banner
 
 
أحدث الأخبار
رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.
مصر تشارك بـ80 شركة في بورصة برلين للسياحة.
تباين في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأربعاء.
2.07 % ارتفاعا بمؤشر البنوك في البورصة بختام تداولات الأربعاء.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



OPPOتوقع شراكة مع "كوالكوم" فى مبادرة "5G Pioneer" لتطوير خدمات الجيل الخامس

الإثنين 29 يناير 2018 15:52:00


OPPOتوقع شراكة مع "كوالكوم" فى مبادرة "5G Pioneer" لتطوير خدمات الجيل الخامس
خلال مؤتمر "يوم كوالكوم للتكنولوجيا 2018"

    احمد شرف

 

أعلنت OPPO- -  العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية - عن توقيعها لشراكة مع شركة "كوالكوم" للتكنولوجيا لتطوير حلول ذكية واستكشاف سبل الإبتكار في مجال تكنولوجيا المحمول للجيل الخامس 5G، خلال "يوم كوالكوم للتكنولوجيا 2018" الذي أقيم يوم 25 يناير 2018 في الصين والذي شهد إطلاق مبادرة 5G pioneer، التي تضمن دعم كوالكوم لـ OPPOفي تقديم هواتفها الذكية التي تدعم خدمات الجيل الخامس بتقديم حلول متكاملة في المجالات المتخصصة أهمها حلول الواجهة الأمامية للترددات اللاسلكية.

 

من جانبه، صرح طوني تشين، رئيس شركة OPPO، خلال المائدة المستديرة التي أُقيمت علي هامش فاعليات "يوم كوالكوم للتكنولوجيا 2018" التي ناقشت تطوير ومستقبل تكنولوجيا الهواتف الذكية، قائلًا: "أن شبكة الجيل الخامس 5Gللهواتف المحمولة ستقوم بتغيير بنية صناعة الهواتف المحمولة، كما ستصبح الهواتف المحمولة المحطة الرئيسية لإنترنت الأشياء. ففي الماضي، ركزت  OPPOعلى الإبتكار التكنولوجي الذي كان الأساس لعمليات البحث والتطوير في مجال خدمات الجيل الخامس 5Gالذي نحن بصدد إطلاقه الآن. وفي المستقبل، ستواصل OPPOالإستثمار في مجال دعم وتطوير التكنولوجيا المتطورة مثل خدمات الجيل الخامس والذكاء الإصطناعي، وتطبيقها على منتجات تسعى إلى تلبية الإحتياجات الأساسية للمستخدمين".

 

وأضاف تشين: "أن في عام 2018 ستقوم OPPOبتطوير إستراتيجيتها ورؤيتها للتوسع في الأسواق الدولية، لتوفير هواتف محمولة تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الفني لأكبر عدد من المستخدمين في العالم."

 

ومن جهته أكد ألين وو، نائب رئيس شركة OPPO، في كلمته: "إن الحقبة القادمة للجيل الخامس 5Gلم يسبق لها مثيل في مجال صناعة الهواتف المحمولة، كما أن OPPOملتزمة بالعمل مع شركائها لإستثمار كل الفرص في هذا المجال." وأضاف: "تخطط OPPOإطلاق هواتفها المحمولة التي تدعم خدمات الجيل الخامس 5Gخلال 2019، لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الشراكة الإستراتيجية مع كوالكوم، كما نؤكد على إستمرارنا في هذا التعاون المثمر مع كوالكوم لتسهيل تطويرها لهذه الصناعة."

 

وقد عملت OPPOعلى تلبية الإحتياجات الأساسية للمستخدمين من خلال الإبتكار والإعداد المستمر لمنتجات الجيل الخامس5G  وغيرها من التكنولوجيا المتطورة. وفي يوم  16 يناير 2018،  قام  فريق العمل المسؤول عن أنظمة الاتصالات المتنقلة الدولية  IMT-2020 (5G)، -والذى تم إنشائه من قبل ثلاث وزارات رسمية في الصين وهم وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، الهيئة الوطنية للتطوير والإصلاح، ووزارة العلوم والتكنولوجيا- بنشر مواصفات المرحلة الثالثة من عمليات البحث والتطوير للجيل الخامس في بكين، وقد شاركت OPPOبإعتبارها المُصنع الوحيد للهواتف الذكية وساهمت فى التشكيل الموحد لخدمات الجيل الخامس 5G.

 

وفي أوائل عام 2015، أنشأت OPPOفريقًا متخصصًا لعمليات البحث و التطوير من اجل وضع معايير الإتصالات المستقبلية، كما عملت علي توظيف خبراء في تطوير المعايير الدولية، والذي عمل علي  التمييز البحثي في صناعة الهواتف الذكية.

 

من الجدير بالذكر أن شركات الاتصالات في مصر قد أطلقت خدمات الجيل الرابع بحلول نهاية سبتمبر 2017، وفي ديسمبر 2017، شهدت مصر أول اختبار حي لتكنولوجيا الجيل الخامس 5Gخلال الدورة الحادية والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. ومن المتوقع أن يتم إطلاق تكنولوجيا الـ 5Gفي خمس ولايات أمريكية خلال النصف الثاني من عام 2018، في حين أنه من المتوقع أن إطلاقها في الدول الأخري خلال عامي 2019 و 2020.

 

 

 

 

 

 

 



رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.

تعيين كيث لي مديراً عام لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك فى مصر

خلال الفترة من 23-24 فبراير الحالي موقع فرصنا يشارك للمرة الثالثة في ملتقى "اليكسا" للتوظيف بالإسكندرية

"شاومي" تطلق هاتفي "ريدمي 5" و"ريدمي 5 بلس" في السوق المصرية

اورنچ مصر تحقق 123 مليون جنيه مصري كصافي ربح في الربع الرابع من عام 2017 وتخفض خسائرها بنسبة 35.5٪

مدير الحوسبة السحابية بشركة آي بي إم مصر يكتب .. كيف تساعد الحوسبة السحابية الخاصة على التوفير في الاستثمارات التكنولوجية؟

سيمنس تُعلن عن تقديم أكبر منحة من نوعها من البرمجيات الصناعية لدعم كليات الهندسة بأكبر ثلاث جامعات مصرية

إريكسون اصبحت مستعدة لتبني الموجات الراديوية الجديدة لتقنية الجيل الخامس

45 % من القطاعات الحكومية السعودية تتجه لتقليص تعاقداتها مع شركات الاتصال العالمية.

"جوميا" تتعاقد مع "فوري" لتحصيل مشتريات عملائها في كل أنحاء الجمهورية

زيروكس تطرح سلسلة جديدة من طابعاتVersaLink في مصر

قراصنة يستغلون ثغرة أمنية مجهولة في "تليغرام" المكتبي لنشر برمجيات خبيثة

وزير الاتصالات يلتقي رئيس شركة شنايدر الكتريك العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لبحث سبل التعاون في مشروع مدينة المعرفة التكنولوجية الحديثة

"ايتيدا" و"اتصال" تؤكدان شركاتهما الاستراتيجية لتعزيز نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

البريد والبنك الأهلي المتحد يوقعان بروتوكول تعاون في مجال تنظيم الخدمات المالية وارساء قاعدة الشمول المالي

سامسونج تستعرض رؤيتها لمفهوم الابتكار وتعزيز وتبني حلول إنترنت الأشياء (IoT) خلال منتداها الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تحت شعار صنع بأيد مصرية.. سيكو تطرح أول هاتف محمول مصري الصنع

اورنچ تحصل علي جائزة أسرع شبكة في مصر من شركة Ookla وتقدم اجدد نظام للشباب "اورنچ دراجون"

نيفوس تعلن عن طرح هواتف مميزة مزودة بكاميرا في المؤتمر العالمي للجوال 2018 بعد عام من الإنجازات الاستثنائية.

نمو الحصة السوقية للهواتف الذكية متوسطة التكلفة بالسعودية .
التنقل بين الصفحات :