banner
 
 
أحدث الأخبار
رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.
مصر تشارك بـ80 شركة في بورصة برلين للسياحة.
تباين في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأربعاء.
2.07 % ارتفاعا بمؤشر البنوك في البورصة بختام تداولات الأربعاء.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



" لافا تكنولوجى " توقع اتفاقية شراكة مع عدد من الشركات لطرح منتجاتها بالسوق المصري

الأربعاء 14 فبراير 2018 17:07:00


" لافا تكنولوجى " توقع اتفاقية شراكة مع عدد من الشركات لطرح منتجاتها  بالسوق المصري
" فيكرام سينغ برمار " الرئيس التنفيذى لشركة لافا تكنولوجى فى مصر وإفريقيا

    خاص فوربس المصرية

 

 

فيكرام سينغ برمار : الهواتف ذات الجودة المنخفضة غمرت السوق المصري وتسببت فى معاناة المستهلك

نمتلك 3 مصانع تنتج 15 مليون جهاز شهريا ونتعاون مع 2000 شريك حول العالم 

نستهدف الحصول علي 20 % من سوق الهواتف المحمولة في مصر بحلول عام 2020

 لافا تنافس كبرى شركات  المحمول بضمان عامين على جميع هواتفها

لافا تمتلك مراكز تصميم خاصة بها ومركز بحث و تطوير في الهند

الشركة الهندية توقع أتفاقيات شراكة مع " جوميا مصر " و " بى تك " و " لولو مصر " لتوزيع أحدث هواتفها المحمولة والذكية

فيكرام سينغ برمار : نستهدف تحقيق 10 % ماركت شير مع نهاية 2018 وعرض الضمان لمدة عامان يصب فى مصلحة المستهلك

 

 

أعلنت شركة - لافا تكنولوجى العملاق الهندى فى صناعة الهواتف الذكية عن شراكتها مع شركة جوميا مصر الرائدة فى مجال التجارة الألكترونية وكذلك عن توقيعها اتفاقيات شراكة مع مجموعة من اسواق التجزئة الكبرى المتخصصة فى التجارة الألكترونية أهمها شركة ( بى تك ) و مجموعة ( لولو مصر ) ويأتى ذلك فى نفس التوقيت الذى فجرت فيه الشركة مفاجأة كبرى فى أسواق الهواتف المحمولة والتى تتمثل فى عرض جديد يتمثل فى إعطاء شهادة ضمان لمدة سنتين على جميع هواتف " لافا تكنولوجى " فى السوق المصرى وبذلك تعد شركة " لافا " هى الوحيدة من بين شركات الهواتف المحمولة التى تقدم هذا العرض لأول مرة .

 

وقال " فيكرام سينغ برمار " الرئيس التنفيذى لشركة لافا تكنولوجى فى مصر وإفريقيا  خلال مؤتمر صحفى اليوم : أن شركته منذ نشأتها في عام 2009، استثمرت بشكل مستمر في تطوير قدرتها على إنتاج منتجات ذات جودة عالية.

 

واشارالرئيس التنفيذى لشركة لافا تكنولوجى بمصر وإفريقيا ان الشركة تمتلك 3 مصانع تنتج 15 مليون جهاز شهريا بالتعاون مع 2000 شريك حول العالم معتمدين في ذلك علي استراتيجية ترتكز عبي تقديم منتج عالي الجودة وخدمات مابعد البيع قوية والثقة في العلامة التجارية

 

واضاف اتخذنا من السوق المصري بداية لانطلاقة وانفتاح علي افريقيا  و قد تواجدنا في هذا السوق الواعد منذ عامين لدراسة توجهاته وتفضيلاته واحتياجات المستهلك المصري بكافة فئاته  كما نستهدف الحصول علي 20 % من سوق الهواتف المحمولة في مصر بحلول عام 2020

 

وأضاف "  فيكرام " أن لافا اليوم تمتلك مراكز تصميم خاصة بها و 700مركز بحث و تطوير في الهند. وهذا يتيح لها إنتاج تصاميم ميكانيكية قوية و تطوير برمجيات يعتمد عليها. بجانب هذه المراكز تمتلك لاڤا مصانع معدة على أعلى مستوى من الكفاءة و التقنية.

 

ووأوضح " فيكرام " : أن جود هذه البنية التحتية القوية جنبا إلى جنب مع رؤيتنا لتمكين المستهلكين بمنتجات خالية من المتاعب والأعطال يلهمنا لإطلاق عرض فريد من نوعه لكل عملائنا.

 

وأشار " سينغ برمار " أن الهاتف المحمول أصبح جزءا لا يتجزأ من حياة الإنسان وفي هذا المناخ الاقتصادي المتغير يحتاج الناس إلى مزيد من المصداقية، المتانة و القدرة على الاحتفاظ بأجهزتهم.

 

وقال الرئيس التنفيذى لشركة لافا تكنولوجى بمصر وإفريقيا : اليوم غمرت الهواتف ذات الجودة المنخفضة السوق المصري مما يجعل المستهلك المصري يعاني بشكل مستمر. إن ضعف الأداء والأخطاء المتكررة هما أكثر العوامل التي يعاني منها المستهلك المصري باستمرار.

 

وأوضح : حاليا يدفع المستهلكون مبالغ ضخمة من المال لإصلاح هواتفهم خاصة بعد مرور سنة واحدة من عمر أجهزتهم بالإضافة إلى أن الأعطال التي تظهر في هذه الأجهزة دائما ما تستغرق صيانتها الكثير من الوقت بسبب عدم توفر قطع الغيار ومراكز الخدمة الماهرة.

 

وأكد " فيكرام " : أن هذه الشراكة ستأتى بفائدة كبرى  لشركتنا التى لديها استراتيجية تسويقية تتمثل فى تلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين خاصة وأننا سنسعى خلال الفترة المقبلة إلى جعل علامة " لافا تكنولوجى " علامة تجارية من أقوى علامات الهواتف الذكية .

 

وأضاف " فيكرام "  أن شراكاتنا مع شركة جوميا المتخصصة فى التجارة الألكترونية جاءت لعرض جميع هواتف " لافا " بالسوق المصرى بأسعار وعروض تنافسية فى إطار الاستراتيجية التى تتبعها الشركة والتى تستهدف إرضاء العملاء باحتياجاتهم المختلفة من خلال توفير هواتف ذكية ذات مواصفات وإمكانيات عالية الجودة بسعر غير مسبوق، وبأسهل طرق الشراء .

 

 وأوضح " فيكرام " أن شركة لاڤا، صانعة الهواتف الرائدة من الهند تقوم الآن بتصميم وتصنيع كل منتجتها مع السيطرة بنسبة 100٪ على كل المكونات و أنظمة مراقبة الجودة. نتيجة لذلك، برزت لاڤا باعتبارها العلامة التجارية الأكثر ثقة في هذه الصناعة في هذه المنطقة وحصلت على العديد من الجوائز في هذا الصدد.

 

وأشار إلى أن " لافا "  تمتلك أكثر من 30 مراكز خدمة في جميع أنحاء مصر، لاڤا قادرة على إطلاق برنامج الضمان لمدة سنتين. اليوم لاڤا هي الشركة الأولى والوحيدة التي تعلن عن مثل هذه المبادرة للمستهلك.

 

اليوم نحن فخورون أيضا أن نعلن عن شراكتنا مع لولو هايبر ماركت، جوميا و بي- تك وعن عرض " لافا تكنولوجى " الخاص بإعطاء ضمان سنتين على جميع هواتفها فى مصر قال " فيكرام " : أن العلامات التجارية الكبرى تمنح أى ضمان أكثر من سنة بمقابل مادى لأن هذه الخدمة مكلفة جدا للشركات وسوف تحمل لافا أعباء مالية كبرى خاصة وأن تكلفة الصيانة لمدة عام تدخل ضمن تكلفة سعر الموبايل وما تقدمه لافا اليوم من ضمان لمدة عامان بنفس السعر يصب فى مصلحة المستهلك .

 

وأكد " فيكرام " : أن لافا أطلقت هذه الخدمة نظرا لوجود ثقة قوية لدينا فى منتجنا من ناحية وحتى نطمئن المستهلك فى منتجات لافا من ناحية أخرى ,  وهذا سيساعد شركائنا فى تحقيق أعلى ماركت شير خلال فترة قصيرة أما لافا فهذا العرض يعد ضمن استراتيجيتها للوصول إلى 10 % ماركت شير بنهاية عام 2018 .

 

ومن جانبه أكد هشام صفوت ،الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر : " أن التعاون بين "جوميا" وبين "لافا تكنولوجى" عملاق صناعة الهواتف في الهند يأتي في إطار الدور الذي تلعبه جوميا في السوق المصرية من خلال توفير أحدث التقنيات في مجال الهواتف المحمولة بأسعار تنافسية  بالإضافة لخدمة توصيل المنتج في أي مكان لعملاء جوميا في وقت قياسي ، كما تهدف جوميا أيضا إلى دعم الإستثمارات الأجنبية في السوق المصرية خاصة .

 

وأضاف " صفوت " أن " لافا تكنولوجى "  لديها رؤية طموحة للتحول إلى التصنيع في الفترة المقبلة ".

 

وأوضح " صفوت "  أن هذا التعاون سيمنح هذا التعاون فرصة أكبر لعملاء جوميا للإستفادة من العروض الحصرية التى سيتمتع بها زوار جوميا حيث تسعى جوميا دائما إلى تقديم كل ماهو جديد من خلال شركاء اعمالها في مصر ".

 

ومن ناحيته قال  حذيفة قريشى المدير الإقليمى لمجموعة  " لولو مصر" أن شراكتنا مع " لافا تكنولوجى" تمتد لسنوات عديدة فى 11دولة على مستوى العالم كقطر والبحرين وعمان أما فى مصر فشراكتنا معها بدأت من حوالى 3 أشهر وخلال هذه الفترة الوجيزة استطاعت  " لافا تكنولوجى "  أن تحقق ماركت شير مرتفع وحققت مبيعات بلغت 25% من نسبة بيع الهواتف المحمولة فى مجموعة  " لولو مصر"

 

 وتوقع " حذيفة " أن تحقق " لافا تكنولوجى " ماركت شير مرتفع بنهاية عام 2018 وأكد " حذيفة " أن  " لافا تكنولوجى "  تعد أول شركة تحقق ماركت شير عالى بهذه السرعة فى السوق المصرى فى ظل الإقبال المرتفع على الهواتف الذكية ال4Gوبالتحديد  فى فئة الألفين جنيه .

 

وقال  محمد عبد الرحمن رئيس شركة سمارت كومبانى  الموزع الرئيسى لشركة " لافا تكنولوجى "  :  أن الشراكة مع  " لافا " جاءت لأسباب عديدة أولها أنها الشركة الوحيدة فى السوق المصرى التى تنفرد بفترة ضمان سنتين  بالإضافة للإدارة المنظمة وأنهم يمتلكون رؤية واضحة يستطيعون من خلالها الوصول للمستهلك .

 

وأضاف " عبد الرحمن " :  أن مجموعة " سمارت كومبانى " حريصة على التواجد مع لافا يدا بيد فى إفتتاح فروعهم الجديدة , كما استطاعت " افا تكنولوجى " الحصول على ثقة الشركات التى تعمل معهم وكذلك ثقة المستهلك فى فترة  زمنية قصيرة خاصة وان لافا دخلت السوق المصرى فى وقت صعب جدا مقارنة بغيرهم من المتنافسين وعلى الرغم  من ذلك تواجدت بقوة واستطاعت أن تفرض نفسها فى السوق المصرى   

 وقال هيثم جمال رئيس قطاع الإمداد والمشتريات بشركة ( بى تك ) نرحب ونسعد بهذه الشراكة الإستراتيجية التى تعد قيمة مضافة لنا ولخططنا التوسعية داخل مصر وخارجها , ونرحب بأى شركة تعمل خاصة تلك التى حققت نجاح فى الأماكن التى عملت فيها مثل السوق الأسيوى والخليجى ومن هنا وجدنا أن شركة ( لافا تكنولوجى ) حققت نجاح فى الهند والدول المحيطة لها مما جعل لدينا رغبة قوية فى المشاركة فى نجاح لافا فى السوق المصرى خاصة وأنها تمتلك منتج جيد وتخاطب فئة معينة من المستهلكين فى السوق المصرى ولديها استراتيجية قوية تؤهلها للنجاح بسرعة فى السوق المصرى .

 

وأضاف " جمال " : أن لافا على الرغم من تواجدها فى السوق المصرى منذ ما يقرب من شهرين إلا أنها استطاعت أن تحقق ماركت شير بمعدل 3% فى سوق التجزئة ولذا اتجهت لللعمل مع ( بى تك ) التى تعد من أكبر أسواق التجزئة  فى مصر لتفوقها فى خدمات ما بعد البيع  وبرامج التقسيط للعملاء , كما أنها تمتلك 70 فرع على مستوى الجمهورية قائلا : أن ( لافا تكنولوجى ) لديها فرصة قوية بأن تحقق من 7 : 8 % ماركت شير فى نهاية العام الجارى , وستحقق من 30 : 40 % من سوق  الهواتف الذكية  .

 

وأوضح أن مشاركتهم مع لافا جاءت لعدة أسباب أولها أن السعر يتناسب مع السوق المصرى فى ظل الظروف الاقتصادية والسبب الثانى أن التكنولوجيا التى تستخدمها لافا تخاطب لغة المستهلك المصرى , والسبب الأخير أن سوق الهواتف الذكية أصبح ليس حكرا على شركات كانت متواجدة بقوة فى السوق , وأن هناك علامات تجارية جديدة اقتحمت السوق المصرى واستطاعت المنافسة وأصبح لها مكانة متقدمة فى الماركت شير

 

 

 

 

 

 

 



رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.

تعيين كيث لي مديراً عام لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك فى مصر

خلال الفترة من 23-24 فبراير الحالي موقع فرصنا يشارك للمرة الثالثة في ملتقى "اليكسا" للتوظيف بالإسكندرية

"شاومي" تطلق هاتفي "ريدمي 5" و"ريدمي 5 بلس" في السوق المصرية

اورنچ مصر تحقق 123 مليون جنيه مصري كصافي ربح في الربع الرابع من عام 2017 وتخفض خسائرها بنسبة 35.5٪

مدير الحوسبة السحابية بشركة آي بي إم مصر يكتب .. كيف تساعد الحوسبة السحابية الخاصة على التوفير في الاستثمارات التكنولوجية؟

سيمنس تُعلن عن تقديم أكبر منحة من نوعها من البرمجيات الصناعية لدعم كليات الهندسة بأكبر ثلاث جامعات مصرية

إريكسون اصبحت مستعدة لتبني الموجات الراديوية الجديدة لتقنية الجيل الخامس

45 % من القطاعات الحكومية السعودية تتجه لتقليص تعاقداتها مع شركات الاتصال العالمية.

"جوميا" تتعاقد مع "فوري" لتحصيل مشتريات عملائها في كل أنحاء الجمهورية

زيروكس تطرح سلسلة جديدة من طابعاتVersaLink في مصر

قراصنة يستغلون ثغرة أمنية مجهولة في "تليغرام" المكتبي لنشر برمجيات خبيثة

وزير الاتصالات يلتقي رئيس شركة شنايدر الكتريك العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لبحث سبل التعاون في مشروع مدينة المعرفة التكنولوجية الحديثة

"ايتيدا" و"اتصال" تؤكدان شركاتهما الاستراتيجية لتعزيز نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

البريد والبنك الأهلي المتحد يوقعان بروتوكول تعاون في مجال تنظيم الخدمات المالية وارساء قاعدة الشمول المالي

سامسونج تستعرض رؤيتها لمفهوم الابتكار وتعزيز وتبني حلول إنترنت الأشياء (IoT) خلال منتداها الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تحت شعار صنع بأيد مصرية.. سيكو تطرح أول هاتف محمول مصري الصنع

اورنچ تحصل علي جائزة أسرع شبكة في مصر من شركة Ookla وتقدم اجدد نظام للشباب "اورنچ دراجون"

نيفوس تعلن عن طرح هواتف مميزة مزودة بكاميرا في المؤتمر العالمي للجوال 2018 بعد عام من الإنجازات الاستثنائية.

نمو الحصة السوقية للهواتف الذكية متوسطة التكلفة بالسعودية .
التنقل بين الصفحات :