banner
 
 
أحدث الأخبار
في إطارمبادرات مسئوليتها المجتمعية وزيرة التضامن الإجتماعي تفتتح دار العبور للأطفال ضمن بروتوكول تعاون بين"منظمة فيس للاطفال في احتياج" بدعم أندية وادي دجلة
هيلتون تحتفل بالأسبوع العالمي للخدمةفريق العاملين في هيلتون يدعم المجتمع المحلي من خلال التوسع في شراكته مع مؤسسة أنا المصري
أعلنت شركة شل للزيوت- مصر عن شراكة جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر "FCA مصر"، حيث قامت FCA مصر باختيار شركة شل لتصبح المورد الرئيسي والوحيد في مصر لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بجميع وكلاء FCA مصر للعلامات التجارية Jeep وChrysler. وتقع هذه الشراكة المحلية تحت مظلة الإتفاقية الدولية بين كل من FCA وشل للزيوت في جميع أنحاء العالم. وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل قائلاً: " نحن سعداء أن نبدأ شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز التي تضم قائمة من أبرز العلامات التجارية للسيارات ونصبح المورد الرئيسي والوحيد لها في مصر كامتداد لعقد الإتفاق العالمي بين الشركتين. وبهذا العقد، تنضم مجموعة FCA الان لقائمة شراكات شل العديدة والمثمرة بقطاع السيارات، وهو الأمر الذي يعكس مكانتنا ويؤكد على تصدرنا للسوق المصري". وأضاف هاشم: " تفخر شل بأن تقدم تكنولوجيا متطورة تضمن عمر أطول لمختلف المحركات وتتناسب مع مختلف الأجواء وبيئات القيادة اليومية، فشراكة بين شركتين عالميتين ورائدتين في مجالهما، يعني مزيد من النجاح والتميز للشركتين". تم التوقيع على الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة شل للزيوت- مصر، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 في دورته الرابعة والعشرون برعاية زيوت شل هيلكس ألترا. وتمثل زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا " PurePlus" نقلة جزرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية. وقد عبر فرانشسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لـ "FCA مصر"، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "إن شراكتنا مع شركة شل تنطلق من سعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا، وبهذه الشراكة فإننا نضمن لعملاء العلامات التجارية جيب وكرايسلر أفضل خدمات ما بعد البيع وصيانة مميزة وعمر أطول للمحركات وأعلى مستوى من الجودة والأداء، فشركة شل أثبتت ريادتها في هذا المجال".
كانون تعزّز فرصها التجارية بالتحالف مع الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) كشريك استراتيجي في المملكة العربية السعودية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



النيل للطيران ثاني أكبر شركة طيران في القاهرة​​ محققة أعلى نموا هذا العام بلغ 32%

الأربعاء 09 أغسطس 2017 14:54:00


النيل للطيران ثاني أكبر شركة طيران في القاهرة​​ محققة أعلى نموا هذا العام بلغ 32%

    خاص فوربس المصرية
​​

احتلت شركة النيل للطيران المصرية الخاصة المركز الثاني كأكبر شركة طيران في القاهرة بعد تدعيم أسطولها الجوي بالمزيد من الطائرات من أحدث الطرز العالمية وآخرهم طائرة إيرباص طراز  A321، وذلك تحقيقاً لرؤية الشركة في تقديم خدمات أفضل من خلال دعم خطوطها الجوية وتقديم تغطية أوسع لأكبر عدد من المطارات الدولية الحيوية في أوروبا والشرق الأوسط.

 

الجدير بالذكر أن هذه الإنجازات تعد إنعكاسًا حقيقيًا لخطة الشركة ورؤيتها منذ إنشائها عام 2006 لتقديم خدمات طيران عالية الجودة، بأفضل أطقم الضيافة الجوية وتوفير أعلى الإجراءات الدولية لتحقيق أكبر قدر من السلامة والأمان وخاصة في الرحلات ذات أوقات التحليق الأطول.

وقد حققت شركة النيل للطيران طفرة ونمو قياسي بالإضافة إلي زيادة في حجم رحلاتها، وقد ذكرت تقارير (OAG) ان الشركة استطاعت تحقيق نمو بنسبة 32% وهو الأعلى لهذا العام بين جميع شركات الطيران العربية حيث تنامى معدل تشغيل الشركة من نحو 87  رحلة اسبوعية في يوليو 2016 الى 115 رحلة أسبوعية في يوليو 2017، وبذلك تحتل مصر للطيران والنيل للطيران المصريتين المراكز الأولى في مطار القاهرة وهو إنجاز يدعم صورة الطيران المصري على مستوى الشرق الأوسط خاصة والمستوى العالمي عامة بل يؤكد أيضًا على قدرة الطيران الوطني على التنافس وريادة سوق الطيران الإقليمي و الذي يتيح فرص أكبر لازدهار الإستثمار وتوفير عمالة مباشرة للبلد.

ويأتي هذا الإنجاز كتتويج حقيقي للشركة التي استطاعت وفي وقت قياسي تغطية 22 محطة وصول محلية ودولية وتشغيل ما يزيد عن 500 رحلة شهريًا.

 

تقارير (OAG) لشهر يوليو 2017 توضح الأرقام التالية:

أكبر عشر شركات طيران في مطار القاهرة في عام 2017

شركة الطيران

الجنسية

عدد الرحلات يوليو2016(اسبوعيا)

عدد الرحلات يوليو2017 (اسبوعيا)

التغير

مصر للطيران

مصر

838

768

-8%

النيل للطيران

مصر

87

115

32%

الخطوط السعودية

السعودية

103

101

-2%

نسمة للطيران

مصر

70

29

-59%

طيران الإتحاد

الإمارات

28

28

0%

الملكية الأردنية

الأردن

28

28

0%

الجزيرة للطيران

الكويت

21

23

10%

التركية للطيران

تركيا

21

21

0%

فلاى ناس

السعودية

21

21

0%

لوفتهانزا

ألمانيا

18

18

0%

جميع شركات الطيران الأخرى

-

262

215

-18%

الإجمالي

-

1497

1367

-9%

 

 

و قد صرح المهندس/ أحمد علي -الرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران  بأنه"منذ الرحلة الأولى للشركة في مارس 2011، ظلت النيل للطيران ملتزمة بتطوير السفر جوًا من القاهرة خاصة ومصر بصفة عامة، وعلى مدار هذه السنوات الست قمنا بفتح خطوطًا جديدة لأماكن لم يتم التحليق منها من قبل وأضاف أن الرحلات الجوية إلى المدن الإقليمية الرئيسية يتجاوز فيها الطلب عن المعروض حالياً". كما أضاف "انه من أجل دعم هذا النمو، أصبحت النيل للطيران من أهم شركات الطيران المحلية الرئيسية الجاذبة للعمالة ولديها فريق عمل قوي ومتخصص بكل أنحاء مصر من الطيارين،وطاقم الطائرة،والمهندسين والإدارة، ونفخر دائما بما نقدمه باعتباره محور رئيسي في تطوير سوق الطيران في مصر ذو التأثير المباشر على الاقتصاد والسياحة والعمالة في البلاد."

كما استطرد أن شركة النيل للطيران تحرص دائماً على دعم جهود الدولة الناجحة في تنشيط السياحة المصرية حيث أصبحت الشركة سفيرًا عن الدولة المصرية، كما تعكس كفاءة وقواعد النظام والأمان فيه ما تصدره مصر عن نفسها في مختلف المحافل الدولية، ونؤكد علي التزامها بدورنا كشركة مصرية في تعزيز السياحة المصرية الدولية و المحلية، وتتجلى جهود الشركة الكبيرة من خلال إطلاقها رحلات  على مستوى عالِ من الرفاهية داخليًا إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.

تأسست شركة النيل للطيران عام 2006 ومقرها القاهرة حيث تشغل طائراتها بشكل رئيسي من مطار القاهرة هذا إلى جانب مطار برج العرب، تقدم النيل للطيران رحلات داخلية في مصر كما تنظم رحلات دولية للخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وجنوب أوروبا.

 



النيل للطيران تتخطي حاجز المليون مسافر هذا العام

وزير السياحة: تفعيل تأشيرة الدخول الإلكترونية بالمنافذ والمطارات خلال أسابيع

الإسكندرية تستضيف احتفالية عالمية لتنشيط السياحة

الإسكندرية تستضيف إحتفالية عالمية لتنشيط السياحة المصرية

The First Group تستحوذ على فندق تريب باي ويندهام دبي

طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى القاهرة وتضيف أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 29 أكتوبر

إبرام شراكة وتعاون واسع النطاق بين طيران الإمارات وفلاي دبي

طيران الإمارات تعلن عن مد فترة العروض الخاصة وتمنح تأشيرة مجانية للمصريين لزيارة دبي

الخطوط الجوية البريطانية تبرم اتفاقية شراكة مع ذا وايت كومباني

سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية يحتفلان بشهر رمضان

وزير الطيران: استثمرنا 43 مليون دولار فى مجال التأمين

547 سائحًا وطاقمًا من جنسيات مختلفة بميناء شرم الشيخ اليوم

السياحة: الخطوط السعودية وعدت بحل أزمة المعتمرين في المطار

انطلاق أولى رحلات موسم العمرة غدًا بسفر 5118 معتمرًا

"أكور للفنادق" تتوسع في مصر بتدشين فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز وضمه لمجموعة علاماتها التجارية

انطلاق قافلة سياحية بالسوق الهندى للترويج لسياحة حفلات الزفاف فى مصر

البنوك توافق على توفير "الريال" للمعتمرين

زيادة رحلات مصرللطيران إلى كازبلانكا لتصبح 9 رحلات اسبوعيا

طيران الإمارات تحتفل بيوم المرأة العالمي

مصر للطيران وطيران الاتحاد توقعان اتفاقية مشاركة بالرمز
التنقل بين الصفحات :