banner

شركة "أكسا" للتأمين تطلق أعمالها في مصر

الجمعة 04 سبتمبر 2015 10:47:00


شركة "أكسا" للتأمين تطلق أعمالها في مصر
قيادات أكسا خلال المؤتمر الصحفي

    خاص فوربس المصرية

 

 

 


تماشياً مع التزامها بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أعلنت شركة "- أكسا" للتأمين اليوم عن بدء أعمالها في جمهورية مصر العربية و ذلك بعد حصولها على ترخيص بيع التأمينات العامة من قبل سلطة الرقابة المالية المصرية.

 

وقد تم الإعلان عن هذا الحدث في مؤتمر صحفي أقيم في القاهرة حضره السيد "دينيس دوفيرن" نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة "أكسا"، والسيد "جيروم دروش"، الرئيس التنفيذي لشركة "أكسا" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد حسن الشبراويشي، الرئيس التنفيذي و العضو منتدب  ل"أكسا"  في مصر

 

.
تستثمر شركة "أكسا" للتأمين مليار جنيه في الأسواق المصرية ، والتي تضمنت إستحواذها على شركة التجاري الدولي للتأمين"CIL" التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال التأمين على الحياة والمدخرات في مصر والتي تم الإعلن عنها مؤخراً.

 

وتعتزم "أكسا" تنفيذ استثمارات إضافية بقيمة نصف مليار جنيه خلال السنوات الثلاثة المقبلة. تعتزم الشركة على تقديم مجموعة كاملة من حلول التأمين المبتكرة، مثل التأمين على الحياة والصحة والأملاك والحوادث للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة وكبرى الشركات، مع الإستفادة من تواجد المجموعة العالمي وخبراتها في مجال التأمين

 

.
وقال السيد "دينيس دوفيرن": "يشير التطور الإقتصادي المستمر في مصر بجانب زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة وثقة المستهلك المتجددة إلى زيادة حاجة الدولة إلى التوسع في قطاع التأمين. فتمثل أفريقيا بوجه عام ومصرعلى وجه أخص أهمية إستراتيجية لمجموعة "أكسا"، ونحن ملتزمون بالاستثمار في إنشاء بنية تحتية قوية لخدمة عملائنا وتوفير حلول تأمينية متميزة والمساهمة في تنمية الإقتصاد المصري"

 


وقال السيد "جيروم دروش": "إن منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا هما من أسرع المناطق نمواً على مستوى العالم ونحن على علم بالإمكانيات الكبيرة لهذا السوق." وأضاف قائلا: "إن جمهورية مصر العربية بالأخص أحد أولوياتنا في "أكسا"، ونحن سعداء ببدء أعمالنا في هذا السوق الحيوي. نحن في شركة "أكسا" للتأمين نؤمن بشدة في إمكانيات مصر البشرية الهائلة ونتعهد بخلق العديد من فرص العمل بينما نقوم بتوسيع نطاق أعمالنا في مصر"

 


ونجحت شركة "أكسا" في تأسيس فريق شامل يتضمن متخصصين ذوي خبرات كبيرة في هذا المجال وعلى رأسهم السيد حسن الشبراويشي في منصب الرئيس التنفيذي لأعمال الشركة في مصر.

 


وقال السيد حسن: "يعد هذا اليوم هو علامة فارقة ليس فقط لشركة "أكسا" للتأمين بل لقطاع التأمين المصري. نعتقد أن السوق المصري، بتعاملاتها التي تبلغ ما يقارب 1.8 مليار يورو ومعدل إختراق 0.7 في المائة، لا يزال في المرحلة الواعدة. ولذلك ينصب تركيزنا الرئيسي على التوسع في السوق عن طريق نشر الوعي لدى الأفراد بأهمية حماية أنفسهم من المخاطر. ونحن نلتزم بتقديم مجموعة من الحلول التأمينية المتنوعة والخدمات المتميزة للعملاء عبر التقنيات الحديثة، مثل الأنظمة الأساسية الرقمية وعلى هذا النحو نقدم قيمة حقيقية للعملاء"

 


وأضاف: "ستكون الرعاية الصحية أيضًا من الأولويات الرئيسية لشركة “أكسا” مصر، حيث نسعى لتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة لجميع المصريين. وسنقوم بتوفير خدمات التأمين الشاملة للأنشطة التجارية الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة."

 

 

تعتبر مجموعة "أكسا" رائدة عالمياً في قطاع التأمين وإدارة الأصول، وحصلت المجموعة على الموافقة المبدئية لتقديم التأمينات العامة في جمهورية مصر العربية في مارس من عام

 

وفي خطوة لتسريع وتيرة تطورها في مصر، قامت "أكسا" مؤخرا بالإستحواذ على شركة التجاري الدولي للتأمين على الحياة(CIL)، وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع التأمين على الحياة في مصر وأبرمت أيضاً اتفاقية حصرية تشمل التأمين على الحياة والإدخار لمدة 10 سنوات مع البنك التجاري الدولي(CIB).

 

ستقوم شركة "أكسا" بتوفير منتجات للتأمين على الحياة والتأمين الصحي والتأمينات العامة لكل من الأفراد والشركات بكل أنواعها (متضمنة الشركات الصغيرة والمتوسطة) وتعتزمالشركة من الإستفادة بقوة حضورها العالمي.

 

 

 


 



شركات التأمين تناقش القانون الجديد مع رئيس الرقابة المالية

المهندس للتأمين" تتحالف مع بنكي"الأهلى" و"مصر" لتغطية قروض الـ SME’s

"المشرق" اللبنانية تدرس تأسيس ذراع للتأمين على" الحياة" في مصر

جورج قبان: وسيط التأمين مستشار العميل ومنوط بحماية مصالحه

العميل هو المستفيد الأول من تكنولوجيا المعلومات بقطاع التأمين

جينسين: وسيط التأمين صاحب الحصة الأكبر من أقساط التأمين

بلاتنيوم للرعاية: الصحة تستهدف علاج مليون مريض كبد بنهاية 2017

مبروك: الوسيط مسئول عن تطوير السوق وجذب شرائح جديدة

التحول الرقمى إستراتيجية سوق التأمين الفترة المقبلة

قطاع التأمين يراهن على الوسطاء فى زيادة الابتكار والتطور

محمد عاصم: التسويق الرقمى قاطرة نمو القطاع فى الفترة المقبلة

لبيب: الإصدار الإلكترونى ساهم فى حل مشكلات التأمين

جلبرت: التسويق الإلكترونى يساعد شركات التأمين على تحقيق مستهدفاتها

إسكادنيا: الميكنة الكاملة لشركات التأمين مسار إجبارى فى المرحلة المقبلة

نائب رئيس الهيئة: الرقابة المالية اتخذت حزمة إجراءات لتطوير التأمين

الاتحاد الأفرو- آسيوي: تطور أسواق التأمين يعتمد على الوسطاء

عزل العضو المنتدب للمتحدة للتأمين

670 مليون دولار أقساط الأفريقية لإعادة التأمين

ارتفاع أقساط التأمين الطبى لـ 1.1 مليار جنيه فى 2016

شراكة بين أوبر وأكسا لتأمين سلامة الركاب في مصر
التنقل بين الصفحات :