banner
 
 
أحدث الأخبار
دمج تطبيق كريم ضمن خرائط Googleلخدمة أكثر دقة وسرعة
شرکة أمازون تستحوذ علی سوق.کوم
البورصة تربح 2.9 مليار جنيه فى ختام التعاملات
رئيس الوزراء يشهد توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين 4 وزراء
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



Vezeetaتجذب إستثمارات جديدة بقيمة 5 ملايين دولار لتتوسع اقليمياً

الأربعاء 04 يناير 2017 10:50:00


Vezeetaتجذب إستثمارات جديدة بقيمة 5 ملايين دولار لتتوسع اقليمياً
Vezeeta

    خاص فوربس المصرية

 

 

 

أعلنت Vezeeta.com– الشركة المصرية الرائدة في تقديم الحلول الإلكترونية المتكاملة والتطبيقات المبتكرة لمنظومة الرعاية الصحية – عن نجاحها في جذب استثمارات جديدة  بقيمة 5 ملايين دولار من 4 صناديق استثمارية وهم صندوق "بيكو كابيتال" من الإمارات و"فوستوك نيوفينتشرز" من السويد وصندوق "تنمية تكنولوجيا المعلومات (TDF) "من مصر وصندوق "سيليكون باديا" من الأردن .

 

ففي خلال عامين فقط، تمكنتVezeeta.com  من دخول السوق المصري و الوصول إلى مقدمي الرعاية الصحية من جميع التخصصات عبر العديد من متعهدي التأمين والشبكات المتخصصة التي تستخدم الحلول القائمة على السحابة الرقمية. ومن خلال الشركة، يستطيع المستخدمون تحديد الطبيب الذي يقدم أفضل خدمة طبية مناسبة لهم بسهولة و أقل وقت إنتظار ممكن حيث يتوافر أكثر من 20,000 استعراضات لآراء المرضى ودرجات تقييمهم للخدمة على صفحة الموقع.

 

ونجحت Vezeeta.comمنذ تأسيسها في جذب صندوق "TDF"  المستثمر الأكبر في الشركة بقيمة تبلغ  3.4 مليون دولار، والذي يتبعه صندوق "سيليكون باديا" الذى قاد الجولة الاستثمارية الثانية وساعد في نمو  Vezeeta.comمن خلال هذه الجولة.

 

وتعقيبا على هذه الخطوة، رحب الدكتور / أمير برسوم الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vezeeta.comباستثمارات صناديق "بيكو كابيتال" و"فوستوك نيوفينتشرز" في الشركة، قائلاً: "نحن على يقين من أن مهارات الشركاء الجدد ومعرفتهم واتصالاتهم سوف تساعدنا على التوسع في المستقبل."

 

وأكد برسوم أن  Vezeeta.comيوفر حلول للمشاكل الرئيسية التي يواجهها المرضى عند محاولة الإتصال بالأطباء، مضيفاً: "لم يعد يتطلب العثور على طبيب استشارة الآباء والأمهات أو الأصدقاء، كما لم يعد من الضروري الإتصال بالطبيب عدة مرات للحصول على موعد. فمنصة Vezeeta.comتعالج مشكلات الجودة وسهولة الحصول على الخدمة في قطاع الرعاية الصحية بالأسواق الناشئة من خلال الإعتماد على مختلف حلول السحابة الرقمية من الجيل القادم."

 

من جانبه علق على هذا الإستثمار الجديد  إميل قبيسي أحد الشركاء التنفيذين لصندوق "سيليكون باديا" الاستثماري قائلا: "أخذت Vezeeta.comعلى عاتقها تحدي تنمية وتطوير جودة عمل منظومة قوتها 180 مليون زيارة سنوية يقوم بها المرضي للأطباء في مصر، وقد أثبتت النتائج العملية أن الإرادة و المثابرة عوامل من شأنها مواجهة التحديات ، وهو ما استطاع فريق Vezeeta.comتحقيقه على مدار السنوات الماضية، وهانحن اليوم نعود للمرة الثانية لدعم هذا الفريق المتميز من رواد الأعمال بعد المرة الأولى من التعاون والتي كانت في عام  2014 ".

 

وفي سياق متصل أكد ألڨارو أبيلا أحد الشركاء التنفيذيين في صندوق "بيكو كابيتال" الاستثماري قائلا: "إننا متحمسون جداً لضخ استثمارات في Vezeeta.com  التي تعد أحد الشركات الرائدة في هذا المجال، وبغض النظرعن كونها أولى استثمارتنا في مجالات الرعاية الصحية، إلا إن فريق عمل Vezeeta.comبقيادة رواد أعمال متميزين أثبتوا قدرتهم الكبيرة على خلق أدوات جديدة لمعالجة أزمة ضعف جودة الخدمات في مجال الرعاية الصحية في مصر ، بالإضافة إلى أن الإستراتيجية الطموحة وسبل الإدارة الذكية والإمكانيات الفنية الهائلة الذي يمتلكها فريق العمل في Vezeeta.comشجعنا لأن نكون جزءاً من المستثمرين ممن يدعمون   خطط الشركة لتوسعها في جميع أنحاء المنطقة ".

 

وتوفر Vezeeta.comخدماتها في ثلاثة مدن مصرية، كما تخطط إلى التوسع مستقبلياً في بلدان أخري بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كا لإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والأردن، ولبنان، والمغرب، والكويت، وقطر في غضون ال 12 أو 18 شهر المقبليين.

 

 

 

 



دمج تطبيق كريم ضمن خرائط Googleلخدمة أكثر دقة وسرعة

شرکة أمازون تستحوذ علی سوق.کوم

من خلال جمعية اتصال .. حاضنة أعمال "إبنى" تحتضن مشروع لشركة Voxeraالموفر لرسوم التجوال

بالتعاون مع جوجل .. وزير الاتصالات يشهد ختام برنامج "Mobile Application Launchpad" لتخريج أكثر من 1200 مطوّرمتخصص في تطبيقات اندرويد

إيتيدا تطلق برامج تمويلية للشركات الصغيرة والمتوسطة

TN Holding: زيادة متوقعة 15% في أسعار باقات رمضان

اورنچ مصر تشارك جمعية "مصر المحروسة بلدي" في تحسين معيشة العديد من الاسر بالفيوم

هيل آند نولتون ستراتيجيز تطلق أكاديمية تدريب لسدّ فجوة مهارات الاتصال المؤسسي في الشرق الأوسط

"سوق.كوم" يطلق فعالية " كل ما تتمناه" بتخفيضات كبيرة في الفترة من 28 إلى 31 مارس في مصر ودول الخليج

القاضى: تقديم خدمات الجيل الرابع للمواطنين قريبًا‎

تويتر تطلق ميزة اللحظات المنسقة باللغة العربية

مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" تحتفي بيوم المرأة العالمي

تعاون بين سيسكو و iBMفي إطلاق حلول لـ "VersaStack" لتسريع عملية التحول الرقمي والسحابي

فودافون مصر تُطلق برامج لدعم المرأة العاملة ومساعدتها على التقدم في سوق العمل

تريد لاين تقرر خفض أسعار منتجات أبل داخل مصر

وزير الاتصالات يصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد

وزير الاتصالات يستقبل قيادات شركة باناسونيك العالمية لبحث سبل التعاون في مجالات تصميم وصناعة الالكترونيات

كريم تسعى لتوفير عشرات الآلاف من فرص العمل للمصريين

" اورنچ مصر" تشارك في الاحتفال بالفرق الفائزة في مسابقة "ابتكار" وبرنامج "InnovEgypt" لعام 2016

وان جلوبال تطلق تطبيق المحمول "أو جي موني" في الشرق الأوسط وإفريقيا لتأمين العمليات الرقمية
التنقل بين الصفحات :