banner
 
 
أحدث الأخبار
في إطارمبادرات مسئوليتها المجتمعية وزيرة التضامن الإجتماعي تفتتح دار العبور للأطفال ضمن بروتوكول تعاون بين"منظمة فيس للاطفال في احتياج" بدعم أندية وادي دجلة
هيلتون تحتفل بالأسبوع العالمي للخدمةفريق العاملين في هيلتون يدعم المجتمع المحلي من خلال التوسع في شراكته مع مؤسسة أنا المصري
أعلنت شركة شل للزيوت- مصر عن شراكة جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر "FCA مصر"، حيث قامت FCA مصر باختيار شركة شل لتصبح المورد الرئيسي والوحيد في مصر لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بجميع وكلاء FCA مصر للعلامات التجارية Jeep وChrysler. وتقع هذه الشراكة المحلية تحت مظلة الإتفاقية الدولية بين كل من FCA وشل للزيوت في جميع أنحاء العالم. وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل قائلاً: " نحن سعداء أن نبدأ شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز التي تضم قائمة من أبرز العلامات التجارية للسيارات ونصبح المورد الرئيسي والوحيد لها في مصر كامتداد لعقد الإتفاق العالمي بين الشركتين. وبهذا العقد، تنضم مجموعة FCA الان لقائمة شراكات شل العديدة والمثمرة بقطاع السيارات، وهو الأمر الذي يعكس مكانتنا ويؤكد على تصدرنا للسوق المصري". وأضاف هاشم: " تفخر شل بأن تقدم تكنولوجيا متطورة تضمن عمر أطول لمختلف المحركات وتتناسب مع مختلف الأجواء وبيئات القيادة اليومية، فشراكة بين شركتين عالميتين ورائدتين في مجالهما، يعني مزيد من النجاح والتميز للشركتين". تم التوقيع على الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة شل للزيوت- مصر، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 في دورته الرابعة والعشرون برعاية زيوت شل هيلكس ألترا. وتمثل زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا " PurePlus" نقلة جزرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية. وقد عبر فرانشسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لـ "FCA مصر"، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "إن شراكتنا مع شركة شل تنطلق من سعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا، وبهذه الشراكة فإننا نضمن لعملاء العلامات التجارية جيب وكرايسلر أفضل خدمات ما بعد البيع وصيانة مميزة وعمر أطول للمحركات وأعلى مستوى من الجودة والأداء، فشركة شل أثبتت ريادتها في هذا المجال".
كانون تعزّز فرصها التجارية بالتحالف مع الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) كشريك استراتيجي في المملكة العربية السعودية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



"هايد بارك" تشارك في رسم المستقبل العقاري من خلال منطقة "بارك كورنر" وتكشف عن أحدث مشروعاتها بالساحل الشمالي

الإثنين 20 مارس 2017 21:24:00


 "هايد بارك" تشارك في رسم المستقبل العقاري من خلال منطقة  "بارك كورنر" وتكشف عن أحدث مشروعاتها بالساحل الشمالي

    خاص فوربس المصرية

 

تشارك شركة هايد بارك العقارية للتطوير، إحدى كبرى شركات التطوير العقارى، ضمن فعاليات المعرض الدولى للعقارات "سيتى سكيب"، والذى سيعقد خلال الفترة من 31 مارس وحتى 3 إبريل بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

 

ويشهد معرض "سيتى سكيب" العام الحالى، مشاركة قوية من شركة "هايد بارك"، والتى خصصت  جناحا ضخما، لعرض أحدث مشروعاتها على زوار المعرض، الذين يمكنهم الإطلاع على مشروعات الشركة والوحدات المعروضة للحجز، كما يمكنهم الاستفسار عن الأسعار وطرق السداد والحجز.

 

كما ستعقد "هايد بارك"، مؤتمرا صحفيا على هامش المعرض، ستطرح من خلاله أحدث مفاجآت الشركة حول مشروعها الجديد بالساحل الشمالى، والمرحلة الثانية من "بارك كورنر"، فضلا عن الإعلان عن خططها المستقبلية.

 

وتمتلك شركة "هايد بارك" العقارية للتطوير، مشروع "هايد بارك"، الذى يقع على مساحة 6 مليون متر مربع، باستثمارات تصل إلى 35 مليار جنيه، وبأحد أكثر المواقع المتميزة بالتجمع الخامس، فهو يقع على بوابة العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع بجانب المشروع مدخل العين السخنة الجديد، بجانب إنشاء الطريق الدائرى الإقليمي الجديد فى ظهير موقع المشروع، بالإضافة لشارع التسعين الجنوبى الذى يطل عليه موقع المشرو، ويُقام المشروع على 8 مراحل مختلفة ومن المقرر تسليم أخر مرحلة من المشروع في عام. 2024

 

ويضم مشروع "هايد بارك" بالتجمع الخامس، "بارك كورنر"، والذى تتميز جميع وحداته، بمواقع مميزة ومناظر خلابة، كما تتميز المنطقة السكنية بالقرب من خدمات وحديقة هايد بارك المركزية، فيما تتميز المرحلة الثانية بتناسبها مع كافة الشرائح، حيث تضم شقق سكنية، منازل عائلية، دوبلكسات، فلات.

 

وتنوي الشركة فتح باب الحجز في المرحلة الثانية ب "بارك كورنر خلال معرض سيتي سكيب، وذلك بعدما حققت المرحلة الأولى من "بارك كورنر"، ناجحا ساحقا، واستطاعت خطف أنظار السوق العقارى بمصر، بعدما تم بيع كامل وحداتها، والتى تبلغ 530 وحدة خلال 30 يوما فقط.

 

كما تمتلك "هايد بارك"، مشروع سكنى سياحى بالساحل الشمالى، باستثمارات 12.5 مليار جنيه، ومن المقرر طرح أول مرحلة منه منتصف العام الجارى، بعدما حصلت الشركة على أرض المشروع، والتى تبلغ مساحتها 225 فدانا.

 

وتقدم شركة "هايد بارك"، أفضل وأيسر أنظمة السداد من خلال 7 أنظمة مختلفة للسداد تقدمها لعملائها، وهذا ما يميزها عن باقى الشركات، بالإضافة إلى أن الشركة تسمح بشراء الوحدات السكنية من خلال مبادرة التمويل العقارى، من خلال بنك التعمير والإسكان، والذى يمتلك شركة تابعة له للتمويل العقارى، وهناك بروتوكول بين شركة هايد بارك وبين هذه الشركة.

 

وتعليقا على المشاركة بمعرض "سيتى سكيب"، صرح أمين سامى سراج، الرئيس التنفيذي لشركة "هايد بارك" العقارية، أن شركة "هايد بارك" سعيدة بالمشاركة بالمعرض هذا العام، بهدف دعم الاقتصاد المصري وخاصة قطاع العقارات الذي يشهد طفرة غير مسبوقة في الوقت الحالي، في ظل اتجاه الدولة، والتي تولى أهمية قصوى لدعم الاستثمار وتهيئة مناخ الأعمال، بالإضافة إلى طرح المزيد من الفرص الاستثمارية بمختلف القطاعات، مؤكدا أن معرض سيتى سكيب هو أهم المعارض العقارية في مصر ويعمل على تنشيط القطاع العقارى بشكل كبير،خاصة وأنه يجمع كافة شركات الاستثمار العقاري والعاملين في هذا القطاع تحت سقف واحد.

 

وأضاف سراج أن المعرض يُعد منصة هامة لطرح أحدث المشروعات العقارية بالسوق المحلى، وهو ما يمثل فرصة لتبادل الخبرات بين الشركات العقارية، والدخول فى شراكات، فضلا عن طرح كافة المشروعات أمام العملاء لاختيار ما يناسبه.



غدا..إسكان النواب تناقش تعديلات البناء الموحد

مجمع الزاهية يزيد الوعي حول أمراض القلب ضمن مبادرة "اضبطي إيقاع قلبك" من "ماجد الفطيم"

سوديك توقع مذكرة لتطوير 300 فدان جديدة بالساحل الشمالي

7. 3 مليار جنيه استثمارات المنيا الجديدة

تطوير مصر تتعاون مع منظمة يونيسف ومؤسسة الفنان عبد الوهاب عبد المحسن للثقافة والفنون

سيتي سنتر الإسكندرية يستكمل تعاونه مع وزارة الداخلية

​الانتهاء من تسليم 300 وحدة سكنية في مشروع "هايد بارك" بالقاهرة الجديدة بعد الانتهاء من البنية التحتية للمجموعات الثلاث الأولى في "بارك كورنر"

وادي دجلة للتنمية العقارية تشارك في معرض ومؤتمر النخبة العقاري للمرة الثانيه

أرزان ثروات تحقق أرباح تتجاوز التوقعات من بيع عقار في مدينة أوسلو - ممكلة النرويج

سفريكو تطلق أول مجمع أعمال متكامل لها في غرب القاهرة

"هافانا"و"ويفز " تحتفلان بعملائهما وتستعرضان معدلات التنفيذ فى مشروعاتهما

الشركة العربية للأسمنت تحصل على جائزة عالمية رفيعة في مجال إدارة الطاقة

غرفة التطوير العقارى تناقش تحديات القطاع فى حفل سحور بحضور وزير الإسكان

مجموعة شركات "مرسيليا" تؤسس شركة لإدارة الأصول العقارية

"ماونتن فيو" تتصدر اعلانات سوق العقارات فى رمضان ب"فاصل من السعادة"

إنرشيا تطلق مبادرة " الصوم الديجيتال " في رمضان

باكت للإستثمار العقاري تستعرض أحدث التطورات الانشائية لمشروع وايت باي بمنطقة سيدي حنيش

تحالف "ماونتن فيو - سيسبان" يطلقان أضخم مشروع عقاري "ماونتن فيو ICity 6 أكتوبر"

مطاوع جروب تعلن رسمياً تغيير اسمها إلىMG Holding

سوديك تعلن نتائجها المالية عن الربع الأول من العام المالي 2017
التنقل بين الصفحات :