banner
 
 
أحدث الأخبار
«العريان»: الجنيه يقترب من سعر مستوى التوازن
بنك الإسكندرية يطلق "باسبورالأعمال" الجديد لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر
البورصة تربح 7.7 مليار جنيه بختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسى يرتفع 1.7%
الصندوق الاجتماعى: 3.7 مليار جنيه حجم تمويل المشروعات الصغيرة
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 بالولايات المتحدة الأمريكية .. إريكسون تستعرض تأثير تقنية الجيل الخامس على طريقة حياتنا وأعمالنا.

الأربعاء 04 يناير 2017 10:58:00


خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 بالولايات المتحدة الأمريكية .. إريكسون تستعرض تأثير تقنية الجيل الخامس على طريقة حياتنا وأعمالنا.
اريكسون

    خاص فوربس المصرية

 

 

ستقوم -إريكسون خلال مشاركتها في فعاليات أكبر معارض الإلكترونيات الإستهلاكية على الصعيد العالمي CES 2017، في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا من 5 إلى 8 يناير 2017، وتحت شعار " تحويل تقنية الجيل الخامس إلى واقع" بإيجاد الروابط بين النقاط الأساسية التي تجمع بين آخر التكنولوجيات المبتكرة وإرتباطها الوثيق بالبنية التحتية، علي عرض الكيفية التي من خلالها ستعمل الشبكات و الوسائل الإعلامية وتقنيات الإتصال على تحسين حياتنا اليومية على الصعيدين الشخصي والعملي.

 

وفي هذا الإطار قال يلوف إيوالدسون، رئيس قسم التكنولوجيا والإستراتيجيا في إريكسون: " إن الإبتكار يقاس من خلال إستعماله من قبل الناس، تجربتهم له ونشره في محيطهم. إن تاريخنا الغني والطويل في مجال الإتصال له الفضل الأساسي في إطلاعنا الوثيق على العلاقة التفاعلية القائمة بين الإبتكار والتجربة. إن معرض الإلكترونيات الإستهلاكية يعتبر مسرحاً دائماً للإبتكار، من هنا يأتي إهتمامنا بمشاركة تقنية الجيل الخامس، التي تعتبر من أحدث تقنيات الإتصال، مع شركائنا وعملائنا المشتركين، في إطار فعاليات هذا المعرض".

 

ستقوم إريسكون في جناحها الخاص (#10939 في التكنولوجيا الشرقية) بتقديم أكثر من 30 عرض عن التكنولوجيا الجديدة الصاعدة وعن التجربة المتطورة للأشخاص الذين قاموا بتجربتهم لهذه التقنية من خلال أحدث الشبكات والمنصات. إن الحاضرين في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية سيتمكنون من الإستمتاع بالتجارب الرياضية التفاعلية من خلال إستخدامهم لتقنيات فيديو السيارة العالي الجودة، الواقع الإفتراضي، والواقع المعزز. كما أنهم سيتمكنون من الإطلاع على آخر تقنيات المدن الذكية، السيارات الذكية، أحدث الصناعات الفعالة و الغابات المتصلة بالإنترنت وتجارب البث التلفزيوني بالتحويل.

 

سيتمكن الخبراء في موقع المعرض من إظهار التغييرات الجذرية التي ستطال الجوانب الرئيسية لحياتنا كالمواقع، البيئة، السلامة، التوظيف والخصخصة عندما سيتم دعمها من خلال الشبكات القوية، تقنيات الاتصال المبتكرة والأصول الإعلامية. وسيقوم الشركاء من Intel، كوالكوم وسيارت فولفو بعرض الحلول المبتكرة التي تم إيجادها بالشراكة مع شركة إريكسون.

 

ستقوم إريكسون وفي إطار فعاليات المعرض عرض القدرات الخاصة بتقنية الجيل الخامس التي سيقوم المشغلون بطرحها قريباً، ومن ضمن هذه القدرات تقنيات النطاق الترددي العالي، السكون المنخفض، الكثافة العالية، الإحتياج المنخفض للطاقة، السلامة العالية، الشبكة المشرحة، وإنترنت الأشياء الخليوي.

 

إن إريكسون وفي سبيل الوصول للأشخاص الذين يفضلون متابعة آخر العروض من منازلهم، ستقوم بإستخدام تكنولوجيات وخبرات بثها الخاص لعرض المقابلات بشكل مباشر من خلال برنامجها " إريكسون سكاي بوكس".

 

سيقوم ايوالدسون يوم الخميس القادم 5 يناير من الساعة 10:30 صباحا وحتى 11:30 صباحاً بمناقشة الإستخدامات اليومية لتقنية الجيل الخامس مع ضيوف من SKتلكوم وبي إم دبليو خلال إحدى الجلسات الرئيسية لمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية. وستشكل حالات إستخدام تقنية الجيل الخامس، الموضوع الأساسي لندوة الإفطار "FierceWireless"، وذلك يوم الجمعة 6 يناير الساعة 7 صباحا التي سيتحدث فيها آرون بنسال، مدير وحدة أعمال منتجات الشبكة في إريكسون.

 

كما ستقوم إريكسون بعرض تقريرها السنوي "أهم 10 توجهات للمستهلك 2017" وذلك في جناحها الخاص..وفي هذا الصدد أضاف إيوالدسون:" إن السبيل الوحيد لفهم تقنية الجيل الخامس هو من خلال رعاية حالات الإستخدام التي توسع من معارفنا عما تقدمه تقنية الجيل الخامس من خدمات فضلاً عن إظهار القيمة الحقيقية لهذه التقنية للعملاء والشركات".

 

 

 

 

 



إريكسون تطلق منتج جديد لإدارة أمن المعلومات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

اورنچ مصر تطلق معرض "صنع بفخر في مصر" لإتاحة منتجات محلية عالية الجودة لموظفيها

هواوي تحتل المركز الثالث بين أكبر الشركات المُصنعة للهواتف الذكية في العالم وتستحوذ على 10% من سوق الهواتف الذكية عالمياً

OPPOتُعلن عن مشاركتها فيMWC 2017ببرشلونة

Payit Globalأفضل تطبيق دفع الكترونى عبر الهواتف الذكية لعام 2016

"أطلس للاتصالات" تطلق أنظمة مراقبة وحماية السواحل للسلطات الأمنية في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي

IBM تفعل تقنية التعلم الآلي لخلق ونشر حجم كبير من النماذج التحليلية علي أنظمة (Z)

بالشراكة مع "ايتيدا" .. جمعية اتصال تستهدف توفير150 فرصة عمل جديدة عالية القيمة سنويا في مجمع برج العرب الإبداعى

اورنچ تفتتح"خامس متجر ذكى" لها بميدان الاسماعيلية بالقاهرة

أريكسون تعين إندرانيل داس في منصب رئيس قطاع الحوسبة السحابية وتكنولوجيا الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط

كريم تتبرع بجنيهين من كل رحلة لدعم أطفال مستشفى أبو الريش

دل إي إم سي تطلق برنامجا متكاملا للشركاء

"OPPO "تحتل مركز الصدارة لأكثرالشركات مبيعاً للهواتف الذكية فى الصين والرابعة عالمياً لعام 2016

سامسونج الكترونيكس مصر تُطلق أول مركز خدمة متنقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وسط حضور قيادات الشركة العالمية .. "IBM"تكرم الطلاب والفرق الفائزة في مسابقة "هاكثون" بمشاركة 36 طالب وطالبة

"ايتيدا" توقع عقد تشغيل مجمع الإبداع بالمنطقة التكنولوجية بمدينة برج العرب

البريد و التجاري الدولي يوقعان بروتوكول تعاون في مجال تنظيم الخدمات المالية وارساء قاعدةالشمول المالي

إريكسون تستعرض آفاق التحول الرقمي غير المحدودة خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2017

"اتصال" تكرم أعضاءها وتحتفل بحملتها EiTESALERS Inspire The Community

IBMتُطلق مبادرة "الأمة الافريقية الرقمية" وتستثمر 70 مليون دولار لجلب المهارات الرقمية إلى أفريقيا
التنقل بين الصفحات :