banner
 
 
أحدث الأخبار
«الرقابة المالية»: 3.21 مليار جنيه قيمة أرصدة التمويل الممنوح للإناث بنهاية الربع الثالث
«النقد العربى»: الدول العربية لا تواجه تحديات للوفاء بمتطلبات رأس المال
بحضور «عامر» وقيادات القطاع المصرفى.. «اتحاد البنوك» ينظم احتفالا بإنجازات 2017
استقرار سعر الدولار فى 22 بنكا بختام تعاملات الخميس.. ويسجل 17.60 جنيها للشراء فى «العربى»
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



ويلو مصر تنظم ندوات تقنية في مقرها الجديد بالقاهرة

الثلاثاء 23 مايو 2017 13:08:00


ويلو مصر تنظم ندوات تقنية في مقرها الجديد بالقاهرة

    خاص فوربس المصرية
 
نظّمت "ويلو مصر" الشركة الفرعية الجديدة من "ويلو إس إي" الألمانية، وهي المصنّع الرائد عالمياً للمضخّات وأنظمة الضخّ، مؤخراً ندوات تقنية في مقرها الجديد بالقاهرة، وهدفت الندوات التي استمرت على مدى يومين إلى تعريف السوق المصرية بأحدث حلول وتقنيات المضخات المقدمة من "ويلو".
 
وجرى تنظيم ندوات اليوم الأول بالتعاون مع موزع "ويلو" شركة "ووتر لايف لتكنولوجيا معالجة المياه" وحضرها مسؤولون رفيعو المستوى من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي. في حين جرى تنظيم ندوات اليوم الثاني بالتعاون مع موزع "ويلو" شركة "كيان" وحضرها ممثلون عن هيئات استشارية رفيعة المستوى بالقاهرة.
 
وقال ياسر ناجي، المدير العام لشركة "ويلو مصر" في سياق تعليقه: "تتصف السوق المصرية بكبر حجمها وبكونها واعدة وحيوية بالمنطقة، ولذلك فإن تنظيم مثل هذه الندوات يعتبر ضرورياً للتعريف بأنظمة المياه المستخدمة في كل من خدمات البناء، وكافة أوجه إدارة إمدادات المياه، والقطاع الصناعي. ويتيح هذا الأمر للشركاء في هذه القطاعات الاستفادة من أحدث الحلول التي نقدمها".
 
وأضاف: "تشكل معرفة السوق واحدة من أكبر التحديات التي نواجهها، وبهدف التغلب على هذا التحدي فقد قمنا بدعوة عدد من المستشارين والعملاء المحتملين إلى مكاتبنا الجديدة لحضور هذه الندوات التي أعتقد أنها كانت ناجحة، ونحن على يقين بأننا سنقوم بتنظيم ندوات مماثلة خلال النصف الثاني من العام الجاري وما بعده".
 
وتجدر الإشارة إلى أن "ويلو إس إي" أطلقت شركتها الفرعية في مصر مطلع عام 2017 حيث يقع مقرّها في القاهرة الجديدة. وستقوم الشركة الفرعية "ويلو مصر" بتولي المسائل المتعلقة بالمبيعات وخدمات ما بعد البيع بالتعاون مع الموزعين بجميع أنحاء مصر. وبالاستناد إلى التقنيات والمعارف التي لديها، فإن "ويلو مصر" ستقدم حلولاً جديدة لمواجهة التحديات الحالية السائدة في مصر والمتعلقة بمياه الشرب والصرف الصحي.
 
من جانبه قال دانييل بوسويوك، رئيس تطوير الأعمال لشؤون إدارة المياه في "ويلو هوف": "لقد كانت المشاركة في اليوم الأول حول موضوع إدارة المياه واسعة النطاق إلى حد كبير، وهي تعكس اهتمام السوق المصرية بالجودة والتقنيات الألمانية. وكان التفاعل مع المشاركين جيداً، كما كانت الأسئلة التي طرحها المشاركون مفيدة، وتمكّنا من توضيح كل الأمور، وسررنا للنتائج التي تحققت خلال اللقاء".
 
وبعد انعقاد الندوة الأولى، قامت "ويلو" وفي استجابة لطلب المهندسين في الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بعرض أحدث حلول الصرف الصحي المقدمة من قبل "ويلو" أمام الفريق الإداري للشركة. واستمر العرض لمدة 15 دقيقة، فيما تواصلت جلسة الأسئلة والأجوبة والمناقشات التي تلته لنحو ساعة ونصف، ما يعكس اهتمام الشركة باستخدام هذه الحلول من أجل منع انسداد أنظمة الصرف الصحي.
 
واختتم يوناس لاباس، رئيس تطوير الأعمال لشؤون إدارة المياه في "ويلو دورتموند"، الذي حضر الفعاليات، قائلاً: "لقد تكوّن لدي الانطباع بأن المشاركين والعملاء يدركون مكانة ’ويلو‘ كواحدة من أهم اللاعبين في القطاع، كما أتاحت الندوات لنا الفرصة للتأكيد على تقديمنا لأنظمة تضمن عمليات موثوقة يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها في كافة التطبيقات".
لمحة عن "ويلو إس إي" في ألمانيا
 
تعد شركة "ويلو إس إي" أحد المصنعين الرائدين عالمياً للمضخّات وأنظمة الضخّ التي تُستخدم في كل من خدمات البناء، وكافة أوجه إدارة إمدادات المياه، والقطاع الصناعي. إن الشركة التي حققت مبيعات تجاوزت 1.3 مليار يورو العام الماضي، تتطلعّ بثبات نحو المستقبل وتشارك بزخم كبير في أعمال البحث والتطوير. كما تتطور الشركة، التي تتخذ من دورتموند بألمانيا مقراً رئيسياً لها، تدريجياً من مزودة للمنتجات إلى مزودة للأنظمة. وترتبط علامة "ويلو" التجارية على الصعيد الدولي بأحدث التقنيات المتطورة في قطاع المضخات. هذا وتدين الشركة بنجاحها إلى القوة العاملة لديها التي تزيد عن 7,400 موظفاً في أكثر من 60 شركة فرعية حول العالم.
 



الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة توقّع مذكرة تفاهم مع جامعة إنتشون الوطنية

مجلس القبول في إدارة الدراسات العليا يطلق مبادرة الدراسة في الهند بالشراكة مع 9 كليات إدارة أعمال هندية رائدة

دبي تستضيف "مؤتمر ذا إيكونوميك تايمز الاستراتيجي الهندي الإماراتي"

باستثمارات تبلغ 40 مليون دولار أمريكي "أن أم سي" تستحوذ على ثلاث مستشفيات في المملكة العربية السعودية

جوائز ماريتايم ستاندرد 2017 تعلن أسماء المتسابقين النهائيين

فايتال سورس وتيكنوليدج تتعاونان لتقديم حلول تعلم رقمية للطلاب في جميع أنحاء الشرق الأوسط

برنامج الهندسة المدنية للجامعة الأمريكية في رأس الخيمة يحصد اعتماد مجلس الاعتماد الأمريكي للهندسة والتكنولوجيا

بنكيو تكشف عن حلول متطورة في مجال التعليم

مستشفى الجامعة بالشارقة يُعيّن الدكتور علي عبيد آل علي مديراً تنفيذياً جديداً له

"الإمارات لإعادة التأهيل" يحصل على الاعتماد الدولي من مؤسسة كارف الدولية

"كهرباء ومياه دبي" ترسي أكبر مشروع للطاقة الشمسية المركزة في العالم ضمن مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية بقدرة 700 ميجاوات وبتكلفة تصل إلى 14.2 مليار درهم

مؤتمر الناقلات البحرية يناقش مشكلة الجرائم الإلكترونية

مركز الإمارات لإعادة التأهيل والعناية المنزلية يوقع اتفاقية مع مستشفى بارلو لأمراض الجهاز التنفسي

موانئ دبي العالمية تقيم حفل إفطار بحضور كبارالمسؤولين والعملاء وشركات الشحن

محطة الضبعة تضم 4 مفاعلات نووية من الجيل الثالث بلس تعد الأحدث والأكثر أماناً في العالم

شراكة جديدة بين شركة "ريف ترست" للإستثمار ومنتجع "ترانكويليتي بيتش

شركة بى بى تعلن عن بدء إنتاج مشروع غازات غرب دلتا النيل

مصر تقود دفة الاستثمارات الخاصة فى الشرق الأوسط

مصر تتسلم الشريحة الثانية من قرض التنمية الأفريقي بـ500مليون دولار

الإمارات تكرم المدير التنفيذي لمبادرة اطمن علي نفسك
التنقل بين الصفحات :