banner
 
 
أحدث الأخبار
في إطارمبادرات مسئوليتها المجتمعية وزيرة التضامن الإجتماعي تفتتح دار العبور للأطفال ضمن بروتوكول تعاون بين"منظمة فيس للاطفال في احتياج" بدعم أندية وادي دجلة
هيلتون تحتفل بالأسبوع العالمي للخدمةفريق العاملين في هيلتون يدعم المجتمع المحلي من خلال التوسع في شراكته مع مؤسسة أنا المصري
أعلنت شركة شل للزيوت- مصر عن شراكة جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر "FCA مصر"، حيث قامت FCA مصر باختيار شركة شل لتصبح المورد الرئيسي والوحيد في مصر لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بجميع وكلاء FCA مصر للعلامات التجارية Jeep وChrysler. وتقع هذه الشراكة المحلية تحت مظلة الإتفاقية الدولية بين كل من FCA وشل للزيوت في جميع أنحاء العالم. وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل قائلاً: " نحن سعداء أن نبدأ شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز التي تضم قائمة من أبرز العلامات التجارية للسيارات ونصبح المورد الرئيسي والوحيد لها في مصر كامتداد لعقد الإتفاق العالمي بين الشركتين. وبهذا العقد، تنضم مجموعة FCA الان لقائمة شراكات شل العديدة والمثمرة بقطاع السيارات، وهو الأمر الذي يعكس مكانتنا ويؤكد على تصدرنا للسوق المصري". وأضاف هاشم: " تفخر شل بأن تقدم تكنولوجيا متطورة تضمن عمر أطول لمختلف المحركات وتتناسب مع مختلف الأجواء وبيئات القيادة اليومية، فشراكة بين شركتين عالميتين ورائدتين في مجالهما، يعني مزيد من النجاح والتميز للشركتين". تم التوقيع على الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة شل للزيوت- مصر، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 في دورته الرابعة والعشرون برعاية زيوت شل هيلكس ألترا. وتمثل زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا " PurePlus" نقلة جزرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية. وقد عبر فرانشسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لـ "FCA مصر"، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "إن شراكتنا مع شركة شل تنطلق من سعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا، وبهذه الشراكة فإننا نضمن لعملاء العلامات التجارية جيب وكرايسلر أفضل خدمات ما بعد البيع وصيانة مميزة وعمر أطول للمحركات وأعلى مستوى من الجودة والأداء، فشركة شل أثبتت ريادتها في هذا المجال".
كانون تعزّز فرصها التجارية بالتحالف مع الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) كشريك استراتيجي في المملكة العربية السعودية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



شركات التأمين تناقش القانون الجديد مع رئيس الرقابة المالية

الأحد 08 أكتوبر 2017 08:10:00


شركات التأمين تناقش القانون الجديد مع رئيس الرقابة المالية

    خاص فوربس المصرية
فوربس المصرية: طرح  رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، مشروع قانون الإشراف والرقابة على التأمين الجديد على الاتحاد المصرى لشركات التأمين لمناقشته قبل عرضه على الجهات المسئولة.
 
وقالت الرقابة المالية في بيان، إن د.محمد عمران طرح المشروع على اتحاد التامين كبداية لسسلسلة من اللقاءات الدورية بين مسئولى الهيئة وممثلى الاتحاد المصرى للتأمين الممثل لصناعة التأمين المصرية لدراسة احتياجات السوق وتذليل أيه مشاكل أو معوقات تواجه الشركات.
 
وأشارت الهيئة في بيان لها اليوم السبت، إلى أن مشروع القانون الجديد يستهدف اتاحة كافة برامج التأمين لفئات المجتمع المختلفة، وفى مقدمتها وثائق التأمين المتناهى الصغر التى تسهم فى تحقيق الشمول المالى.
 
وكان رئيس الرقابة المالية قد حضر الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد المصري لشركات التأمين بتشكيله الجديد برئاسة علاء الزهيرى، الثلاثاء الماضي.
 
قال رئيس الهيئة، إن النهوض بقطاع التأمين يأتى فى مقدمة أهداف الهيئة الاستراتيجية، والذي يتطلب توثيق التعاون والتنسيق مع الاتحاد المصرى للتأمين لزيادة حجم الأقساط و زيادة مساهمة القطاع فى الناتج المحلي الإجمالي والذى يبلغ حاليا 1.3% .
 
من جانبه استعرض علاء الزهيرى خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد خلال دورته الحالية البرامج والخطط المقترحة لتطوير العمل خلال الفترة القادمة تنفيذا لأهداف الاتحاد.
 
وأكد الزهيري على ضرورة التنسيق مع الهيئة العامة للرقابة المالية فضلا عن تنمية العلاقات المحلية والدولية للاتحاد والعمل على إخراج مؤتمر سنوى عالمى للاتحاد إضافة إلى تفعيل الدور الاجتماعى للاتحاد وتنمية الوعى التأمينى لدى المواطنين.
 
وأضاف أن تلك المحاور هى من أساسيات استراتيجية الاتحاد المصرى للتأمين خلال دورته الحالية والتى تحوى خططا طموحة وبناءة نحو النهوض بصناعة التأمين المصرية.
 
 
 
 
 



المهندس للتأمين" تتحالف مع بنكي"الأهلى" و"مصر" لتغطية قروض الـ SME’s

"المشرق" اللبنانية تدرس تأسيس ذراع للتأمين على" الحياة" في مصر

جورج قبان: وسيط التأمين مستشار العميل ومنوط بحماية مصالحه

العميل هو المستفيد الأول من تكنولوجيا المعلومات بقطاع التأمين

جينسين: وسيط التأمين صاحب الحصة الأكبر من أقساط التأمين

بلاتنيوم للرعاية: الصحة تستهدف علاج مليون مريض كبد بنهاية 2017

مبروك: الوسيط مسئول عن تطوير السوق وجذب شرائح جديدة

التحول الرقمى إستراتيجية سوق التأمين الفترة المقبلة

قطاع التأمين يراهن على الوسطاء فى زيادة الابتكار والتطور

محمد عاصم: التسويق الرقمى قاطرة نمو القطاع فى الفترة المقبلة

لبيب: الإصدار الإلكترونى ساهم فى حل مشكلات التأمين

جلبرت: التسويق الإلكترونى يساعد شركات التأمين على تحقيق مستهدفاتها

إسكادنيا: الميكنة الكاملة لشركات التأمين مسار إجبارى فى المرحلة المقبلة

نائب رئيس الهيئة: الرقابة المالية اتخذت حزمة إجراءات لتطوير التأمين

الاتحاد الأفرو- آسيوي: تطور أسواق التأمين يعتمد على الوسطاء

عزل العضو المنتدب للمتحدة للتأمين

670 مليون دولار أقساط الأفريقية لإعادة التأمين

ارتفاع أقساط التأمين الطبى لـ 1.1 مليار جنيه فى 2016

شراكة بين أوبر وأكسا لتأمين سلامة الركاب في مصر

جمعية "الوعى التأمينى": قرارات الرقابة المالية نقلة نوعية بقطاع التأمين
التنقل بين الصفحات :