banner
 
 
أحدث الأخبار
رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.
مصر تشارك بـ80 شركة في بورصة برلين للسياحة.
تباين في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأربعاء.
2.07 % ارتفاعا بمؤشر البنوك في البورصة بختام تداولات الأربعاء.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



"ويرلبول" تحقق 392 مليون دولار كأرباح خلال للربع الأخير من 2017

الإثنين 29 يناير 2018 16:14:00


"ويرلبول" تحقق 392 مليون دولار كأرباح خلال  للربع الأخير من 2017
ويرلبول

    خاص فوربس المصرية

 

أعلنت شركة - ويرلبول عن نتائجها المالية للربع الأخير والذي توّج بتحقيق أرباح تشغيلية (بلغت 267 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 4.7% من المبيعات، مقارنة بمبلغ 341 مليون دولار أمريكي، أو 6.0% من المبيعات، في الفترة ذاتها من العام السابق. وكانت الأرباح التشغيلية الجارية(2) في الربع الأخير من العام الحالي 392 مليون دولار أمريكي، أو 6.9 في المائة من المبيعات، مقارنة بمبلغ 431 مليون دولار أمريكي، أو 7.6 في المائة من المبيعات، في الفترة ذاتها من العام السابق. واستناداً إلى المبادئ المحاسبية المقبولة عموما وعلى أساس مستمر، فإن التأثيرات المواتية لتكلفة الانتاج وأسعار المنتجات ومنافع إعادة الهيكلة قد قابلها إلى حد كبير التضخم غير المواتي للمواد الخام وتراجع المبيعات.

 

وفي معرض تعليقه على النتائج المالية، تحدث مارك بيتزر، الرئيس التنفيذي لشركة ويرلبول قائلاً، "إن مركزنا الاستراتيجي العالمي المتميز، إلى جانب الظروف الاقتصادية الكلية المواتية، يمنحنا ثقة قوية بتحقيق أهدافنا المتمثلة في خلق قيمة بعيدة المدى." وأضاف، "ان معدلات التشغيل المسجلة بنهاية الربع الأخير والتحسن الذي طرأ على أسعار المنتجات بأسرع مما كان متوقعاً وانخفاض التكاليف الثابتة، جميعها كان عوامل مشجعة للغاية في هذا الإطار."

 

بلغ صافي المبيعات في الربع الأخير 5.7 مليار دولار أمريكي، أي بزيادة قدرها 1 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وباستثناء تأثير العملة، انخفضت المبيعات بنسبة 1،6%.

 

بلغ صافي الخسارة المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما في الربع الأخير 268 مليون دولار أمريكي، أو (3.69) دولار أمريكي للسهم المخفف، بما في ذلك تكلفة غير متكررة وغير نقدية تبلغ نحو 420 مليون دولار أمريكي تتعلق بالإصلاح الضريبي، مقارنة بصافي الأرباح المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما والبالغة 180 مليون دولار أمريكي أو 2.36 دولار أمريكي لكل سهم مخفف، والذي حققته الشركة للفترة ذاتها من العام الماضي. وبلغت الأرباح الجارية في الربع الأخير لكل سهم مخفف(1) 4.10  دولار أمريكي مقابل 4.33 دولار أمريكي في الفترة ذاتها من العام السابق.

 

وبلغ صافي المبيعات للعام بأكمله 21.3 مليار دولار أمريكي مقارنة بمبلغ 20.7 مليار دولار أمريكي في العام 2016. وباستثناء تأثير العملة، ارتفعت المبيعات بنسبة 1.5 في المائة. بلغت الأرباح التشغيلية للعام بأكمله المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً 1.1 مليار دولار أمريكي، أو 5.3 في المائة من المبيعات، مقارنة بمبلغ 1.4 مليار دولار أمريكي، أو 6.6 في المائة من المبيعات، في العام السابق. وبلغت الأرباح التشغيلية الجارية(2) للعام بأكمله 1.5 مليار دولار أمريكي، أو 6.8 في المائة من المبيعات، مقارنة بمبلغ 1.6 مليار دولار أمريكي، أو 7.8 في المائة من المبيعات، في العام السابق. وكان صافي الأرباح المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما لكل سهم مخفف 4.70 دولار أمريكي، مقارنة بمبلغ 11.50 دولار أمريكي في العام السابق. وقد تأثر صافي الأرباح المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما لكل سهم مخفف في العام 2017 سلبا بالتكلفة غير المتكررة وغير النقدية بنحو 420 مليون دولار أمريكي والمتعلقة بالإصلاح الضريبي. وبلغت الأرباح الجارية لكل سهم مخفف(1) 13.74 دولار أمريكي مقارنة بمبلغ 14.06 دولار أمريكي في العام السابق.

 

على مدى الأشهر الاثني عشر المنتهية في 31 ديسمبر 2017، حققت شركة ويرلبول إيرادات نقدية ناشئة عن الأنشطة التشغيلية بمبلغ 1.3 مليار دولار أمريكي مقارنة بمبلغ 1.2 مليار دولار أمريكي في الفترة ذاتها من العام السابق. كما حققت الشركة تدفقات نقدية حرة(3) بمبلغ 707 مليون دولار أمريكي للعام 2017 مقارنة بمبلغ 630 مليون دولار أمريكي في العام السابق.

 

 

 

 



"بيبسيكو" تدعم الشباب المصري في "منتدى التوظيف الأول 2018"

وزير: افتتاح 256 مصنعاً جديداً بالصعيد باستثمارات 4 مليارات جنيه

المبيعات تضاعف أرباح باكين الفصلية

الذهب يرتفع جنيهين فى الصاغة.. وعيار 21 يسجل 637.57 جنيها

"ويلو" الألمانية الرائدة في صناعة المضخات تفتتح فرعها بمصر لتنضم لأكثر من 60 شركة حول العالم

تحت رعاية وزارة التربية والتعليم .. بيبسي مصر راعي رئيسي لمسابقة "إنجاز العرب"

"دابر إيجيبت" تطلق منتجان جديدان لدعم الأداء المالي والتوسع في السوق المصرية

"الغرفة التجارية العربية البرازيلية" تعلن عن بدء العمل باتفاقية التجارة الحرة الموقعة بين مصر وتجمّع الميركوسور

"إنترتك" تمنح "شهادة جودة الإنتاج" إلى خمسين منتجاً للأسماك في مصر

ارتفاع الإنتاج الصناعي في اليابان بأكثر من التوقعات

تراجع عجز الميزان التجاري الأمريكي على عكس التوقعات

مؤتمر أوروبي بالقاهرة لمناقشة سبل تطوير التبادل التجاري في مجال الفاكهة، ضمن جولة تشمل السعودية والإمارات والكويت

مصر تمدد فرض رسوم الإغراق على واردات الحديد لـ3 دول

"إنجاز مصر" تُكرم شركة "بيبسي كولا مصر" وتمنحها جائزة "الشركة الأكثر نشاطاً" لدورها التطوعي في تنمية مهارات الطلبة وتطوير المجتمعات

لافارچ مصر تحتفل بنجاح المرحلة الاولى من برنامج لافارﭺ للسلامة والصحة المهنية في السويس

"نستله" تطلق حملة "كلنا معاكي" لتشجيع الرضاعة الطبيعية

تعيين رينو ميسرا رئيسة لشركة "غروهي" في الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق المتوسط

فى حفل توزيع جوائز RLI Globalالسنوى بدبى.. مجموعة بركة القابضة تحصل على جائزة «أوسكار» التسوق فى الشرق الأوسط

كريستال عصفور تعلن عن الخطوط العريضة لاستراتيجيتها وخططها خلال 2017

نجاتي : أطالب بضم كلاً من محافظ المركزي و رئيس هيئة الرقابة المالية لعضوية مجلس امناء جهازتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة
التنقل بين الصفحات :