banner
 
 
أحدث الأخبار
"التجاري الدولي" و"الجامعة الأمريكية" يحتفلان بتخريج الدفعة الثانية من حاضنة الأعمال
مصرفي مسئول: استهداف التضخم يحمي رؤوس أموال الشركات من التآكل
تحالف "ماونتن فيو - سيسبان" يطلقان أضخم مشروع عقاري "ماونتن فيو ICity 6 أكتوبر"
«يورومنى»: «الأسكندرية» أفضل بنك لـ«SMEs» فى الشرق الأوسط
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



إريكسون وسيسكو تعززان شراكتهما الاستراتيجية لتطوير حلول مبتكرة لشبكة الاتصال اللاسلكي واي فاي

الإثنين 09 يناير 2017 15:17:00


إريكسون وسيسكو تعززان شراكتهما الاستراتيجية لتطوير حلول مبتكرة لشبكة الاتصال اللاسلكي واي فاي
اريكسون وسيسكو

    خاص فوربس المصرية

 

 

 

أعلنت شركتا - إريكسون و- سيسكو عن تعزيز شراكتهما الاستراتيجية لتطوير مجموعة من الحلول المبتكرة الخاصة بشبكة الاتصال اللاسلكي واي فاي.وتدمج الحلول الجديدةالتي أطلق عليها اسم "شبكات واي فاي المتطورة" Evolved Wi-Fi Networks (EWN)نقاط نفاذ مشروع شراكة الجيل الثالث3GPP  والتطبيقات والشبكات الأساسية الخاصة بشركة إريكسون مع محفظة حلول وتقنيات شبكة واي فاي الخاصة بشركة سيسكو، وذلك بهدف توفير خدمات واي فاي مميزة وتعزيز تجربة استخدام عملاء إريكسون لخدمات الهاتف المتحرك والكابلات الضوئية وغيرها من خدمات الاتصال اللاسلكي عبر كافة القطاعات  

 

 يتيح الجمع ما بين شبكات اريكسون للنفاذ الداخلي مع الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكو نشر التقنيات والحلول الجديدة في أماكن الاتصال اللاسلكيWi-Fiوالاتصال الخلوي أيضاً.

 

 تسمح الحلول الجديدة للمشغلين الذين يمتلكون مسبقاً شبكات اريكسون للنفاذالخارجي استخدام الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكولتوفير خدمات اتصال سهلة لمشتركيهم.

 

سيسهم دمج الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكومع شبكات اريكسون للنفاذ الكلي أو الداخلي المدعومة بميزة توجيه تدفق البيانات المباشر، في تمكين المشغلين من تنظيم توجيه المستخدمين بين شبكات النفاذ المتنقلة وشبكات الاتصال اللاسلكي واي فاي،بهدف ضمان أفضل تجربة للمستخدمين.

 

و سيتيح دمج الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكوفي حزمة اريكسون الأساسية باستخدام تقنيات موثوقة، للمشغلين إمكانية تقديم كافة خدمات الشبكات الأساسية لتقنية واي فاي للأجهزة متعددة الأوضاع، وتوفر تقنيات اتصال واي فاي المميزة من اريكسون مسبقاً ميزة نقل وارسال الصوت بشكل سلس عبر الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكو.

 

وتعليقاً على الاتفاقية، قالت ريما قريشي ،رئيسة إريكسون لمنطقة أميركا الشمالية والمسؤولة عن الشراكة الاستراتيجية مع سيسكو : "ستسهم شراكتنا الاستراتيجية مع سيسكو في توحيد قدرات وخبرات اثنين من الشركات الرائدة في مجال تقنيات الشبكات والاتصالات المتنقلة والخدمات السحابية بهدف توفير مجموعة من أفضل حلول الاتصال وتعزيز تجربة المستخدمين بشكل كامل. ومن خلال إضافة حلول شبكات الاتصال اللاسلكي واي فاي إلى أجندة الشراكة بين الجانبين،سنعمل على تمكين المشغلين من الحصول على أفضل الحلول الخاصة بخدمات واي فاي ودمجها ضمن شبكاتهم مدعومين بذلك بمحفظة مميزة من التقنيات الخاصة بمشروع شراكة الجيل الثالث 3GPوالخدمات التي نقدمها ".

 

ومن جانبها قالت إيفيتكانوف،نائب الرئيس والمدير العام لوحدة توفير الخدمات المؤسسية في سيسكو : " مع التوقعات بأن يشهد استهلاك البيانات عبر شبكة الاتصال اللاسلكي واي فاينمواً بنحو 50% من إجمالي حركة بيانات بروتوكول الإنترنت بحلول العام 2020،تصبح مسألة توفير خدمات اتصال سهلة ومميزة  للمستخدمين ضرورة ملحة لجميع مزودي ومشغلي خدمات الاتصال. ومن خلال شراكتناالاستراتيجيةالمميزة مع إريكسون،نحن ملتزمون بتوفير أفضل حلول شبكات الاتصال اللاسلكي واي فاي مع ضمان جودة أداء عالية وتقنيات موثوقة يمكن الاعتماد عليها على المدى البعيد ".

 

وستشرف اريكسون على تصميم ونشر الحلول الجديدة بدعم كامل من أحدث منتجات شركةسيسكو. ومن خلال الكفاءة العالية التي تتمتع بها الشركة بتوفيرهالأحدث الخدمات ونشرها حول العالم، ستتيح اريكسون للشركاتاعتماد نماذج أعمال مميزة والتوسع في أسواق جديدة. ويمكن توفير حلول "شبكات واي فاي المتطور ة" على شكل خدمات مدارة بالكامل مع إمكانية نشرها في أكثرمن 180 بلد حول العلم، الأمر الذي يتيح عملية نشر أسرع وسهولة في تبني الحلول الجديدة.

 

وكانت شركتا اريكسون وسيسكو – الرائدتين في مجال تطوير وتسليم الشبكات،وتقنيات الاتصال والخدمات السحابية- قد أعلنتا في نوفمبر 2015 عنشراكةعالمية في مجال خدمات التكنولوجيا لتطوير شبكات المستقبل. وأسهمت الشراكة في توفير أفضل حلول وخدمات الاتصال للعملاء بما في ذلك: تقنيات التوجيه والارسال،مراكزالبيانات،الشبكات،الخدمات السحابية،وتقنيات الاتصال،ووسائل الإدارة والتحكم،وغيرها من الخدمات الأخرى. ومن شأن التعاون الجديد بين الجانبين أن يسهم في دفع عجلةالنمو،وتعزيز مستويات الابتكار،وتسريع التحول الرقمي الذي تسعى إليه الشركات عبر كافة القطاعات.

 

وحتى الآن،نجحت الشركتين في عقد اكثر من 250 اتفاقية تعاون مع مزودي خدمات حول العالم،أكثرمن 60 من تلك الصفقات كانت في مجالات التوجيه والارسال والخدمات. وخلال العام 2016 أعلنت الشركتان توقيع اتفاقيات تعاون مع 3 شركات إيطالية واتفاقيات أخرى مع شركة "فودافون البرتغال"،وشركة "أستر"في جمهوريةالدومينيكان وشركة "كيبلاندوايرلس"في منطقةالبحرالكاريبي.

 

 

 

 

 



وزير الاتصالات يلتقي وزير التربية والتعليم لبحث تطوير العملية التعليمية باستخدام تكنولوجيا المعلومات

"موتورولا" تشارك في فعاليات "فيفا تكنولوجي" 2017 وتطلق تحدي "حوّل هاتفك الذكي" لتشجيع رواد الأعمال والمطورين علي الابتكار

برعاية اورنچ وتحت مظلة Orange Youth Foundation 40 جامعة مصرية تتنافس على المركز الأول في مسابقة ايناكتس

"إتش تي سي" تطلق هاتفها الذكي HTC U11 وتقدم مفهوم جديد في التفاعل

"سيليكون 21" تحقق 35% نمواً في أعمال الشركة خلال الربع الأول من العام 2017

60 شركة ناشئة تشارك في الملتقى السنوي الرابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي

"xiaomi" تقتحم السوق المصري بأحدث إصداراتها من الهواتف الذكية "Redmi"

"شاومي" : 15مليار دولار حجم مبيعات الشركة في 2016

هواوي تطلق هاتفها "P10 lite" بإمكانيات فريدة واداء متميز في السوق المصري

ماستركارد وإنجاز مصر يُقدمان الدعم لخمسة مشروعات ناشئة في إطار برنامج رائدات الأعمال

البريد تنظم احتفالية كبري لعملاء دفتر التوفير وتسليم 200 جائزة عمرة

برئاسة وزيرالاتصالات.. المجلس الأعلى للأمن السيبراني يعقد اجتماعا لمتابعة اخر تطورات الهجمات الإلكترونية

المصرية للاتصالات تحقق 1,3 مليار جنيه مصري كصافي أرباح عن الربع الأول لعام 2017

كاسبرسكي لاب : تعرض حوالي 40% من أجهزة الكمبيوتر الصناعية لهجوم إلكتروني

هواوي تُزود هاتفي P10وP10 Plusبتقنية "MIMO" للتغلب على مشاكل الشبكات وتوفر تجربة رائدة من الاتصال الدائم

غريب سعد يكتب .. تعليق كاسبرسكي لاب على هجوم "WannaCry"

وزيرا الصحة والاتصالات يفتتحان مؤتمر تطوير الرعاية الصحية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

"فيزا" و"الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية" يطلقان النسخة الأولى من "أسبوع أمن البطاقات في مصر"

" ون جلوبال " توقع إتفاقية تعاون مع جمعية "رسالة " لتحصيل التبرعات عبر تطبيق “ Og Money”

تعرف على موصفات هاتفى هواوى P10وP10 Plusالجدد
التنقل بين الصفحات :