banner
 
 
أحدث الأخبار
"Visa" تطرح 3 حلول دفع جديدة قابلة للارتداء لمشجعي دورة الألعاب الأولمبية الشتوية "بيونغ تشانغ 2018"
وفد الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA يزور لوادى دجلة. باعتباره أول نادي في مصر يطبق نظام TMSالعالمي
هواوي تطلق سلسلة هواتف Mate 10في الأسواق المصرية بمزايا الذكاء الأصطناعى
بيكر مكنزي : توقعات بتسارع وتيرة الصفقات العالمية في العام 2018
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



"إنجاز مصر" تُكرم شركة "بيبسي كولا مصر" وتمنحها جائزة "الشركة الأكثر نشاطاً" لدورها التطوعي في تنمية مهارات الطلبة وتطوير المجتمعات

الإثنين 18 سبتمبر 2017 15:31:00


 "إنجاز مصر" تُكرم شركة "بيبسي كولا مصر" وتمنحها جائزة "الشركة الأكثر نشاطاً" لدورها التطوعي في تنمية مهارات الطلبة وتطوير المجتمعات
خلال التكريم

    خاص فوربس المصرية

 

 كرمت مؤسسة - إنجاز مصر، شركة - بيبسي كولا مصر ومنحتها جائزة "الشركة الأكثر نشاطاً" للعام الدراسي 2016- 2017 كتتويج لجهود الشركة ومشاركتها الفعالة في العديد من البرامج التنموية والتطوعية التي تنفذها مؤسسة إنجاز مصر، هذا بالإضافة  لدورها الريادي وجهودها الملموسة في مجال تنمية مهارات طلاب المدارس والجامعات، وحصلت الشركة على هذا التكريم في الحفل الذي نظمته مؤسسة إنجاز مصر الخميس 14 سبتمبر، وقامت قيادات المؤسسة بتكريم الموظفين المتطوعين من بيبسي كولا مصر المشاركين في البرنامج الذي يعمل على بناء قدرات الطلاب وتنمية مهاراتهم وثقلها بما يخدم المجتمع ويخلق منهم كوادر قيادية في المستقبل.

 

و أعرب محمد شلباية٬ مدير عام شركة بيبسي كولا مصر٬ عن سعادته بهذا التكريم موضحاً  "تتبنى بيبسي كولا مصر استراتيجية "الأداء الهادف" و التي تتمثل في تحقيق النمو المستدام من خلال الاستثمار في أفراد المجتمع والبيئة بهدف إحداث فرق إيجابي في المجتمع والبيئة المحيطة التي نعمل بها. لذلك نسعى للاستثمار في المستقبل من خلال التركيز على أجيال الشباب الجديدة و التي تمثل أكثر من 60% من المجتمع المصري و تلك هي الرؤية المشتركة مع مؤسسة انجاز مصر و التي تعتبر شريك النجاح في تحقيق هذا الهدف". كما أضاف شلباية "تعتبر برامج التطوع لخدمة المجتمع التي ننظمها و يشارك بها موظفي الشركة، من أبرز نماذج نجاحنا في تطبيق مبدأ الأداء الهادف و تحقيق نمو حقيقي في مصر"

 

و بدورها قالت دينا المفتي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز مصر، "بيبسي كولا مصر تمثل شريكا رئيسيا لنا في النجاح ولها تاريخ كبير في مجالات الخدمة المجتمعية في مصر، لذلك فأن حصولها على الجائزة في هذا الحفل هو بمثابة تتويج للجهود التي بذلتها من خلال فريقها التطوعي في البرنامج المتخصص في تنمية مهارات الطلاب" موضحة أن هناك العديد من موظفي الشركة الذين تطوعوا لتقديم خبراتهم لمئات الطلاب الذين استفادوا من هذا البرنامج.

 

تعتمد ثقافة بيبسي كولا مصر علي العمل التطوعي و الخدمة المجتمعية حيث تتمتع بتاريخ طويل في هذا المجال من خلال تقديم مجموعة من البرامج لموظفيها٬ بالتعاون مع أكثر من مؤسسة غير هادفه للربح٬ تهدف الي تنمية مهارات الطلبة و تجهيزهم لسوق العمل و بناء قدراتهم في ريادة الأعمال من خلال نقل خبرات فريق عمل بيبسي كولا مصر لهم.

 

فبالإضافة الي شراكتها مع مؤسسة انجاز مصر٬ تتعاون الشركة مع مؤسسة "علمني" Educate Me" لتقديم مجموعة من البرامج التعليمية للطلبة لتنمية مهاراتهم الذهنية و الثقافية. كما تتعاون الشركة مع المؤتمر الدولي للاقتصاد العالمي ICGE(وهي منظمة طلابية تابعة للجامعة الأمريكية بالقاهرة) حيث يتطوع موظفي الشركة لتقديم خبراتهم المتنوعة في عالم الشركات من خلال إعطاء الطلبة الفرصة للاشتراك في عمليات التسويق و التخطيط التجاري. وتشهد تلك البرامج اقبال شديد من موظفي الشركة ليصل عدد المتطوعين خلال هذا العام فقط الي أكثر من 700 متطوع.

 

 



"دابر إيجيبت" تطلق منتجان جديدان لدعم الأداء المالي والتوسع في السوق المصرية

"الغرفة التجارية العربية البرازيلية" تعلن عن بدء العمل باتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين مصر وتجمّع الميركوسور

"إنترتك" تمنح "شهادة جودة الإنتاج" إلى خمسين منتجاً للأسماك في مصر

ارتفاع الإنتاج الصناعي في اليابان بأكثر من التوقعات

تراجع عجز الميزان التجاري الأمريكي على عكس التوقعات

مؤتمر أوروبي بالقاهرة لمناقشة سبل تطوير التبادل التجاري في مجال الفاكهة، ضمن جولة تشمل السعودية والإمارات والكويت

مصر تمدد فرض رسوم الإغراق على واردات الحديد لـ3 دول

لافارچ مصر تحتفل بنجاح المرحلة الاولى من برنامج لافارﭺ للسلامة والصحة المهنية في السويس

"نستله" تطلق حملة "كلنا معاكي" لتشجيع الرضاعة الطبيعية

تعيين رينو ميسرا رئيسة لشركة "غروهي" في الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق المتوسط

فى حفل توزيع جوائز RLI Globalالسنوى بدبى.. مجموعة بركة القابضة تحصل على جائزة «أوسكار» التسوق فى الشرق الأوسط

كريستال عصفور تعلن عن الخطوط العريضة لاستراتيجيتها وخططها خلال 2017

نجاتي : أطالب بضم كلاً من محافظ المركزي و رئيس هيئة الرقابة المالية لعضوية مجلس امناء جهازتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

شعبة المجوهرات : ركود تام في مبيعات الذهب.. وعيار 21 بـ630 جنيها

انخفاض جديد في أسعار الأسمنت

التموين تتسلم 359 ألف طن قمح محلي

28 ألف بقال تمويني يدرسون الإضراب عن العمل

وزيرالمالية : خفض سعر الدولار الجمركي لـ16.5 جنيه في أبريل

وزير المالية : 646 مليار جنيه قيمة الاستثمارات المستهدفة بموازنة العام المقبل

رفع الفائدة يصعد بالذهب.. وعيار 21 يقفز لـ620 جنيهًا
التنقل بين الصفحات :