banner
 
 
أحدث الأخبار
دراسة علمية: حلم مصر النووي على وشك أن يتحقق
جمعية رعاية للتصلب المتعدد تنظم ورشة عمل للتوعية بمرض التصلب المتعدد
​الانتهاء من تسليم 300 وحدة سكنية في مشروع "هايد بارك" بالقاهرة الجديدة بعد الانتهاء من البنية التحتية للمجموعات الثلاث الأولى في "بارك كورنر"
زيروكس مصر تستعراض استراتيجية الشركة عالميا بملتقى "Xerox Forum 2017":
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



شراكة جديدة بين شركة "ريف ترست" للإستثمار ومنتجع "ترانكويليتي بيتش

الثلاثاء 23 مايو 2017 12:56:00


شراكة جديدة بين شركة "ريف ترست" للإستثمار ومنتجع "ترانكويليتي بيتش

    خاص فوربس المصرية
 
 
وقّعت كل من شركة "ريف ترست" للإستثمار ومنتجع "ترانكويليتي بيتش"الأسبوع الماضي عقد شراكة جديدة بين الجانبين. ويشكّل العقد الذي وقّعه كلّ من ميمون عسراوي و إيان "شوجار جورج" إدواردز مايو الجاري ، إعلاناً عن اتفاقية التعاون المستقبلي بين الطرفين بهدف الترويج لمنتجع "ترانكويليتي بيتش" – الذي سينضم الى مجموعة ملكيات "كوريو" – التابعة لحافظة "هيلتون" والذي يتمّ بناؤه في "الدومينيكا"،وتطويره. وتساهم هذه الإمكانية بفتح آفاق التعاون الدولي من أجل إقرار برنامج الجنسية العالمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة وغيرها من الأسواق الناشئة.
 
تتمحور أعمال شركة "ريف ترست " للإستثمار، التي تتخذ من مدينة دبي مقراً لها، على الجنسية من خلال برامج الاستثمار التي تسمح للأفراد والأسر حول العالم بتحقيق حرية التنقل والاستقلالية في جوانب هامة من الحياة، من خلال الحصول على جواز سفر ثاني. وقد شهدت الشركة التي تأسست في عام 2013، نمواً متزايداً في المنطقة والعالم من خلال بناء الشراكات والروابط. وقال ميمون عسراوي، الرئيس التنفيذي لشركة "ريف ترست " للإستثمار في معرض تعليقه: "يتمثّل هدفنا الأساسي في أن نكون المزوّد الرائد لخدمات الحصول على الجنسية عبر الاستثمار،وذلك من خلال تزويد عملائنا بالنصح حول أفضل الفرص الاستثمارية. وهذا بالتحديد ما دفعنا، كشركة، للاستثمار في منتجع ‘ترانكويليتي بيتش’."
 
يتولى قيادة مشروع منتجع "ترانكويايتي بيتش" إيان إدواردز، المطور العقاري المبدع والمصمم المعماري و رجل الأعمال المشهور، الذي حصدت أعماله العديد من الجوائز العالمية المشهود لها في مجال عمله. وقد شارك السيد إدواردز في إنشاء عدد كبير من المشاريع الثورية الهامة بما في ذلك بعض من أبرز العقارات الفاخرة في منطقة الكاريبي وهو يقود حالياً عملية تطوير منتجع "ترانكويليتي بيتش" في الدومينيكا –وهو منتجع معاصر يضمّ عدة فيللات و وحدات سكنية.وقال إدواردز في معرض تعليقه: "نحن نتمتع بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في مجال تصميم وتطوير العقارات الفاخرة في منطقة الكاريبي، ونحن سعداء لحصولنا على فرصة التعاون مع شركة ‘ريف ترست’ الديناميكية لتقديم خدمات التسويق ودعم العملاء في هذه السوق الناشطة".
 
يشكّل "ترانكويليتي بيتش" منتجعاً فاخراً بحق، وهو يقع على ساحل الدومينيكا الرائع. وتشمل مرافق المنتجع نحو 15 مبنى حديثاً تضمّ 73 غرفة مصمّمة لتجسّد حلم الجنة الكاريبية الحقيقية وتخلق جواً من الصفاء والسكون.
بموجب الاتفاق بين الطرفين، تقوم شركة "ريف ترست " بالإستثمار في تطوير منتجع "ترانكويليتي بيتش"، فضلاً عن دمج مكاتب التمثيل والترويج للمشروع. ويشمل نموذج الأعمال الخاص بالمشروع استثماراً بقيمة 220 ألف دولار اميركي في منتجع "ترانكويليتي بيتش" مع ميزة الحصول على جنسية دومنيكا التي توفر مجموعة واسعة من فرص الأعمال، فضلاً عن حرية الدخول من دون تأشيرة الى منطقة الشنغن والمملكة المتحدة وسنغافورة وغيرها من البلدان التي يفوق عددها 120 دولة.
 
يشكّل منتجع "ترانكويليتي بيتش" برنامجاً حكومياً معتمداً للحصول على الجنسية من خلال الاستثمار، وهو ذات منفعة مزدوجة تتمثل بتوفير الجنسية فضلاً عن الاستثمار المربح في قطاع الضيافة المتمثّل بالجيل المقبل من الفنادق ذات المستوى العالمي. 
 



موانئ دبي العالمية تقيم حفل إفطار بحضور كبارالمسؤولين والعملاء وشركات الشحن

محطة الضبعة تضم 4 مفاعلات نووية من الجيل الثالث بلس تعد الأحدث والأكثر أماناً في العالم

ويلو مصر تنظم ندوات تقنية في مقرها الجديد بالقاهرة

شركة بى بى تعلن عن بدء إنتاج مشروع غازات غرب دلتا النيل

مصر تقود دفة الاستثمارات الخاصة فى الشرق الأوسط

مصر تتسلم الشريحة الثانية من قرض التنمية الأفريقي بـ500مليون دولار

الإمارات تكرم المدير التنفيذي لمبادرة اطمن علي نفسك

في منتدى نظمه البنك الإسلامي للتنمية لدوله الأعضاء بالرياض: الدعوة إلى تبني نموذج الشراكة بين القطاعين العام والخاص لمواجهة تحديات التنمية

تراجع مخزونات الغاز الطبيعي الأمريكية بأقل من التوقعات

"الاستثمار" توقع اليوم بروتوكولا لميكنة إجراءات تأسيس الشركات بحضور سحر نصر

سحر نصر: ألمانيا تدعم الاقتصاد المصري بـ500 مليون دولار

سحر نصر تعقد اجتماعا للجنة الوزارية لتحسين ترتيب مصر بتقرير ممارسة أنشطة الأعمال

سحر نصر تناقش مشروع قانون الاستثمار فى اجتماع مغلق باللجنة الاقتصادية

سحر نصر تعقد 7 لقاءات مع مستثمرين لبنانيين لبحث زيادة مشروعاتهم فى مصر

سحر نصر تدعو المستثمرين المصريين واللبنانيين للتعاون فى مشروعات مشتركة

البنك الصناعي الصيني يعتزم ضخ 20 مليار دولار استثمارات بمصر

وزيرة التعاون الدولي :125 مليون دولار الشريحة الأولى من البنك الدولي لتنمية الصعيد

سحر نصر تلتقى السفير البريطانى..وتؤكد: مصر تتبنى سياسات مشجعة للاستثمار

وزيرة الاستثمار تبحث مع رئيس هيئة الرقابة المالية مشروع قانون التأجير التمويلى

سحر نصر: "التعاون الدولى" وفرت منح بقيمة 40 مليون جنيه لتمكين المرأة
التنقل بين الصفحات :