصة المصرية

مشتريات أجنبية وعربية ترتفع ببورصة مصر بأكثر من 1% بالختام

الأسهم الأمريكية تهبط بالمستهل عقب بيانات اقتصادية

محللون يتوقعون تحركات عرضية لمؤشرات بورصة مصر بجلسة نهاية سبتمبر
التنقل بين الصفحات :