banner
 
 
أحدث الأخبار
إسبانيا تفعل "الخيار النووي" وتخطط لانتخابات جديدة في "كاتالونيا"
القابضة الغذائية تتعاقد على توريد 45ألف طن لحوم سودانية للمجمعات
الرقابة المالية: أربعة مرشحين بانتخابات مجلس إدارة صندوق حماية المستثمر
صادرات الجلود المصرية تتراجع 13.7% خلال 9أشهر..والمجلس يشارك بـ6معارض خارجية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



Vezeetaتجذب إستثمارات جديدة بقيمة 5 ملايين دولار لتتوسع اقليمياً

الأربعاء 04 يناير 2017 10:50:00


Vezeetaتجذب إستثمارات جديدة بقيمة 5 ملايين دولار لتتوسع اقليمياً
Vezeeta

    خاص فوربس المصرية

 

 

 

أعلنت Vezeeta.com– الشركة المصرية الرائدة في تقديم الحلول الإلكترونية المتكاملة والتطبيقات المبتكرة لمنظومة الرعاية الصحية – عن نجاحها في جذب استثمارات جديدة  بقيمة 5 ملايين دولار من 4 صناديق استثمارية وهم صندوق "بيكو كابيتال" من الإمارات و"فوستوك نيوفينتشرز" من السويد وصندوق "تنمية تكنولوجيا المعلومات (TDF) "من مصر وصندوق "سيليكون باديا" من الأردن .

 

ففي خلال عامين فقط، تمكنتVezeeta.com  من دخول السوق المصري و الوصول إلى مقدمي الرعاية الصحية من جميع التخصصات عبر العديد من متعهدي التأمين والشبكات المتخصصة التي تستخدم الحلول القائمة على السحابة الرقمية. ومن خلال الشركة، يستطيع المستخدمون تحديد الطبيب الذي يقدم أفضل خدمة طبية مناسبة لهم بسهولة و أقل وقت إنتظار ممكن حيث يتوافر أكثر من 20,000 استعراضات لآراء المرضى ودرجات تقييمهم للخدمة على صفحة الموقع.

 

ونجحت Vezeeta.comمنذ تأسيسها في جذب صندوق "TDF"  المستثمر الأكبر في الشركة بقيمة تبلغ  3.4 مليون دولار، والذي يتبعه صندوق "سيليكون باديا" الذى قاد الجولة الاستثمارية الثانية وساعد في نمو  Vezeeta.comمن خلال هذه الجولة.

 

وتعقيبا على هذه الخطوة، رحب الدكتور / أمير برسوم الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vezeeta.comباستثمارات صناديق "بيكو كابيتال" و"فوستوك نيوفينتشرز" في الشركة، قائلاً: "نحن على يقين من أن مهارات الشركاء الجدد ومعرفتهم واتصالاتهم سوف تساعدنا على التوسع في المستقبل."

 

وأكد برسوم أن  Vezeeta.comيوفر حلول للمشاكل الرئيسية التي يواجهها المرضى عند محاولة الإتصال بالأطباء، مضيفاً: "لم يعد يتطلب العثور على طبيب استشارة الآباء والأمهات أو الأصدقاء، كما لم يعد من الضروري الإتصال بالطبيب عدة مرات للحصول على موعد. فمنصة Vezeeta.comتعالج مشكلات الجودة وسهولة الحصول على الخدمة في قطاع الرعاية الصحية بالأسواق الناشئة من خلال الإعتماد على مختلف حلول السحابة الرقمية من الجيل القادم."

 

من جانبه علق على هذا الإستثمار الجديد  إميل قبيسي أحد الشركاء التنفيذين لصندوق "سيليكون باديا" الاستثماري قائلا: "أخذت Vezeeta.comعلى عاتقها تحدي تنمية وتطوير جودة عمل منظومة قوتها 180 مليون زيارة سنوية يقوم بها المرضي للأطباء في مصر، وقد أثبتت النتائج العملية أن الإرادة و المثابرة عوامل من شأنها مواجهة التحديات ، وهو ما استطاع فريق Vezeeta.comتحقيقه على مدار السنوات الماضية، وهانحن اليوم نعود للمرة الثانية لدعم هذا الفريق المتميز من رواد الأعمال بعد المرة الأولى من التعاون والتي كانت في عام  2014 ".

 

وفي سياق متصل أكد ألڨارو أبيلا أحد الشركاء التنفيذيين في صندوق "بيكو كابيتال" الاستثماري قائلا: "إننا متحمسون جداً لضخ استثمارات في Vezeeta.com  التي تعد أحد الشركات الرائدة في هذا المجال، وبغض النظرعن كونها أولى استثمارتنا في مجالات الرعاية الصحية، إلا إن فريق عمل Vezeeta.comبقيادة رواد أعمال متميزين أثبتوا قدرتهم الكبيرة على خلق أدوات جديدة لمعالجة أزمة ضعف جودة الخدمات في مجال الرعاية الصحية في مصر ، بالإضافة إلى أن الإستراتيجية الطموحة وسبل الإدارة الذكية والإمكانيات الفنية الهائلة الذي يمتلكها فريق العمل في Vezeeta.comشجعنا لأن نكون جزءاً من المستثمرين ممن يدعمون   خطط الشركة لتوسعها في جميع أنحاء المنطقة ".

 

وتوفر Vezeeta.comخدماتها في ثلاثة مدن مصرية، كما تخطط إلى التوسع مستقبلياً في بلدان أخري بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كا لإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والأردن، ولبنان، والمغرب، والكويت، وقطر في غضون ال 12 أو 18 شهر المقبليين.

 

 

 

 



هواوى تعقد أول مؤتمر للشركاء الهندسيين في شمال أفريقيا "بالقاهرة"

هواوي تعتمد تكنولوجيا التبريد الطبيعي في المحولات لزيادة الكفاءة والانتاجية

هواوي تطلق هاتفيها الجديدين هواوي Mate 10وهواوي Mate 10 Pro

"نسما للاتصالات والتقنية" تطرح مفهوم أبراج الاتصالات الرقمية في الإمارات

كريم توقع اتفاقية شراكة مع البنك التجاري الدولي لتوفير الحلول الرقمية وتعزيز المدفوعات الإلكترونية

سامسونج تصعد للمرتبة السادسة ضمن قائمة انتربراند لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017

هواوي تطلق هاتفىMate 10 وMate 10 Proمن ألمانيا

رسميا.. إطلاق هاتف iPhone 8بمصر في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري

انطلاق فعاليات قمة العرب الأولى للتسويق والعلاقات العامه في مصر

تحت عنوان "اتبع هواوي... تلحق بالمستقبل" هواوى تعقد المؤتمر الأول للشراكة في مصر

"بيفورت" : 22% متوسط النمو في عمليات الدفع الإلكتروني على مستوى منطقة الشرق الأوسط في 2017

هوريكان إلكتريك توسّع شبكتها العالمية إلى منطقة شرق أفريقيا من خلال مركز بيانات في نيروبي

منصة إدارة المعلومات والأمن المتقاربة من فيدسيس تدعم أهداف المدينة الذكية في الإمارات العربية المتّحدة من خلال برنامج حصنتك

الرئيس التنفيذي لـ"آبل" يستبعد تقديم نظارات للواقع المعزز "قريبا"

مستخدمون: توقف خدمات "فيسبوك" عالمياً

"سويفل" لخدمات النقل تفوز بمبلغ 25.000 دولار أمريكي في مبادرة فيزا "في كل مكان"

ألكسندر فرومان رئيسا تنفيذيا لفودافون مصر خلفا لستفانو جاستاوت

تكريم اكثر من ٧٠٠ متطوع في حفل إنجاز مصر السنوي للعام الدراسي ٢٠١٧ - ٢٠١٦

"نِت آب" و"مايكروسوفت" تطلقان خدمة نظام ملفات الشبكة الأولى من نوعها عبر بوابة "آزور إنتربرايز" لتعزيز قوة البيانات

"عِلم" تستعرض 3 خدمات إلكترونية مبتكرة خلال "أسبوع جيتكس للتقنية 2017"
التنقل بين الصفحات :