banner
 
 
أحدث الأخبار
إسبانيا تفعل "الخيار النووي" وتخطط لانتخابات جديدة في "كاتالونيا"
القابضة الغذائية تتعاقد على توريد 45ألف طن لحوم سودانية للمجمعات
الرقابة المالية: أربعة مرشحين بانتخابات مجلس إدارة صندوق حماية المستثمر
صادرات الجلود المصرية تتراجع 13.7% خلال 9أشهر..والمجلس يشارك بـ6معارض خارجية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 بالولايات المتحدة الأمريكية .. إريكسون تستعرض تأثير تقنية الجيل الخامس على طريقة حياتنا وأعمالنا.

الأربعاء 04 يناير 2017 10:58:00


خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 بالولايات المتحدة الأمريكية .. إريكسون تستعرض تأثير تقنية الجيل الخامس على طريقة حياتنا وأعمالنا.
اريكسون

    خاص فوربس المصرية

 

 

ستقوم -إريكسون خلال مشاركتها في فعاليات أكبر معارض الإلكترونيات الإستهلاكية على الصعيد العالمي CES 2017، في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا من 5 إلى 8 يناير 2017، وتحت شعار " تحويل تقنية الجيل الخامس إلى واقع" بإيجاد الروابط بين النقاط الأساسية التي تجمع بين آخر التكنولوجيات المبتكرة وإرتباطها الوثيق بالبنية التحتية، علي عرض الكيفية التي من خلالها ستعمل الشبكات و الوسائل الإعلامية وتقنيات الإتصال على تحسين حياتنا اليومية على الصعيدين الشخصي والعملي.

 

وفي هذا الإطار قال يلوف إيوالدسون، رئيس قسم التكنولوجيا والإستراتيجيا في إريكسون: " إن الإبتكار يقاس من خلال إستعماله من قبل الناس، تجربتهم له ونشره في محيطهم. إن تاريخنا الغني والطويل في مجال الإتصال له الفضل الأساسي في إطلاعنا الوثيق على العلاقة التفاعلية القائمة بين الإبتكار والتجربة. إن معرض الإلكترونيات الإستهلاكية يعتبر مسرحاً دائماً للإبتكار، من هنا يأتي إهتمامنا بمشاركة تقنية الجيل الخامس، التي تعتبر من أحدث تقنيات الإتصال، مع شركائنا وعملائنا المشتركين، في إطار فعاليات هذا المعرض".

 

ستقوم إريسكون في جناحها الخاص (#10939 في التكنولوجيا الشرقية) بتقديم أكثر من 30 عرض عن التكنولوجيا الجديدة الصاعدة وعن التجربة المتطورة للأشخاص الذين قاموا بتجربتهم لهذه التقنية من خلال أحدث الشبكات والمنصات. إن الحاضرين في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية سيتمكنون من الإستمتاع بالتجارب الرياضية التفاعلية من خلال إستخدامهم لتقنيات فيديو السيارة العالي الجودة، الواقع الإفتراضي، والواقع المعزز. كما أنهم سيتمكنون من الإطلاع على آخر تقنيات المدن الذكية، السيارات الذكية، أحدث الصناعات الفعالة و الغابات المتصلة بالإنترنت وتجارب البث التلفزيوني بالتحويل.

 

سيتمكن الخبراء في موقع المعرض من إظهار التغييرات الجذرية التي ستطال الجوانب الرئيسية لحياتنا كالمواقع، البيئة، السلامة، التوظيف والخصخصة عندما سيتم دعمها من خلال الشبكات القوية، تقنيات الاتصال المبتكرة والأصول الإعلامية. وسيقوم الشركاء من Intel، كوالكوم وسيارت فولفو بعرض الحلول المبتكرة التي تم إيجادها بالشراكة مع شركة إريكسون.

 

ستقوم إريكسون وفي إطار فعاليات المعرض عرض القدرات الخاصة بتقنية الجيل الخامس التي سيقوم المشغلون بطرحها قريباً، ومن ضمن هذه القدرات تقنيات النطاق الترددي العالي، السكون المنخفض، الكثافة العالية، الإحتياج المنخفض للطاقة، السلامة العالية، الشبكة المشرحة، وإنترنت الأشياء الخليوي.

 

إن إريكسون وفي سبيل الوصول للأشخاص الذين يفضلون متابعة آخر العروض من منازلهم، ستقوم بإستخدام تكنولوجيات وخبرات بثها الخاص لعرض المقابلات بشكل مباشر من خلال برنامجها " إريكسون سكاي بوكس".

 

سيقوم ايوالدسون يوم الخميس القادم 5 يناير من الساعة 10:30 صباحا وحتى 11:30 صباحاً بمناقشة الإستخدامات اليومية لتقنية الجيل الخامس مع ضيوف من SKتلكوم وبي إم دبليو خلال إحدى الجلسات الرئيسية لمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية. وستشكل حالات إستخدام تقنية الجيل الخامس، الموضوع الأساسي لندوة الإفطار "FierceWireless"، وذلك يوم الجمعة 6 يناير الساعة 7 صباحا التي سيتحدث فيها آرون بنسال، مدير وحدة أعمال منتجات الشبكة في إريكسون.

 

كما ستقوم إريكسون بعرض تقريرها السنوي "أهم 10 توجهات للمستهلك 2017" وذلك في جناحها الخاص..وفي هذا الصدد أضاف إيوالدسون:" إن السبيل الوحيد لفهم تقنية الجيل الخامس هو من خلال رعاية حالات الإستخدام التي توسع من معارفنا عما تقدمه تقنية الجيل الخامس من خدمات فضلاً عن إظهار القيمة الحقيقية لهذه التقنية للعملاء والشركات".

 

 

 

 

 



هواوى تعقد أول مؤتمر للشركاء الهندسيين في شمال أفريقيا "بالقاهرة"

هواوي تعتمد تكنولوجيا التبريد الطبيعي في المحولات لزيادة الكفاءة والانتاجية

هواوي تطلق هاتفيها الجديدين هواوي Mate 10وهواوي Mate 10 Pro

"نسما للاتصالات والتقنية" تطرح مفهوم أبراج الاتصالات الرقمية في الإمارات

كريم توقع اتفاقية شراكة مع البنك التجاري الدولي لتوفير الحلول الرقمية وتعزيز المدفوعات الإلكترونية

سامسونج تصعد للمرتبة السادسة ضمن قائمة انتربراند لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017

هواوي تطلق هاتفىMate 10 وMate 10 Proمن ألمانيا

رسميا.. إطلاق هاتف iPhone 8بمصر في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري

انطلاق فعاليات قمة العرب الأولى للتسويق والعلاقات العامه في مصر

تحت عنوان "اتبع هواوي... تلحق بالمستقبل" هواوى تعقد المؤتمر الأول للشراكة في مصر

"بيفورت" : 22% متوسط النمو في عمليات الدفع الإلكتروني على مستوى منطقة الشرق الأوسط في 2017

هوريكان إلكتريك توسّع شبكتها العالمية إلى منطقة شرق أفريقيا من خلال مركز بيانات في نيروبي

منصة إدارة المعلومات والأمن المتقاربة من فيدسيس تدعم أهداف المدينة الذكية في الإمارات العربية المتّحدة من خلال برنامج حصنتك

الرئيس التنفيذي لـ"آبل" يستبعد تقديم نظارات للواقع المعزز "قريبا"

مستخدمون: توقف خدمات "فيسبوك" عالمياً

"سويفل" لخدمات النقل تفوز بمبلغ 25.000 دولار أمريكي في مبادرة فيزا "في كل مكان"

ألكسندر فرومان رئيسا تنفيذيا لفودافون مصر خلفا لستفانو جاستاوت

تكريم اكثر من ٧٠٠ متطوع في حفل إنجاز مصر السنوي للعام الدراسي ٢٠١٧ - ٢٠١٦

"نِت آب" و"مايكروسوفت" تطلقان خدمة نظام ملفات الشبكة الأولى من نوعها عبر بوابة "آزور إنتربرايز" لتعزيز قوة البيانات

"عِلم" تستعرض 3 خدمات إلكترونية مبتكرة خلال "أسبوع جيتكس للتقنية 2017"
التنقل بين الصفحات :