banner
 
 
أحدث الأخبار
"التجاري الدولي" و"الجامعة الأمريكية" يحتفلان بتخريج الدفعة الثانية من حاضنة الأعمال
مصرفي مسئول: استهداف التضخم يحمي رؤوس أموال الشركات من التآكل
تحالف "ماونتن فيو - سيسبان" يطلقان أضخم مشروع عقاري "ماونتن فيو ICity 6 أكتوبر"
«يورومنى»: «الأسكندرية» أفضل بنك لـ«SMEs» فى الشرق الأوسط
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 بالولايات المتحدة الأمريكية .. إريكسون تستعرض تأثير تقنية الجيل الخامس على طريقة حياتنا وأعمالنا.

الأربعاء 04 يناير 2017 10:58:00


خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 بالولايات المتحدة الأمريكية .. إريكسون تستعرض تأثير تقنية الجيل الخامس على طريقة حياتنا وأعمالنا.
اريكسون

    خاص فوربس المصرية

 

 

ستقوم -إريكسون خلال مشاركتها في فعاليات أكبر معارض الإلكترونيات الإستهلاكية على الصعيد العالمي CES 2017، في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا من 5 إلى 8 يناير 2017، وتحت شعار " تحويل تقنية الجيل الخامس إلى واقع" بإيجاد الروابط بين النقاط الأساسية التي تجمع بين آخر التكنولوجيات المبتكرة وإرتباطها الوثيق بالبنية التحتية، علي عرض الكيفية التي من خلالها ستعمل الشبكات و الوسائل الإعلامية وتقنيات الإتصال على تحسين حياتنا اليومية على الصعيدين الشخصي والعملي.

 

وفي هذا الإطار قال يلوف إيوالدسون، رئيس قسم التكنولوجيا والإستراتيجيا في إريكسون: " إن الإبتكار يقاس من خلال إستعماله من قبل الناس، تجربتهم له ونشره في محيطهم. إن تاريخنا الغني والطويل في مجال الإتصال له الفضل الأساسي في إطلاعنا الوثيق على العلاقة التفاعلية القائمة بين الإبتكار والتجربة. إن معرض الإلكترونيات الإستهلاكية يعتبر مسرحاً دائماً للإبتكار، من هنا يأتي إهتمامنا بمشاركة تقنية الجيل الخامس، التي تعتبر من أحدث تقنيات الإتصال، مع شركائنا وعملائنا المشتركين، في إطار فعاليات هذا المعرض".

 

ستقوم إريسكون في جناحها الخاص (#10939 في التكنولوجيا الشرقية) بتقديم أكثر من 30 عرض عن التكنولوجيا الجديدة الصاعدة وعن التجربة المتطورة للأشخاص الذين قاموا بتجربتهم لهذه التقنية من خلال أحدث الشبكات والمنصات. إن الحاضرين في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية سيتمكنون من الإستمتاع بالتجارب الرياضية التفاعلية من خلال إستخدامهم لتقنيات فيديو السيارة العالي الجودة، الواقع الإفتراضي، والواقع المعزز. كما أنهم سيتمكنون من الإطلاع على آخر تقنيات المدن الذكية، السيارات الذكية، أحدث الصناعات الفعالة و الغابات المتصلة بالإنترنت وتجارب البث التلفزيوني بالتحويل.

 

سيتمكن الخبراء في موقع المعرض من إظهار التغييرات الجذرية التي ستطال الجوانب الرئيسية لحياتنا كالمواقع، البيئة، السلامة، التوظيف والخصخصة عندما سيتم دعمها من خلال الشبكات القوية، تقنيات الاتصال المبتكرة والأصول الإعلامية. وسيقوم الشركاء من Intel، كوالكوم وسيارت فولفو بعرض الحلول المبتكرة التي تم إيجادها بالشراكة مع شركة إريكسون.

 

ستقوم إريكسون وفي إطار فعاليات المعرض عرض القدرات الخاصة بتقنية الجيل الخامس التي سيقوم المشغلون بطرحها قريباً، ومن ضمن هذه القدرات تقنيات النطاق الترددي العالي، السكون المنخفض، الكثافة العالية، الإحتياج المنخفض للطاقة، السلامة العالية، الشبكة المشرحة، وإنترنت الأشياء الخليوي.

 

إن إريكسون وفي سبيل الوصول للأشخاص الذين يفضلون متابعة آخر العروض من منازلهم، ستقوم بإستخدام تكنولوجيات وخبرات بثها الخاص لعرض المقابلات بشكل مباشر من خلال برنامجها " إريكسون سكاي بوكس".

 

سيقوم ايوالدسون يوم الخميس القادم 5 يناير من الساعة 10:30 صباحا وحتى 11:30 صباحاً بمناقشة الإستخدامات اليومية لتقنية الجيل الخامس مع ضيوف من SKتلكوم وبي إم دبليو خلال إحدى الجلسات الرئيسية لمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية. وستشكل حالات إستخدام تقنية الجيل الخامس، الموضوع الأساسي لندوة الإفطار "FierceWireless"، وذلك يوم الجمعة 6 يناير الساعة 7 صباحا التي سيتحدث فيها آرون بنسال، مدير وحدة أعمال منتجات الشبكة في إريكسون.

 

كما ستقوم إريكسون بعرض تقريرها السنوي "أهم 10 توجهات للمستهلك 2017" وذلك في جناحها الخاص..وفي هذا الصدد أضاف إيوالدسون:" إن السبيل الوحيد لفهم تقنية الجيل الخامس هو من خلال رعاية حالات الإستخدام التي توسع من معارفنا عما تقدمه تقنية الجيل الخامس من خدمات فضلاً عن إظهار القيمة الحقيقية لهذه التقنية للعملاء والشركات".

 

 

 

 

 



وزير الاتصالات يلتقي وزير التربية والتعليم لبحث تطوير العملية التعليمية باستخدام تكنولوجيا المعلومات

"موتورولا" تشارك في فعاليات "فيفا تكنولوجي" 2017 وتطلق تحدي "حوّل هاتفك الذكي" لتشجيع رواد الأعمال والمطورين علي الابتكار

برعاية اورنچ وتحت مظلة Orange Youth Foundation 40 جامعة مصرية تتنافس على المركز الأول في مسابقة ايناكتس

"إتش تي سي" تطلق هاتفها الذكي HTC U11 وتقدم مفهوم جديد في التفاعل

"سيليكون 21" تحقق 35% نمواً في أعمال الشركة خلال الربع الأول من العام 2017

60 شركة ناشئة تشارك في الملتقى السنوي الرابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي

"xiaomi" تقتحم السوق المصري بأحدث إصداراتها من الهواتف الذكية "Redmi"

"شاومي" : 15مليار دولار حجم مبيعات الشركة في 2016

هواوي تطلق هاتفها "P10 lite" بإمكانيات فريدة واداء متميز في السوق المصري

ماستركارد وإنجاز مصر يُقدمان الدعم لخمسة مشروعات ناشئة في إطار برنامج رائدات الأعمال

البريد تنظم احتفالية كبري لعملاء دفتر التوفير وتسليم 200 جائزة عمرة

برئاسة وزيرالاتصالات.. المجلس الأعلى للأمن السيبراني يعقد اجتماعا لمتابعة اخر تطورات الهجمات الإلكترونية

المصرية للاتصالات تحقق 1,3 مليار جنيه مصري كصافي أرباح عن الربع الأول لعام 2017

كاسبرسكي لاب : تعرض حوالي 40% من أجهزة الكمبيوتر الصناعية لهجوم إلكتروني

هواوي تُزود هاتفي P10وP10 Plusبتقنية "MIMO" للتغلب على مشاكل الشبكات وتوفر تجربة رائدة من الاتصال الدائم

غريب سعد يكتب .. تعليق كاسبرسكي لاب على هجوم "WannaCry"

وزيرا الصحة والاتصالات يفتتحان مؤتمر تطوير الرعاية الصحية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

"فيزا" و"الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية" يطلقان النسخة الأولى من "أسبوع أمن البطاقات في مصر"

" ون جلوبال " توقع إتفاقية تعاون مع جمعية "رسالة " لتحصيل التبرعات عبر تطبيق “ Og Money”

تعرف على موصفات هاتفى هواوى P10وP10 Plusالجدد
التنقل بين الصفحات :