banner
 
 
أحدث الأخبار
«الرقابة المالية»: 3.21 مليار جنيه قيمة أرصدة التمويل الممنوح للإناث بنهاية الربع الثالث
«النقد العربى»: الدول العربية لا تواجه تحديات للوفاء بمتطلبات رأس المال
بحضور «عامر» وقيادات القطاع المصرفى.. «اتحاد البنوك» ينظم احتفالا بإنجازات 2017
استقرار سعر الدولار فى 22 بنكا بختام تعاملات الخميس.. ويسجل 17.60 جنيها للشراء فى «العربى»
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



بي واي دي S7 أفضل اختيار آمن لسيارة عائلية في السعودية

الجمعة 24 نوفمبر 2017 16:25:00


بي واي دي S7 أفضل اختيار آمن لسيارة عائلية في السعودية

    خاص فوربس المصرية
تحفل السيارة بي واي دي S7 2018، بأكثر عوامل الأمان التي تحقق السلامة، حيث تتوفر حالياً مع عوامل أمان تضمن سلامة العائلة، وتوفر الراحة خلال الرحلات اليومية، ما جعلها أفضل اختيار آمن في فئة السيارات العائلية، حيث وضعت اسمها في مجال الأمان منذ عام 2015، واستمرت في مسيرتها لتوفير السلامة في متناول الجميع وفق المعايير العالمية، كما سجلت خمس نجوم في اختبار تحطم السيارات لهيئة اختبار سلامة السيارات C-NCAP.
 
وما يؤكد هذه المكانة حصول السيارة S7 على 57 في اختبارات التحطم، ما جعلها تحقق باستمرار أكثر من 90 في المائة في متوسط الاختبارات الأمامية والجانبية والاصطدام، ما يجعلها واحدة من أأمن السيارات الموجودة حالياً في السوق بعد اجتياز اختبارات التحطم بنجاح هائل، وفق وهي هيئة اختبار سلامة السيارات المعترف بها والتي تشتهر جيدا في جميع أنحاء العالم، وعلى غرار معايير السلامة التي وضعتها Euro NCAP.
 
وتعد سلامة السيارة ضرورة لا جدال فيها بالنسبة لأي عائلة، وهي تمثل أولوية أولى عند اتخاذ قرار شراء سيارة جديدة، خاصة للأسر والآباء الجدد، حيث أن السلامة ليست مقيدة على الوسائد الهوائية أو أنظمة مانعة للانزلاق فقط، ولكنها أيضاً ممثلة في التكنولوجيا التي تضمن سلامة العائلة، وهذا ما توفره بي واي دي S7.
وتأتي بي واي دي S7 2018 المتاحة حالياً للمستهلكين في سبع صالات عرض في جميع أنحاء المملكة، مع الكثير من الخيارات المصممة لسلامة العائلة، حيث تم تجهيزها بعشر وسائد هوائية بما في ذلك الوسائد الهوائية جنبا لجنب، والفرامل المانعة للانزلاق، وتوزيع الكبح الإلكتروني (EBD)، ونظام التحكم في الجر (TCS)، وبرنامج الثبات الإلكتروني (ESP).
 
وعلاوة على ذلك، فإن S7 تأتي مع رادار وقوف السيارات وستة أجهزة استشعار، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام المفاتيح الذكية، وقد صممت كل ميزات السلامة هذه للحفاظ على السيار مستقرة على الطريق وآمنة عند استخدام الفرامل في حالات الطوارئ، ما يجعلها الخيار المثالي للسيارات العائلية.
 
كما تتمتع سيارات S7 بميزة التحكم في نزول المنحدر(HDC) ونظام التحكم في السرعة، وكلاهما يجعل السيارة مريحة للقيادة في رحلة طويلة أو عند أخذ الأسرة للخارج في رحلات المغامرة في جميع أنحاء المملكة، وهي مدعومة بمحرك 2.0 لتر ينتج 205 أحصنة مع 320NM عزم الدوران، وناقل حركة أوتوماتيكي.
 
أما في الداخل، فتأتي السيارة بلوحة قيادة رائعة، وسبعة مقاعد جلدية، وفتحة سقف بانورامية، ومظهر لم يسبق له مثيل، علاوة على مقبض تحويل مضاء يوفر أجواءً لطيفة في المقصورة، والمقاعد الخلفية بها حزام أمان، وقفل الطوارئ، والمقعد الأوسط في الصف الثاني مزودة بحزام الأمان في حالات الطوارئ.
 
ووضعت "بي واي دي" الصيانة في مقدمة أولوياتها، حيث يوجد 7 صالات عرض في جميع أنحاء المملكة، يتوفر بها 97 في المائة من قطع الغيار، وهو أمر نادر في سوق السيارات اليوم، وبالإضافة إلى ذلك فإنها تقدم 5 سنوات أو 150.000 كم ضماناً للمستهلكين.
وتبرهن السيارة بي واي دي S7  2018 سعي الشركة الصينية المصنعة للسيارة لتقديم خيارات أمان من الدرجة الأولى، وضمان سيارات عالية الجودة للمستهلك السعودي، ومن المتوقع أن تصبح  السيارة     S7 إحدى أهم السيارات وأكثرها طلباً في السوق السعودي، خصوصاً في سوق سيارات متعددة الاستخدام.
 
 
 



بي.إم.دبليو" تخطط لزيادة مبيعات السيارات الكهربائية 50% في 2018

بيجو الفرنسية تختار "منصور" وسكوب الإماراتية موزعاً معتمداً لسياراتها بمصر

إطلاق علامة "بورجوارد" خلال معرض دبي الدولي للسيارات

انخفاض أرباح "بي.إم.دبليو" في الربع الثالث

نيفين اللبّان أول مصرية تتربع على عرش "بيجو" في مصر

الصين توجه لبيع حصص محددة لسيارات الطاقة النظيفة بحلول 2019

التضامن تتسلم من العربية للتصنيع معدات حماية البيئة

انعقاد المعرض الدولي للسيارات "آي إيه إيه" في فرانكفورت بين 14 و24 سبتمبر الحالى

BYD للسيارات تطلق الجيل الثالث من سيارة بي واي دي اف3

كيا موتورز تستثمر 1.1 مليار دولار بالهند

46.6 % تراجعًا في مبيعات السيارات

رابطة مصنعى السيارات تطالب بوقف الاستيراد لحين تصريف المخزون

سكودا: لم تصدر أحكام تمنع دخول سيارات عبر كيان للتجارة

هوندا تزيح الستار عن موديل هجين لـ Honda CR-V

النيل للتجارة والهندسة: 30% زيادة فى استثمارات هوندا

لماذا تستمر سكودا فى وقف تنشيط مصر على موقعها الرسمي؟

MIIT: بكين تستهدف بيع 35 مليون سيارة عام 2025

هوندا مصر تطرح الجيل العاشر من سيفك رسميا

المنصور تنتهى من فحص وإصلاح 27 سيارة أوبل كورسا

موزعو سيارات: أخطاء التسعير وراء كساد سوق المستعمل
التنقل بين الصفحات :