banner
 
 
أحدث الأخبار
«العريان»: الجنيه يقترب من سعر مستوى التوازن
بنك الإسكندرية يطلق "باسبورالأعمال" الجديد لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر
البورصة تربح 7.7 مليار جنيه بختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسى يرتفع 1.7%
الصندوق الاجتماعى: 3.7 مليار جنيه حجم تمويل المشروعات الصغيرة
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



إريكسون وسيسكو تعززان شراكتهما الاستراتيجية لتطوير حلول مبتكرة لشبكة الاتصال اللاسلكي واي فاي

الإثنين 09 يناير 2017 15:17:00


إريكسون وسيسكو تعززان شراكتهما الاستراتيجية لتطوير حلول مبتكرة لشبكة الاتصال اللاسلكي واي فاي
اريكسون وسيسكو

    خاص فوربس المصرية

 

 

 

أعلنت شركتا - إريكسون و- سيسكو عن تعزيز شراكتهما الاستراتيجية لتطوير مجموعة من الحلول المبتكرة الخاصة بشبكة الاتصال اللاسلكي واي فاي.وتدمج الحلول الجديدةالتي أطلق عليها اسم "شبكات واي فاي المتطورة" Evolved Wi-Fi Networks (EWN)نقاط نفاذ مشروع شراكة الجيل الثالث3GPP  والتطبيقات والشبكات الأساسية الخاصة بشركة إريكسون مع محفظة حلول وتقنيات شبكة واي فاي الخاصة بشركة سيسكو، وذلك بهدف توفير خدمات واي فاي مميزة وتعزيز تجربة استخدام عملاء إريكسون لخدمات الهاتف المتحرك والكابلات الضوئية وغيرها من خدمات الاتصال اللاسلكي عبر كافة القطاعات  

 

 يتيح الجمع ما بين شبكات اريكسون للنفاذ الداخلي مع الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكو نشر التقنيات والحلول الجديدة في أماكن الاتصال اللاسلكيWi-Fiوالاتصال الخلوي أيضاً.

 

 تسمح الحلول الجديدة للمشغلين الذين يمتلكون مسبقاً شبكات اريكسون للنفاذالخارجي استخدام الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكولتوفير خدمات اتصال سهلة لمشتركيهم.

 

سيسهم دمج الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكومع شبكات اريكسون للنفاذ الكلي أو الداخلي المدعومة بميزة توجيه تدفق البيانات المباشر، في تمكين المشغلين من تنظيم توجيه المستخدمين بين شبكات النفاذ المتنقلة وشبكات الاتصال اللاسلكي واي فاي،بهدف ضمان أفضل تجربة للمستخدمين.

 

و سيتيح دمج الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكوفي حزمة اريكسون الأساسية باستخدام تقنيات موثوقة، للمشغلين إمكانية تقديم كافة خدمات الشبكات الأساسية لتقنية واي فاي للأجهزة متعددة الأوضاع، وتوفر تقنيات اتصال واي فاي المميزة من اريكسون مسبقاً ميزة نقل وارسال الصوت بشكل سلس عبر الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكو.

 

وتعليقاً على الاتفاقية، قالت ريما قريشي ،رئيسة إريكسون لمنطقة أميركا الشمالية والمسؤولة عن الشراكة الاستراتيجية مع سيسكو : "ستسهم شراكتنا الاستراتيجية مع سيسكو في توحيد قدرات وخبرات اثنين من الشركات الرائدة في مجال تقنيات الشبكات والاتصالات المتنقلة والخدمات السحابية بهدف توفير مجموعة من أفضل حلول الاتصال وتعزيز تجربة المستخدمين بشكل كامل. ومن خلال إضافة حلول شبكات الاتصال اللاسلكي واي فاي إلى أجندة الشراكة بين الجانبين،سنعمل على تمكين المشغلين من الحصول على أفضل الحلول الخاصة بخدمات واي فاي ودمجها ضمن شبكاتهم مدعومين بذلك بمحفظة مميزة من التقنيات الخاصة بمشروع شراكة الجيل الثالث 3GPوالخدمات التي نقدمها ".

 

ومن جانبها قالت إيفيتكانوف،نائب الرئيس والمدير العام لوحدة توفير الخدمات المؤسسية في سيسكو : " مع التوقعات بأن يشهد استهلاك البيانات عبر شبكة الاتصال اللاسلكي واي فاينمواً بنحو 50% من إجمالي حركة بيانات بروتوكول الإنترنت بحلول العام 2020،تصبح مسألة توفير خدمات اتصال سهلة ومميزة  للمستخدمين ضرورة ملحة لجميع مزودي ومشغلي خدمات الاتصال. ومن خلال شراكتناالاستراتيجيةالمميزة مع إريكسون،نحن ملتزمون بتوفير أفضل حلول شبكات الاتصال اللاسلكي واي فاي مع ضمان جودة أداء عالية وتقنيات موثوقة يمكن الاعتماد عليها على المدى البعيد ".

 

وستشرف اريكسون على تصميم ونشر الحلول الجديدة بدعم كامل من أحدث منتجات شركةسيسكو. ومن خلال الكفاءة العالية التي تتمتع بها الشركة بتوفيرهالأحدث الخدمات ونشرها حول العالم، ستتيح اريكسون للشركاتاعتماد نماذج أعمال مميزة والتوسع في أسواق جديدة. ويمكن توفير حلول "شبكات واي فاي المتطور ة" على شكل خدمات مدارة بالكامل مع إمكانية نشرها في أكثرمن 180 بلد حول العلم، الأمر الذي يتيح عملية نشر أسرع وسهولة في تبني الحلول الجديدة.

 

وكانت شركتا اريكسون وسيسكو – الرائدتين في مجال تطوير وتسليم الشبكات،وتقنيات الاتصال والخدمات السحابية- قد أعلنتا في نوفمبر 2015 عنشراكةعالمية في مجال خدمات التكنولوجيا لتطوير شبكات المستقبل. وأسهمت الشراكة في توفير أفضل حلول وخدمات الاتصال للعملاء بما في ذلك: تقنيات التوجيه والارسال،مراكزالبيانات،الشبكات،الخدمات السحابية،وتقنيات الاتصال،ووسائل الإدارة والتحكم،وغيرها من الخدمات الأخرى. ومن شأن التعاون الجديد بين الجانبين أن يسهم في دفع عجلةالنمو،وتعزيز مستويات الابتكار،وتسريع التحول الرقمي الذي تسعى إليه الشركات عبر كافة القطاعات.

 

وحتى الآن،نجحت الشركتين في عقد اكثر من 250 اتفاقية تعاون مع مزودي خدمات حول العالم،أكثرمن 60 من تلك الصفقات كانت في مجالات التوجيه والارسال والخدمات. وخلال العام 2016 أعلنت الشركتان توقيع اتفاقيات تعاون مع 3 شركات إيطالية واتفاقيات أخرى مع شركة "فودافون البرتغال"،وشركة "أستر"في جمهوريةالدومينيكان وشركة "كيبلاندوايرلس"في منطقةالبحرالكاريبي.

 

 

 

 

 



إريكسون تطلق منتج جديد لإدارة أمن المعلومات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

اورنچ مصر تطلق معرض "صنع بفخر في مصر" لإتاحة منتجات محلية عالية الجودة لموظفيها

هواوي تحتل المركز الثالث بين أكبر الشركات المُصنعة للهواتف الذكية في العالم وتستحوذ على 10% من سوق الهواتف الذكية عالمياً

OPPOتُعلن عن مشاركتها فيMWC 2017ببرشلونة

Payit Globalأفضل تطبيق دفع الكترونى عبر الهواتف الذكية لعام 2016

"أطلس للاتصالات" تطلق أنظمة مراقبة وحماية السواحل للسلطات الأمنية في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي

IBM تفعل تقنية التعلم الآلي لخلق ونشر حجم كبير من النماذج التحليلية علي أنظمة (Z)

بالشراكة مع "ايتيدا" .. جمعية اتصال تستهدف توفير150 فرصة عمل جديدة عالية القيمة سنويا في مجمع برج العرب الإبداعى

اورنچ تفتتح"خامس متجر ذكى" لها بميدان الاسماعيلية بالقاهرة

أريكسون تعين إندرانيل داس في منصب رئيس قطاع الحوسبة السحابية وتكنولوجيا الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط

كريم تتبرع بجنيهين من كل رحلة لدعم أطفال مستشفى أبو الريش

دل إي إم سي تطلق برنامجا متكاملا للشركاء

"OPPO "تحتل مركز الصدارة لأكثرالشركات مبيعاً للهواتف الذكية فى الصين والرابعة عالمياً لعام 2016

سامسونج الكترونيكس مصر تُطلق أول مركز خدمة متنقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وسط حضور قيادات الشركة العالمية .. "IBM"تكرم الطلاب والفرق الفائزة في مسابقة "هاكثون" بمشاركة 36 طالب وطالبة

"ايتيدا" توقع عقد تشغيل مجمع الإبداع بالمنطقة التكنولوجية بمدينة برج العرب

البريد و التجاري الدولي يوقعان بروتوكول تعاون في مجال تنظيم الخدمات المالية وارساء قاعدةالشمول المالي

إريكسون تستعرض آفاق التحول الرقمي غير المحدودة خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2017

"اتصال" تكرم أعضاءها وتحتفل بحملتها EiTESALERS Inspire The Community

IBMتُطلق مبادرة "الأمة الافريقية الرقمية" وتستثمر 70 مليون دولار لجلب المهارات الرقمية إلى أفريقيا
التنقل بين الصفحات :