banner
 
 
أحدث الأخبار
مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية
«بى إن بي باريبا» يتوقع ارتفاع تصنيف مصر الائتماني في 2018
«فايد»: إجراءات طرح «القاهرة» بالبورصة تسير بانتظام .. ولا نية للتأجيل
"بلوم" يفتتح أحدث فروعه بالدقهلية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



إريكسون تطلق ثلاثة حلول جديدة للخلايا الصغيرة لتهيئة الشبكات لتشغيل الجيل الخامس وتطبيقات إنترنت الأشياء

الأربعاء 06 سبتمبر 2017 13:36:00


إريكسون تطلق ثلاثة حلول جديدة للخلايا الصغيرة لتهيئة الشبكات لتشغيل الجيل الخامس وتطبيقات إنترنت الأشياء
إريكسون

    خاص فوربس المصرية

 

 

أطلقت شركة - إريكسون ثلاثة حلول جديدة للخلايا الصغيرة، والمصممة للمساعدة في توسيع سوق الخلايا الصغيرة وتلبية الطلب المتزايد للتغطية المتنقلة بكفاءة وأداء متميزين في الوقت الذي يتم فيه إعداد الشبكات لتشغيل تطبيقات الجيل الخامس وتطبيقات إنترنت الأشياء: وحدة الربط النقطي للمشغلين المتعددين ومرافق المشغلين المتعددين للنشر الداخلي؛ ووحدة Strand-Mount  للموجات الراديوية الصغيرة في الهواء الطلق.

 

ويوفر حل وحدة الربط النقطي للمشغلين المتعددين مجموعة من النقاط الراديوية التي يمكن تقاسمها بين مشغلين متعددين، وجدارة النظام عبر مشغل، بينما يوفر الآخرين إشارات ترددات راديوية - مماثلة لنظام التوزيع الهوائي النشط (DAS). ويسمح هذا الهيكل الجديد لما يصل إلى أربعة مشغلين بالبث عبر حل وحدة الربط النقطي الواحدة، إضافة إلى الجمع بين مزايا تعدد المشغلين مع حل DASالنشط ذو الأداء المتميز، مع نقل سريع للبيانات وتصميم فعال لناحية التكلفة الخاصة بنظام وحدة الربط النقطي.

 

و يجمع مرفق التعدد النقطي العديد من نقاط الربط في مرفق واحد، الذي يلعب دور في الحفاظ على جماليات المباني، وهو مفيد لعمليات نشر خدمات المشغلين المتعددين، إضافة إلى تقديم خيار التوفير في التكاليف الباهظة لنشر الشبكات في بعض المباني.

 

وتسهل وحدة Strand-Mountللموجات الراديوية الصغيرة في الهواء الطلق تركيب أجهزة الموجات الراديوية على الشبكة القائمة، المعلقة على الكابلات الجوية، والألياف، أو الكابلات الكهربائيةوتعتبر عمليات نشر الكابلات الهوائية أمرا بالغ الأهمية لزيادة الخلايا الصغيرة في الهواء الطلق، حيث يمكن نشرها لاستخدامها من قبل مشغل واحد او عدة مشغلين.

 

ويمكن لوحدة Strand-Mountالجديدة من إريكسون أن تدعم ما يصل إلى أربعة أجهزة لاسلكية صغيرة، مما يمكن المشغلين المتعددين من استخدام الهيكلية ذاتها من أجل عمليات نشر فعالة لناحية التكلفة، وتوفر وحدة Strand-Mountتغطية متميزة في الهواء الطلق دون أن تترك أي أثر لاستخدامها.

 

 وتعليقاً على الإطلاق، قال نيشانت باترا، رئيس وحدة البنية التحتية لشبكة المنتجات في إريكسون: "لقد طورنا نماذج متوافقة مع الخلايا الصغيرة لتلبية الحاجات الحالية لعملائنا بينما نستعد أيضا للاحتياجات التي ستفرضها تقنية الجيل الخامس وإنترنت الأشياء.

 

"إن وحدة الربط النقطي للمشغلين المتعددين ومرفق التعدد النقطي، يمكن عملائنا من تعزيز تجربة المستخدم داخل المباني مع قدرات اتصال ممتازة لكلا الهواتف الذكية وأجهزة إنترنت الأشياء، حيث تيسر وحدة Strand-Mount  للموجات الراديوية الصغيرة في الهواء الطلق عمليات النشر الكثيفة التي ستكون مطلوبة لإطلاق تقنية الجيل الخامس ما يمكن المشغلين من نشر خلايا صغيرة في المناطق التي لم تكن تصل لها هذه الخلايا ".

 

وفي هذا الإطار قال مارك لونستين، المدير الإداري لنظام الاتصالات المتنقلة: "يشهد قطاع الهواتف النقالة تطورا في الطريقة التي نستخدم بها أجهزتنا، والأساليب التي نقوم بتصميم الشبكات تمكيناً لتقنية الجيل الخامس المقبلة، والطريقة التي نتبعها في نشر الخلايا الصغيرة. إن حلول تعدد المشغلين ستكون حاسمة لتوسيع سوق الخلايا الصغيرة ومجموعة من عمليات النشر المحتملة. وتعالج حلول إريكسون الجديدة للخلايا الصغيرة هذه التغييرات في القطاع لتمكين المشغلين من توفير التغطية والقدرات اللازمة في بيئات متنوعة ".

 

وتمكن وحدة الربط النقطي للمشغلين المتعددين ومرفق التعدد النقطي مزودي الخدمات من تقديم الحلول المتكاملة للمشغلين المتعددين للعملاء، ما يجعلها قادرة على توسيع التغطية والكفاءة داخل المباني باستخدام  تقنيات الجيل الخامس وLTE، وتخلق وحدة Strand-Mount  فرصا جديدة للعملاء في مجال عمليات النشر في الهواء الطلق كمشغلي الاتصالات ومشغلي الكابلات وشركات الأبراج الهوائية.

 

لقد وصلنا إلى مرحلة هامة في مجال استخدام الخلايا الصغيرة، حيث باتت حوالي 75٪ من الشركات تسمح للموظفين باستخدام أجهزتهم الخاصة للعمل أو تخطط للقيام بذلك قريبا ولكن وعلى الرغم من أننا نقضي حوالي 90٪ من وقتنا في الداخل، فإن 60٪ من المستخدمين غير راضين عن تجربتهم في الاتصال المتنقل الداخلي

 

وفي الوقت عينه، باتت متطلبات الاستعداد لإطلاق تقنية الجيل الخامس وإنترنت الأشياء تبدو كعوامل متزايدة الأهمية في تخطيط الشبكة، حيث يدخل اللاعبين العصرين السوق اللاسلكية، ما يجعل المشغلين بحاجة للابتكار والابداع وإيجاد وسائل أكثر فعالية من حيث التكلفة لنشر الخلايا الصغيرة بالعدد اللازم لتلبية طلبات المستهلكين.

 

 

 

 



"نداء" تعرض أحدث تطبيقات وحلول المدن الذكية والآمنة في "إنترسك 2018"

إل جي تحصد عدد من الجوائز خلال مشاركتها في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018

كاسبرسكي لاب تحقق 8% كمعدل نموا بعائدات تصل لـ 698 مليون دولار في 2017

زيادة الإيرادات السنوية لشركة هواوي 30 % وتجاوز حصتها السوقية لـ 10%خلال عام 2017

كانون تقدم تشكيلة واسعة من أحدث التقنيات صناعة البث والسينما خلال فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية - كابسات2018

ضمن مبادراتها في قطاع التعليم المبكّرة.. مؤسسة الملكة رانيا تُطلق تطبيقًا تعليميًّا "كريم وجنى"

باناسونيك للسيارات تعرض منتجاتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لعام 2018

لافا تكنولوجي تطلق مبادرة التأهيل من أجل التوظيف وتوظيف 2000 شاب مصري من خريجي الجامعات فبراير المقبل

آي بي إم تحطم الرقم القياسي وتتصدر قائمة براءات الاختراع في الولايات المتحدة بـ 9043 براءة اختراع للسنة الخامسة والعشرين على التوالي

شركة تي بي– لينك تطرح الهاتف الذكي الجديد نيفوس سي 7 المزود بشاشة كبيرة لعشّاق التصوير

هواوي تطلق برنامج هواوي Mate 10 Lite Care"" بحزمة من الخدمات المميزة في مصر

طلاب مدينة زويل يفوزون في مسابقة "هالت لريادة الأعمال" محلياً ويتأهلون لخوض المسابقة إلاقليمية في لندن

لينوفو تطلق مجموعة متميزة من المنتجات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "CES"

"جائزة الشارقة للاتصال الحكومي" تشهد زيادة بنسبة 40% في عدد مشاركاتها

"شاومي" تعقد شراكة مع "أوكيولوس" لتطوير الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي

"آي بي أم" توقع اتفاقية خدمات حوسبة سحابية مدارة مع "طيران الإمارات" بقيمة 85 مليون دولار أمريكي

بالتعاون مع مجمع كوردا .. إريكسون تفتتح المجمع الحي الأول لتقنية الجيل الخامس في بلجيكا

لمياء كامل تكتب: صلاح.. نعْمَ السفير

كاسبرسكي لاب : ارتفاع نسبة التهديدات التي استهدفت الشركات الصناعية في 2017

سامسونج مصر تحتفي بعام من الإنجازات في مجال الخدمة المجتمعية وتستعرض أهم مبادراتها خلال 2017
التنقل بين الصفحات :