banner
 
 
أحدث الأخبار
مسابقة كوماتسو الثانية للحفارات من كلداري للشاحنات تشهد منافسةً قوية
«بى إن بي باريبا» يتوقع ارتفاع تصنيف مصر الائتماني في 2018
«فايد»: إجراءات طرح «القاهرة» بالبورصة تسير بانتظام .. ولا نية للتأجيل
"بلوم" يفتتح أحدث فروعه بالدقهلية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



"جنرال إلكتريك" توقع اتفاقية شراكة بقيمة 25 مليون دولار مع "هيوليت باكارد إنتربرايز HPE" لتزويد الحلول الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 14:01:00


"جنرال إلكتريك" توقع اتفاقية شراكة بقيمة 25 مليون دولار مع "هيوليت باكارد إنتربرايز HPE" لتزويد الحلول الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا
جنرال اليكتريك

    خاص فوربس المصرية

 

وقعت شركة "- جنرال إلكتريك"، أمس اتفاقية شراكة استراتيجية مع "هيوليت باكاراد إنتربرايز (HPE)" لتزويد أحدث الحلول الصناعية الرقمية المبتكرة التي تطورها "جنرال إلكتريك الرقمية" وعلى نطاق واسع في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. وتعتبر الاتفاقية التي تمتد لثلاث سنوات الأولى والأكبر من نوعها في المنطقة، وستركز بشكل رئيسي على أمن الفضاء الإلكتروني في تقنيات العمليات التشغيلية، مع إمكانية الانتقال نحو حلول رقمية أخرى في المستقبل.

 

 

وستركز الشراكة بدايةً على حلول OpShieldالتي طورتها "جنرال إلكتريك الرقمية" خصيصاً لحماية البنى التحتية الرئيسية، وهي التقنيات التي جاءت ثمرة سنوات من الاختبارات والتقييمات التي تمت على الأجهزة في مئات المنشآت الصناعية. وتساهم تقنية OpShieldفي التقليل من مخاطر وقف العمليات لأسباب متعلقة بأمن الإنترنت، ورفع مستوى حماية الأصول من الأضرار الناجمة عن المشكلات الأمنية الإلكترونية، وحماية المعلومات الصحية المحمية، والحد من مخاطر الإضرار بالسمعة وسرقة الملكية الفكرية بسبب الهجومات الإلكترونية، وتعزيز ثقة العملاء بالتحول الرقمي وتحسين الأصول.

 

 

وخلال السنة الأولى من الشراكة، سيتم توزيع حلول أمن الفضاء الإلكتروني التي طورتها "جنرال إلكتريك الرقمية" من خلال شبكة شركاء قنوات "HPE" في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، مع التركيز بشكل خاص على منطقة الخليج والمشرق العربي وشمال أفريقيا وجنوب أفريقيا وتركيا. وعبر شبكة الشركاء الحالية التي تضم أكثر من 1500 شريك في المنطقة، ستتعاون كل من "HPE" و"جنرال إلكتريك الرقمية" لتزويد التقنيات الرقمية وحلول الأمن الدقيقة للعمليات الصناعية وشبكة البنية التحتية. وسيضمن برنامج شركاء " HPE" (HPE Partner Ready Program) - الذي تم تصنيفه كأفضل برنامج للشركاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا1- تدريب واعتماد أكثر من 340 من خبراء "HPE" وشركاء مبيعاتها ومواردها التقنية على حلول "جنرال إلكتريك الرقمية" لتزويدها عبر البنية التحتية لخوادم وأنظمة تخزين "HPE". وبالإضافة إلى ذلك، سيتم العمل على التنسيق بين الإمكانات الأمنية لشركة "HPE" للبنية التحتية لتقنية المعلومات والحلول التي تزودها "جنرال إلكتريك" لتقنيات العمليات التشغيلية.

 

 

بهذه المناسبة قال علي صالح، نائب الرئيس الأول والرئيس التجاري لدى "جنرال إلكتريك الرقمية" في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "ستتيح لنا هذه الشراكة تمكين أهم عملائنا وشركائنا في المنطقة من المضي قدماً في التحول الرقمي لعملياتهم في بيئة آمنة. ولدى شركة ’HPE‘ أقوى برنامج للشركاء في القطاع لإدارة شراكة من هذا الحجم وبهذه الأهمية، والعمل على بناء منظومة عمل رقمية آمنة والتواصل مع العملاء بشكل أكثر سرعة وفعالية بالاعتماد على نموذج عمل مبتكر".

 

من جانبه قال يوهانس كوخ، نائب الرئيس لمجموعة المؤسسات و المدير الأداري لدى "هيوليت باكارد إنتربرايز HPE" في الشرق الأوسط و افريقيا و شرق أوروبا : "تمثل هذه الاتفاقية التي تغطي مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا امتداداً للشراكة القوية التي تجمعنا بـ ’جنرال إلكتريك‘ على المستوى العالمي لمساعدة عملائنا وشركائنا في الاستفادة من أحدث حلول إنترنت الأشياء الصناعية وتعزيز التحول الرقمي في عملياتهم. وبالنظر إلى المتطلبات الأمنية الخاصة بالمعلومات والتقنيات التشغيلية، وتنامي الحاجة إلى حماية البنى التحتية الرئيسية، فإن الاتفاقية ستقدم فرصاً مثالية في هذا المجال لعملائنا في المنطقة". 

 

 

كما اتفق الطرفان أيضاً على مناقشة إمكانية تقديم تطبيقات "بريديكس Predix" في السوق، وهي منصة إنترنت الأشياء الصناعية التي تربط بين الآلات والبيانات والأشخاص لدعم الشركات الصناعية الرقمية المستقبلية. وتشكل برمجيات "بريديكس" المرتكز الرئيسي الذي يتيح للشركات الصناعية جمع البيانات بأمان وتحليلها في الوقت الفعلي، مما يساهم في تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية وسرعتها وذكائها. وستقوم "جنرال إلكتريك الرقمية" و"هيوليت باكارد إنتربرايز HPE" ببحث تطوير تطبيقات "بريديكس" للاستخدام في مواقع العمل، حيث تعد المنصة الوحيدة من نوعها من حيث توفير إمكانات الاتصال على من الآلات والمنشآت ومنها إلى السحابة مما يضمن رؤية واضحة لأداء أجهزة الشركة ومعداتها وعملياتها وكوادرها.

 

 

وكانت "جنرال إلكتريك" قد أطلقت تقنياتها الرقمية الحديثة في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا عبر عدد من الاتفاقيات الهامة التي أعلن عنها على مدى العام الماضي. ولدى الشركة في المنطقة، التي تتواجد فيها منذ أكثر من 80 عاماً، ما يزيد عن 20 ألف موظف يعملون في قطاعات الطيران والتقنيات الرقمية والرعاية الصحية والنفط والغاز والطاقة والنقل.

 

 

 

 



"نداء" تعرض أحدث تطبيقات وحلول المدن الذكية والآمنة في "إنترسك 2018"

إل جي تحصد عدد من الجوائز خلال مشاركتها في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018

كاسبرسكي لاب تحقق 8% كمعدل نموا بعائدات تصل لـ 698 مليون دولار في 2017

زيادة الإيرادات السنوية لشركة هواوي 30 % وتجاوز حصتها السوقية لـ 10%خلال عام 2017

كانون تقدم تشكيلة واسعة من أحدث التقنيات صناعة البث والسينما خلال فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية - كابسات2018

ضمن مبادراتها في قطاع التعليم المبكّرة.. مؤسسة الملكة رانيا تُطلق تطبيقًا تعليميًّا "كريم وجنى"

باناسونيك للسيارات تعرض منتجاتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لعام 2018

لافا تكنولوجي تطلق مبادرة التأهيل من أجل التوظيف وتوظيف 2000 شاب مصري من خريجي الجامعات فبراير المقبل

آي بي إم تحطم الرقم القياسي وتتصدر قائمة براءات الاختراع في الولايات المتحدة بـ 9043 براءة اختراع للسنة الخامسة والعشرين على التوالي

شركة تي بي– لينك تطرح الهاتف الذكي الجديد نيفوس سي 7 المزود بشاشة كبيرة لعشّاق التصوير

هواوي تطلق برنامج هواوي Mate 10 Lite Care"" بحزمة من الخدمات المميزة في مصر

طلاب مدينة زويل يفوزون في مسابقة "هالت لريادة الأعمال" محلياً ويتأهلون لخوض المسابقة إلاقليمية في لندن

لينوفو تطلق مجموعة متميزة من المنتجات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "CES"

"جائزة الشارقة للاتصال الحكومي" تشهد زيادة بنسبة 40% في عدد مشاركاتها

"شاومي" تعقد شراكة مع "أوكيولوس" لتطوير الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي

"آي بي أم" توقع اتفاقية خدمات حوسبة سحابية مدارة مع "طيران الإمارات" بقيمة 85 مليون دولار أمريكي

بالتعاون مع مجمع كوردا .. إريكسون تفتتح المجمع الحي الأول لتقنية الجيل الخامس في بلجيكا

لمياء كامل تكتب: صلاح.. نعْمَ السفير

كاسبرسكي لاب : ارتفاع نسبة التهديدات التي استهدفت الشركات الصناعية في 2017

سامسونج مصر تحتفي بعام من الإنجازات في مجال الخدمة المجتمعية وتستعرض أهم مبادراتها خلال 2017
التنقل بين الصفحات :