banner
 
 
أحدث الأخبار
"Visa" تطرح 3 حلول دفع جديدة قابلة للارتداء لمشجعي دورة الألعاب الأولمبية الشتوية "بيونغ تشانغ 2018"
وفد الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA يزور لوادى دجلة. باعتباره أول نادي في مصر يطبق نظام TMSالعالمي
هواوي تطلق سلسلة هواتف Mate 10في الأسواق المصرية بمزايا الذكاء الأصطناعى
بيكر مكنزي : توقعات بتسارع وتيرة الصفقات العالمية في العام 2018
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



"أكور للفنادق" تتوسع في مصر بتدشين فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز وضمه لمجموعة علاماتها التجارية

الإثنين 27 مارس 2017 16:11:00


 "أكور للفنادق" تتوسع في مصر  بتدشين فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز  وضمه لمجموعة علاماتها التجارية
قيادات "أكور" خلال توقيع الاتفاقية

    خاص فوربس المصرية

 

 

أعلنت "- أكور للفنادق"، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، اليوم، توقيعها اتفاقية مع مجموعة "عربية" الشركة الرائدة في التطوير العمراني وإدارة المشروعات السكنية والسياحية والإدارية والتجارية المتكاملة في مصر والإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، تقوم بموجبها بإدارة فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز والذي من المقرر أن يفتتح بحلول عام ٢٠٢٢. ويصل هذا الفندق مع باقي مجموعة الفنادق المجموعة بمصر إلى ۳٢ فندق، سواء قيد التشغيل أو الإنشاء.

 

أعرب سامي ناصر، الرئيس التنفيذي للعمليات، للعلامات التجارية الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط - أكور للفنادق، عن سروره بالشراكة مع مجموعة "عربية" قائلاً، "نحن سعداء بالإعلان عن إضافة فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز لمشاريعنا". وأكد سامي ناصر على التزام واهتمام المجموعة بتطوير فنادق فاخرة بالمنطقة لما تحمله وتقدمه من إمكانيات والتي تأكده مجموعة الفنادق الفاخرة للمجموعة الموجودة بالفعل والتي تتضمن سبعة فنادق قيد التشغيل تحت العلامات التجارية لفيرمونت وسوفيتيل وسوفيتيل ليجند بالإضافة إلى مجموعة قوية من الفنادق قيد الإنشاء ومن المقرر أن تفتتح خلال الخمس سنوات القادمة.

 

كما تحدث فرانك نابلسي، نائب الرئيس الإقليمي ومدير عام فندق فيرمونت نايل سيتي، القاهرة عن تدشين المجموعة لهذا المشروع قائلاً، ”نتطلع إلى أن نكون جزءًا من تطوير البنية التحتية للسياحة بمصر. لقد شهدت المنطقة نموًا إيجابيًا خلال السنوات القليلة الماضية مما زاد من جاذبيتها للعلامات الفندقية العالمية". أضاف فرانك نابلسي لاحقًا، ”تؤكد شراكتنا مع مجموعة عربية على مسعي الشركة في التوسع سريعًا في المنطقة وتوفير المزيد من فرص العمل في السوق المحلي“.

 

يضم فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز ٢٥٠ غرفة بالإضافة إلى ٢٠٠ شقة فندقية بتصميم مميز يجمع بين اللمسات الفرعونية والتصاميم العصرية ويتمتع بإطلالة رائعة على أهرامات الجيزة، إحدى عجائب الدنيا، حيث يقع على بعد ٤ كيلومترات فقط منها. كما يمتاز بمدخل مباشر متصل بمدخل الأهرامات الجديد ويبعد ۳دقائق فقط عن المتحف المصري الجديد و١٥ دقيقة من مطار سفنكس الدولي الجديد. ويمتاز الفندق أيضًا بسهولة الوصول إلى الطريق الدائري المتصل بالعاصمة الجديدة.

 

يعتبر فندق وريزيدنس فيرمونت بيراميدز المكون من عشرين طابقٍ بمنطقة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة أطول برج بالمنطقة ليكون وجهة الضيافة الرئيسية في مدينة الشمس، وهي مشروع مدينة متكاملة تمتد لأكثر من ١۳٩ فدان بالقرب من أهرامات الجيزة.

 

تضم مدينة الشمس الجديدة أكبر منطقة تجارية في مصر بمساحة تزيد على ٥٧٠٬٠٠٠ متر مربع وتتضمن مول تجاري فاخر وأول أوتلت مول في أفريقيا ومركز طبي عالمي وجامعة دولية ومدرسة دولية متصلين بساحة الشمس، وهي ساحة عملاقة وتعتبر أكبر ساحة شمسية بالشرق الأوسط وأفريقيا. هذا بالإضافة إلى وجود محلات لعلامات تجارية شهيرة وأبراج إدارية وشقق وفيلات حصرية ومدينة ملاهي ثقافية مصرية.

 

علق المهندس طارق شكري، رئيس مجلس إدارة مجموعة "عربية" قائلاً: ”مدينة الشمس لديها مفهوم جديد وسوف تحدث تغير لمفهوم المعيشة في المدن الجديدة محليًا وفي المنطقة كونها تجمع بين المعاصرة والأصالة ومعايير الضيافة الفاخرة ضمن تخطيط عمراني مميز". ثم أضاف، "نحن سعداء بشراكتنا مع أكور للفنادق وفخورين باختيار علامة فيرمونت التجارية لأول برج فندقي في مدينة الشمس. فنحن حريصون على اجتذاب العلامات التجارية العالمية الرائدة لتأسيس وجهة سياحية جديدة في مصر للمقيمين والزوار الأجانب والذي بدوره يكمل المجموعة المتنامية لفنادق أكور والتي هي قيد التطوير حاليًا بمصر".

 

وبدوره علق الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية بدوره قائلاً "يساهم التعاون بشكل إيجابي في تطوير وجهة رئيسية جديدة. فمدينة الشمس ليست مشروعًا عقاريًا جديدًا، فهي عاصمة مصر السياحية الجديدة ودون شك سوف تصبح من المعالم الرئيسية لمصر في المستقبل".

 

وتدير "أكور للفنادق" حاليًا ٢٠ فندقًا بمصر بالإضافة إلى ١٢ فندقًا قيد الإنشاء بإجمالي ٨٠٠,١٠ غرفة تتراوح ما بين القطاع الفاخر والقطاع الاقتصادي. وتتضمن الأمثلة البارزة فندقي سوفيتيل الجزيرة النيل وفيرمونت نايل سيتي وكلاهما يقع بقلب القاهرة وفندقي نوفوتيل مرسى علم وإيبيس ستايلز دهب واللذان يطلان على البحر الأحمر. تتضمن المشاريع القادمة مجمع الفنادق الفاخر بشرم الشيخ والذي سوف يضم العلامات التجارية رافلز وفيرمونت وسويس أوتيل بإطلالتهم الخلابة على أكبر بحيرة كريستالية بالعالم "كريستال لاجونز".

 

 



مجموعة الإمارات تحقق (13.5 مليار دولار أميركي) كعائدات بنسبة نمو77% عن الأشهر الستة الأولى من السنة

النيل للطيران تتخطي حاجز المليون مسافر هذا العام

وزير السياحة: تفعيل تأشيرة الدخول الإلكترونية بالمنافذ والمطارات خلال أسابيع

الإسكندرية تستضيف احتفالية عالمية لتنشيط السياحة

الإسكندرية تستضيف إحتفالية عالمية لتنشيط السياحة المصرية

The First Group تستحوذ على فندق تريب باي ويندهام دبي

طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى القاهرة وتضيف أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 29 أكتوبر

النيل للطيران ثاني أكبر شركة طيران في القاهرة​​ محققة أعلى نموا هذا العام بلغ 32%

إبرام شراكة وتعاون واسع النطاق بين طيران الإمارات وفلاي دبي

طيران الإمارات تعلن عن مد فترة العروض الخاصة وتمنح تأشيرة مجانية للمصريين لزيارة دبي

الخطوط الجوية البريطانية تبرم اتفاقية شراكة مع ذا وايت كومباني

سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية يحتفلان بشهر رمضان

وزير الطيران: استثمرنا 43 مليون دولار فى مجال التأمين

547 سائحًا وطاقمًا من جنسيات مختلفة بميناء شرم الشيخ اليوم

السياحة: الخطوط السعودية وعدت بحل أزمة المعتمرين في المطار

انطلاق أولى رحلات موسم العمرة غدًا بسفر 5118 معتمرًا

انطلاق قافلة سياحية بالسوق الهندى للترويج لسياحة حفلات الزفاف فى مصر

البنوك توافق على توفير "الريال" للمعتمرين

زيادة رحلات مصرللطيران إلى كازبلانكا لتصبح 9 رحلات اسبوعيا

طيران الإمارات تحتفل بيوم المرأة العالمي
التنقل بين الصفحات :