banner
 
 
أحدث الأخبار
الذهب يستقر في الصاغة.. وعيار 21 يسجل 668.89 جنيها.
استقرار سعر الدولار في 21 بنكًا بختام تعاملات الأحد.. ويسجل 17.58 جنيها للشراء بـ «مصر»
ارتفاع جماعي في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأحد.
انخفاض الدولار وارتفاع اليورو خلال تعاملات الأحد.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



مصر تستضيف مسابقة إنجاز العرب الإقليمية الحادية عشرة للشباب رائدي الأعمال

الإثنين 06 نوفمبر 2017 17:57:00


مصر تستضيف مسابقة إنجاز العرب الإقليمية الحادية عشرة للشباب رائدي الأعمال
انجاز العرب

    خاص فوربس المصرية

 

اختارت مؤسسة - إنجاز العرب، وهي عضو في مؤسسة جونير اتشيفمنت العالمية ، دولة مصر لاستضافة المسابقة الإقليمية الحادية عشرة للشباب رائدي الأعمال ، والتي ستعقد في 20 و21 نوفمبر 2017. وسيتم عقد هذه الفعالية تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وفي شراكة استراتيجية مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي وسوف يحضرها طلبة المدارس والجامعات من 10 دول عربية تتضمن مصر. ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى أكثر من 400 ضيفًا، بما في ذلك الضيوف الكرام الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، مؤسس ورئيس مجموعة بن زايد، و سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة مصرف السلام، والدكتور يحيى الخبر، وزير التعليم السعودي، وأشيش أدفاني الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة جونيور اتشيفمنت العالمية.

 

وكانت مسابقة إنجاز العرب للشباب رائدي الأعمال قد أطلقت في عام 2007 بهدف تعزيز مهارات الشباب العربي في مجال ريادة الأعمال ، بالإضافة إلى خلق فرص عمل في السوق وتحفيز الاقتصاد. ويتم استضافة هذه المسابقة لأول مرة في مصر تتويجًا لجهود أكثر من 80 من الطلبة المشاركين من كل من الجزائر، والبحرين، ومصر، والكويت، ولبنان، والمغرب، وعُمان، وفلسطين، والمملكة العربية السعودية وتونس.

 

وسوف يتنافس طلبة المدارس والجامعات على فئات الجواڈز التالية: "أفضل شركة طلابية لعام 2017 للجامعات"، و"أفضل شركة طلابية لعام 2017 للمدارس الثانوية"، و"أفضل منتج مبتكر لعام 2017 للجامعات"، و"أفضل منتج مبتكر لعام 2017 للمدارس الثانوية"، و"أفضل شركة طلابية ذات أثر اجتماعي للجامعات"، و"أفضل شركة طلابية ذات أثر اجتماعي للمدارس الثانوية"، و"جائزة فيديكس أكسس 2017"، و"جائزة رعاية العملاء بدعم مؤسسة سيتي"، وجائزة "إم بي سي الأمل لأفضل اعلان تلفزيوني لعام 2017".

 

وقال عاكف عقرباوي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "إنجاز العرب": "على مدى السنوات العشر الماضية، ومن خلال مسابقة إنجاز العرب الإقليمية للشباب رائدي الأعمال ، فقد شهدنا الطلبة من جميع أنحاء العالم العربي وهم يقدمون مشاريع مبتكرة جديدة لها تأثير اجتماعي واقتصادي كبير. ونحن حريصون على تمكين وتشجيع هؤلاء الطلبة والمساعدة على خروج مشاريعهم إلى أرض الواقع. وإنني واثق بأننا سنشهد في أحد الأيام واحدًا من الفائزين في مسابقة إنجاز العرب الإقليمية للشباب رائدي الأعمال ضمن الأسماء الموجودة في فورتشن جلوبال 500 ".

 

وتعليقًا على الاستعدادات، قالت السيدة دينا المفتي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "إنجاز مصر": "نحن فخورون بأن مصر، أكبر دولة عربية، ستستضيف مسابقة إنجاز العرب الإقليمية الحادية عشرة للشباب رائدي الأعمال. فعلى مدى الأربعة عشر عامًا الماضية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، تمكنت "إنجاز مصر" من تدريب أكثر من 600,000 طالب وطالبة في 330 مدرسة و32 جامعة. إن رؤيتنا تتمحور حول تغيير حياة هؤلاء الطلبة، وتمكينهم، وتزويدهم بالمهارات والمعرفه التي يحتاجونها ليصبحوا قادة الغد، ويتم ذلك أيضًا من خلال مسابقة إنجاز العرب الإقليمية للشباب رائدي الأعمال ، حيث تمثل هذه المسابقة تحديًا لهم في مجال استخدام المهارات والمعرفه التي اكتسبوها لخلق شركات مبتكرة فعلًا ".

 

ويجري تنظيم هذه المسابقة الإقليمية بالشراكة مع الكيانات العالمية والإقليمية المرموقة وهي فيديكس، إم بي سي الأمل، ومؤسسة سيتي، ومؤسسة بوينغ، وبدعم من الشركاء المحليين  المتميزين من مصر وهم شركة بيبسيكو، وبنك مصر، و شركة داو، ومؤسسة الألفي للتنمية البشرية و الإجتماعية، وبنك كريدي أجريكول، وفندق فورسيزونز القاهرة في النايل بلازا.

 

وتأتي مسابقة إنجاز العرب الإقليمية للشباب رائدي الأعمال بعد الانتهاء من ستة أشهر من التدريب على الجاهزية للعمل، و الثقافة المالية، وريادة الأعمال على أساس "برنامج الشركة" الخاص بمؤسسة إنجاز العرب والمشهود له دوليًا.

 

 

 

 

 



نيفوس تعلن عن طرح هواتف مميزة مزودة بكاميرا في المؤتمر العالمي للجوال 2018 بعد عام من الإنجازات الاستثنائية.

نمو الحصة السوقية للهواتف الذكية متوسطة التكلفة بالسعودية .

هواوي تقفز إلى المركز 25 على قائمة Brand Financeلأعلى علامات تجارية قوة وقيمة فى العالم

"اتصالات مصر" ترفع رأس مالها إلى 19 مليار جنيه بزيادة قدرها 4.5 مليار

" لافا تكنولوجى " توقع اتفاقية شراكة مع عدد من الشركات لطرح منتجاتها بالسوق المصري

OPPOتطرح هاتفها الجديد "A83" بسعر تنافسي ومواصفات متميزة

هواوي Mate 10 Lite يطلق تحديث جديد يقدم مزايا متميزة لتعزيز تجربة المستخدم

تي بي-لينك تقدم نيفوس واي 5 إس الذي يتميز بسعره المعقول وأدائه السريع واتصال عبر البيانات الجوالة على شبكات الجيل الرابع وإل تي إي

"أربو بلاس" تحقق أداء قوياً في العام الماضي وتستعد لتوسيع محفظتها من الخدمات الرقمية والوصول إلى مزيد من المستهلكين في آسيا وأفريقيا خلال العام الجاري

البريد المصرى يطلق خدمة تحصيل فواتير الكهرباء سواء القديمة أو العدادات الكودية مسبوقة الدفع عبر مكاتب البريد

25 مليار جنيه إجمالي عمليات السداد لشبكة "فوري" عن عام 2017

إل جي تكشف عن محفظة من منتجات الأعمال خلال المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة

بمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الآمن ..Googleتطلق دورة الكترونية باللغة العربية عن الأمان على الإنترنت للمعلّمين

شركة تي بيه– لينك تطرح الهاتف الجديد نيفوس سي 5 إيه المزود بشاشة كبيرة، وبطارية تدوم طوال اليوم.

سيكو مصر تعلن عن جاهزيتها لطرح هواتفها في السوق المصري

هواوي توقع مذكرة تفاهم مع دويسبورج الألمانية لبناء مدينة ذكية

مدير الحوسبة السحابية بشركة آي بي إم مصر يكتب .. المتحدث الآلي المعتمد على الذكاء الاصطناعي: ضرورة يجب توافرها لخدمة العملاء

"شاومي" تطلق الهاتف المحمول "ريدمي 5 أيه" في مصر

سامسونج تستحوذ علي 35% من حصة سوق التليفزيونات في مصر و270 مليون دولار إجمالي استثماراتها بمصنعها ببني سويف

كلمات المرور الضعيفة قد تنتهي بسرقة حسابات اللاعبين عبر الإنترنت.
التنقل بين الصفحات :