banner
 
 
أحدث الأخبار
الذهب يستقر في الصاغة.. وعيار 21 يسجل 668.89 جنيها.
استقرار سعر الدولار في 21 بنكًا بختام تعاملات الأحد.. ويسجل 17.58 جنيها للشراء بـ «مصر»
ارتفاع جماعي في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأحد.
انخفاض الدولار وارتفاع اليورو خلال تعاملات الأحد.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



"تتراباك" تكشف عن أحدث ابتكاراتها خلال معرض جلفود للتصنيع 2017

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 16:05:00


"تتراباك" تكشف عن أحدث ابتكاراتها خلال معرض جلفود للتصنيع 2017

    خاص فوربس المصرية

 

يشهد معرض جلفود للتصنيع هذا العام المشاركة الأبرز لشركة "- تتراباك"، حيث ستستعرض الشركة أحدث التقنيات والابتكارات في مجال التعبئة والتغليف التي صممت لتلبية متطلبات العملاء والاحتياجات المتغيرة للمستهلكين في المنطقة، وذلك في جناحها تحت شعار "نجاحكم شغفنا".

 

وقد عقدت فعاليات معرض جلفود لصناعة الأغذية في مركز دبي التجاري العالمي؛ بمشاركة مئات من الشركات المحلية والإقليمية والدولية من بينهم 60 مشترك من عملاء تتراباك في مصر.

 

ومن بين الابتكارات التي سيتم إطلاقها خلال معرض جلفود للتصنيع 2017، تبرز عبوات Tetra Fino® Aseptic 100 Ultra MiMالجديدة، بالإضافة إلى معدات المعالجة الجديدة مثل  Tetra Pak® High Shear Mixer R370-1000Dو Tetra Pak® Extrusion Wheel

 

وقال دينيس جونسون، الرئيس  التنفيذي لشركة تتراباك: "تشكل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أهمية استراتيجية للشركة. فمن المتوقع أن يزداد عدد سكان هذه المنطقة بنحو 60٪ ليصل إلى 2.9 مليار بحلول عام 2050، وتقل أعمار 38٪ من السكان الحاليين عن 14 عاماً. فيما تؤكد مشاركاتنا البارزة في معرض جلفود للتصنيع هذا العام على التزامنا تجاه عملائنا في المنطقة. وسوف يتم عرض عدداً من الابتكارات الحديثة التي نعتقد أنها ستضيف قيمة لعملائنا وتلبي احتياجات المستهلكين المتغيرة في هذه المنطقة".

 

وفضلاً عن إطلاقها منتجات جديدة، ستعقد "تتراباك" أيضاً ندوات "سلسلة المعرفة" للعملاء التي تغطي العديد من الموضوعات مثل المستهلك المتصل، والتحول الرقمي، السوق الافريقي ، تحديات قطاع التجزئة في المستقبل، والصناعة 4.0 من قبل مايكروسوفت.

 

تضمن عرض تتراباك العديد من منتجات التكنولوجيا الفائقة بما في ذلك:

 

Tetra Fino® Aseptic 100 Ultra MiM

عبوة جديدة تسمح بإنتاج منتجات الألبان والعصائر وتوزيعها في أكياس الكرتون الصغيرة في درجة حرارة الغرفة، للتحول لاحقاً إلى منتجات مجمدة في المحلات التجارية أو في منزل المستهلك. العبوة الكرتونية تحمي المنتجات ضد الضوء والأكسجين، وتخافظ على النضارة وطعم المواد الغذائية. ويمكن إنتاج هذة العبوات  على منصة آلة التعبئة A1 Tetra Pak. يمكن فتح العبوة تماماً عن طريق سحب الشريط، ما يسهل على الأطفال والآخرين للاستمتاع بالمنتج المجمد.

 

Tetra Pak® High Shear Mixer R370-1000D

سيتم عرض الجيل المقبل من خلاطات القص العالية التي تقدم للعملاء أداء لا مثيل له ، كما تساهم في خفض تكاليف التشغيل باستخدام تقنية الواقع الافتراضي. ويوفر التصميم الجديد منتجاً نهائياً عالي الجودة يقلل أيضاً من تكاليف التشغيل. ويتسع الخلاط الجديد لمكونات تصل إلى 65٪ من المادة الجافة، وهو أعلى تركيز لإنتاج حليب الأطفال. وهذا يقلل من الحاجة إلى التبخر، الذي يعد خطوة أخرى مكلفة في تجهيز الأغذية، ويساهم بخفض التكاليف بنسبة تصل إلى 90٪. تنتج هذه الآلة المرنة ما يصل إلى 30 ألف لتر في الساعة، ويمكن استخدامها لإنتاج الألبان والمشروبات والآيس كريم والمواد الغذائية المحضرة، بالإضافة لمعظم احتياجات الخلط المسبق في تصنيع الأغذية.

 

Patented Tetra Pak® Extrusion Wheel

قدمت Tetra Pak® Extrusion Wheelحصريا خلال معرض جلفود للتصنيع، التي تستخدم في تصنيع منتجات الآيس كريم والتي تحوي قطع كبيرة يصل حجمها إلى 25 مم. لا يستخدم الجهاز الجديد تقنية القطع التقليدية، ولكنه يضم عدد من التجاويف على السطح الخارجي لشكل المنتج النهائي بدلاً من ذلك. وبفضل الحركة المستمرة والمتزامنة، يضمن الجهاز جودةً عاليةً واتساقاً في الشكل الخارجي للمنتج. وفي الوقت نفسه، فإنه مرن بشكل كبير ويتمتع بطاقة إنتاجية تصل إلى 200 قطعة في الدقيقة الواحدة.

 

تدعو شركة تتراباك جميع وسائل الإعلام والعملاء الحاليين والمحتملين لزيارة جناحها في قاعة زعبيل، منصة رقم Z4-E60، طوال فترة معرض جلفود للتصنيع 2017، من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر.

 

 

 

 



نيفوس تعلن عن طرح هواتف مميزة مزودة بكاميرا في المؤتمر العالمي للجوال 2018 بعد عام من الإنجازات الاستثنائية.

نمو الحصة السوقية للهواتف الذكية متوسطة التكلفة بالسعودية .

هواوي تقفز إلى المركز 25 على قائمة Brand Financeلأعلى علامات تجارية قوة وقيمة فى العالم

"اتصالات مصر" ترفع رأس مالها إلى 19 مليار جنيه بزيادة قدرها 4.5 مليار

" لافا تكنولوجى " توقع اتفاقية شراكة مع عدد من الشركات لطرح منتجاتها بالسوق المصري

OPPOتطرح هاتفها الجديد "A83" بسعر تنافسي ومواصفات متميزة

هواوي Mate 10 Lite يطلق تحديث جديد يقدم مزايا متميزة لتعزيز تجربة المستخدم

تي بي-لينك تقدم نيفوس واي 5 إس الذي يتميز بسعره المعقول وأدائه السريع واتصال عبر البيانات الجوالة على شبكات الجيل الرابع وإل تي إي

"أربو بلاس" تحقق أداء قوياً في العام الماضي وتستعد لتوسيع محفظتها من الخدمات الرقمية والوصول إلى مزيد من المستهلكين في آسيا وأفريقيا خلال العام الجاري

البريد المصرى يطلق خدمة تحصيل فواتير الكهرباء سواء القديمة أو العدادات الكودية مسبوقة الدفع عبر مكاتب البريد

25 مليار جنيه إجمالي عمليات السداد لشبكة "فوري" عن عام 2017

إل جي تكشف عن محفظة من منتجات الأعمال خلال المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة

بمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الآمن ..Googleتطلق دورة الكترونية باللغة العربية عن الأمان على الإنترنت للمعلّمين

شركة تي بيه– لينك تطرح الهاتف الجديد نيفوس سي 5 إيه المزود بشاشة كبيرة، وبطارية تدوم طوال اليوم.

سيكو مصر تعلن عن جاهزيتها لطرح هواتفها في السوق المصري

هواوي توقع مذكرة تفاهم مع دويسبورج الألمانية لبناء مدينة ذكية

مدير الحوسبة السحابية بشركة آي بي إم مصر يكتب .. المتحدث الآلي المعتمد على الذكاء الاصطناعي: ضرورة يجب توافرها لخدمة العملاء

"شاومي" تطلق الهاتف المحمول "ريدمي 5 أيه" في مصر

سامسونج تستحوذ علي 35% من حصة سوق التليفزيونات في مصر و270 مليون دولار إجمالي استثماراتها بمصنعها ببني سويف

كلمات المرور الضعيفة قد تنتهي بسرقة حسابات اللاعبين عبر الإنترنت.
التنقل بين الصفحات :