banner
 
 
أحدث الأخبار
رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.
مصر تشارك بـ80 شركة في بورصة برلين للسياحة.
تباين في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأربعاء.
2.07 % ارتفاعا بمؤشر البنوك في البورصة بختام تداولات الأربعاء.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



إل جي تكشف عن محفظة من منتجات الأعمال خلال المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة

الثلاثاء 06 فبراير 2018 15:53:00


إل جي تكشف عن محفظة من منتجات الأعمال خلال المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة

    خاص فوربس المصرية

 

 

من المقرر أن تعرض شركة - إل جي العالمية الرائدة في منتجات OLEDخلال المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة ISE، عدداً من الحلول العمودية المثالية التي تتناسب مع مختلف بيئات العمل من متاجر وأماكن العامة ومكاتب. وستتضمن هذه الحلول المستقبلية شاشات OLEDالشفافة، ذات الإطار المفتوح، وحائط الفيديو ذي الحواف فائقة الصغر، والعديد من المنتجات الرائعة الأخرى التي ستذهل عقول زائري المعرض.

 

 

وسيتألق جناح إل جي في المعرض بلافتة OLEDالشفافة قياس 55 بوصة، وهي منتج إل جي الأحدث الذي سيدهش الزائرين بتصميمه الراقي وحوافه النحيفة للغاية، وبالطبع شاشة OLEDالشفافة المتميزة. وتتلاءم هذه التقنية بشكل مثالي مع بيئة المتاجر والمعارض الفنية حيث يمكن وضع المنتجات خلف الفيديو أو القيام بعرض تأثيرات خاصة على لافتة OLEDالشفافة.

 

 

وبدون شك، ستظهر خلال معرض أوروبا للتقنيات المتكاملة 2018 قدرات منتجات شاشات OLEDذات الإطار المفتوح من إل جي من خلال Canyon Attractorالذي تم تصميمه باستخدام 60 شاشة OLEDبإعدادات مقعرة ومحدبة. فالشاشات الرقمية مثالية لتوضيح ميزة تعديل الشكل في OLEDإضافة للنوعية الممتازة للصورة. كما يمكن ضبط شكل وحجم شاشات OLEDذات الإطار المفتوح ليتم توظيفها في العديد من الاستخدامات، كتجهيزات الفيديو والشاشات الإعلامية الضخمة والمصممة خصيصًا لتتناسب مع المساحات التجارية أيًا كان تقسيمها.

 

كما يضم جناح إل جي في المعرض منتجاً بارزاً آخر وهو حائط الفيديو متساوي الحواف مع سماكته الضئيلة التي لا تتجاوز 0.6 ملم لتعيش تجربة مشاهدة سلسلة ومذهلة. فحوافه ذات السماكة الشبه معدومة ستجعلك تنسى كل ما حولك، وبهذا يعتبر هذا المنتج أفضل ما يمكن استخدامه للإعلان عن أرقى منتجات الأزياء والجمال. كما تعرض إل جي أيضًا لافتة فيديو جدارية رقمية قادرة على توصيل 1500 وحدة سطوع ضوئي لمشاهدة واضحة ومضيئة بشكل استثنائي، وبذلك تكون الاختيار الأمثل للاستخدام في الأماكن ذات الإضاءة العالية.

 

وتقدم منتجات إل جي للافتات الرقمية حلولًا عمودية مثالية يمكن اعتمادها أيًا كان محيط العمل، وقد عززت إل جي هذه المنتجات لتقديم حلول اللافتات الرقمية الأكثر حداثة في مجال النقل. فأنظمة إل جي لعرض معلومات الطيران المعروفة بـ (FIDS) مثلًا تأتي بأحجام وإعدادات متنوعة، كما أن ميزة منع الانعكاس الجديدة تسمح للمسافرين برؤية معلومات الطيران الدقيقة بنظرة واحدة دون أية انعكاسات.

 

وتعتبر شاشات إل جي Ultra Stretchقياس 86 و88 بوصة ممتازة لنقل معلومات الإرشاد أو إخطارات عمليات التفتيش بدقة وبلغات متعددة بفضل شكلها الممدود. وألواح IDBالرقمية الحديثة التفاعلية مع تطبيق IPS، مع نوعية الصور الفائقة تضمن كفاءة العمل مع الأدوات التشاركية الفعالة. وتتميز واجهة IDBبإمكانية تحويلها للمس مع قدرة كتابة دقيقة تسمح لعدة مستخدمين بالكتابة في الوقت نفسه ومشاركة الأفكار بحرية مع تقنية اللمس الحدسية لتوفير الحد الأقصى من الإنتاجية والموائمة.

 

كما تعرض إل جي أيضًا إحدى حلول اجتماعات الفيديو وهي شاشة قياس 65 بوصة فائقة الدقة تم تطويرها بالشراكة مع سيسكو. ويجمع حل الأعمال المطور هذا خبرات إل جي العريقة في صناعة الشاشات فائقة الدقة وتقنيات سيسكو الصناعية الرائدة.

 

ولإضفاء لمسة فخامة تثري تجربة نزلاء الفنادق، فلا شك أن تلفزيون OLED Wallpaper TVالحائز على جوائز عديدة هو الخيار الأفضل الذي سيضفي على إقامة النزلاء لمسة مميزة، حيث تمنحهم خاصية Gallery Modeنوعية ممتازة للصورة. وتقدم إل جي كذلك لإدارات الفنادق المنصة الذكية Pro:Centric® لأجهزة التلفاز، والتي تدعم أدوات التحرير البسيطة لتعديل المحتوى تبعًا لاحتياجاتها. كما أن حلول انترنت الأشياء الموجهة للغرف والتي تعتمد على تلفاز إل جي Smart Hotelستسهل تحكم النزلاء لاسلكياً بالستائر، وأقفال الأبواب، وإطفاء وتشغيل الأضواء، والعديد من الاستخدامات الأخرى المختلفة، عبر منصة استخدام وحيدة هي Pro:Centric Direct.

 

وبهذه المناسبة قال كو كوانج مو رئيس وحدة العرض المعلوماتي للأعمال في شركة إل جي للالكترونيات: "نحن فخورون للغاية بأن نكون رواد صناعة لافتات الأعمال في العالم، ونفخر بشكل أكبر بقدرتنا على تقديم الحلول المبتكرة والخلاقة لعملاء الشاشات العمودية" مؤكداً على أن "أولويتنا هي أن نتمكن من تقديم حلول عملية وفعّالة عالية القيمة لشريحة أكبر من العملاء في كافة القطاعات، كقطاع التجزئة، والقطاع الحكومي، وقطاع الضيافة، والقطاع التعليمي، وقطاع النقل".

 

ستجدون العديد من المنتجات الأخرى المختلفة لأهم الشاشات في جناح إل جي في المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة 2018، ومن ضمنها: لافتة ورق الجدران In-glass Wallpaper OLEDو لافتة الإضاءة الفائقة Ultra Stretch، ولافتة LEDبسماكة 1.5 ملم ودقة وضوح بكسل بتش، وشريط LEDالشفاف بالألوان.

 

 

 

 



رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.

تعيين كيث لي مديراً عام لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك فى مصر

خلال الفترة من 23-24 فبراير الحالي موقع فرصنا يشارك للمرة الثالثة في ملتقى "اليكسا" للتوظيف بالإسكندرية

"شاومي" تطلق هاتفي "ريدمي 5" و"ريدمي 5 بلس" في السوق المصرية

اورنچ مصر تحقق 123 مليون جنيه مصري كصافي ربح في الربع الرابع من عام 2017 وتخفض خسائرها بنسبة 35.5٪

مدير الحوسبة السحابية بشركة آي بي إم مصر يكتب .. كيف تساعد الحوسبة السحابية الخاصة على التوفير في الاستثمارات التكنولوجية؟

سيمنس تُعلن عن تقديم أكبر منحة من نوعها من البرمجيات الصناعية لدعم كليات الهندسة بأكبر ثلاث جامعات مصرية

إريكسون اصبحت مستعدة لتبني الموجات الراديوية الجديدة لتقنية الجيل الخامس

45 % من القطاعات الحكومية السعودية تتجه لتقليص تعاقداتها مع شركات الاتصال العالمية.

"جوميا" تتعاقد مع "فوري" لتحصيل مشتريات عملائها في كل أنحاء الجمهورية

زيروكس تطرح سلسلة جديدة من طابعاتVersaLink في مصر

قراصنة يستغلون ثغرة أمنية مجهولة في "تليغرام" المكتبي لنشر برمجيات خبيثة

وزير الاتصالات يلتقي رئيس شركة شنايدر الكتريك العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لبحث سبل التعاون في مشروع مدينة المعرفة التكنولوجية الحديثة

"ايتيدا" و"اتصال" تؤكدان شركاتهما الاستراتيجية لتعزيز نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

البريد والبنك الأهلي المتحد يوقعان بروتوكول تعاون في مجال تنظيم الخدمات المالية وارساء قاعدة الشمول المالي

سامسونج تستعرض رؤيتها لمفهوم الابتكار وتعزيز وتبني حلول إنترنت الأشياء (IoT) خلال منتداها الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تحت شعار صنع بأيد مصرية.. سيكو تطرح أول هاتف محمول مصري الصنع

اورنچ تحصل علي جائزة أسرع شبكة في مصر من شركة Ookla وتقدم اجدد نظام للشباب "اورنچ دراجون"

نيفوس تعلن عن طرح هواتف مميزة مزودة بكاميرا في المؤتمر العالمي للجوال 2018 بعد عام من الإنجازات الاستثنائية.

نمو الحصة السوقية للهواتف الذكية متوسطة التكلفة بالسعودية .
التنقل بين الصفحات :