banner
 
 
أحدث الأخبار
رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.
مصر تشارك بـ80 شركة في بورصة برلين للسياحة.
تباين في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأربعاء.
2.07 % ارتفاعا بمؤشر البنوك في البورصة بختام تداولات الأربعاء.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



كاسبرسكي تحقق نتائج متقدمة كأفضل الشركات في مكافحة الهجمات خلال الربع الثالث في اختبارات "إيكسا"

الإثنين 29 يناير 2018 16:23:00


كاسبرسكي تحقق نتائج متقدمة كأفضل الشركات في مكافحة الهجمات خلال الربع الثالث في اختبارات "إيكسا"
كاسبرسكي

    خاص فوربس المصرية

 

 

 

100% نسبة الكشف عن التهديدات المتقدمة في منصة كاسبرسكي لمكافحة الهجمات الموجهة

 

أصبح حصول الشركات على نظم قوية للكشف عن التهديدات الإلكترونية المتقدمة أمراً في غاية الأهمية، في ظلّ أرقام تشير إلى أن واحدة من كل ثلاث شركات تعرّضت أعمالها التجارية إلى هجوم موجه خلال العام الماضي، بحسب نسخة 2017 من تقرير مخاطر أمن تقنية المعلومات العالمي السنوي الذي أُعدّ وفق دراسة بحثية أجرتهاB2B International  وكاسبرسكي لاب. وفي هذا السياق تأتي أهمية الدور الحيوي الذي تلعبه منصة كاسبرسكي لاب لمكافحة الهجمات الموجهة Kaspersky Anti Targeted Attackوالتي أثبتت براعة فائقة في اختبار مستقل أجرته مختبرات إيكسا ICSA Labs، حيث حققت المنصة معدل كشف عن التهديدات الجديدة وغير المعروفة بلغ 100%، وذلك للربع الثالث على التوالي.

 

وتهدف اختبارات "الحماية من التهديدات المتقدمة" الدفاعية والتي تجريها مختبرات "إيسكا" إلى التحقق من مدى كفاءة الحلول التي تنتجها الشركات الأمنية المختصة لحماية الشركات والمؤسسات من التهديدات المتقدمة. ولا يوظّف كل اختبار سوى تهديدات خبيثة جديدة وأخرى لا يُعرف عنها الكثير، والتي يتم توجيهها إلى الشركات بهدف اختراقها عبر أكثر النواقل انتشاراً، وتقديم مئات من العينات الخبيثة الفريدة من نوعها خلال كل دورة اختبار ربع سنوية. مع الأخذ بعين الاعتبار نوع الحل؛ سواء كان مطبقاً عند النهايات الطرفية أو في البيئة المحيطة أو في السحابة أو في مزيج من ذلك، ويشتمل اختبار اعتماد الحماية من التهديدات المتنقلة على عدة حلول أمنية من عدة شركات منتجة تشترك كلها في اختبار واحد.

 

واستمرت الاختبارات لمدة 28 يوماً وتضمّنت 541 هجوماً و524 ملفاً خالياً من أية مخاطر. واستطاعت منصة Kaspersky Anti Targeted Attackالكشف بنجاح بلغت نسبته 100% عن التهديدات غير المعروفة، في حين أن نسبة التحذيرات الخاطئة بوجود نتائج إيجابية بلغت صفراً بالمئة. وأجريت اختبارات متزامنة على حلول لمكافحة التهديدات المتقدمة المستمرة Anti-APTمن منتجين آخرين، وتمّ جمع النتائج كلها في الشكل المخطط أدناه.

 

وتخلق مختبرات "إيكسا" سيناريوهات فريدة من نوعها لكل اختبار تُجريه، صانعة خلاله مُحاكاة لهجمات حقيقية يشنها مجرمو الإنترنت. وينبغي على الحلّ الخاضع للاختبار، من أجل الوصول إلى مكانة ريادية، الكشف عن التهديدات الجديدة وغير المعروفة، علاوة على الناقلات الأولية للتهديدات والتي تؤدي إلى حدوث اختراقات للنظم المؤسسية، مثل "التثبيت المباشر"، و"التنزيل من الويب"، و"المرور بالويب"، و"التنزيل بالبرمجيات الضارة". وتمكّنت منصة Kaspersky Anti Targeted Attackمن تحقيق أعلى النتائج للدورة الثالثة من الاختبارات في عام واحد، وهو ما شكّل الأساس للنتيجة المثيرة للإعجاب التي أتاحتها منتجات كاسبرسكي لاب للوقاية من التهديدات المتقدمة.

 

وقال أوليغ غليبوڤ كبير مسؤولي منصة Kaspersky Anti Targeted Attackلدى كاسبرسكي لاب، إن اكتشاف التهديدات التي تتسم بالمراوغة "مهمة صعبة"، كما يتضح من الاختبارات التي تجريها مختبرات "إيكسا"، وأضاف: "يحتاج الحل الأمني، بُغية الكشف عن تلك التهديدات بأكثر الطرق فعالية، إلى دمج مجموعة شاملة من التقنيات، تضم تحليل التهديدات القائم على تعلم الآلات، والتقنية المتقدمة المعروفة باسم "ساند بوكس"، وتحليل الشبكات، فضلاً عن المعلومات العالمية المتعلقة بالتهديدات، ولذلك يمكن للعملاء الاطمئنان إلى قدرة منصة Kaspersky Anti Targeted Attackعلى حماية أنظمتهم التقنية من مختلف أنواع التهديدات دائماً، بعد أن احتفظت برقمها القياسي في ثلاثة اختبارات متتالية للقدرة على الكشف عن التهديدات، والمتمثل بالعلامة الكاملة 100% وخلوها تماماً من التحذيرات الخاطئة، وذلك بغض النظر عن الشكل الذي يتخذه الهجوم".

 

يُذكر أن مختبرات "إيكسا" (الرابطة العالمية لأمن الحاسوب) هي كيان مستقل يتبع "ڤيريزون" وتواصل منذ العام 1989 إجراء الاختبارات التقييم على حلول الأمن الإلكتروني. ويمكن الاطلاع على النتائج المفصلة لتقييم منصة Kaspersky Anti Targeted Attack.

    

 

 

 



رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.

تعيين كيث لي مديراً عام لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك فى مصر

خلال الفترة من 23-24 فبراير الحالي موقع فرصنا يشارك للمرة الثالثة في ملتقى "اليكسا" للتوظيف بالإسكندرية

"شاومي" تطلق هاتفي "ريدمي 5" و"ريدمي 5 بلس" في السوق المصرية

اورنچ مصر تحقق 123 مليون جنيه مصري كصافي ربح في الربع الرابع من عام 2017 وتخفض خسائرها بنسبة 35.5٪

مدير الحوسبة السحابية بشركة آي بي إم مصر يكتب .. كيف تساعد الحوسبة السحابية الخاصة على التوفير في الاستثمارات التكنولوجية؟

سيمنس تُعلن عن تقديم أكبر منحة من نوعها من البرمجيات الصناعية لدعم كليات الهندسة بأكبر ثلاث جامعات مصرية

إريكسون اصبحت مستعدة لتبني الموجات الراديوية الجديدة لتقنية الجيل الخامس

45 % من القطاعات الحكومية السعودية تتجه لتقليص تعاقداتها مع شركات الاتصال العالمية.

"جوميا" تتعاقد مع "فوري" لتحصيل مشتريات عملائها في كل أنحاء الجمهورية

زيروكس تطرح سلسلة جديدة من طابعاتVersaLink في مصر

قراصنة يستغلون ثغرة أمنية مجهولة في "تليغرام" المكتبي لنشر برمجيات خبيثة

وزير الاتصالات يلتقي رئيس شركة شنايدر الكتريك العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لبحث سبل التعاون في مشروع مدينة المعرفة التكنولوجية الحديثة

"ايتيدا" و"اتصال" تؤكدان شركاتهما الاستراتيجية لتعزيز نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

البريد والبنك الأهلي المتحد يوقعان بروتوكول تعاون في مجال تنظيم الخدمات المالية وارساء قاعدة الشمول المالي

سامسونج تستعرض رؤيتها لمفهوم الابتكار وتعزيز وتبني حلول إنترنت الأشياء (IoT) خلال منتداها الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تحت شعار صنع بأيد مصرية.. سيكو تطرح أول هاتف محمول مصري الصنع

اورنچ تحصل علي جائزة أسرع شبكة في مصر من شركة Ookla وتقدم اجدد نظام للشباب "اورنچ دراجون"

نيفوس تعلن عن طرح هواتف مميزة مزودة بكاميرا في المؤتمر العالمي للجوال 2018 بعد عام من الإنجازات الاستثنائية.

نمو الحصة السوقية للهواتف الذكية متوسطة التكلفة بالسعودية .
التنقل بين الصفحات :