banner
 
 
أحدث الأخبار
«الرقابة المالية»: 3.21 مليار جنيه قيمة أرصدة التمويل الممنوح للإناث بنهاية الربع الثالث
«النقد العربى»: الدول العربية لا تواجه تحديات للوفاء بمتطلبات رأس المال
بحضور «عامر» وقيادات القطاع المصرفى.. «اتحاد البنوك» ينظم احتفالا بإنجازات 2017
استقرار سعر الدولار فى 22 بنكا بختام تعاملات الخميس.. ويسجل 17.60 جنيها للشراء فى «العربى»
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى القاهرة وتضيف أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 29 أكتوبر

الأربعاء 09 أغسطس 2017 15:11:00


طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى القاهرة وتضيف أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 29 أكتوبر
طيران الامارات

    خاص فوربس المصرية

 

 

 

 أعلنت - طيران الإمارات، الحائزة لقب أفضل ناقلة جوية في العالم ضمن جوائز "تريب أدفايزر"، عن اعتزامها تعزيز خدماتها إلى العاصمة القاهرة، من خلال إضافة أربع رحلات منتظمة أسبوعياً، اعتباراً من 29 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل. وبذلك سوف يرتفع عدد رحلات الناقلة بين دبي والعاصمة المصرية، إلى ثلاث رحلات يومياً (21 رحلة أسبوعياً). 

 

 وقال أورهان عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا: "طيران الإمارات ملتزمة بتوفير مزيد من خيارات السفر لعملائها، ما يتيح لهم مواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف الوجهات عبر الشرق الأوسط والأميركتين وأفريقيا وأستراليا، بما في ذلك وجهات مثل البحرين، مسقط، كوالالمبور، بانكوك، هونج كونج، نيويورك، سان فرانسيسكو، كيب تاون، عنتيبي، ملبورن وسيدني، والتمتع بتجربة سفر تتسم متميزة ينعمون خلالها بقدر كبير من الراحة والخيارات الترفيهية الواسعة في الأجواء".

 

وأضاف أورهان عباس بقوله: "يجسد قيامنا بتعزيز خدماتنا إلى القاهرة التزامنا بخدمة عملائنا في جمهورية مصر العربية، ودعم نمو اقتصاد البلاد من خلال تسهيل حركة المسافرين من السياح ورجال الأعمال وحركة الشحن الجوي".

 

وعلى غرار الرحلات التي تسيرها الناقلة حالياً بين دبي والقاهرة، ستعمل الرحلات الأربع الجديدة بطائرات البوينج 777-300ERسعة 360 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث (8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، 42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد في الدرجة السياحية). وبالتالي، ستضيف الرحلات الأربع 1440 مقعداً على هذا الخط أسبوعياً في كل اتجاه، وطاقة شحن قدرها 23 طناً على كل رحلة.

 

وسوف تغادر الرحلة الإضافية EK926مطار القاهرة في الساعة الواحدة إلا ربع ليلاً لتصل إلى مطار دبي في الساعة السادسة والربع صباحاً، في حين تغادر (الرحلة رقم EK 925) مطار دبي الدولي في الساعة الثامنة و50 دقيقة مساء لتصل إلى مطار القاهرة الدولي في الساعة الحادية عشرة و5 دقائق ليلا.

 

وكما هو الحال مع رحلات طيران الإمارات، سيحظى المسافرون من وإلى القاهرة، بخيارات ترفيهية فريدة تشمل أكثر من 2500 قناة عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات واللتصالات والترفيه الجوي iceالحائز جوائز عالمية ، والذي يقدم أحدث الأفلام والأغاني البرامج التلفزيونية والإذاعية الحديثة والكلاسيكية والكتب الرقمية وألعاب الفيديو. كما تنعم العائلات بالعديد من المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً للأطفال، بما فيها الدمى المجانية ووجبات الأطفال وتشكيلة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية للأطفال، بالإضافة إلى الأولوية في إنجاز إجراءات الحجز والصعود إلى الطائرة وإمكانية استخدام عربات الأطفال الرضع في مطار دبي الدولي.

 

وإلى جانب التسهيلات والخدمات التي تعزز من راحة ومتعة المسافرين، فإنهم سيحظون أيضاً بكرم الضيافة الذي اشتهرت به طيران الإمارات، والخدمات الرفيعة التي يقدمها أفراد أطقم الخدمة متعددو الجنسيات، وتشكيلات من أشهى الوجبات الإقليمية والدولية والمرطبات المجانية.

كما يحظى المسافرون بمستوى سخي من الأمتعة، حيث يسمح باصطحاب حقيبتين مجاناً وزن كل منهما 23 كيلوغراماً لركاب الدرجة السياحية، في حين يسمح لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال باصطحاب حقيبتين مجاناً وزن كل منهما 32 كيلوغراماً.

 

وتوفر الرحلات الأربع الجديدة لأعضاء برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، الحائز جوائز عالمية، مزيداً من الفرص لاكتساب الأميال على رحلاتهم.

 

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدماتها إلى القاهرة في أبريل 1986 بثلاث رحلات في الأسبوع، وقد شهد هذا الخط تطوراً كبيراً، سواء من حيث عدد الرحلات أم السعة المقعدية المتاحة، وذلك لتلبية الطلب المتنامي من المسافرين. وتسير الناقلة حالياً 17 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ودبي. كما يعمل في مجموعة الإمارات أكثر من 2000 موظف من الجنسية المصرية في مختلف المراكز، بمن فيهم 800 من أفراد أطقم الخدمات الجوية.

 

 

 

 



​الاتحاد المصري لكرة القدم يشيد بجهود شركة النيل للطيران ويشكرها على دعم​ ​المنتخب الوطني

مجموعة الإمارات تحقق (13.5 مليار دولار أميركي) كعائدات بنسبة نمو77% عن الأشهر الستة الأولى من السنة

النيل للطيران تتخطي حاجز المليون مسافر هذا العام

وزير السياحة: تفعيل تأشيرة الدخول الإلكترونية بالمنافذ والمطارات خلال أسابيع

الإسكندرية تستضيف احتفالية عالمية لتنشيط السياحة

الإسكندرية تستضيف إحتفالية عالمية لتنشيط السياحة المصرية

The First Group تستحوذ على فندق تريب باي ويندهام دبي

النيل للطيران ثاني أكبر شركة طيران في القاهرة​​ محققة أعلى نموا هذا العام بلغ 32%

إبرام شراكة وتعاون واسع النطاق بين طيران الإمارات وفلاي دبي

طيران الإمارات تعلن عن مد فترة العروض الخاصة وتمنح تأشيرة مجانية للمصريين لزيارة دبي

الخطوط الجوية البريطانية تبرم اتفاقية شراكة مع ذا وايت كومباني

سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية يحتفلان بشهر رمضان

وزير الطيران: استثمرنا 43 مليون دولار فى مجال التأمين

547 سائحًا وطاقمًا من جنسيات مختلفة بميناء شرم الشيخ اليوم

السياحة: الخطوط السعودية وعدت بحل أزمة المعتمرين في المطار

انطلاق أولى رحلات موسم العمرة غدًا بسفر 5118 معتمرًا

"أكور للفنادق" تتوسع في مصر بتدشين فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز وضمه لمجموعة علاماتها التجارية

انطلاق قافلة سياحية بالسوق الهندى للترويج لسياحة حفلات الزفاف فى مصر

البنوك توافق على توفير "الريال" للمعتمرين

زيادة رحلات مصرللطيران إلى كازبلانكا لتصبح 9 رحلات اسبوعيا
التنقل بين الصفحات :