banner
 
 
أحدث الأخبار
هواوي تفوز بجائزة رفيعة المستوى بمعرض المدن الذكية 2017
"أفايا" تطرح حلولها الرائدة للتحول الرقمي في السوق المصرية خلال Cairo ICT 2017
هواوي تحتفل مع عملاءها بإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة في مول العرب
إيڤنتوس، الرائدة في مجال تطبيقات المؤتمرات في الشرق الأوسط، تحصل على مليوني دولار تمويل
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



"دابر إيجيبت" تطلق منتجان جديدان لدعم الأداء المالي والتوسع في السوق المصرية

الأربعاء 08 نوفمبر 2017 12:43:00


"دابر إيجيبت" تطلق منتجان جديدان لدعم الأداء المالي والتوسع في السوق المصرية
دابر ايجيبت

    خاص فوربس المصرية

 

احتفت شركة "- دابر إيجيبت ليمتد" مؤخراً بإطلاق منتجين جديدين هما "كريم الحمام دابر أملا" (Dabur Amla Hammam Cream) و"زيت الشعر دابر أملا للأطفال" (Dabur Amla Kids Oil)، وذلك خلال حفل خاص أقيم مؤخرا في "فندق رويال كمبنسكي" في القاهرة. ويأتي إطلاق المنتجين الجديدين في إطار الجهود التوسعية الطموحة التي تقودها الشركة لتعزيز حضورها القوي في مجال تطوير منتجات العناية الشخصية في السوق المصرية. وحضر الحفل أنوب شارما، مدير عام شركة "دابر إيجيبت ليمتد"، إلى جانب عدد من المديرين التنفيذيين والشركاء والموزعين.

 

وأفاد المديرون التنفيذيون في "دابر إيجيبت ليمتد" بأنّ إطلاق هذين المنتجين يمثل دفعة قوية باتجاه تحسين الأداء المالي للشركة، فضلاً عن زيادة حجم المبيعات استكمالاً لمسيرة النجاح المتواصلة على مدى السنوات الماضية. وفي إطار مساعيها الحثيثة لبناء مكانة مرموقة ضمن الأسواق العالمية، تركز شركة "دابر إنترناشيونال" بشكل رئيسي على السوق المصرية كونها من كبرى الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ الحصة السوقية لشركة "دابر إيجيبت ليمتد" 70% من منتجات زيوت الشعر و60% من منتجات كريم الشعر، مما يجعل من "دابر إيجيبت" الشركة الرائدة في توفير أفضل منتجات العناية الشخصية في مصر.

 

وأعرب أنوب شارما، مدير عام شركة "دابر إيجيبت ليمتد"، عن سعادته بإطلاق المنتجين الجديدين، استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققته الشركة ضمن قطاع العناية بالشعر في مصر. وأضاف: "يمثل إطلاق هذين المنتجين خطوة متقدمة لإنجاح الجهود المبذولة من قبل الشركة لتعزيز دورها الريادي في مجال منتجات التجميل والعناية الصحية. ونحرص من جانبنا على تنفيذ خطتنا التوسعية بإطلاق منتجات جديدة في الأسواق المحلية، بالاستفادة من الفرص الواعدة المتاحة في مصر التي تأتي في مقدمة كبرى الأسواق من حيث حجم الاستثمارات ذات الصلة بالقطاع المحوري."

 

ويحتوي " زيت الشعر دابر أملا للأطفال" على العديد من الزيوت المغذية التي تعمل على تقوية الجذور وتعزيز النمو الصحي والطبيعي للشعر لدى الفتيات. ويتكون المنتج من مستخلص زيت الزيتون وزيت اللوز الغني والزيوت المفيدة الأخرى. كما يتميز هذا المنتج بسهولة الاستعمال والغسل وتمتعه برائحة رائعة سيحبها جميع الأطفال.

 

ويعتبر " كريم الحمام دابر أملا" المنتج العلاجي الأول للعناية بالشعر والمصمم لزيادة كثافة الشعر وإعادة حيويته وصحته. ويحتوي المنتج على مجموعة زيوت "دابر أملا، وهي "دابر أملا - زيت الحية"، "دابر أملا – زيت الكيراتين" و"دابر أملا – زيت الفيتامين".

 

ويعمل "دابر أملا - زيت الحية" على إعادة إصلاح الشعر التالف الناجم عن استخدام الشامبو اليومي والتجفيف والعلاج الكيميائي. كما يعمل الزيت، المعبأ مع مجموعة "أملا سيليكا"، على إعادة الزيوت المفقودة في الشعر وإصلاح أطراف الشعر المتضررة.

 

ويتميز "دابر أملا – زيت الكيراتين"، الذي يحتوي على محلول الكيراتين الموجود في الشعر الطبيعي، بجعل الشعر أكثر قوة وإنسيابية ومقاومة للعوامل الخارجية الضارة.

 

وأخيراً، يحتوي "دابر أملا – زيت الفيتامين" على مجموعة من فيتامينات "إي" و"سي"، ومضادات الأكسدة المعروفة بخصائصها الداعمة والمعززة لصحة الشعر وفروة الرأس، إضافة إلى فيتامينات "إي" و"بي 5" والتي تعمل على إصلاح وتغذية الشعر لجعله صحي، ناعم وحريري. وتعتبر هذه المكونات الحل الأفضل لعدم فقدان الشعر لزيوته الطبيعية ولمعانه بسبب استخدامات الشامبو والأضرار المحتملة.

 

والجدير بالذكر بأن المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً هي الإضافة الأحدث لمجموعة منتجات "دابر إيجيبت ليمتد". وتأسست الشركة في العام 1996، وتقدم محفظة متكاملة من منتجات التجميل والعناية الصحية، والتي تضم زيوت الشعر والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة والفم. وتتمتع الشركة أيضا بتواجد قوي في الأسواق الإقليمية المجاورة، مثل المغرب وبلدان أخرى في وسط أفريقيا.

 

 

 

 



"الغرفة التجارية العربية البرازيلية" تعلن عن بدء العمل باتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين مصر وتجمّع الميركوسور

"إنترتك" تمنح "شهادة جودة الإنتاج" إلى خمسين منتجاً للأسماك في مصر

ارتفاع الإنتاج الصناعي في اليابان بأكثر من التوقعات

تراجع عجز الميزان التجاري الأمريكي على عكس التوقعات

مؤتمر أوروبي بالقاهرة لمناقشة سبل تطوير التبادل التجاري في مجال الفاكهة، ضمن جولة تشمل السعودية والإمارات والكويت

مصر تمدد فرض رسوم الإغراق على واردات الحديد لـ3 دول

"إنجاز مصر" تُكرم شركة "بيبسي كولا مصر" وتمنحها جائزة "الشركة الأكثر نشاطاً" لدورها التطوعي في تنمية مهارات الطلبة وتطوير المجتمعات

لافارچ مصر تحتفل بنجاح المرحلة الاولى من برنامج لافارﭺ للسلامة والصحة المهنية في السويس

"نستله" تطلق حملة "كلنا معاكي" لتشجيع الرضاعة الطبيعية

تعيين رينو ميسرا رئيسة لشركة "غروهي" في الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق المتوسط

فى حفل توزيع جوائز RLI Globalالسنوى بدبى.. مجموعة بركة القابضة تحصل على جائزة «أوسكار» التسوق فى الشرق الأوسط

كريستال عصفور تعلن عن الخطوط العريضة لاستراتيجيتها وخططها خلال 2017

نجاتي : أطالب بضم كلاً من محافظ المركزي و رئيس هيئة الرقابة المالية لعضوية مجلس امناء جهازتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

شعبة المجوهرات : ركود تام في مبيعات الذهب.. وعيار 21 بـ630 جنيها

انخفاض جديد في أسعار الأسمنت

التموين تتسلم 359 ألف طن قمح محلي

28 ألف بقال تمويني يدرسون الإضراب عن العمل

وزيرالمالية : خفض سعر الدولار الجمركي لـ16.5 جنيه في أبريل

وزير المالية : 646 مليار جنيه قيمة الاستثمارات المستهدفة بموازنة العام المقبل

رفع الفائدة يصعد بالذهب.. وعيار 21 يقفز لـ620 جنيهًا
التنقل بين الصفحات :