banner
 
 
أحدث الأخبار
الذهب يستقر في الصاغة.. وعيار 21 يسجل 668.89 جنيها.
استقرار سعر الدولار في 21 بنكًا بختام تعاملات الأحد.. ويسجل 17.58 جنيها للشراء بـ «مصر»
ارتفاع جماعي في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأحد.
انخفاض الدولار وارتفاع اليورو خلال تعاملات الأحد.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



تيرادكس تطلق مؤتمر CLOUD WEEKENDالخامس في مصر

الخميس 02 نوفمبر 2017 13:40:00


تيرادكس تطلق مؤتمر CLOUD WEEKENDالخامس في مصر

    خاص فوربس المصرية

 

أطلقت - تيرادكس مؤخراً قمة CLOUD WEEKENDلهذا العام، بهدف رفع الوعي بأحدث التقنيات التي تساعد على التحول الرقمي وتغيير طرق أداء الأعمال بالشركات. يضم المؤتمر مجموعة كبيرة من رؤساء قطاعات المعلومات، والرؤساء التنفيذيين للتكنولوجيا، والرؤساء التنفيذيين لأمن المعلومات، وكبار المهندسين والشخصيات في قطاع تكنولوجيا المعلومات من القطاع الحكومي والخاص. ناقش الحضور عدداً من دراسات الحالة المستمدة من أحدث التطورات في قطاعات البنية التحتية، والعمليات، وتحليلات البيانات والخدمات المتاحة من خلال شبكة الانترنت. حضر المؤتمر هذا العام 500 من صناع القرار في قطاع تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب كبار المديرين التنفيذيين بالقطاع التكنولوجي، حيث استعرضوا آرائهم خلال الكلمات الرئيسية والجلسات، وورش العمل التفاعلية وحلقات النقاش، مع التركيز على الاتجاهات الجديدة في تطبيقات الحوسبة السحابية بما في ذلك الخدمات العامة للحوسبة السحابية باعتبارها عاملاً أساسياً في إنجاز الأعمال بسرعة وسلاسة، بالإضافة إلى الخدمات السحابية الهجينة، والخدمات السحابية الخاصة، وتكنولوجيا المعلومات، والبيانات الكبيرة، وأمن الحوسبة السحابية لإدارة وتخزين معلومات الشركات. 

 

وتعليقاً على ذلك يقول خالد أبو شادي – الرئيس التنفيذي لشركة تيرادكس: "على مدار السنوات الخمس الماضية، قمنا بتطوير مؤتمر CLOUD WEEKEND  الذي أصبح بمثابة النواة الأولي لعصر الحوسبة السحابية في مصر، حيث يجتمع فيه أكثر من 1000 شخص من مختلف الصناعات والهيئات الحكومية والأوساط الأكاديمية للتعاون ومناقشة البحوث والتطبيقات الأكثر ابتكارا في مجال الحوسبة السحابية."

 

ومن جانبه يعلق  حسن السنباوي- مدير مجموعة الأعمال السحابية الرائدة في مايكروسوفت مصر: "منذ بداية انطلاقCLOUD WEEKEND، اعتادت مايكروسوفت على مشاركتها الفعالة في هذا الحدث الهام كل عام. فمستوى الحضور وتنوع الجمهور يعد أمراً ممتازاً، وإيجاد مثل هذا الحدث الذي يركز فقط على الأعمال السحابية، يتلاءم تماما مع استراتيجية مايكروسوفت."

 

ويضيف  محمد وائل رضوان- مدير قطاع الحوسبة السحابية بشركة آي بي إم مصر: "تأتي آي بي إم دائماً في مقدمة الشركات التي تقدم الحلول المعرفية السحابية وهو ما يُعد شيئاً جوهرياً للشركات، والأهم من ذلك، أننا نأخذ في الاعتبار طبيعة أعمال عملائنا عند وضع هذه الحلول. ففي مصر، تعتمد الشركات بشكل متزايد على حلول الحوسبة السحابية التي تقدمها آي بي إم من أجل تنفيذ التحول الرقمي وتقديم العديد من تطبيقات الأعمال الهامة لعملائهم"

 

يُعد CLOUD WEEKENDهو المؤتمر الأكثر تميزا لصناع القرار في مجال الحوسبة السحابية بالسوق المصري، حيث يهدف هذا التجمع الضخم لمنحهم خيارات وموارد مناسبة تساعدهم على تصميم خارطة طريق رقمية، وتبني تقنيات جديدة للحوسبة السحابية تساهم في حماية مستقبل المؤسسات والشركات. فقد أثرت فاعليات CLOUD WEEKENDالتي تم عقدها من قبل على هذا القطاع بشكل كبير، حيث قامت العديد من الشركات بعد تلك الفاعليات بإدخال خدمات الحوسبة السحابية ضمن نماذج أعمالها، كما زاد الوعي بنسبة 36% لدى القطاعين العام والخاص بأهمية نقل مكونات تكنولوجيا المعلومات الأساسية إلى الحوسبة السحابية، مع الاهتمام الكبير بالحلول الهجينة.

 

فعلى مدار السنوات القليلة الماضية، كانCLOUD WEEKEND  هو الحدث الرئيسي الذي تطلقه تيرادكس، ولكن مع بداية عام 2018، سيتم تنظيم المزيد من الفاعليات المحلية والإقليمية للمساعدة في زيادة الوعي بالحوسبة السحابية وزيادة معدلات التحول الرقمي في جميع أنحاء المنطقة. جدير بالذكر أن شركة تيرادكس التي تتخذ من مصر مقراً لها هي شركة للأبحاث والاستشارات تهدف لتلبية احتياجات السوق ودعم صناع القرار في قطاع  تكنولوجيا المعلومات، بحيث تتيح لهم الشركة فرصة المقارنة واختيار التقنيات المناسبة لتنفيذ التحول الرقمي لأعمالهم.

 

 

 

 

 

 

 



نيفوس تعلن عن طرح هواتف مميزة مزودة بكاميرا في المؤتمر العالمي للجوال 2018 بعد عام من الإنجازات الاستثنائية.

نمو الحصة السوقية للهواتف الذكية متوسطة التكلفة بالسعودية .

هواوي تقفز إلى المركز 25 على قائمة Brand Financeلأعلى علامات تجارية قوة وقيمة فى العالم

"اتصالات مصر" ترفع رأس مالها إلى 19 مليار جنيه بزيادة قدرها 4.5 مليار

" لافا تكنولوجى " توقع اتفاقية شراكة مع عدد من الشركات لطرح منتجاتها بالسوق المصري

OPPOتطرح هاتفها الجديد "A83" بسعر تنافسي ومواصفات متميزة

هواوي Mate 10 Lite يطلق تحديث جديد يقدم مزايا متميزة لتعزيز تجربة المستخدم

تي بي-لينك تقدم نيفوس واي 5 إس الذي يتميز بسعره المعقول وأدائه السريع واتصال عبر البيانات الجوالة على شبكات الجيل الرابع وإل تي إي

"أربو بلاس" تحقق أداء قوياً في العام الماضي وتستعد لتوسيع محفظتها من الخدمات الرقمية والوصول إلى مزيد من المستهلكين في آسيا وأفريقيا خلال العام الجاري

البريد المصرى يطلق خدمة تحصيل فواتير الكهرباء سواء القديمة أو العدادات الكودية مسبوقة الدفع عبر مكاتب البريد

25 مليار جنيه إجمالي عمليات السداد لشبكة "فوري" عن عام 2017

إل جي تكشف عن محفظة من منتجات الأعمال خلال المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة

بمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الآمن ..Googleتطلق دورة الكترونية باللغة العربية عن الأمان على الإنترنت للمعلّمين

شركة تي بيه– لينك تطرح الهاتف الجديد نيفوس سي 5 إيه المزود بشاشة كبيرة، وبطارية تدوم طوال اليوم.

سيكو مصر تعلن عن جاهزيتها لطرح هواتفها في السوق المصري

هواوي توقع مذكرة تفاهم مع دويسبورج الألمانية لبناء مدينة ذكية

مدير الحوسبة السحابية بشركة آي بي إم مصر يكتب .. المتحدث الآلي المعتمد على الذكاء الاصطناعي: ضرورة يجب توافرها لخدمة العملاء

"شاومي" تطلق الهاتف المحمول "ريدمي 5 أيه" في مصر

سامسونج تستحوذ علي 35% من حصة سوق التليفزيونات في مصر و270 مليون دولار إجمالي استثماراتها بمصنعها ببني سويف

كلمات المرور الضعيفة قد تنتهي بسرقة حسابات اللاعبين عبر الإنترنت.
التنقل بين الصفحات :