banner
 
 
أحدث الأخبار
«الرقابة المالية»: 3.21 مليار جنيه قيمة أرصدة التمويل الممنوح للإناث بنهاية الربع الثالث
«النقد العربى»: الدول العربية لا تواجه تحديات للوفاء بمتطلبات رأس المال
بحضور «عامر» وقيادات القطاع المصرفى.. «اتحاد البنوك» ينظم احتفالا بإنجازات 2017
استقرار سعر الدولار فى 22 بنكا بختام تعاملات الخميس.. ويسجل 17.60 جنيها للشراء فى «العربى»
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



هوريكان إلكتريك توسّع شبكتها العالمية إلى منطقة شرق أفريقيا من خلال مركز بيانات في نيروبي

الخميس 12 أكتوبر 2017 16:04:00


هوريكان إلكتريك توسّع شبكتها العالمية إلى منطقة شرق أفريقيا من خلال مركز بيانات في نيروبي

    خاص فوربس المصرية
 أعلنت اليوم شركة "هوريكان إلكتريك"، المزود الرائد في العالم لبنية شبكة الانترنت الأساسية المحلية القائمة على الإصدار السادس لبروتوكول الإنترنت (IPv6)، أنها أضافت نقطة تواجد جديدة لها في نيروبي من خلال إنشاء مركز بيانات شرق أفريقيا. ويعدّ مركز البيانات هذا، الذي يقع في منطقة سمير الصناعية، طريق مومباسا في نيروبي، كينيا، نقطة التواجد الأولى لشركة "هوريكان إلكتريك" في كينيا والثالثة في أفريقيا.
 
هذا ويعتبر مركز بيانات شرق أفريقيا واحداً من المرافق الأكثر اتصالاً في المنطقة ويضمّ مسارب ألياف لمسافات طويلة تصل إلى أوغندا وتنزانيا ورواندا وبوروندي وإثيوبيا والصومال. ويوفر مركز البيانات المحايد لشبكات الاتصالات، الذي يغطي مساحة 2000 متر مربع عبر أربعة طوابق، أنظمة تبريد وطاقة بمكون احتياطي مستقل واحد على الأقل (إن+1) للمستخدمين بالإضافة إلى أنظمة التزويد المستمر للطاقة الموازية ومولدات الديزل بمكون احتياطي مستقل واحد على الأقل (إن+1) من أجل المحافظة على زمن التشغيل. وعلاوة على ذلك، تم تصميم هذا المرفق لتلبية معايير المركز الدولي للبيانات على النحو الذي حدده المعيار 942 التابع  لجمعية الاتصالات السلكية واللاسلكية "تي آي إيه-942".
 
ومع إطلاق أحدث نقطة تواجد لشركة "هوريكان إلكتريك"، أصبح الآن لدى عملاء مركز بيانات شرق أفريقيا وغيرهم في المنطقة مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال الجديدة، بالإضافة الى القدرة على تحسين خاصية تحمّل الأخطاء، وموازنة توزيع حركة مرور البيانات، وإدارة ازدحام الشبكات، وانتقال البيانات عبر الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت "آي بي في 6" من الجيل التالي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين في مركز بيانات شرق أفريقيا تبادل حركة بيانات بروتوكول الإنترنت مع شبكة "هوريكان إلكتريك" العالمية الواسعة، والتي توفر أكثر من 19 ألف جلسة اتصال عبر بروتوكول التوجيه بين بوابات الأنظمة  ("بي جي بيه") مع أكثر من 6,500 شبكة مختلفة عبر أكثر من 160 نقطة تبادل رئيسية والآلاف من العملاء ومنافذ خاصة لترتيب التبادل بين مزوّدي خدمة الانترنت.
 
كما تساهم نقطة التواجد في نيروبي بتوفير إمكانية الوصول إلى الشبكة الواسعة من الإصدار الرابع "آي بي في 4"(IPv4) والسادس "آي بي في 6" (IPv6) من بروتوكول الإنترنت العالمي الخاص بشركة "هوريكان إلكتريك"من خلال الاتصال بمنافذ على سرعات 100 جيجابت في الثانية، و10 جيجابت في الثانية، و1 جيجابت في الثانية عبر شبكة الإيثرنت. ونتيجة لذلك، سيتمكن العملاء الجدد والحاليون على حد سواء من التمتع بتجربة زيادة الإنتاجيّة وانخفاض الكمون وتحسين الموثوقية.
 
وقال مايك ليبر، رئيس شركة "هوريكان إلكتريك" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إن  شركة ’هوريكان إلكتريك‘ سعيدة بالنمو المتواصل الذي تشهده شبكتنا العالمية من خلال نقطة التواجد الجديدة هذه، وسنبقى ملتزمين بمواصلة التوسع إلى المزيد من البلدان الإفريقية خلال عام 2018. وبما أن المنطقة متصلة على نحو جيد جداً، أثبتت نيروبي نفسها باعتبارها مركزاً تقنياً هاماً بالنسبة لكينيا وخارجها. وسيسمح موقعنا الجديد لعملاء مركز بيانات شرق أفريقيا بالاستفادة من عرض النطاق الترددي وانتشار الشبكة العالمية الغنية الخاصة بـ’هوريكان إلكتريك‘ ونحن ممتنون لحصولنا على الفرصة لدعمهم".
 
وكانت شركة "هوريكان إلكتريك" قد أعلنت في شهر أغسطس أنها أصبحت أول بنية أساسية في العالم تتصل بـ4 آلاف من شبكات الإصدار السادس "آي بي في 6" (IPv6) من بروتوكول الإنترنت. ويمكــن أن يعزى هذا الإنجاز الهام إلى استراتيجية الشركة العالمية للتوسع إلى المزيد من البلدان والمدن من أجل تزويد العملاء الحاليين بمزيد من المسارات المباشرة، والوصول في الوقت نفسه إلى عملاء جدد يحتاجون إلى خيارات اتصال إضافية. ونظراً لانتشار إنترنت الأشياء الذي ساهم إلى حد كبير في توسيع حجم الأجهزة القائمة على الإنترنت، يعتبر الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت "آي بي في 6" من الجيل التالي ضرورياً لدعم نمو الإنترنت طويل الأجل.
 
 



96 % من الشركات السعودية والإماراتية أهملت التحول الرقمي

تعرف على أبرز الأسماء والمواضيع التي بحث عنها المصريّون في Googleهذا العام

تويتر تطلق ميزة سلسلة التغريدات

ابتكر فريق المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا نظام جديد لمراقبة سائق المركبة والتدخل عند انشغاله عن الطريق

مدير الحوسبة السحابية بـ "آي بي إم" مصر يكتب.. قد يكون الموظف الجديد في فريق التسويق لديك هو "مطور معرفي"

بالتعاون مع ثروة كابيتال .. كريم تُطلق برنامجاً رائداً لشراء وتملك السيارات

قبيل انتهاء عام المرأة المصرية: "ايتيدا" تكرم الموظفات المتميزات بالهيئة

"Visa" تطلق مجموعة من أدوات التسويق الحسي الجديدة لتعزيز تجارب الدفع

OPPO تعلن عن ايقاف الحجز المسبق لهاتفها F5 عبر الانترنت وتحدد 12ديسمبر موعدا لطرحه في الأسواق

"التجاري وفا بنك إيجيبت" يسلم جوائز الفائزين كراعياً رسمياً لمسابقات ساحة الابتكار

بحضور أكثر من 400 قيادة بريدية من كل انحاء العالم البريد المصري يشارك في المنتدى الاستراتيجي البريدي الثامن بأبيدجان

مايكروسوفت تستعرض التحول الرقمي في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

"أماديوس" توقع اتفاقية شراكة استراتيجية لتوزيع المحتوى مع 15 شركة طيران في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

كريم تستعرض تجربتها المبتكرة في السوق المصري خلال مشاركتها في Cairo ICT

خلال جلسة مستقل المجتمعات الذكية ..العاصمة الإدارية على رأس ١٣ مدينة مصرية تستعد لدخول عالم المدن الذكية

الحوسبة السحابية قادرة على قيادة الاقتصاد الرقمي.. ومطالب بنشر ثقافة التحوّل الرقمي في المجتمع

موقع جوميا يتصدر قائمة مواقع التجارة الإلكترونية داخل مصر.. ويدخل ضمن قائمة أكبر 10 مواقع إلكترونية من حيث الزيارات على "Alexa"

بالصور ..الرئيس التنفيذي لـ"ايتيدا" ووزيرة الاتصالات السودانية يقومان بجولة تفقديه لجناح المطورين ورواد الأعمال في معرض كايرو أي س تي

البريد المصرى يوقع مذكرة تفاهم مع شركة DHLالعالمية لاتاحة سلسلة امدادات للتجارة الإلكترونية بتكلفة إقتصادية مقبولة ومستوى عالي من الجودة

البريد يوقع مذكرة تفاهم مع شركة IBMلانشاء مركز ابتكاري للوصول لأفضل الحلول التكنولوجية لائتمتة الخدمات
التنقل بين الصفحات :