banner
 
 
أحدث الأخبار
«الرقابة المالية»: 3.21 مليار جنيه قيمة أرصدة التمويل الممنوح للإناث بنهاية الربع الثالث
«النقد العربى»: الدول العربية لا تواجه تحديات للوفاء بمتطلبات رأس المال
بحضور «عامر» وقيادات القطاع المصرفى.. «اتحاد البنوك» ينظم احتفالا بإنجازات 2017
استقرار سعر الدولار فى 22 بنكا بختام تعاملات الخميس.. ويسجل 17.60 جنيها للشراء فى «العربى»
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



"بيكر مكنزي" تحقق2,67 مليار دولار كأرباح عن النصف الأول من 2017 بزيادة 5% عن نفس الفترة من العام الماضي

الأربعاء 09 أغسطس 2017 14:56:00


"بيكر مكنزي" تحقق2,67 مليار دولار كأرباح عن النصف الأول من 2017 بزيادة 5% عن نفس الفترة من العام الماضي
حبيب الملا_رئيس مجلس الإدارة بيكر ماكنزي حبيب الملا

    خاص فوربس المصرية

 

أعلنت "- بيكر مكنزي"، شركة المحاماة العالمية الرائدة، عن تحقيق أرباح قياسية للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2017 بلغت 2,67 مليار دولار أمريكي، بزيادة بنسبة 5% عن العام السابق، بالإضافة إلى الإعلان عن ترقيات لعدد 80 من الشركاء الجدد على الصعيد العالمي، بما في ذلك في منطقة الشرق الأوسط.

 

تعد بيكر مكنزي من شركات المحاماة العالمية الأكثر تنوعاً وتتوزع نسب أرباحها بحسب المناطق على النحو التالي: أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 37% والأمريكتين 37% وآسيا والمحيط الهادئ 26%.

 

انعكس أداء الشركة القوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قام المكتب بترقية السيد طارق سعد، المستشار القانوني في تسوية المنازعات، إلى منصب شريك ليصل عدد الشركاء في المكتب داخل الدولة الى 16 شريك. والسيد طارق هو محام مرخص في مصر ويمتلك خبرة مهنية تزيد عن 20 عاما في مجال التقاضي المدني والتجاري في الشرق الأوسط، بما في ذلك أكثر من 10 سنوات اكتسبها في دولة الإمارات. ويركز السيد طارق على التقاضي البحري والتقاضي بحقوق الملكية الفكرية، ويتولى إدارة شؤون النزاعات البحرية في شركة "بيكر مكنزي. حبيب الملا" حيث يقود الفريق المعني بتقديم الاستشارات القانونية للهيئة الاتحادية للمواصلات في دولة الإمارات بشأن مسودة مشروع القانون البحري الجديد.

 

بهذه المناسبة، قال الدكتور حبيب الملا، رئيس مجلس إدارة "بيكر مكنزي. حبيب الملا": "انه من دواعي سرورنا أن نرحب بالسيد طارق سعد في شبكة شركائنا. إن ترقية السيد طارق إلى مرتبة شريك تعد خطوة أخرى مهمة نحو الأمام في مسيرة الشركة داخل الدولة حيث نقوم بتقديم الاستشارات القانونية والدعم إلى عملائنا أينما يتواجدون حول العالم ومهما بلغ مستوى تقلب بيئة الاقتصاد عالمياً."

 

شكلت نسبة السيدات اللواتي تم ترقيتهن من ضمن عدد 80 شريكاً نسبة 40%، كما أضافت "بيكر مكنزي" إلى فريقها 59 شريكاً فرعياً جديداً، ليصل عدد الشركاء في جميع أنحاء العالم إلى نحو 1,600 ابتداءً من شهر يوليو للعام 2017.

           

 

تواصل شركة "بيكر مكنزي" نيل العديد من الجوائز التقديرية نظراً لريادتها في السوق وتميز علامتها التجارية للسنة المالية 2017.  فقد صنفت "تومسون رويترز"، وكالة الأنباء العالمية، شركة "بيكر مكنزي" في المرتبة رقم 1 عالمياً من حيث عدد صفقات الدمج والاستحواذ العابرة للحدود للسنة الثامنة على التوالي، كما تم تكريم الشركة من قبل "أكريتاس" كأقوى علامة تجارية قانونية في العالم للسنة السابعة على التوالي.

 

كما تم تكريم مكتب الشركة في الشرق الأوسط على خدماته القانونية والاستشارية المتميزة وتأثيره الإجمالي على الاقتصاد، حيث فاز بثلاث جوائز خلال العام الماضي: جائزة "أفضل مكتب للإستشارات القانونية لعمليات الدمج والإستحواذ في مجالات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا" لعام 2017 في حفل "ميرجر ماركت" لتوزيع جوائز عمليات الدمج والإستحواذ في الشرق الأوسط ، وجائزة "أفضل مكتب في قسم التقاضي" خلال حفل جوائز الشرق الأوسط القانونية للعام 2017 الذي قامت بتنظيمه رابطة المستشارين القانونيين ومجلة "Legal Week"، وجائزة "أفضل مكتب دولي للإستشارات القانونية" خلال حفل جوائز الشرق الأوسط القانونية في عام 2016 من قبل مجلة "The Oath".

 

وفي إطار هذا السياق، قال "بول رولينسون"، رئيس مجلس إدارة "بيكر مكنزي": "على الرغم من حالة عدم اليقين الجيوسياسي المستمرة، تمكنا مجدداً من تحقيق نتائج مالية متميزة ترافقت مع نمو في الأرباح في جميع مكاتبنا حول العالم. ولدينا الكثير من الانجازات التي نفتخر بها هذا العام والتي انعكست من خلال ارتفاع طلب العملاء على خدماتنا واستكمال عدد كبير من التعيينات الفرعية الجديدة والإطلاق الناجح  لمبادرتنا الرائدة في مجال الابتكار في السوق، والبدء بحصد منافع استثماراتنا الاستراتيجية طويلة الأجل في نيويورك ولندن والصين." وأضاف: "قمنا بتحقيق نمواً متنامياً، ليس فقط باعتبارنا شركة المحاماة الأولى عالمياً وحسب، بل لكوننا من الشركات المتميزة في مجال الابتكار والتكامل ولدينا رؤية وأهداف واضحة، بالإضافة إلى ثقافة عملنا المميزة."

 

 

 



"جلف كابيتال" تغلق ثلاثة صفقات جديدة في مصر وإفريقيا وتركيا

395 ألف دولار استثمارات "مبرد" الكويتية بمحفظة "مصر العقارية الثالثة"

بيكر مكنزي : توقعات بتسارع وتيرة الصفقات العالمية في العام 2018

سحب طلب تأسيس صندوق للاستثمار في "البيتكوين" بالولايات المتحدة

كاسن: زيارة دونالدسون تؤكد بقاءنا كأول مستثمر أجنبي

سينيكتكس المتخصّصة في مراقبة منشآت النفط والغاز تفوز بعدة عقود في الشرق الأوسط

"ريبل نامي" تعلن عن شراكة لتسريع استخدام تقنية بلوك تشاين في رقمنة غرب أفريقيا

تي سي إل تحصد عدداً من الجوائز المرموقة عن فئة الابتكار التقني في المنتجات في معرض إيفا 2017

جلفارتُعيّن لوران دو شازو في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بالإنابة

ماكروجين تؤسّس فرعها في إسبانيا، لتعزيز خدمة الموضعة الجينية في أوروبا

بقيمة سوقية تتخطى حاجز 5.5 مليار جنيه إسترليني.. "إن إم سي للرعاية الصحية" أول شركة في الشرق الأوسط يتم إدراجها ضمن مؤشر "فاينانشال تايمز 100"

"إن إم سي" تتولى إدارة منشآت الإمارات لخدمات الرعاية الصحية

سانوفي تطلق جوائز معهد سانوفي باستور 2017

بيكر مكنزي: نشاط المعاملات في منطقة الشرق الأوسط يرتفع في الربع الثاني من عام 2017

600 رائد من رواد الصناعة ينضمون إلى أفريكا فاينانس كوربوريشن في قمة البنية التحتية الرائدة في القارة

"إثراء" تُنظم مؤتمراً بحضور شركات مصرية وعمانية منتصف الشهر الجاري

كل ما تريد معرفته عن المناطق الحرة التي أعادها البرلمان

غلاب: التصويت على قانون الاستثمار بالجلسة العامة غدًا

تقرير بيكر ماكينزي: منطقة الشرق الأوسط تشهد نشاطاً قوياً على الرغم من تراجع الإقتصاد العالمي

الرى تبدأ تطهير ترعة الحمام بالعلمين
التنقل بين الصفحات :