banner
 
 
أحدث الأخبار
هواوي تفوز بجائزة رفيعة المستوى بمعرض المدن الذكية 2017
"أفايا" تطرح حلولها الرائدة للتحول الرقمي في السوق المصرية خلال Cairo ICT 2017
هواوي تحتفل مع عملاءها بإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة في مول العرب
إيڤنتوس، الرائدة في مجال تطبيقات المؤتمرات في الشرق الأوسط، تحصل على مليوني دولار تمويل
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



تعاون ثلاثي بين اورنچ مصر وكوالكوم وجوميا لتعزيز تجارب الجيل الرابع وإتاحتها للعملاء

الخميس 20 إبريل 2017 15:34:00


 تعاون ثلاثي بين اورنچ مصر وكوالكوم وجوميا  لتعزيز تجارب الجيل الرابع وإتاحتها للعملاء
قيادات اورانج وكوالكوم وجوميا خلال الفاعلية

    خاص فوربس المصرية

 

 

أعلنت كل من - اورنچ  مصر، شركة المحمول الرائدة في مصر، بالتعاون مع شركة - كوالكوم الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمحمول، وجوميا، أفضل مواقع التسوق على الإنترنت في مصر، عن شراكة لتقديم مجموعة مميزة من الهواتف الذكية التي توفر تجربة حقيقة لتكنولوجيا الجيل الرابع بسرعات مذهلة وبأسعار مناسبة للعملاء.

 

وقد تم الإعلان عن هذا التعاون خلال المؤتمر الصحفي ، بحضور كل من جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر، وجهاد سراج رئيس كوالكوم لمنطقة الشرق الأوسط وشرق أوروبا ، وهشام صفوت الرئيس التنفيذي لجوميا مصر، وجيريمي هودارا رئيس مجموعة - جوميا،الى جانب الحضور المميز لعدد من الصحفيين ورجال الإعلام المتخصصين في القطاعات الاقتصادية وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

ويهدف التعاون بين الشركات العالمية الثلاث إلى تقديم أفضل خدمة وجودة ممكنة للعملاء في مصر من خلال شبكة الجيل الرابع الخاصة بشركة اورنچ .

 

ولضمان تقديم أفضل خدمات الجيل الرابع لعملائها، اختارت اورنچ مصر أن تشترك مع  كوالكوم التي تنتج المعالج الأقوى عالمياً وهو Snapdragonوالمستخدم في تصنيع الهواتف الذكية التي توفر جودة عالية وكفاءة في التشغيل، مما يتيح تقديم الأداء الأمثل والتجربة الأجود للمستهلك بالإضافة إلى زيادة العائدات وتقليص من النفقات التشغيلية للمشغل.

 

وستقوم اورنچ وكوالكوم وجوميا بتقديم تلك الأجهزة علي الموقع الالكتروني لجوميا، مع تقديم نبذة عن الخصائص والمعلومات التقنية عن الاجهزة المعروضة بطريقة سهلة كي تساعد المستهلك على اختيار الهاتف الذكي المناسب لاحتياجاته.

 

وبهذه المناسبة تقدم جوميا ولأول مرة تجربة شراء جديدة للعميل تتيح له الاختيار بالاعتماد على تحليلات الخبراء وآراءهم الشفافة والدقيقة والموضوعية. وستكون جوميا أول من يقود تلك المبادرة من خلال القناة العالمية للتجارة الإلكترونية للأجهزة عبر الإنترنت.

 

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر، جان مارك هاريون، " مع وصول تكنولوجيا الجيل الرابع إلى مصر، تعطي اورنچ الأولوية لمنح أكبر عدد من المصريين إمكانية الوصول إلى اتصال سريع بالإنترنت عبر المحمول، وحيث أن الحصول على الأجهزة المناسبة في السوق يحتاج إلى جهود متضافرة لتقديم الأفضل إلى المستهلك، تقوم اورنچ  بالتعاون مع الجهات المتخصصة في السوق مثل كوالكوم وجوميا لتقديم أفضل المنتجات بأفضل الاسعار بالإضافة إلى شبكة عالية السرعة وأفضل باقات الموبايل انترنت ".

 

وأضاف هاريون " نحن سعداء بهذا الحدث الرائد وتواجدنا وسط شركاؤنا ولكون أورانج شركة متخصصة في مجال الاتصالات وتركيزاً علي السوق المصري الذي نمتلك فيه مستهلكين أكثر من 10 اضعاف مقارنة بدول أخري فإننا اليوم نختبر خدمات 4Gونسعى لتوسيع نطاق استخدامه ووصوله للمستخدم بجودة عالية خصوصاً مع اقتراب الاحتفال بمرورعام علي تواجد اورانج في مصر ، والأن نحاول طرح عدد من الهواتف المحمولة كـ "لينوفو" و"اوبو" بأسعار مناسبة على موقع اورانج علي الأنترنت متماشياً هذا مع إطلاق عدد من الهواتف الذكية الجديدة يوم 24 من الشهر الجاري كبداية لحملة جديدة .

 

ويقول جهاد سراج، رئيس كوالكوم لمنطقة الشرق الأوسط وشرق أوروبا "في البداية، نود أن نهنئ اورنچ مصر على إطلاق خدمات الجيل الرابع الجديدة، حيث سيتيح البرنامج الفرصة لشركة اورنچ  وكوالكوم وجوميا إلى تحسين تجربة العميل وعملية اختياره للأجهزة التي ستتجاوز عملية مقارنات الأسعار".وأضاف: "هذا من شأنه أن يعجل من عملية الانتقال إلى تكنولوجيا الجيل الرابع، حيث يحصل المستهلك المصري على تقييم ملموس للقيمة التي تقدمها التكنولوجيا بالإضافة إلى السرعات الفائقة والأداء المميز الذي تقدمه منصة Snapdragon، وآراء الخبراء ومقارنات المنتج الذي يناسب احتياجاتهم".

 

وقال جيريمي هودارا الرئيس التنفيذي والمؤسس لمجموعة جوميا" نؤمن في جوميا بضرورة بذل المزيد من الجهد لتقديم الكثير من الابداعات والاسهامات لصالح المستهلك وتقديم خدمات ومنتجات جديدة باسعار تنافسية لجميع فئات المجتمع و أستخدام قوة الأنترنت لجعل حياة الناس أسهل , وفي سبيل هذا نعمل اليوم مع شركة رائدة كأورانج التي تمتلك ملايين المشتركين لتحقيق نجاح وقابلية أكبر وطرح أحدث الهواتف التي تدعم خدمات 4G.

 

ومن جهته، قال هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لجوميا مصر: "بصفتنا المزود الأول لخدمات التسوق عبر الإنترنت، فإن هدفنا الرئيسي هو تقديم أفضل تجربة للعميل من خلال خدماتنا، وبالتالي فإن عقد شراكة مع رواد تشغيل المحمول وتكنولوجيا الاتصالات في السوق سيساعد على تقديم مجموعة متنوعة من أحدث التقنيات التي تتيح بيانات توضيحية عن الأجهزة إلى عملائنا، وفي نفس الوقت بأسعار في متناول الأيدي لتحسين تجربة العميل".

 

 



هواوي تفوز بجائزة رفيعة المستوى بمعرض المدن الذكية 2017

"أفايا" تطرح حلولها الرائدة للتحول الرقمي في السوق المصرية خلال Cairo ICT 2017

هواوي تحتفل مع عملاءها بإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة في مول العرب

إيڤنتوس، الرائدة في مجال تطبيقات المؤتمرات في الشرق الأوسط، تحصل على مليوني دولار تمويل

إنفينيكس تطلق هاتفها الجديد "زيرو 5 " بشراكة مع سوق دوت كوم

هواوي تطلق سلسلة هواتف Mate 10في الأسواق المصرية بمزايا الذكاء الأصطناعى

تعاون بين فيريزون وإريكسون لنشر نظام الميمو الخاص بتكنولوجيا الجيل الرابع

كاسبرسكي لاب: ارتفاع وتيرة الهجمات و الخروقات الأمنية في أوساط الشركات الكبيرة بالأمارات بنسبة 11 %

جوميا تعلن عن بداية موسم البلاك فرايدي بعروض وتخفيضات متميزة في الفترة من 12 نوفمبر القادم وحتى 12 ديسمبر 2017

"دل إي إم سي" تطرح مصفوفات SC فلاشية بالكامل وتحديثات برمجية وبرنامج ولاء طفرة في تقوية وتوسع أنظمة التخزين الفلاشية المتوسطة

اتفاقية تعاون بين كاسبرسكي لاب ومجلس أوروبا لتعزيزالاستخدام الحرّ والآمن لشبكة الإنترنت.

"شاومي" تفتتح أول متاجرها المعتمدة في السوق المصرية

اورنچ مصر تعلن عن افتتاح 25منفذ مبيعات جديد في القاهرة والمحافظات

دراسة .. الإمارات تتصدر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة القائمة على الابتكار والتكنولوجيا

"ايتيدا" تستعرض التجربة المصرية في مجال التعهيد بمؤتمر "جارتنر أي تي إكسبو 2017"

مصر تستضيف مسابقة إنجاز العرب الإقليمية الحادية عشرة للشباب رائدي الأعمال

كاسبرسكي تكتشف عن برمجية" CryptoShuffler" الخبيثة للإستيلاء علي العملات الرقمية

التجاري الدولي- مصر (CIB) يختار حلول آي بي إم الأمنية لتعزيز إجراءات حماية عملياته ودعم إنتاجية الموظفين

Swvl للنقل الجماعي تنطلق في الإسكندرية

المصرية للاتصالات توقع إتفاقية تعاون مع "سوق دوت كوم" لتسويق منتجاتها
التنقل بين الصفحات :