banner
 
 
أحدث الأخبار
رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.
مصر تشارك بـ80 شركة في بورصة برلين للسياحة.
تباين في مؤشرات البورصة بختام تداولات الأربعاء.
2.07 % ارتفاعا بمؤشر البنوك في البورصة بختام تداولات الأربعاء.
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



إنفوميد تطلق حلولاً مبتكرة لقطاع الرعاية الصحية المصري

الأحد 13 سبتمبر 2015 16:02:00


إنفوميد تطلق حلولاً مبتكرة لقطاع الرعاية الصحية المصري
الدكتور/ أمير كليلة مؤسس ومالك إنفوميد

    أحمد شرف

 

 

 

أعلنت - إنفوميد، الشركة المصرية المتخصصة في الخدمات الطبية عبر الانترنت، اليوم عن إطلاق نظامها المركزي الجديد للسجلات الطبية. لقد تم تصميم هذا النظام الإلكتروني المبتكر لدعم جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، حيث يتيح النظام الذي يعمل عبر الانترنت لكل من المرضى والأطباء إمكانية الدخول على السجل الطبي للمريض في أي وقت ومن أي مكان.

 

ويُعد النظام الجديد خطوة هامة نحو تطوير منظومة الرعاية الصحية في مصر، نظراً لأنه يساعد الأطباء والمتخصصين في متابعة التاريخ المرضي لأي شخص له سجل على النظام، وكذلك يتمكن الأطباء من تقييم أثر البدائل العلاجية المختلفة التي تلاقها المريض على مدار حياته، مع الكثير من التفاصيل الطبية الأخرى التي تستعرض التاريخ الكامل للمريض، بما يمكّن الأطباء من التوصل لأدق تشخيص طبي. من ناحية أخرى، يستطيع المريض الاعتناء بصحته، من خلال منحه بيانات واحصاءات طبية دقيقة وتعريفه بأفضل البدائل العلاجية المتاحة لكل مرض

 

يقول الدكتور/ أمير كليلة مؤسس ومالك الشركة: "تعد شركة إنفوميد أول شركة مصرية تتخصص في هذا النوع من الخدمات الطبية، وهو ما يوفر معايير جديدة للدعم الطبي المتكامل للمواطنين والمتخصصين. وتتميز إنفوميد عن غيرها من الشركات التي تمارس نفس النشاط في تقديمها لباقة متكاملة من الخدمات الطبية وليس مجرد توفير دليل طبي أو حجز موعد لك في احدى العيادات أو إجراء فحوصات طبية شاملة. فمن خلال نظامنا الالكتروني الجديد، نقدم للمريض والطبيب سجلاً طبياً متكاملاً يتضمن الأمراض السابقة والمخاطر الصحية المحتملة في المستقبل. وفي حالة الطوارئ والحوادث، ومن خلال امكانية مراجعة التاريخ المرضي بشكل فوري، يمكن انقاذ حياة المريض خلال الدقائق التي قد تفصله عن الموت، حيث يوفر هذا النظام وقتاً ثميناً لا ينبغي ضياعه للقيام بتقصي التاريخ المرضي شفهياً. إنّ ذلك يعني أن المصريين لديهم سجل طبي رقمي ودقيق لأول مرة"

 

تم إطلاق النظام الجديد فى أوائل عام 2015 ويتخصص في تقديم مجموعة من الخدمات المصممة لمساعدة المصريين في اتخاذ القرارات الطبية على أسس سليمة. وعلى مدار اليوم ومن خلال الخط الساخن للشركة، يقوم فريق من الأطباء والمتخصصين بدعم المرضى في اتخاذ قرارات حاسمة تخص مرضهم، من خلال تقديم الدعم اللازم لهم والتعرف على التخصص الطبي الأنسب لعلاج حالتهم والقيام بالفحوصات الطبية الشاملة التي يحتاجون إليها. يقوم فريق الأطباء أيضاً بشرح نتائج التحاليل والاختبارات الطبية للمرضى، حتى يتمكنوا من فهم حالتهم والالمام بها. تقدم الشركة أيضاً دليل طبي شامل يتضمن باقة متكاملة من المستشفيات والأطباء والمراكز الطبية يمكن الاطلاع عليه من خلال موقع الشركة، هذا إلى جانب تقييمات من المرضى للخدمات الطبية التي تلقوها في أي مستشفى أو مركز أو عيادة. وتساعد تلك التقييمات المرضى والمستفيدين من الخدمة في اتخاذ القرارات السليمة والمحايدة في اختيار الطبيب أو المستشفى بناءً على آراء المرضى السابقين. إنّ هذه التجارب الشخصية بالإضافة للبيانات الطبية للعملاء تتيح لشركة إنفوميد تقديم الدعم الكامل للمرضى في اتخاذ القرارات الصائبة استنادا للبيانات الطبية التي لدى الشركة حول أفضل البدائل العلاجية المتاحة، والتي نجحت مع المرضى الذين يعانون من نفس الحالة المرضية.  

 

 

يعتبر النظام الذي أطلقته إنفوميد هو خطوة هامة في سبيل تطوير منظومة الرعاية الصحية في مصر، حيث لا يعمل هذا النظام فقط على توفير النصائح المتخصصة والتوجيهات الطبية السليمة للمرضى المصريين، ولكنه بالإضافة لذلك يوفر أول نظام متكامل في مصر يتيح للأطباء الاطلاع على السجلات الطبية للمرضى واتخاذ قرارات صائبة فيما يخص صحة المريض والبدائل العلاجية الأنسب لهم اعتماداً على تلك السجلات المتكاملة.  

 

 

 

 



رابطة جي إس إم إيه: مشغلو شبكات الاتصالات الجوالة يطلقون شبكات الطاقة المنخفضة واسعة النطاق التجارية المباشرة عبر الطيف المرخص في جميع أنحاء العالم.

تعيين كيث لي مديراً عام لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك فى مصر

خلال الفترة من 23-24 فبراير الحالي موقع فرصنا يشارك للمرة الثالثة في ملتقى "اليكسا" للتوظيف بالإسكندرية

"شاومي" تطلق هاتفي "ريدمي 5" و"ريدمي 5 بلس" في السوق المصرية

اورنچ مصر تحقق 123 مليون جنيه مصري كصافي ربح في الربع الرابع من عام 2017 وتخفض خسائرها بنسبة 35.5٪

مدير الحوسبة السحابية بشركة آي بي إم مصر يكتب .. كيف تساعد الحوسبة السحابية الخاصة على التوفير في الاستثمارات التكنولوجية؟

سيمنس تُعلن عن تقديم أكبر منحة من نوعها من البرمجيات الصناعية لدعم كليات الهندسة بأكبر ثلاث جامعات مصرية

إريكسون اصبحت مستعدة لتبني الموجات الراديوية الجديدة لتقنية الجيل الخامس

45 % من القطاعات الحكومية السعودية تتجه لتقليص تعاقداتها مع شركات الاتصال العالمية.

"جوميا" تتعاقد مع "فوري" لتحصيل مشتريات عملائها في كل أنحاء الجمهورية

زيروكس تطرح سلسلة جديدة من طابعاتVersaLink في مصر

قراصنة يستغلون ثغرة أمنية مجهولة في "تليغرام" المكتبي لنشر برمجيات خبيثة

وزير الاتصالات يلتقي رئيس شركة شنايدر الكتريك العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لبحث سبل التعاون في مشروع مدينة المعرفة التكنولوجية الحديثة

"ايتيدا" و"اتصال" تؤكدان شركاتهما الاستراتيجية لتعزيز نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

البريد والبنك الأهلي المتحد يوقعان بروتوكول تعاون في مجال تنظيم الخدمات المالية وارساء قاعدة الشمول المالي

سامسونج تستعرض رؤيتها لمفهوم الابتكار وتعزيز وتبني حلول إنترنت الأشياء (IoT) خلال منتداها الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تحت شعار صنع بأيد مصرية.. سيكو تطرح أول هاتف محمول مصري الصنع

اورنچ تحصل علي جائزة أسرع شبكة في مصر من شركة Ookla وتقدم اجدد نظام للشباب "اورنچ دراجون"

نيفوس تعلن عن طرح هواتف مميزة مزودة بكاميرا في المؤتمر العالمي للجوال 2018 بعد عام من الإنجازات الاستثنائية.

نمو الحصة السوقية للهواتف الذكية متوسطة التكلفة بالسعودية .
التنقل بين الصفحات :