banner
 
 
أحدث الأخبار
هواوي تفوز بجائزة رفيعة المستوى بمعرض المدن الذكية 2017
"أفايا" تطرح حلولها الرائدة للتحول الرقمي في السوق المصرية خلال Cairo ICT 2017
هواوي تحتفل مع عملاءها بإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة في مول العرب
إيڤنتوس، الرائدة في مجال تطبيقات المؤتمرات في الشرق الأوسط، تحصل على مليوني دولار تمويل
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



تيرادكس تطلق مؤتمر CLOUD WEEKENDالخامس في مصر

الخميس 02 نوفمبر 2017 13:40:00


تيرادكس تطلق مؤتمر CLOUD WEEKENDالخامس في مصر

    خاص فوربس المصرية

 

أطلقت - تيرادكس مؤخراً قمة CLOUD WEEKENDلهذا العام، بهدف رفع الوعي بأحدث التقنيات التي تساعد على التحول الرقمي وتغيير طرق أداء الأعمال بالشركات. يضم المؤتمر مجموعة كبيرة من رؤساء قطاعات المعلومات، والرؤساء التنفيذيين للتكنولوجيا، والرؤساء التنفيذيين لأمن المعلومات، وكبار المهندسين والشخصيات في قطاع تكنولوجيا المعلومات من القطاع الحكومي والخاص. ناقش الحضور عدداً من دراسات الحالة المستمدة من أحدث التطورات في قطاعات البنية التحتية، والعمليات، وتحليلات البيانات والخدمات المتاحة من خلال شبكة الانترنت. حضر المؤتمر هذا العام 500 من صناع القرار في قطاع تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب كبار المديرين التنفيذيين بالقطاع التكنولوجي، حيث استعرضوا آرائهم خلال الكلمات الرئيسية والجلسات، وورش العمل التفاعلية وحلقات النقاش، مع التركيز على الاتجاهات الجديدة في تطبيقات الحوسبة السحابية بما في ذلك الخدمات العامة للحوسبة السحابية باعتبارها عاملاً أساسياً في إنجاز الأعمال بسرعة وسلاسة، بالإضافة إلى الخدمات السحابية الهجينة، والخدمات السحابية الخاصة، وتكنولوجيا المعلومات، والبيانات الكبيرة، وأمن الحوسبة السحابية لإدارة وتخزين معلومات الشركات. 

 

وتعليقاً على ذلك يقول خالد أبو شادي – الرئيس التنفيذي لشركة تيرادكس: "على مدار السنوات الخمس الماضية، قمنا بتطوير مؤتمر CLOUD WEEKEND  الذي أصبح بمثابة النواة الأولي لعصر الحوسبة السحابية في مصر، حيث يجتمع فيه أكثر من 1000 شخص من مختلف الصناعات والهيئات الحكومية والأوساط الأكاديمية للتعاون ومناقشة البحوث والتطبيقات الأكثر ابتكارا في مجال الحوسبة السحابية."

 

ومن جانبه يعلق  حسن السنباوي- مدير مجموعة الأعمال السحابية الرائدة في مايكروسوفت مصر: "منذ بداية انطلاقCLOUD WEEKEND، اعتادت مايكروسوفت على مشاركتها الفعالة في هذا الحدث الهام كل عام. فمستوى الحضور وتنوع الجمهور يعد أمراً ممتازاً، وإيجاد مثل هذا الحدث الذي يركز فقط على الأعمال السحابية، يتلاءم تماما مع استراتيجية مايكروسوفت."

 

ويضيف  محمد وائل رضوان- مدير قطاع الحوسبة السحابية بشركة آي بي إم مصر: "تأتي آي بي إم دائماً في مقدمة الشركات التي تقدم الحلول المعرفية السحابية وهو ما يُعد شيئاً جوهرياً للشركات، والأهم من ذلك، أننا نأخذ في الاعتبار طبيعة أعمال عملائنا عند وضع هذه الحلول. ففي مصر، تعتمد الشركات بشكل متزايد على حلول الحوسبة السحابية التي تقدمها آي بي إم من أجل تنفيذ التحول الرقمي وتقديم العديد من تطبيقات الأعمال الهامة لعملائهم"

 

يُعد CLOUD WEEKENDهو المؤتمر الأكثر تميزا لصناع القرار في مجال الحوسبة السحابية بالسوق المصري، حيث يهدف هذا التجمع الضخم لمنحهم خيارات وموارد مناسبة تساعدهم على تصميم خارطة طريق رقمية، وتبني تقنيات جديدة للحوسبة السحابية تساهم في حماية مستقبل المؤسسات والشركات. فقد أثرت فاعليات CLOUD WEEKENDالتي تم عقدها من قبل على هذا القطاع بشكل كبير، حيث قامت العديد من الشركات بعد تلك الفاعليات بإدخال خدمات الحوسبة السحابية ضمن نماذج أعمالها، كما زاد الوعي بنسبة 36% لدى القطاعين العام والخاص بأهمية نقل مكونات تكنولوجيا المعلومات الأساسية إلى الحوسبة السحابية، مع الاهتمام الكبير بالحلول الهجينة.

 

فعلى مدار السنوات القليلة الماضية، كانCLOUD WEEKEND  هو الحدث الرئيسي الذي تطلقه تيرادكس، ولكن مع بداية عام 2018، سيتم تنظيم المزيد من الفاعليات المحلية والإقليمية للمساعدة في زيادة الوعي بالحوسبة السحابية وزيادة معدلات التحول الرقمي في جميع أنحاء المنطقة. جدير بالذكر أن شركة تيرادكس التي تتخذ من مصر مقراً لها هي شركة للأبحاث والاستشارات تهدف لتلبية احتياجات السوق ودعم صناع القرار في قطاع  تكنولوجيا المعلومات، بحيث تتيح لهم الشركة فرصة المقارنة واختيار التقنيات المناسبة لتنفيذ التحول الرقمي لأعمالهم.

 

 

 

 

 

 

 



هواوي تفوز بجائزة رفيعة المستوى بمعرض المدن الذكية 2017

"أفايا" تطرح حلولها الرائدة للتحول الرقمي في السوق المصرية خلال Cairo ICT 2017

هواوي تحتفل مع عملاءها بإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة في مول العرب

إيڤنتوس، الرائدة في مجال تطبيقات المؤتمرات في الشرق الأوسط، تحصل على مليوني دولار تمويل

إنفينيكس تطلق هاتفها الجديد "زيرو 5 " بشراكة مع سوق دوت كوم

هواوي تطلق سلسلة هواتف Mate 10في الأسواق المصرية بمزايا الذكاء الأصطناعى

تعاون بين فيريزون وإريكسون لنشر نظام الميمو الخاص بتكنولوجيا الجيل الرابع

كاسبرسكي لاب: ارتفاع وتيرة الهجمات و الخروقات الأمنية في أوساط الشركات الكبيرة بالأمارات بنسبة 11 %

جوميا تعلن عن بداية موسم البلاك فرايدي بعروض وتخفيضات متميزة في الفترة من 12 نوفمبر القادم وحتى 12 ديسمبر 2017

"دل إي إم سي" تطرح مصفوفات SC فلاشية بالكامل وتحديثات برمجية وبرنامج ولاء طفرة في تقوية وتوسع أنظمة التخزين الفلاشية المتوسطة

اتفاقية تعاون بين كاسبرسكي لاب ومجلس أوروبا لتعزيزالاستخدام الحرّ والآمن لشبكة الإنترنت.

"شاومي" تفتتح أول متاجرها المعتمدة في السوق المصرية

اورنچ مصر تعلن عن افتتاح 25منفذ مبيعات جديد في القاهرة والمحافظات

دراسة .. الإمارات تتصدر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة القائمة على الابتكار والتكنولوجيا

"ايتيدا" تستعرض التجربة المصرية في مجال التعهيد بمؤتمر "جارتنر أي تي إكسبو 2017"

مصر تستضيف مسابقة إنجاز العرب الإقليمية الحادية عشرة للشباب رائدي الأعمال

كاسبرسكي تكتشف عن برمجية" CryptoShuffler" الخبيثة للإستيلاء علي العملات الرقمية

التجاري الدولي- مصر (CIB) يختار حلول آي بي إم الأمنية لتعزيز إجراءات حماية عملياته ودعم إنتاجية الموظفين

Swvl للنقل الجماعي تنطلق في الإسكندرية

المصرية للاتصالات توقع إتفاقية تعاون مع "سوق دوت كوم" لتسويق منتجاتها
التنقل بين الصفحات :