banner
 
 
أحدث الأخبار
هواوي تفوز بجائزة رفيعة المستوى بمعرض المدن الذكية 2017
"أفايا" تطرح حلولها الرائدة للتحول الرقمي في السوق المصرية خلال Cairo ICT 2017
هواوي تحتفل مع عملاءها بإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة في مول العرب
إيڤنتوس، الرائدة في مجال تطبيقات المؤتمرات في الشرق الأوسط، تحصل على مليوني دولار تمويل
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



باكت للإستثمار العقاري تستعرض أحدث التطورات الانشائية لمشروع وايت باي بمنطقة سيدي حنيش

الأحد 04 يونيو 2017 11:45:00


باكت للإستثمار العقاري تستعرض أحدث التطورات الانشائية لمشروع وايت باي بمنطقة سيدي حنيش

    خاص فوربس المصرية

الشركة تضخ 200 مليون جنيه للانتهاء من أعمال البنية التحتية وتشطيبات المرحلة الأولى من المشروع

 

 
أعلنت شركة باكت للإستثمار العقاري عن البدء في تنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروعها الكبير وايت باي بمنطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي. وصرح السيد/ محمد جمال-رئيس شركة باكت للإستثمار العقاري عن الانتهاء من 80% من أعمال المصاطب والحوائط الحاملة للمشروع، وصب 25% من أعمال الخرسانة لوحدات المشروع التي يبلغ عددها الإجمالي 660 وحدة على مساحة 80 فدان بأجمل مناطق الساحل الشمالي. يضيف جمال: "تسير أعمال البنية التحتية والانشاءات الأساسية لمشروع وايت باي بمعدلات مرضية جداً، حيث انتهينا من 75% من أعمال صب الخرسانة للمصطبة الأولى بالمشروع، هذا إلى جانب تعاقدنا مع المكتب الاستشاري الأفريقي للإشراف على المشروع، وهو من أكبر المـــكاتب الهندسية المتخـصصة في الاسـتشـارات العقاريـة والهندسية والتصميـمات وتخطيط المـدن وتنفيذ المشروعات. يتم تنفيذ مشروع وايت باي على 4 مراحل رئيسية خلال 7 سنوات، ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى من المشروع العام القادم. من ناحية أخرى، نستهدف تسويق 180 وحدة من وحدات وايت باي خارج مصر خلال العام الجاري، وهو ما يمثل 25% من إجمالي وحدات المشروع. يتضمن وايت باي عدداً من مشروعات البنية التحتية المتطورة، بهدف تقديم باقة من أرقى الخدمات للعملاء وهو ما يعكس فلسفة باكت في "تقديم منازل المستقبل للأسرة العصرية"
 
 
أعلنت باكت للإستثمار العقاري في وقت سابق عن تعاونها مع عدد الشركاء العالميين لتنفيذ باقة من مشروعات البنية التحتية المتطورة داخل وايت باي، ومنهم شركة سيسكو، كبرى الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا الشبكات والحلول الذكية لتنفيذ مفهوم المنزل الذكي وتقديم الحلول التكنولوجية، وشركة SITES لتصميم المسطحات الخضراء، وشركة كريستال لاجونز لإقامة بحيرة صناعية داخل المشروع. يمثل وايت باي رؤية جديدة لمنازل المستقبل التي تضم أحدث التطبيقات التكنولوجية.
 
 
تم تسمية المشروع باسم وايت باي "الخليج الأبيض"، نظراً لشواطئه الرملية البيضاء بالإضافة لحمام السباحة الواسع الذي يصب في البحيرة الصناعية. يتضمن المشروع 4 مراحل تضم في مجملها 660 وحدة محاطة بالمسطحات الخضراء والمساحات المفتوحة التي تمثل 85% من المساحة الإجمالية لمشروع وايت باي. يتمتع كل منزل من المنازل التي تقيمها باكت بنظم فواتير الماء والكهرباء المدفوعة مقدماً، بالإضافة لتحكم العميل في كافة الأجهزة المنزلية التي تعمل بالكهرباء من خلال تطبيق على الهاتف الذكي، بما في ذلك نظم الإضاءة وتكييف الهواء.
 
يقول محمد جمال-رئيس شركة باكت للإستثمار العقاري: "تلتزم باكت بإقامة منازل المستقبل، حيث تعتمد كل المنازل التي نقوم بتطويرها على تصميمات معمارية مبتكرة، مع تطبيق مفهوم المنازل الذكية كما يجب أن يكون. إنّ التكنولوجيا المتطورة تمثل المستقبل الحقيقي للمنازل العصرية، وهي فكرة تسعى شركة باكت للإستثمار العقاري لتحويلها إلى حقيقة عملية. ولتنفيذ المشروع طبقاً للتصور الذي وضعناه منذ البداية، تم زيادة رأس المال المصرح به لمشروع وايت باي من 10ملايين إلى 100 مليون جنيه، كما تم رفع رأس المال المصرح به للشركة من 20 مليون إلى 300 مليون جنيه"
 
 
من ناحية أخرى، تستهدف باكت للإستثمار العقاري خلال 2017 الانتهاء من أعمال المصاطب نهائياً، و90% من الأعمال الخرسانية، و50 % من أعمال البنية التحتية، و30% من أعمال اللاند سكيب. تطبق باكت للإستثمار العقاري خطة طموحة وذكية في تنفيذ مشروع وايت باي، حيث اتخذت مجموعة من الإجراءات والتدابير المالية والإدارية التي تكفل تنفيذ المشروع طبقاً للمعدلات المخطط لها بسلاسة تامة. ومن بين الإجراءات التي اتخذتها الشركة في هذا الإطار تحديد سعر صرف الدولار عند مستوى 18 جنيهاً، تجنباً لأي مخاطر مستقبلية مرتبطة بتقلبات أسعار الدولار. تقوم الشركة أيضاً بتحديث خططها كل فترة لمواكبة التغيرات المتواصلة التي يشهدها السوق، كما اتفقت الشركة أيضاً مع أحد البنوك لتمويل العملاء وتوفير قيمة الوحدة للشركة فيما يشبه القرض الشخصي. وقد حققت تلك التدابير أهدافها ولم يتأثر المشروع بالتقلبات والاضطرابات التي شهدها السوق المصري بعد تحرير سعر صرف الدولار أواخر العام الماضي. من المنتظر أن تضخ الشركة أيضاً استثمارات جديدة تصل إلى 200 مليون جنيه خلال العام الحالي لاستكمال أعمال البنية التحتية وبدء أعمال تشطيبات المرحلة الأولى بمشروع وايت باي.   
 
 
 
يختتم جمال قائلاً: "وايت باي سيصبح أول مجتمع ذكي في قلب الساحل الشمالي، من أجل تقديم السعادة والمتعة للمقيمين في المشروع طبقاً لأعلى مستويات المعيشة، وذلك عن طريق استخدام أحدث الحلول الذكية بالإضافة لباقة متكاملة من المزايا لكل أفراد الأسرة، بداية من شواطئ الكبار ووصولاً لمناطق الرياضات المائية للصغار والشباب"   



تحت رعاية رئيس الوزراء المصري .. انطلاق فاعليات مؤتمر اتحاد المقاولين العرب والبنك الاسلامي للتنمية الاربعاء المقبل

باستثمارات تزيد عن 20 مليار جنيه .. إنرشيا تطلق مرحلة جديدة من مراحل مشروع جيفيرا، أحد أكبر المشاريع في الساحل الشمالي

غدا..إسكان النواب تناقش تعديلات البناء الموحد

مجمع الزاهية يزيد الوعي حول أمراض القلب ضمن مبادرة "اضبطي إيقاع قلبك" من "ماجد الفطيم"

سوديك توقع مذكرة لتطوير 300 فدان جديدة بالساحل الشمالي

7. 3 مليار جنيه استثمارات المنيا الجديدة

تطوير مصر تتعاون مع منظمة يونيسف ومؤسسة الفنان عبد الوهاب عبد المحسن للثقافة والفنون

سيتي سنتر الإسكندرية يستكمل تعاونه مع وزارة الداخلية

​الانتهاء من تسليم 300 وحدة سكنية في مشروع "هايد بارك" بالقاهرة الجديدة بعد الانتهاء من البنية التحتية للمجموعات الثلاث الأولى في "بارك كورنر"

وادي دجلة للتنمية العقارية تشارك في معرض ومؤتمر النخبة العقاري للمرة الثانيه

أرزان ثروات تحقق أرباح تتجاوز التوقعات من بيع عقار في مدينة أوسلو - ممكلة النرويج

سفريكو تطلق أول مجمع أعمال متكامل لها في غرب القاهرة

"هافانا"و"ويفز " تحتفلان بعملائهما وتستعرضان معدلات التنفيذ فى مشروعاتهما

الشركة العربية للأسمنت تحصل على جائزة عالمية رفيعة في مجال إدارة الطاقة

غرفة التطوير العقارى تناقش تحديات القطاع فى حفل سحور بحضور وزير الإسكان

مجموعة شركات "مرسيليا" تؤسس شركة لإدارة الأصول العقارية

"ماونتن فيو" تتصدر اعلانات سوق العقارات فى رمضان ب"فاصل من السعادة"

إنرشيا تطلق مبادرة " الصوم الديجيتال " في رمضان

تحالف "ماونتن فيو - سيسبان" يطلقان أضخم مشروع عقاري "ماونتن فيو ICity 6 أكتوبر"

مطاوع جروب تعلن رسمياً تغيير اسمها إلىMG Holding
التنقل بين الصفحات :