banner
 
 
أحدث الأخبار
في إطارمبادرات مسئوليتها المجتمعية وزيرة التضامن الإجتماعي تفتتح دار العبور للأطفال ضمن بروتوكول تعاون بين"منظمة فيس للاطفال في احتياج" بدعم أندية وادي دجلة
هيلتون تحتفل بالأسبوع العالمي للخدمةفريق العاملين في هيلتون يدعم المجتمع المحلي من خلال التوسع في شراكته مع مؤسسة أنا المصري
أعلنت شركة شل للزيوت- مصر عن شراكة جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر "FCA مصر"، حيث قامت FCA مصر باختيار شركة شل لتصبح المورد الرئيسي والوحيد في مصر لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بجميع وكلاء FCA مصر للعلامات التجارية Jeep وChrysler. وتقع هذه الشراكة المحلية تحت مظلة الإتفاقية الدولية بين كل من FCA وشل للزيوت في جميع أنحاء العالم. وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل قائلاً: " نحن سعداء أن نبدأ شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز التي تضم قائمة من أبرز العلامات التجارية للسيارات ونصبح المورد الرئيسي والوحيد لها في مصر كامتداد لعقد الإتفاق العالمي بين الشركتين. وبهذا العقد، تنضم مجموعة FCA الان لقائمة شراكات شل العديدة والمثمرة بقطاع السيارات، وهو الأمر الذي يعكس مكانتنا ويؤكد على تصدرنا للسوق المصري". وأضاف هاشم: " تفخر شل بأن تقدم تكنولوجيا متطورة تضمن عمر أطول لمختلف المحركات وتتناسب مع مختلف الأجواء وبيئات القيادة اليومية، فشراكة بين شركتين عالميتين ورائدتين في مجالهما، يعني مزيد من النجاح والتميز للشركتين". تم التوقيع على الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة شل للزيوت- مصر، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 في دورته الرابعة والعشرون برعاية زيوت شل هيلكس ألترا. وتمثل زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا " PurePlus" نقلة جزرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية. وقد عبر فرانشسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لـ "FCA مصر"، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "إن شراكتنا مع شركة شل تنطلق من سعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا، وبهذه الشراكة فإننا نضمن لعملاء العلامات التجارية جيب وكرايسلر أفضل خدمات ما بعد البيع وصيانة مميزة وعمر أطول للمحركات وأعلى مستوى من الجودة والأداء، فشركة شل أثبتت ريادتها في هذا المجال".
كانون تعزّز فرصها التجارية بالتحالف مع الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) كشريك استراتيجي في المملكة العربية السعودية
 

 
فيديو اليوم
 
 
صور اليوم
 
 
إستفتاء
 
 
 



وزير الزراعة: لا يمكن إسقاط ديون الفلاحين

الإثنين 24 إبريل 2017 15:20:00


وزير الزراعة: لا يمكن إسقاط ديون الفلاحين

    خاص فوربس المصرية

 

 
 
أكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الدكتور عبد المنعم البنا، أنه لا يمكن إسقاط ديون الفلاحين لدى بنك التنمية والائتمان الزراعى قائلا: "خد من التل هيختل "، جاء ذلك خلال فاعليات افتتاحية موسم حصاد القمح فى بنى سويف اليوم مع وزير التموين والمحافظ.
 
وأكد البنا أنه لا يوجد تأمين صحى على المزارعين ولكن يوجد قانون التأمين الصحى العام الذى تشرف عليه رئاسة الجمهورية.
 
وأكد أن التعديات على الأراضى الزراعية أصبحت أقل حيث تتم إزالة ٥٠٪ من التعديات فورا، وتعد الوزارة حاليا قانونا لتغليظ العقوبات، مشيرا الى أن حجم التعديات بلغ ٧٩ ألف فدان منذ ثورة يناير وحتى الان.
 
وأكد الوزير أن تطبيق الزراعة التعاقدية يحتاج لمزيد من الوقت نظرا لتفتت الحيازة الزراعية، حيث يوجد حاليا الجيلان الخامس والرابع من حائزى الارض ولكن تم نجاح تطبيقها فى بنجر السكر وجار الاعداد لتطبيقها على الذرة الصفراء لتوفيرها لاتحاد منتجى الدواجن.



كاسبرسكي لاب تطرح حل اكتشاف والاستجابة لتهديدات المكتشفة عند نقاط النهاية في "أسبوع جيتكس للتقنية 2017"

مستشفى الإمارات بدبي يشيد بقرار فرض الضريبة الانتقائية على المشروبات الغازية

ارتفاع الأسهم الأوروبية بالمستهل مع هدوء المخاوف السياسية

19 أكتوبر..نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأسمال الإسكندرية للخدمات الطبية

مزايا حساب «saving plus» من بنك ABC.. وعائد يصل لـ15%

وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون مع شركة أوارنج العالمية بفرنسا

الجمعة.. مؤسسة "بهية" تشارك في أكبر حدث نسائى بالمبنى اليونانى

تعرف على نتائج خفض تمويل الموازنة عبر المركزى فى 2017/2018

الكرملين يكشف راتب بوتين في 2015 و 2016

بالصور.. فنانون يشاركون احتفالية عيد الأم في مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان

مصرللطيران للشحن تشارك فى الدورة الـ11للمؤتمر العالمى بأبوظبى

مصر للطيران: كلوديا يحيى رئيسًا للضيافة وسحر شاهين للمبيعات

14 شركة تعاني من شبح الركود بعد انفلات الأسعار

طارق عامر: تنسيق كامل بين "المركزي" و"الحكومة".. وينفي شائعات الخلاف مع بعض الوزراء

وزير التخطيط: مصر متجهة للدعم النقدى المشروط

كيف تحصل على تمويل لشركتك الناشئة دون البحث عن مستثمرين ؟

6 أسرار تقودك إلى السعادة

فوربس المصرية تقدم خدمات الوظائف بالبنوك

ثلاث عادات لازمة للنجاح في الأعمال

5 خطوات تحول منزلك للعمل بالطاقة الشمسية
التنقل بين الصفحات :