banner

إريكسون وسيسكو تعززان شراكتهما الاستراتيجية لتطوير حلول مبتكرة لشبكة الاتصال اللاسلكي واي فاي

الإثنين 09 يناير 2017 15:17:00


إريكسون وسيسكو تعززان شراكتهما الاستراتيجية لتطوير حلول مبتكرة لشبكة الاتصال اللاسلكي واي فاي
اريكسون وسيسكو

    خاص فوربس المصرية

 

 

 

أعلنت شركتا - إريكسون و- سيسكو عن تعزيز شراكتهما الاستراتيجية لتطوير مجموعة من الحلول المبتكرة الخاصة بشبكة الاتصال اللاسلكي واي فاي.وتدمج الحلول الجديدةالتي أطلق عليها اسم "شبكات واي فاي المتطورة" Evolved Wi-Fi Networks (EWN)نقاط نفاذ مشروع شراكة الجيل الثالث3GPP  والتطبيقات والشبكات الأساسية الخاصة بشركة إريكسون مع محفظة حلول وتقنيات شبكة واي فاي الخاصة بشركة سيسكو، وذلك بهدف توفير خدمات واي فاي مميزة وتعزيز تجربة استخدام عملاء إريكسون لخدمات الهاتف المتحرك والكابلات الضوئية وغيرها من خدمات الاتصال اللاسلكي عبر كافة القطاعات  

 

 يتيح الجمع ما بين شبكات اريكسون للنفاذ الداخلي مع الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكو نشر التقنيات والحلول الجديدة في أماكن الاتصال اللاسلكيWi-Fiوالاتصال الخلوي أيضاً.

 

 تسمح الحلول الجديدة للمشغلين الذين يمتلكون مسبقاً شبكات اريكسون للنفاذالخارجي استخدام الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكولتوفير خدمات اتصال سهلة لمشتركيهم.

 

سيسهم دمج الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكومع شبكات اريكسون للنفاذ الكلي أو الداخلي المدعومة بميزة توجيه تدفق البيانات المباشر، في تمكين المشغلين من تنظيم توجيه المستخدمين بين شبكات النفاذ المتنقلة وشبكات الاتصال اللاسلكي واي فاي،بهدف ضمان أفضل تجربة للمستخدمين.

 

و سيتيح دمج الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكوفي حزمة اريكسون الأساسية باستخدام تقنيات موثوقة، للمشغلين إمكانية تقديم كافة خدمات الشبكات الأساسية لتقنية واي فاي للأجهزة متعددة الأوضاع، وتوفر تقنيات اتصال واي فاي المميزة من اريكسون مسبقاً ميزة نقل وارسال الصوت بشكل سلس عبر الشبكات المحلية اللاسلكية WLANالخاصة بشركة سيسكو.

 

وتعليقاً على الاتفاقية، قالت ريما قريشي ،رئيسة إريكسون لمنطقة أميركا الشمالية والمسؤولة عن الشراكة الاستراتيجية مع سيسكو : "ستسهم شراكتنا الاستراتيجية مع سيسكو في توحيد قدرات وخبرات اثنين من الشركات الرائدة في مجال تقنيات الشبكات والاتصالات المتنقلة والخدمات السحابية بهدف توفير مجموعة من أفضل حلول الاتصال وتعزيز تجربة المستخدمين بشكل كامل. ومن خلال إضافة حلول شبكات الاتصال اللاسلكي واي فاي إلى أجندة الشراكة بين الجانبين،سنعمل على تمكين المشغلين من الحصول على أفضل الحلول الخاصة بخدمات واي فاي ودمجها ضمن شبكاتهم مدعومين بذلك بمحفظة مميزة من التقنيات الخاصة بمشروع شراكة الجيل الثالث 3GPوالخدمات التي نقدمها ".

 

ومن جانبها قالت إيفيتكانوف،نائب الرئيس والمدير العام لوحدة توفير الخدمات المؤسسية في سيسكو : " مع التوقعات بأن يشهد استهلاك البيانات عبر شبكة الاتصال اللاسلكي واي فاينمواً بنحو 50% من إجمالي حركة بيانات بروتوكول الإنترنت بحلول العام 2020،تصبح مسألة توفير خدمات اتصال سهلة ومميزة  للمستخدمين ضرورة ملحة لجميع مزودي ومشغلي خدمات الاتصال. ومن خلال شراكتناالاستراتيجيةالمميزة مع إريكسون،نحن ملتزمون بتوفير أفضل حلول شبكات الاتصال اللاسلكي واي فاي مع ضمان جودة أداء عالية وتقنيات موثوقة يمكن الاعتماد عليها على المدى البعيد ".

 

وستشرف اريكسون على تصميم ونشر الحلول الجديدة بدعم كامل من أحدث منتجات شركةسيسكو. ومن خلال الكفاءة العالية التي تتمتع بها الشركة بتوفيرهالأحدث الخدمات ونشرها حول العالم، ستتيح اريكسون للشركاتاعتماد نماذج أعمال مميزة والتوسع في أسواق جديدة. ويمكن توفير حلول "شبكات واي فاي المتطور ة" على شكل خدمات مدارة بالكامل مع إمكانية نشرها في أكثرمن 180 بلد حول العلم، الأمر الذي يتيح عملية نشر أسرع وسهولة في تبني الحلول الجديدة.

 

وكانت شركتا اريكسون وسيسكو – الرائدتين في مجال تطوير وتسليم الشبكات،وتقنيات الاتصال والخدمات السحابية- قد أعلنتا في نوفمبر 2015 عنشراكةعالمية في مجال خدمات التكنولوجيا لتطوير شبكات المستقبل. وأسهمت الشراكة في توفير أفضل حلول وخدمات الاتصال للعملاء بما في ذلك: تقنيات التوجيه والارسال،مراكزالبيانات،الشبكات،الخدمات السحابية،وتقنيات الاتصال،ووسائل الإدارة والتحكم،وغيرها من الخدمات الأخرى. ومن شأن التعاون الجديد بين الجانبين أن يسهم في دفع عجلةالنمو،وتعزيز مستويات الابتكار،وتسريع التحول الرقمي الذي تسعى إليه الشركات عبر كافة القطاعات.

 

وحتى الآن،نجحت الشركتين في عقد اكثر من 250 اتفاقية تعاون مع مزودي خدمات حول العالم،أكثرمن 60 من تلك الصفقات كانت في مجالات التوجيه والارسال والخدمات. وخلال العام 2016 أعلنت الشركتان توقيع اتفاقيات تعاون مع 3 شركات إيطالية واتفاقيات أخرى مع شركة "فودافون البرتغال"،وشركة "أستر"في جمهوريةالدومينيكان وشركة "كيبلاندوايرلس"في منطقةالبحرالكاريبي.

 

 

 

 

 



اورنچ راعياً رسمياً لبطولة كأس الأمم الإفريقية لـ 5 دورات متتالية من 2017 حتى 2024

وزير الاتصالات يشهد مراسم التوقيع على عقد اتفاق لتصنيع وتسويق أول جهاز تتبع آلي للمركبات مصري 100%

تعاون مصري- صيني لتنمية طريق الحرير للربط المعلوماتي بين مصر والصين

IBM تطلق حلول جديدة لأعمال الحوسبة الأدراكية والمعرفية للشركات الكبيرة والمتوسطة

OPPOتفتتح مركزا جديدا لخدمات ما بعد البيع داخل مصر

البريد توقع بروتوكول تعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين

هواوي Mate 9يحصد ثماني جوائز بمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية (CES) لعام 2017

«مبادرة التوظيف الشبابي» (YCI) و «إنجاز مصر» تطلقان برنامج "إعداد الشباب لسوق العمل"

تعاون مبتكر بين إريكسون و"كوالكوم" و"أيه تي آند تي" لتسريع الاختبارات الميدانية لتكنولوجيا الجيل الخامس

سفيرة السويد بالقاهرة تبحث مع "ايتيدا" تعزيز التعاون في مجال الابتكار وريادة الأعمال

IBM تحرز رقماً قياسياً في براءات الاختراع بما يزيد عن 8000 اختراع في عام 2016

OPPOتحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم وأفضل علامة للأجهزة المُتصلة بالإنترنت في 2016

تعاون بين مجموعة "القيادية السعودية" و "ايتيدا" لبحث سبل رعاية الأفكار المبتكرة ودعم الإبداع التكنولوجي

خلال أحتفالية ضخمة اقيمت في كينيا.. "كانون" العالمية تختار "راية" أفضل موزع لكاميرات كانون في أفريقيا

مجموعة هواوي تستعرض اعمالها وتتوقع اداء قوي لأجهزة المستهلك لعام 2016

وزير الاتصالات يفتتح أول معمل تكنولوجي متخصص في مجالات التصميم وصناعة الالكترونيات وطابعات ثلاثية الأبعاد بمعهد تكنولوجيا المعلومات ITI

اورنچ تفتتح "رابع متجر ذكى" لها في سيتي ستارز

سامسونج الكترونيكس مصر تطلق المرحلة الثالثة من مبادرة "الأمل للأطفال" بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة صناع الحياة مصر

"هواوي HiGame" متاح الآن على هواتفMate9في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 بالولايات المتحدة الأمريكية .. إريكسون تستعرض تأثير تقنية الجيل الخامس على طريقة حياتنا وأعمالنا.
التنقل بين الصفحات :