banner

"ترافلستارت" للسياحة والسفر تطلق خدمة حجز تذاكر الطيران عبر التليفون المحمول في مصر والشرق الأوسط

الثلاثاء 30 ديسمبر 2014 14:30:00


"ترافلستارت"  للسياحة والسفر تطلق خدمة حجز تذاكر الطيران عبر التليفون المحمول في مصر والشرق الأوسط
أحمد سعد الدين_ترافلستارت

    خاص فوربس المصرية

 

 

 

أعلنت شركة "ترافلستارت" -أبرز وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا-اليوم عن الإطلاق الرسمي لتطبيقها الجديد الذي يتيح حجز تذاكر الطيران وسداد قيمتها عبر التليفون المحمول والأجهزة اللوحية بسهولة وأمان تام. التطبيق الجديد متاح سواء للتليفونات الذكية بنظام "أندرويد"  

ويسمح التطبيق الجديد لعملاء "ترافلستارت" في مصر ودول المنطقة بالبحث عن تذاكر الطيران وأسعارها لمختلف الشركات والحجز وسداد قيمتها فورا عبر تليفوناتهم المحمولة. ويأتي تقديم ترافلستارت للتطبيق الجديد في وقت تشهد مصر فيه معدلات انتشار قياسية لاستخدام أجهزة التليفون المحمول الذكية والأجهزة اللوحية. *ويشير تقرير للجهاز القومي لتنظيم مرافق الاتصالات أن معدل استخدام خدمات الإنترنت عبر أجهزة التليفون المحمول الذكية والأجهزة اللوحية قد سجل نموا قدره 47% خلال 2014 وأن هذا المعدل من النمو المتسارع من المتوقع أن يستمر خلال الفترة القادمة.

 

وقال السيد/ أحمد سعد الدين، المدير الاقليمي لشركة ترافلستارت في مصر: "إن مصر تشهد تحولا جوهريا في مجال التسوق الإلكتروني وخاصة على صعيد شراء تذاكر الطيران والتواصل عبر الأجهزة المحمولة. أننا نعيش مرحلة من التحول التاريخي في هذا المجال، نراه يتحقق أمام أعيننا. ونحن في ترافلستارت كشركة رائدة في مجال خدمات السفر والسياحة الإلكترونية نرى أن علينا أن نكون في مقدمة هذا التحول

 

وأضاف السيد/ سعد الدين: أن تقديم ترافلستارت لتطبيق حجز تذاكر الطيران عبر التليفون المحمول والأجهزة اللوحية يتيح لنا الحفاظ على موقعنا الريادي في مقدمة وكالات السفر والسياحة الإلكترونية في مصر وعلى مستوى الشرق الأوسط، وخاصة على صعيد الاستجابة وتلبية تطلعات الجيل الجديد من الشباب في المنطقة والذي يفضل الاعتماد على الخدمات الإلكترونية في هذا المجال. "نحن على قناعة تامة أن التطبيق الجديد للأجهزة المحمولة سيكون بمثابة وكالة سفر فعالة في جيوب عملائنا، وذلك كأداة لا غنى عنها لمن يريد البحث وحجز تذكرة سفر وسداد قيمتها في أي وقت".

 

ويوفر التطبيق الجديد كافة الخصائص والمزايا الفعالة وكذلك المرونة التي يوفرها موقع ترافلستارت عبر الإنترنت حيث يستفيد المسافرون من التصميم الانسيابي سهل الاستخدام، وتجربة الشاشة الصغيرة لموقع حجز التذاكر. وفيما يمكن تنزيل التطبيق الجديد من أي مكان في العالم للتليفونات الذكية بنظام "أندرويد" Android وكذلك "ايفون" iOS فإن أسعار التذاكر يتم عرضها إلكترونيا وفق العملة السائدة في الدولة التي يتواجد بها التليفون المحمول أو الجهاز اللوحي

.

ويمكن للعملاء استعراض الرحلات الجوية المتاحة وأسعار التذاكر لكل رحلة واختيار ما يناسبهم وفقا لخطوط الطيران، أو ميعاد الرحلة أو السعر، بما يتيح لهم وضع خططهم للسفر بيسر وأمان، حيث يمكن للعملاء حجز تذكرة الرحلة ودفع قيمتها مباشرة عبر أجهزتهم المحمولة، أو الدفع لاحقا عبر إحدى خيارات السداد الأخرى التي توفرها ترافلستارت، والحصول على التذكرة وتأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني.

وتعمل ترافلستارت على مدار 24 ساعة سبعة أيام في الأسبوع،

جديربالذكر ان ترافلستارت هي الشركة الرائدة في مجال خدمات السفر عبر الإنترنت في إفريقيا، حيث تتيح للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الأدوات والمعلومات اللازمة لسهولة البحث والتخطيط والحجز والسفر، كما تتيح ترافلستارت عبر الإنترنت حلولا تلبي كافة متطلبات المسافرين بالتعاون مع شركائها على مستوى العالم الذي تعمل معهم عبر كافة مواقع شبكتها الممتدة عالميا، وتتواجد ترافلستارت حاليا في أسواق مصر وجنوب أفريقيا، وناميبيا، وتنزانيا، وكينيا، ونيجيريا، وتركيا، والإمارات، وقطر والبحرين.

 

 

 

 

 



​الاتحاد المصري لكرة القدم يشيد بجهود شركة النيل للطيران ويشكرها على دعم​ ​المنتخب الوطني

مجموعة الإمارات تحقق (13.5 مليار دولار أميركي) كعائدات بنسبة نمو77% عن الأشهر الستة الأولى من السنة

النيل للطيران تتخطي حاجز المليون مسافر هذا العام

وزير السياحة: تفعيل تأشيرة الدخول الإلكترونية بالمنافذ والمطارات خلال أسابيع

الإسكندرية تستضيف احتفالية عالمية لتنشيط السياحة

الإسكندرية تستضيف إحتفالية عالمية لتنشيط السياحة المصرية

The First Group تستحوذ على فندق تريب باي ويندهام دبي

طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى القاهرة وتضيف أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 29 أكتوبر

النيل للطيران ثاني أكبر شركة طيران في القاهرة​​ محققة أعلى نموا هذا العام بلغ 32%

إبرام شراكة وتعاون واسع النطاق بين طيران الإمارات وفلاي دبي

طيران الإمارات تعلن عن مد فترة العروض الخاصة وتمنح تأشيرة مجانية للمصريين لزيارة دبي

الخطوط الجوية البريطانية تبرم اتفاقية شراكة مع ذا وايت كومباني

سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية يحتفلان بشهر رمضان

وزير الطيران: استثمرنا 43 مليون دولار فى مجال التأمين

547 سائحًا وطاقمًا من جنسيات مختلفة بميناء شرم الشيخ اليوم

السياحة: الخطوط السعودية وعدت بحل أزمة المعتمرين في المطار

انطلاق أولى رحلات موسم العمرة غدًا بسفر 5118 معتمرًا

"أكور للفنادق" تتوسع في مصر بتدشين فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز وضمه لمجموعة علاماتها التجارية

انطلاق قافلة سياحية بالسوق الهندى للترويج لسياحة حفلات الزفاف فى مصر

البنوك توافق على توفير "الريال" للمعتمرين
التنقل بين الصفحات :