banner
 
 
أحدث الأخبار
«الرقابة المالية»: 3.21 مليار جنيه قيمة أرصدة التمويل الممنوح للإناث بنهاية الربع الثالث
«النقد العربى»: الدول العربية لا تواجه تحديات للوفاء بمتطلبات رأس المال
بحضور «عامر» وقيادات القطاع المصرفى.. «اتحاد البنوك» ينظم احتفالا بإنجازات 2017
استقرار سعر الدولار فى 22 بنكا بختام تعاملات الخميس.. ويسجل 17.60 جنيها للشراء فى «العربى»
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



Vezeetaتجذب إستثمارات جديدة بقيمة 5 ملايين دولار لتتوسع اقليمياً

الأربعاء 04 يناير 2017 10:50:00


Vezeetaتجذب إستثمارات جديدة بقيمة 5 ملايين دولار لتتوسع اقليمياً
Vezeeta

    خاص فوربس المصرية

 

 

 

أعلنت Vezeeta.com– الشركة المصرية الرائدة في تقديم الحلول الإلكترونية المتكاملة والتطبيقات المبتكرة لمنظومة الرعاية الصحية – عن نجاحها في جذب استثمارات جديدة  بقيمة 5 ملايين دولار من 4 صناديق استثمارية وهم صندوق "بيكو كابيتال" من الإمارات و"فوستوك نيوفينتشرز" من السويد وصندوق "تنمية تكنولوجيا المعلومات (TDF) "من مصر وصندوق "سيليكون باديا" من الأردن .

 

ففي خلال عامين فقط، تمكنتVezeeta.com  من دخول السوق المصري و الوصول إلى مقدمي الرعاية الصحية من جميع التخصصات عبر العديد من متعهدي التأمين والشبكات المتخصصة التي تستخدم الحلول القائمة على السحابة الرقمية. ومن خلال الشركة، يستطيع المستخدمون تحديد الطبيب الذي يقدم أفضل خدمة طبية مناسبة لهم بسهولة و أقل وقت إنتظار ممكن حيث يتوافر أكثر من 20,000 استعراضات لآراء المرضى ودرجات تقييمهم للخدمة على صفحة الموقع.

 

ونجحت Vezeeta.comمنذ تأسيسها في جذب صندوق "TDF"  المستثمر الأكبر في الشركة بقيمة تبلغ  3.4 مليون دولار، والذي يتبعه صندوق "سيليكون باديا" الذى قاد الجولة الاستثمارية الثانية وساعد في نمو  Vezeeta.comمن خلال هذه الجولة.

 

وتعقيبا على هذه الخطوة، رحب الدكتور / أمير برسوم الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vezeeta.comباستثمارات صناديق "بيكو كابيتال" و"فوستوك نيوفينتشرز" في الشركة، قائلاً: "نحن على يقين من أن مهارات الشركاء الجدد ومعرفتهم واتصالاتهم سوف تساعدنا على التوسع في المستقبل."

 

وأكد برسوم أن  Vezeeta.comيوفر حلول للمشاكل الرئيسية التي يواجهها المرضى عند محاولة الإتصال بالأطباء، مضيفاً: "لم يعد يتطلب العثور على طبيب استشارة الآباء والأمهات أو الأصدقاء، كما لم يعد من الضروري الإتصال بالطبيب عدة مرات للحصول على موعد. فمنصة Vezeeta.comتعالج مشكلات الجودة وسهولة الحصول على الخدمة في قطاع الرعاية الصحية بالأسواق الناشئة من خلال الإعتماد على مختلف حلول السحابة الرقمية من الجيل القادم."

 

من جانبه علق على هذا الإستثمار الجديد  إميل قبيسي أحد الشركاء التنفيذين لصندوق "سيليكون باديا" الاستثماري قائلا: "أخذت Vezeeta.comعلى عاتقها تحدي تنمية وتطوير جودة عمل منظومة قوتها 180 مليون زيارة سنوية يقوم بها المرضي للأطباء في مصر، وقد أثبتت النتائج العملية أن الإرادة و المثابرة عوامل من شأنها مواجهة التحديات ، وهو ما استطاع فريق Vezeeta.comتحقيقه على مدار السنوات الماضية، وهانحن اليوم نعود للمرة الثانية لدعم هذا الفريق المتميز من رواد الأعمال بعد المرة الأولى من التعاون والتي كانت في عام  2014 ".

 

وفي سياق متصل أكد ألڨارو أبيلا أحد الشركاء التنفيذيين في صندوق "بيكو كابيتال" الاستثماري قائلا: "إننا متحمسون جداً لضخ استثمارات في Vezeeta.com  التي تعد أحد الشركات الرائدة في هذا المجال، وبغض النظرعن كونها أولى استثمارتنا في مجالات الرعاية الصحية، إلا إن فريق عمل Vezeeta.comبقيادة رواد أعمال متميزين أثبتوا قدرتهم الكبيرة على خلق أدوات جديدة لمعالجة أزمة ضعف جودة الخدمات في مجال الرعاية الصحية في مصر ، بالإضافة إلى أن الإستراتيجية الطموحة وسبل الإدارة الذكية والإمكانيات الفنية الهائلة الذي يمتلكها فريق العمل في Vezeeta.comشجعنا لأن نكون جزءاً من المستثمرين ممن يدعمون   خطط الشركة لتوسعها في جميع أنحاء المنطقة ".

 

وتوفر Vezeeta.comخدماتها في ثلاثة مدن مصرية، كما تخطط إلى التوسع مستقبلياً في بلدان أخري بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كا لإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والأردن، ولبنان، والمغرب، والكويت، وقطر في غضون ال 12 أو 18 شهر المقبليين.

 

 

 

 



96 % من الشركات السعودية والإماراتية أهملت التحول الرقمي

تعرف على أبرز الأسماء والمواضيع التي بحث عنها المصريّون في Googleهذا العام

تويتر تطلق ميزة سلسلة التغريدات

ابتكر فريق المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا نظام جديد لمراقبة سائق المركبة والتدخل عند انشغاله عن الطريق

مدير الحوسبة السحابية بـ "آي بي إم" مصر يكتب.. قد يكون الموظف الجديد في فريق التسويق لديك هو "مطور معرفي"

بالتعاون مع ثروة كابيتال .. كريم تُطلق برنامجاً رائداً لشراء وتملك السيارات

قبيل انتهاء عام المرأة المصرية: "ايتيدا" تكرم الموظفات المتميزات بالهيئة

"Visa" تطلق مجموعة من أدوات التسويق الحسي الجديدة لتعزيز تجارب الدفع

OPPO تعلن عن ايقاف الحجز المسبق لهاتفها F5 عبر الانترنت وتحدد 12ديسمبر موعدا لطرحه في الأسواق

"التجاري وفا بنك إيجيبت" يسلم جوائز الفائزين كراعياً رسمياً لمسابقات ساحة الابتكار

بحضور أكثر من 400 قيادة بريدية من كل انحاء العالم البريد المصري يشارك في المنتدى الاستراتيجي البريدي الثامن بأبيدجان

مايكروسوفت تستعرض التحول الرقمي في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

"أماديوس" توقع اتفاقية شراكة استراتيجية لتوزيع المحتوى مع 15 شركة طيران في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

كريم تستعرض تجربتها المبتكرة في السوق المصري خلال مشاركتها في Cairo ICT

خلال جلسة مستقل المجتمعات الذكية ..العاصمة الإدارية على رأس ١٣ مدينة مصرية تستعد لدخول عالم المدن الذكية

الحوسبة السحابية قادرة على قيادة الاقتصاد الرقمي.. ومطالب بنشر ثقافة التحوّل الرقمي في المجتمع

موقع جوميا يتصدر قائمة مواقع التجارة الإلكترونية داخل مصر.. ويدخل ضمن قائمة أكبر 10 مواقع إلكترونية من حيث الزيارات على "Alexa"

بالصور ..الرئيس التنفيذي لـ"ايتيدا" ووزيرة الاتصالات السودانية يقومان بجولة تفقديه لجناح المطورين ورواد الأعمال في معرض كايرو أي س تي

البريد المصرى يوقع مذكرة تفاهم مع شركة DHLالعالمية لاتاحة سلسلة امدادات للتجارة الإلكترونية بتكلفة إقتصادية مقبولة ومستوى عالي من الجودة

البريد يوقع مذكرة تفاهم مع شركة IBMلانشاء مركز ابتكاري للوصول لأفضل الحلول التكنولوجية لائتمتة الخدمات
التنقل بين الصفحات :