banner
 
 
أحدث الأخبار
في إطارمبادرات مسئوليتها المجتمعية وزيرة التضامن الإجتماعي تفتتح دار العبور للأطفال ضمن بروتوكول تعاون بين"منظمة فيس للاطفال في احتياج" بدعم أندية وادي دجلة
هيلتون تحتفل بالأسبوع العالمي للخدمةفريق العاملين في هيلتون يدعم المجتمع المحلي من خلال التوسع في شراكته مع مؤسسة أنا المصري
أعلنت شركة شل للزيوت- مصر عن شراكة جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر "FCA مصر"، حيث قامت FCA مصر باختيار شركة شل لتصبح المورد الرئيسي والوحيد في مصر لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بجميع وكلاء FCA مصر للعلامات التجارية Jeep وChrysler. وتقع هذه الشراكة المحلية تحت مظلة الإتفاقية الدولية بين كل من FCA وشل للزيوت في جميع أنحاء العالم. وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل قائلاً: " نحن سعداء أن نبدأ شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز التي تضم قائمة من أبرز العلامات التجارية للسيارات ونصبح المورد الرئيسي والوحيد لها في مصر كامتداد لعقد الإتفاق العالمي بين الشركتين. وبهذا العقد، تنضم مجموعة FCA الان لقائمة شراكات شل العديدة والمثمرة بقطاع السيارات، وهو الأمر الذي يعكس مكانتنا ويؤكد على تصدرنا للسوق المصري". وأضاف هاشم: " تفخر شل بأن تقدم تكنولوجيا متطورة تضمن عمر أطول لمختلف المحركات وتتناسب مع مختلف الأجواء وبيئات القيادة اليومية، فشراكة بين شركتين عالميتين ورائدتين في مجالهما، يعني مزيد من النجاح والتميز للشركتين". تم التوقيع على الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة شل للزيوت- مصر، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 في دورته الرابعة والعشرون برعاية زيوت شل هيلكس ألترا. وتمثل زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا " PurePlus" نقلة جزرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية. وقد عبر فرانشسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لـ "FCA مصر"، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "إن شراكتنا مع شركة شل تنطلق من سعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا، وبهذه الشراكة فإننا نضمن لعملاء العلامات التجارية جيب وكرايسلر أفضل خدمات ما بعد البيع وصيانة مميزة وعمر أطول للمحركات وأعلى مستوى من الجودة والأداء، فشركة شل أثبتت ريادتها في هذا المجال".
كانون تعزّز فرصها التجارية بالتحالف مع الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) كشريك استراتيجي في المملكة العربية السعودية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



"ريبل نامي" تعلن عن شراكة لتسريع استخدام تقنية بلوك تشاين في رقمنة غرب أفريقيا

الخميس 07 سبتمبر 2017 13:59:00


 "ريبل نامي" تعلن عن شراكة لتسريع استخدام تقنية بلوك تشاين في رقمنة غرب أفريقيا

    خاص فوربس المصرية

 

 

  • "داتا إيدج ريفنيو" تنضمّ إلى "ريبل نامي" لتعزيز اعتماد الخدمات القائمة على تقنية "بلوك تشاين" لدعم التغيير الإيجابي في المنطقة

 

أعلنت شركة "ريبل نامي"، مزود المنصّة الوحيدة لعرض البيانات القائمة على الخرائط بتقنيّة "بلوك تشاين"، عن شراكة مع "داتا إيدج ريفنيو"، شركة دمج الأنظمة التي تتّخذ من فريتاون بسيراليون مقرّاً لها، تركّز على تعزيز الرقمنة في غرب أفريقيا. وتقدم هذه الشراكة حلولاً قائمة على تقنية "بلوك تشاين" لمساعدة الجهات الفاعلة من القطاعَين العام والخاص على تحسين حياة الناس في غرب أفريقيا.

 

وقالت جاي كونولي-لابيل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ريبل نامي": "تُستخدم البيانات اليوم كعملة أساسيّة في الاقتصاد الحالي. وتقوم هذه الشراكة بتسريع تحقيق المنافع على الصعيدين المحلي والعالمي التي تقدمها هذه العملة الجديدة، بالتزامن مع إعفاء دول غرب أفريقيّا من انعدام الفعالية وتكاليف صوامع البيانات القديمة".

 

وأضاف مالادور سوي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "داتا إيدج ريفنيو"، قائلاً: "تأتي شراكتنا في الوقت المناسب. فاليوم، تفتقر دول غرب أفريقيا إلى السجلات المادية، والبيانات الرقمية اللازمة لوصل سكانها بالخدمات الاجتماعية والفرص الاقتصادية. ولحسن الحظ، سمح التطور في مجال تقنيّة ’بلوك تشاين‘ والحوسبة السحابية، بالإضافة إلى اعتماد أسلوب الحياة الجوال، لدول غرب أفريقيا بتخطي الأنظمة القديمة لتوفير الخدمات الأساسية بسرعة وعلى نطاق واسع. وتساهم تقنية العرض الفريدةمن ’ريبل نامي‘ بجعل البيانات المعقدة سهلة وبسيطة، وهو شرط مسبق للاعتماد الواسع لهذه الخدمات في الاقتصادات الناشئة".

 

وتابع فيل جان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون التطوير لشركة "ريبل نامي": "تتشارك ’داتا إيدج ريفنيو‘ و’ريبل نامي‘ الرؤية بأنّ الرقمنة هي أقوى مسار لتمكين التطوير الاجتماعي والاقتصادي. وستمكّن الرقمنة الناس في غرب أفريقيا من المشاركة بشكل كامل في الاقتصاد العالمي، والانتقال من مقام دافعي الضرائب إلى مساهمين. وتقدم ’داتا إيدج ريفنيو‘ تجربة الذهاب إلى السوق وعلاقات عميقة مع العملاء والمؤسسات والحكومات في المنطقة لتحفيز الاستثمار والتعاون والاعتماد".

 

وستعزز الشراكة بين "ريبل نامي" و"داتا إيدج ريفنيو" من التزام "ريبل نامي" بخدمة سوق التقنية الوليد في أفريقيا. واختتمت كونولي-لابيل الحديث، قائلة: "أظهرت تجربتنا في غرب أفريقيا أنّ العرض القائم على الخرائط يطلق العنان لقدرة تقنيات البيانات الضخمة مثل ’بلوك تشاين‘. ومن دون تأمين سياق بصري، ستعاني الأنظمة القائمة على تقنية ’بلوك تشاين‘ في تقديم منافع اجتماعية واقتصادية ومدنية متطورة وواسعة النطاق. وتستفيد هذه الششراكة من زخمنا المتنامي، لتقديم هذه المنافع إلى الناس في جميع أنحاء أفريقيا".

 

 

وتؤمن شركة "ريبل نامي"، كونها شركة قادرة على إحداث تغييرٍ في القواعد المعمول بها في القطاع، أنه يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم التواصل وتعزيز التغيير الإيجابي شريطة تمكينهم بمعلومات يسهل الوصول إليها في الزمن الفعلي. وتعيد "ريبل نامي" صياغة كلّ من تقنيّة "بلوك تشاين" ومفهوم التخطيط باستخدام أول منصة عرض تُجمِّع البيانات الضخمة وتوفر معلومات تهمُّ المستخدمين ومؤسساتهم. وتوفر منصة الشركة الفعالة من حيث التكلفة والمستقلة عن الأجهزة والقائمة على السحابة ملايين نقاط البيانات القابلة للتنفيذ في الوقت الفعلي على خريطةٍ سهلة الاستخدام للعملاء في الشركات والمنظمات غير الربحية والهيئات الحكومية الأجنبية، ما يتيح اتخاذ قرارات الحساسة وتعزيز التعاون. وتُمَكِّن "ريبل نامي"، بفضل الاندماج السهل وقدرات التخصيص غير المحدودة والبنية القابلة للتوسع، الأشخاص من تخطيط عالمهم، ما يساهم بتبسيط التواصل وتحسين الفاعلية التشغيلية. ولمزيد من المعلومات عن شركة "ريبل نامي" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: ripplenami.com.

 

 

تتخذ "داتا إيدج ريفنيو" من فريتاون بسيراليون مقراً لها، وتركز على تقديم ونشر استخدام حلول تقنية مدمجة لمساعدة دول غرب أفريقيا لتصبح رقميّة بالكامل. وتعمل الشركة بشكلٍ مباشر مع هيئات حكومية وشركات محلية ومنظمات غير حكومية، لنشر تقنية "بلوك تشاين" لمساعدتهم على خدمة مجتمعاتهم بشكلٍ أفضل.

 



سحب طلب تأسيس صندوق للاستثمار في "البيتكوين" بالولايات المتحدة

كاسن: زيارة دونالدسون تؤكد بقاءنا كأول مستثمر أجنبي

سينيكتكس المتخصّصة في مراقبة منشآت النفط والغاز تفوز بعدة عقود في الشرق الأوسط

تي سي إل تحصد عدداً من الجوائز المرموقة عن فئة الابتكار التقني في المنتجات في معرض إيفا 2017

جلفارتُعيّن لوران دو شازو في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بالإنابة

ماكروجين تؤسّس فرعها في إسبانيا، لتعزيز خدمة الموضعة الجينية في أوروبا

بقيمة سوقية تتخطى حاجز 5.5 مليار جنيه إسترليني.. "إن إم سي للرعاية الصحية" أول شركة في الشرق الأوسط يتم إدراجها ضمن مؤشر "فاينانشال تايمز 100"

"إن إم سي" تتولى إدارة منشآت الإمارات لخدمات الرعاية الصحية

سانوفي تطلق جوائز معهد سانوفي باستور 2017

"بيكر مكنزي" تحقق2,67 مليار دولار كأرباح عن النصف الأول من 2017 بزيادة 5% عن نفس الفترة من العام الماضي

بيكر مكنزي: نشاط المعاملات في منطقة الشرق الأوسط يرتفع في الربع الثاني من عام 2017

600 رائد من رواد الصناعة ينضمون إلى أفريكا فاينانس كوربوريشن في قمة البنية التحتية الرائدة في القارة

"إثراء" تُنظم مؤتمراً بحضور شركات مصرية وعمانية منتصف الشهر الجاري

كل ما تريد معرفته عن المناطق الحرة التي أعادها البرلمان

غلاب: التصويت على قانون الاستثمار بالجلسة العامة غدًا

تقرير بيكر ماكينزي: منطقة الشرق الأوسط تشهد نشاطاً قوياً على الرغم من تراجع الإقتصاد العالمي

الرى تبدأ تطهير ترعة الحمام بالعلمين

الدميرى: مصر تستهدف جذب 10 ملايين سائح

الشرقاوى يتفقد أعمال التطوير بفندق ماريوت القاهرة

سوهاج تدرس تحويل مستشفيات تكامل لمراكز طبية متخصصة
التنقل بين الصفحات :