banner
 
 
أحدث الأخبار
في إطارمبادرات مسئوليتها المجتمعية وزيرة التضامن الإجتماعي تفتتح دار العبور للأطفال ضمن بروتوكول تعاون بين"منظمة فيس للاطفال في احتياج" بدعم أندية وادي دجلة
هيلتون تحتفل بالأسبوع العالمي للخدمةفريق العاملين في هيلتون يدعم المجتمع المحلي من خلال التوسع في شراكته مع مؤسسة أنا المصري
أعلنت شركة شل للزيوت- مصر عن شراكة جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر "FCA مصر"، حيث قامت FCA مصر باختيار شركة شل لتصبح المورد الرئيسي والوحيد في مصر لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بجميع وكلاء FCA مصر للعلامات التجارية Jeep وChrysler. وتقع هذه الشراكة المحلية تحت مظلة الإتفاقية الدولية بين كل من FCA وشل للزيوت في جميع أنحاء العالم. وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل قائلاً: " نحن سعداء أن نبدأ شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز التي تضم قائمة من أبرز العلامات التجارية للسيارات ونصبح المورد الرئيسي والوحيد لها في مصر كامتداد لعقد الإتفاق العالمي بين الشركتين. وبهذا العقد، تنضم مجموعة FCA الان لقائمة شراكات شل العديدة والمثمرة بقطاع السيارات، وهو الأمر الذي يعكس مكانتنا ويؤكد على تصدرنا للسوق المصري". وأضاف هاشم: " تفخر شل بأن تقدم تكنولوجيا متطورة تضمن عمر أطول لمختلف المحركات وتتناسب مع مختلف الأجواء وبيئات القيادة اليومية، فشراكة بين شركتين عالميتين ورائدتين في مجالهما، يعني مزيد من النجاح والتميز للشركتين". تم التوقيع على الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة شل للزيوت- مصر، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 في دورته الرابعة والعشرون برعاية زيوت شل هيلكس ألترا. وتمثل زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا " PurePlus" نقلة جزرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية. وقد عبر فرانشسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لـ "FCA مصر"، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "إن شراكتنا مع شركة شل تنطلق من سعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا، وبهذه الشراكة فإننا نضمن لعملاء العلامات التجارية جيب وكرايسلر أفضل خدمات ما بعد البيع وصيانة مميزة وعمر أطول للمحركات وأعلى مستوى من الجودة والأداء، فشركة شل أثبتت ريادتها في هذا المجال".
كانون تعزّز فرصها التجارية بالتحالف مع الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) كشريك استراتيجي في المملكة العربية السعودية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



شنايدر إليكتريك مصر تفتتح معملا هندسيا متكاملا بنقابة المهنسين

الخميس 11 مايو 2017 15:03:00


  شنايدر إليكتريك مصر تفتتح معملا هندسيا متكاملا بنقابة المهنسين
المهندس/ وليد شتا، الرئيس الإقليمى لشركة شنايدر إليكتريك خلال افتتاح المعمل

    خاص فوربس المصرية

 

 

أفتتحت - شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا أحدث معمل متكامل ومتخصص فى هندسة الكهرباء و التحكم، تمت اقامته فى نقابة المهندسين،  لتدريب المهندسين المصريين على أحدث التطبيقات في مجالات الهندسة الكهربائية  و إدارة الطاقة، والتحكم فىي المباني الذكية.

 

شهد حفل تدشين المعمل الذي تمت اقامته بمينى نقابة المهندسين كل من:  المهندس/ وليد شتا، الرئيس الإقليمى لشركة شنايدر مصر وشمال شرق أفريقا والمشرق العربى، والمهندس/ طارق النبراوى، نقيب المهندسين، والمهندس/ هاني شلتوت، رئيس قطاع تطوير الحلول الهندسية والتدريب في شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا. ويأتي تدشين معمل شنايدر إليكتريك في إطار إلتزام الشركة العالمية بالمساهمة الفعالة فى دفع الاقتصاد المصري ونشر المعرفة الخاصة باحدث بأنظمة  إدارة الطاقة وتقديم باقة من أفضل الحلول لترشيد الاستخدام والسلامة الكهربائية، حيث يشهد الاقتصاد المصري رغبة حقيقية في تحقيق انطلاقة اقتصادية قوية تلعب فيها كفاءة ادارة الطاقة و استخداماتها دورا محوريا.

 

وصرح المهندس/ وليد شتا، الرئيس الإقليمى لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا، عقب افتتاح المعمل التدريبى بنقابة المهندسين: " لدينا إلتزام كبير تجاه المجتمع المصرى بإعداد الكوادر الفنية المؤهلة بشكل جيد لسوق العمل، ونؤمن بأن توفير التدريب الجيد للمهندسين يعمل على رفع مستوى الأداء وتنفيذ المشروعات المصرية بشكل جيد، ونحرص فى شنايدر إليكتريك على التعاون مع نقابة المهندسين وتوفير أحدث معامل التدريب الهندسى بها، خاصة مع دخول مصر مرحلة جديدة من التنمية والبناء بعد الاعلان عن عدد كبير من المشروعات التنموية والهندسية العملاقة التي ستضع مصر على أعتاب إنطلاقة اقتصادية حقيقة."

 

يأتي افتتاح المعمل ضمن إطار مذكرة التفاهم التى تم توقيعها بين شنايدر إليكتريك مصر ونقابة المهندسين العام الماضى، والذي سوف يمكن نقابة المهندسين من عقد سلسلة من الدورات التدريبية للمهندسين بمقر النقابة ، حيث قامت شنايدر إليكتريك بتوفير معدات التدريب الكهربائية والتجارب في مجال إدارة الطاقة، وحماية الافراد والشبكات والتشغيل الآلي وادارة المباني الذكية، بالإضافة إلى عقد ندواتدورية لعرض أحدث التقنيات و النظم.

 

وتعليقاً على ذلك، يقول المهندس/ هاني شلتوت، رئيس قطاع تطوير الحلول الهندسية والتدريب في شركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا، "يشهد سوق العمل لمهندسي الكهرباء والتحكم ما اصطلح على تسميته disruptive innovation، وهو ما يمكن ترجمته الى ثورة الابتكار المربكة نتيجة دخول انترنت الاشياء internet of thingsو الذكاء المدمج فى جميع الانظمة الحديثة والذى أصبح يحتم على مهندسي الكهرباء و التحكم تطوير ما لديهم كن معارف عن أحدث التقنيات والأنظمة الذكية المستخدمة فى الوقت الحالى للتحكم فى شبكات الكهرباء وأنظمة الطاقة الجديدة والمتجددة، وهذا ما يتطلب مناهج متطورة ومعامل هندسية حديثة تتكلف الكثير من المال والجهد لانشاءها، ويأتى هذا المعمل كمساهمة فاعلة لدعم المهندس المصري، من خلال التعاون مع نقابة المهندسين بالإضافة للتعاون مع العديد من المنظمات والمؤسسات المحلية لتدريب وتأهيل الكوادر المصرية".

 

وتوفر شنايدر إليكتريك العديد من البرامج التدريبية والمعامل المجهزة بأحدث التقنيات لكليات الهندسة والمعاهد الفنية ونقابة المهندسين، لتطوير مهارات وخبرات المهندسين والمتخصصين والفنيين في مصر، حيث سبق للشركة التعاون مع كليتي الهندسة بجامعة عين شمس وجامعة حلوان في تدريب طلبة كلية الهندسة على نظم إدارة الطاقة، وتم افتتاح معامل متخصصة بالجامعتين، بجانب تأهيل طلبة معهد "دون بوسكو" ومدرسة جلال فهمى الفنية، لتعريف الطلبة بأحدث الحلول في مجال كفاءة إستخدام الطاقة وتحقيق أعلى معدلات الأداء إعتماداً على حلول شنايدر إليكتريك المتكاملة فى إدارة الطاقة. هذا وتتيح شنايدر إليكتريك برامج تدريبة عالية الجودة بدون مقابل من خلال موقعها الإليكترونى

 

 

 

 



شل توقع عقد شراكة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA)

إنترسولار الشرق الأوسط: أسواق الألواح الضوئية العالمية – هل دول مجلس التعاون الخليجي جاهزة للانضمام إلى الرائدين في سوق الطاقة الشمسية العالمية؟

جراندويلد تفوز بعقد ضخم من شركة نفط الكويت

مجموعة واك توقع اتفاقاً مع "غواندونغ" و"الصينية لهندسة الطاقة" لإطلاق مصفاة "فالكون أويل" النفطية بمواصفات عالمية في إقليم خيبر باختونخاوا بباكستان

"جنرال إلكتريك" تتعاون مع وزارة الكهرباء العراقية على ترميم محطة المنصورة للطاقة وتزويد 720 ميجاواط من الكهرباء

ابيلا سوبر ستورس تتعاون مع سولفيرست باستخدام حلول هواوي الذكية للخلايا الضوئية

"أمانو" يشيد بدور روسيا في تطوير السوق العالمية لتوليد الكهرباء من الطاقة النووية والتطبيقات النووية السلمية

%9 تراجعاً فى أسعار البترول

أونيرا سيستميز تقتنص موافقة بنك أمريكى على تمويل محطتها الشمسية

3 عروض عالمية تتقدم لمحطة كهرباء فحم الحمراوين

تراجع أسعار النفط في التعاملات الأمريكية

النفط يهبط بعد ارتفاع مفاجئ للمخزونات الأمريكية

شاكر يناقش زيادة قدرات الربط الكهربائى مع سفير الأردن

البنك اليابانى: ندرس المساهمة فى تمويل المشروعات البتروكيماوية الجديدة

أسعار النفط تنخفض بعد 3 أسابيع من المكاسب

اندلاع حريق بخط أنابيب نقل بترول السويس ـ القطامية

الكهرباء تبحث مشاركة ABB فى مشروعات نقل وتوزيع الطاقة

سيمنس تعتزم إنشاء مقرها العالمي للوجستيات في موقع إكسبو 2020 دبي

الملا يرأس الجمعية العمومية لصان مصر

جلوبال الصينية تدرس الاستثمار بمصر وتحويلها لمركز للأبحاث والربط الكهربائى
التنقل بين الصفحات :