banner

انفينيكس مصر تطرح أحدث إصدارات هواتف النـــوت الذكية NOTE 4 / NOTE 4 pro

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 14:05:00


انفينيكس مصر تطرح أحدث إصدارات هواتف النـــوت الذكية NOTE 4 / NOTE 4 pro
Note4

    أحمد شرف

 

أعلنت شركة  - انفينيكس (إحدى شركات مجموعة ترانش العالمية ) والشركة الرائدة  في سوق الهواتف الذكية عن أحدث هواتفها  في السوق المصرية وهما  Note4 & Note4 proاللذان يتميزان بالتصميم الفريد والعصري  ويدعمان تقنيات الجيل الرابع للمحمول.

 

يقول احمد وجيه مدير مبيعات شركه انفينيكس"هذه لحظة تاريخية بالنسبة لشركة انفينيكس، التي انطلقت في السوق الافريقية بداية من 2013 وأخذت في التوسع الي ان اصبحت موجودة في 22 بلد حول العالم وفي خلال سنتين أصبحت من أعلي 3 علامات تجارية مبيعاً في السوق المصري ووصلت حصتها السوقية  في مصر الي 15 % من إجمالي مبيعات الهواتف المحمولة لشهر أغسطس الماضي .

 

واضاف وجية بجانب الاستراتيجية التوسعية التي تنتهجها الشركة في الفترة الاخيرة بإفتتاح المصانع ومراكز الخدمة والصيانة تولي إنفينكس إهتماماً بالغ بالبحث والتطويرResearch and development""لتوفير منتجات ذات جودة عالية وبأنسب الأسعار ، وإنطلاقاً من هذا أطلقت انفينيكس هواتف النوت الجديدة التي تأتي في  إصدارين "نوت 4 و نوت 4 برو"، والتي هي على حد سواء معقوله الميزانية ويعمل على 7.0 اندرويد نوجا . كما يأتي مع ميزات أخرى رائعة مثل شاشة 5.7 عاليه الوضوح FHD، 13ميجابايت كاميرا الخلفية، 8 ميجا بكسل كاميرا أمامية، ، ثماني النواة بتردد1.3 جيجا هرتز  ، 32جيجا بايت مساحة تخزينية ، مع مساحة تخزين خارجيه  قابلة للتوسيع إلى 128جيجا بايت و 3 جيجا ذاكرة عشوائية ، يدعم احدث تكنولوجيا الشبكات  4Gالجيل الرابع ,مع احدث اصدار من واجهه المستخدم من شركه انفينكس 2.3

 

 

و تم تزويد الهاتف Note4 pro  بقلم  XPenالمبتكر ليشعر المستخدم بتجربة فريدة من نوعها، ويضم الهاتف ايضا اسرع تقنيات الشحن السريع بحيث يمكنك شحن بطارية الهاتف لمده 5 دقائق فقط لكي تحصل علي 250 دقيقة من المكالمات الصوتية.

 

 

ومع استخدام خاصية التحكم الهوائي، يمكنك تخصيص اختصارات  XPenفي أي وقت، فتستطيع تسجيل أفكارك وأجمل لحظاتك باستخدام المفكرة حتى أثناء وضع السكون، واستكشاف عالماً مبتكراً في تطبيقXNote، فمع هاتف  NOTE4 Pro  وقلم XPen، ستصبح أنت الرسام ! ويتميز قلم   XPenأيضًا بأنه يعمل لمدة 40 دقيقة عند شحنه لمدة 20 ثانية.

 

 

وتراهن شركة انفينيكس بتقديمها للتكنولوجيا الجديدة المبتكرة من خلال إصدارها لهذا الهاتف الذكى، حيث يتوفر مع الهاتف شاحن خارجي يتيحX Charge 4.0  أســـرع شحن بأقل فولت وأعلى كفاءة، ومزود ببطــــارية طويــــــلة العــــمــــر 4500 MAHهذه الخاصية يمكنك من خلالها  شحن بطارية الهاتف لمده 5 دقائق فقط لكي تحصل علي 250 دقيقه من المكالمات الصوتية.

 

 

جدير بالذكر ان انفينيكس هي علامة تجارية راقيه في مجال الهواتف الذكيه  تتبع مجموعه ترانشن القابضة مصممة للأجيال الشابة الذين يرغبون في العيش في نمط حياة ذكية. تأسست انفينيكس في عام 2012، وهي ملتزمة ببناء أحدث التقنيات والأجهزة النقالة الديناميكية المصممة بشكل عصري لخلق تجارب حياة ذكية تركز على العالم من خلال دمج الأزياء , تعزز انفينيكس حاليا أربعة خطوط إنتاج: زيرو، نوت، هوت S، و هوت في الأسواق العالمية التي تصل إلى البلدان في أوروبا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا. ، تم تصميم أجهزة انفينيكس الذكية خصيصا للشباب .

 

 

 

 



تعاون بين فيريزون وإريكسون لنشر نظام الميمو الخاص بتكنولوجيا الجيل الرابع

كاسبرسكي لاب: ارتفاع وتيرة الهجمات و الخروقات الأمنية في أوساط الشركات الكبيرة بالأمارات بنسبة 11 %

جوميا تعلن عن بداية موسم البلاك فرايدي بعروض وتخفيضات متميزة في الفترة من 12 نوفمبر القادم وحتى 12 ديسمبر 2017

"دل إي إم سي" تطرح مصفوفات SC فلاشية بالكامل وتحديثات برمجية وبرنامج ولاء طفرة في تقوية وتوسع أنظمة التخزين الفلاشية المتوسطة

اتفاقية تعاون بين كاسبرسكي لاب ومجلس أوروبا لتعزيزالاستخدام الحرّ والآمن لشبكة الإنترنت.

"شاومي" تفتتح أول متاجرها المعتمدة في السوق المصرية

اورنچ مصر تعلن عن افتتاح 25منفذ مبيعات جديد في القاهرة والمحافظات

دراسة .. الإمارات تتصدر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة القائمة على الابتكار والتكنولوجيا

"ايتيدا" تستعرض التجربة المصرية في مجال التعهيد بمؤتمر "جارتنر أي تي إكسبو 2017"

مصر تستضيف مسابقة إنجاز العرب الإقليمية الحادية عشرة للشباب رائدي الأعمال

كاسبرسكي تكتشف عن برمجية" CryptoShuffler" الخبيثة للإستيلاء علي العملات الرقمية

التجاري الدولي- مصر (CIB) يختار حلول آي بي إم الأمنية لتعزيز إجراءات حماية عملياته ودعم إنتاجية الموظفين

Swvl للنقل الجماعي تنطلق في الإسكندرية

المصرية للاتصالات توقع إتفاقية تعاون مع "سوق دوت كوم" لتسويق منتجاتها

"هونر" تستعد لإطلاق هاتفها الجديد 7X في السعودية والإمارات بسعر مذهل

لووپ ديڤ تطلق تطبيق بريزنتلي لمساعدة الطلاب في تدوين الملاحظات

سامسونج الكترونيكس تعلن عن شراكة جديدة مع مؤسسة أهل مصر لمساعدة دور الايتام و المسنين

هواوي تطلق حملة الحجز المسبق لسلسلة Mate 10في مصر

تيرادكس تطلق مؤتمر CLOUD WEEKENDالخامس في مصر

سينغتيل تتعاون مع إريكسون من خلال تأسيس أول مركز للتميز في مجال تقنية الجيل الخامس بسنغافورة
التنقل بين الصفحات :