banner
 
 
أحدث الأخبار
مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية
«بى إن بي باريبا» يتوقع ارتفاع تصنيف مصر الائتماني في 2018
«فايد»: إجراءات طرح «القاهرة» بالبورصة تسير بانتظام .. ولا نية للتأجيل
"بلوم" يفتتح أحدث فروعه بالدقهلية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



تطوير مصر تعقد اتفاقية شراكة مع نادي ليفربول الإنجليزي

الخميس 11 يناير 2018 15:01:00


 تطوير مصر تعقد اتفاقية  شراكة  مع نادي ليفربول الإنجليزي
خلال الفاعلية

    خاص فوربس المصرية

 

أعلنت شركة - تطوير مصر، كبرى شركات الإستثمار العقاري في مصر، عن اطلاق شراكتها مع نادي - ليفربول لكرة القدم، حيث ستصبح تطوير مصر الشريك الرسمي العقاري للنادي الإنجليزي العريق في مصر.

 

وفي إطار هذه الشراكة الهامة التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في القاهرة اليوم، ستقوم شركة تطوير مصر بالإعلان عن مشروعاتها في مواقع التواصل الاجتماعي لنادي ليفربول وكافة قنواتها التسويقية الأخرى، وذلك لدعم مشروعات الشركة في مصر والترويج مع قيام الشركة بالتوسع في أسواق جديدة في القارة الأوروبية- انطلاقاً من المملكة المتحدة خلال فصل الربيع القادم. 

 

من ناحية أخرى، ستتيح تلك الشراكة لعملاء تطوير مصر عدداً من الفرص المبتكرة، ومنها زيارة ملعب انفيلد، مقر فريق ليفربول لكرة القدم، بالإضافة لمجموعة قيّمة من الهدايا الأصلية التي تحمل العلامة التجارية الرسمية للنادي.     

 

وتعليقاً على تلك الشراكة الهامة، يقول الدكتور/أحمد شلبي-الرئيس التنفيذى وعضو مجلس الإدارة لشركة تطوير مصر: "تسعى تطوير مصر من خلال استراتيجيتها لزيادة مبيعاتها وتوجيهها لعدد من الأسواق العالمية الجديدة. إننا منذ انطلاقنا في السوق العقاري، نركز جهودنا التسويقية على السوق المصري، وهو السوق الذي مازلنا وسنظل ملتزمون تجاهه، ولكننا نرغب أيضاً في زيادة تواجدنا في عدد من الأسواق الخارجية الجديدة، بهدف تصدير العقار المصري، وهو ما سينعكس بالتأكيد على زيادة مبيعاتنا في تلك الأسواق"

 

تجدر الإشارة أن السوق العقاري المصري كان الأسرع نمواً على المستوى العالمي وهو ما كان له تأثير واضح على الاقتصاد المصري. ففي عام 2016 وحده، بلغت مساهمة القطاع العقاري في الناتج المحلي الاجمالي في مصر إلى 16%. في الوقت نفسه، شهدت السنوات العشر الأخيرة قيام عدد كبير من المطورين المصريين بتطوير مشروعات عقارية طبقاً لأرقى المستويات العالمية، وهو ما أضاف الكثير لإمكانياتنا التنافسية كمطورين محليين يسعون للتواجد في الأسواق العالمية.   

 

يضيف شلبي: "إنّ تواجدنا في السوق الأوروبي من خلال هذه الشراكة سيتم إستثماره في عرض مشروعاتنا في هذا السوق الواعد ، كما نقوم حاليا بتوفير حلول جديدة مبتكرة تتلاءم مع احتياجات تلك الأسواق"

 

ومن جانبه، يقول السيد/بيل هوجان-رئيس القطاع التجاري في نادي ليفربول لكرة القدم: "نحن سعداء بالترحيب بشركة تطوير مصر كشريك رسمي لنا في مصر. إنّ هذه الشراكات الإقليمية تتيح للنادي التعاون مع الدول التي نتمتع فيها بتواجد وعلاقات قوية، وهو ما يعني قيامنا بتقديم برامج جذابة لها علاقة مباشرة بثقافة واحتياجات مشجعي النادي وكذلك شركائنا في تلك الأسواق"

 

ويضيف: "إننا متحمسون لنتائج تلك الشراكة في المستقبل. إننا كنادي عريق ننظر بمزيد من الإعجاب لطموح وحماس تطوير مصر، كما نتطلع للتعاون مع الشركة لتقديم تجارب جديدة وفريدة من نوعها لمشجعينا في هذه المنطقة الهامة من العالم"



بيتا إيجيبت تطرح المرحلة الأولي من مشروع Beta Greens New Cairo باستثمارات تتخطي ال 5 مليارات جنيه علي مساحة 85 فدان بمستقبل سيتي

المستقبل وتطوير مصر يوقعان على اتفاقية شراكة لتنمية وتطوير 415 فداناً بـ "مستقبل سيتي" بإجمالي استثمارات متوقعة تصل إلى 33 مليار جنيه

"هايد بارك" تشارك بقوة فى معرض "نايل اكسبو أبو ظبى" للعقارات

تحت رعاية رئيس الوزراء المصري .. انطلاق فاعليات مؤتمر اتحاد المقاولين العرب والبنك الاسلامي للتنمية الاربعاء المقبل

باستثمارات تزيد عن 20 مليار جنيه .. إنرشيا تطلق مرحلة جديدة من مراحل مشروع جيفيرا، أحد أكبر المشاريع في الساحل الشمالي

غدا..إسكان النواب تناقش تعديلات البناء الموحد

مجمع الزاهية يزيد الوعي حول أمراض القلب ضمن مبادرة "اضبطي إيقاع قلبك" من "ماجد الفطيم"

سوديك توقع مذكرة لتطوير 300 فدان جديدة بالساحل الشمالي

7. 3 مليار جنيه استثمارات المنيا الجديدة

تطوير مصر تتعاون مع منظمة يونيسف ومؤسسة الفنان عبد الوهاب عبد المحسن للثقافة والفنون

سيتي سنتر الإسكندرية يستكمل تعاونه مع وزارة الداخلية

​الانتهاء من تسليم 300 وحدة سكنية في مشروع "هايد بارك" بالقاهرة الجديدة بعد الانتهاء من البنية التحتية للمجموعات الثلاث الأولى في "بارك كورنر"

وادي دجلة للتنمية العقارية تشارك في معرض ومؤتمر النخبة العقاري للمرة الثانيه

أرزان ثروات تحقق أرباح تتجاوز التوقعات من بيع عقار في مدينة أوسلو - ممكلة النرويج

سفريكو تطلق أول مجمع أعمال متكامل لها في غرب القاهرة

"هافانا"و"ويفز " تحتفلان بعملائهما وتستعرضان معدلات التنفيذ فى مشروعاتهما

الشركة العربية للأسمنت تحصل على جائزة عالمية رفيعة في مجال إدارة الطاقة

غرفة التطوير العقارى تناقش تحديات القطاع فى حفل سحور بحضور وزير الإسكان

مجموعة شركات "مرسيليا" تؤسس شركة لإدارة الأصول العقارية

"ماونتن فيو" تتصدر اعلانات سوق العقارات فى رمضان ب"فاصل من السعادة"
التنقل بين الصفحات :