banner
 
 
أحدث الأخبار
في إطارمبادرات مسئوليتها المجتمعية وزيرة التضامن الإجتماعي تفتتح دار العبور للأطفال ضمن بروتوكول تعاون بين"منظمة فيس للاطفال في احتياج" بدعم أندية وادي دجلة
هيلتون تحتفل بالأسبوع العالمي للخدمةفريق العاملين في هيلتون يدعم المجتمع المحلي من خلال التوسع في شراكته مع مؤسسة أنا المصري
أعلنت شركة شل للزيوت- مصر عن شراكة جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر "FCA مصر"، حيث قامت FCA مصر باختيار شركة شل لتصبح المورد الرئيسي والوحيد في مصر لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بجميع وكلاء FCA مصر للعلامات التجارية Jeep وChrysler. وتقع هذه الشراكة المحلية تحت مظلة الإتفاقية الدولية بين كل من FCA وشل للزيوت في جميع أنحاء العالم. وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل قائلاً: " نحن سعداء أن نبدأ شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز التي تضم قائمة من أبرز العلامات التجارية للسيارات ونصبح المورد الرئيسي والوحيد لها في مصر كامتداد لعقد الإتفاق العالمي بين الشركتين. وبهذا العقد، تنضم مجموعة FCA الان لقائمة شراكات شل العديدة والمثمرة بقطاع السيارات، وهو الأمر الذي يعكس مكانتنا ويؤكد على تصدرنا للسوق المصري". وأضاف هاشم: " تفخر شل بأن تقدم تكنولوجيا متطورة تضمن عمر أطول لمختلف المحركات وتتناسب مع مختلف الأجواء وبيئات القيادة اليومية، فشراكة بين شركتين عالميتين ورائدتين في مجالهما، يعني مزيد من النجاح والتميز للشركتين". تم التوقيع على الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة شل للزيوت- مصر، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 في دورته الرابعة والعشرون برعاية زيوت شل هيلكس ألترا. وتمثل زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا " PurePlus" نقلة جزرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية. وقد عبر فرانشسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لـ "FCA مصر"، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "إن شراكتنا مع شركة شل تنطلق من سعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا، وبهذه الشراكة فإننا نضمن لعملاء العلامات التجارية جيب وكرايسلر أفضل خدمات ما بعد البيع وصيانة مميزة وعمر أطول للمحركات وأعلى مستوى من الجودة والأداء، فشركة شل أثبتت ريادتها في هذا المجال".
كانون تعزّز فرصها التجارية بالتحالف مع الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) كشريك استراتيجي في المملكة العربية السعودية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



هوريكان إلكتريك توسّع شبكتها العالمية إلى منطقة شرق أفريقيا من خلال مركز بيانات في نيروبي

الخميس 12 أكتوبر 2017 16:04:00


هوريكان إلكتريك توسّع شبكتها العالمية إلى منطقة شرق أفريقيا من خلال مركز بيانات في نيروبي

    خاص فوربس المصرية
 أعلنت اليوم شركة "هوريكان إلكتريك"، المزود الرائد في العالم لبنية شبكة الانترنت الأساسية المحلية القائمة على الإصدار السادس لبروتوكول الإنترنت (IPv6)، أنها أضافت نقطة تواجد جديدة لها في نيروبي من خلال إنشاء مركز بيانات شرق أفريقيا. ويعدّ مركز البيانات هذا، الذي يقع في منطقة سمير الصناعية، طريق مومباسا في نيروبي، كينيا، نقطة التواجد الأولى لشركة "هوريكان إلكتريك" في كينيا والثالثة في أفريقيا.
 
هذا ويعتبر مركز بيانات شرق أفريقيا واحداً من المرافق الأكثر اتصالاً في المنطقة ويضمّ مسارب ألياف لمسافات طويلة تصل إلى أوغندا وتنزانيا ورواندا وبوروندي وإثيوبيا والصومال. ويوفر مركز البيانات المحايد لشبكات الاتصالات، الذي يغطي مساحة 2000 متر مربع عبر أربعة طوابق، أنظمة تبريد وطاقة بمكون احتياطي مستقل واحد على الأقل (إن+1) للمستخدمين بالإضافة إلى أنظمة التزويد المستمر للطاقة الموازية ومولدات الديزل بمكون احتياطي مستقل واحد على الأقل (إن+1) من أجل المحافظة على زمن التشغيل. وعلاوة على ذلك، تم تصميم هذا المرفق لتلبية معايير المركز الدولي للبيانات على النحو الذي حدده المعيار 942 التابع  لجمعية الاتصالات السلكية واللاسلكية "تي آي إيه-942".
 
ومع إطلاق أحدث نقطة تواجد لشركة "هوريكان إلكتريك"، أصبح الآن لدى عملاء مركز بيانات شرق أفريقيا وغيرهم في المنطقة مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال الجديدة، بالإضافة الى القدرة على تحسين خاصية تحمّل الأخطاء، وموازنة توزيع حركة مرور البيانات، وإدارة ازدحام الشبكات، وانتقال البيانات عبر الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت "آي بي في 6" من الجيل التالي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين في مركز بيانات شرق أفريقيا تبادل حركة بيانات بروتوكول الإنترنت مع شبكة "هوريكان إلكتريك" العالمية الواسعة، والتي توفر أكثر من 19 ألف جلسة اتصال عبر بروتوكول التوجيه بين بوابات الأنظمة  ("بي جي بيه") مع أكثر من 6,500 شبكة مختلفة عبر أكثر من 160 نقطة تبادل رئيسية والآلاف من العملاء ومنافذ خاصة لترتيب التبادل بين مزوّدي خدمة الانترنت.
 
كما تساهم نقطة التواجد في نيروبي بتوفير إمكانية الوصول إلى الشبكة الواسعة من الإصدار الرابع "آي بي في 4"(IPv4) والسادس "آي بي في 6" (IPv6) من بروتوكول الإنترنت العالمي الخاص بشركة "هوريكان إلكتريك"من خلال الاتصال بمنافذ على سرعات 100 جيجابت في الثانية، و10 جيجابت في الثانية، و1 جيجابت في الثانية عبر شبكة الإيثرنت. ونتيجة لذلك، سيتمكن العملاء الجدد والحاليون على حد سواء من التمتع بتجربة زيادة الإنتاجيّة وانخفاض الكمون وتحسين الموثوقية.
 
وقال مايك ليبر، رئيس شركة "هوريكان إلكتريك" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "إن  شركة ’هوريكان إلكتريك‘ سعيدة بالنمو المتواصل الذي تشهده شبكتنا العالمية من خلال نقطة التواجد الجديدة هذه، وسنبقى ملتزمين بمواصلة التوسع إلى المزيد من البلدان الإفريقية خلال عام 2018. وبما أن المنطقة متصلة على نحو جيد جداً، أثبتت نيروبي نفسها باعتبارها مركزاً تقنياً هاماً بالنسبة لكينيا وخارجها. وسيسمح موقعنا الجديد لعملاء مركز بيانات شرق أفريقيا بالاستفادة من عرض النطاق الترددي وانتشار الشبكة العالمية الغنية الخاصة بـ’هوريكان إلكتريك‘ ونحن ممتنون لحصولنا على الفرصة لدعمهم".
 
وكانت شركة "هوريكان إلكتريك" قد أعلنت في شهر أغسطس أنها أصبحت أول بنية أساسية في العالم تتصل بـ4 آلاف من شبكات الإصدار السادس "آي بي في 6" (IPv6) من بروتوكول الإنترنت. ويمكــن أن يعزى هذا الإنجاز الهام إلى استراتيجية الشركة العالمية للتوسع إلى المزيد من البلدان والمدن من أجل تزويد العملاء الحاليين بمزيد من المسارات المباشرة، والوصول في الوقت نفسه إلى عملاء جدد يحتاجون إلى خيارات اتصال إضافية. ونظراً لانتشار إنترنت الأشياء الذي ساهم إلى حد كبير في توسيع حجم الأجهزة القائمة على الإنترنت، يعتبر الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت "آي بي في 6" من الجيل التالي ضرورياً لدعم نمو الإنترنت طويل الأجل.
 
 



تي بي-لينك الشرق الأوسط وأفريقيا تبرم شراكة مع أريج جروب لمنتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في

هواوى تعقد أول مؤتمر للشركاء الهندسيين في شمال أفريقيا "بالقاهرة"

هواوي تعتمد تكنولوجيا التبريد الطبيعي في المحولات لزيادة الكفاءة والانتاجية

هواوي تطلق هاتفيها الجديدين هواوي Mate 10وهواوي Mate 10 Pro

"نسما للاتصالات والتقنية" تطرح مفهوم أبراج الاتصالات الرقمية في الإمارات

كريم توقع اتفاقية شراكة مع البنك التجاري الدولي لتوفير الحلول الرقمية وتعزيز المدفوعات الإلكترونية

سامسونج تصعد للمرتبة السادسة ضمن قائمة انتربراند لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017

هواوي تطلق هاتفىMate 10 وMate 10 Proمن ألمانيا

رسميا.. إطلاق هاتف iPhone 8بمصر في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري

انطلاق فعاليات قمة العرب الأولى للتسويق والعلاقات العامه في مصر

تحت عنوان "اتبع هواوي... تلحق بالمستقبل" هواوى تعقد المؤتمر الأول للشراكة في مصر

"بيفورت" : 22% متوسط النمو في عمليات الدفع الإلكتروني على مستوى منطقة الشرق الأوسط في 2017

منصة إدارة المعلومات والأمن المتقاربة من فيدسيس تدعم أهداف المدينة الذكية في الإمارات العربية المتّحدة من خلال برنامج حصنتك

الرئيس التنفيذي لـ"آبل" يستبعد تقديم نظارات للواقع المعزز "قريبا"

مستخدمون: توقف خدمات "فيسبوك" عالمياً

"سويفل" لخدمات النقل تفوز بمبلغ 25.000 دولار أمريكي في مبادرة فيزا "في كل مكان"

ألكسندر فرومان رئيسا تنفيذيا لفودافون مصر خلفا لستفانو جاستاوت

تكريم اكثر من ٧٠٠ متطوع في حفل إنجاز مصر السنوي للعام الدراسي ٢٠١٧ - ٢٠١٦

"نِت آب" و"مايكروسوفت" تطلقان خدمة نظام ملفات الشبكة الأولى من نوعها عبر بوابة "آزور إنتربرايز" لتعزيز قوة البيانات

"عِلم" تستعرض 3 خدمات إلكترونية مبتكرة خلال "أسبوع جيتكس للتقنية 2017"
التنقل بين الصفحات :